صيدا سيتي

مكتب شؤون اللاجئين في «حماس»: في الذكرى الـ37 لمجزرة صبرا وشاتيلا.. المجزرة مستمرة الاتحاد السكندري يتصدر والحكمة يخسر آخر مبارياته - 13 صورة حكم وعبر من تجارب الحياة عملية خاطفة.. هكذا ضبطا بالجرم المشهود أثناء ترويج المخدّرات! "سلامتك أمانة كون شريك فيها" حملة توعية الثلاثاء لمستشفى حمود الجامعي في اليوم العالمي لسلامة المرضى حظر عاملات أثيوبيا يُرفع قريباً وهذه هي الشروط للبيع أو للإيجار شقة مفروشة في حي الست نفيسة في صيدا أطعمة تزيد من فرص الإصابة بالإسهال ما هي؟ جريحة في محاولة سلب انتهاء العطلة القضائية نوافذ جديدة لمنح القروض السكنية توترات متنقلة ستسود الشرق الأوسط.. لبنان لن يكون بعيداً عنها! تعيينات إضافية 3 إخوة حاولوا قتل شقيقهم داخل منزله! 3 مصارف لبنانية على لائحة العقوبات الأميركية! صحيفة "إكسبرس"... وداعًا إطلاق نار ليلاً داخل مخيم عين الحلوة الإفراج عن حسن جابر: عائد إلى بيروت مفوَّض الأونروا في بيروت: محاولة فاشلة لتسويق المظلومية الرشيدية: هل تمت السيطرة على الصفيرة؟

القاضي علي إبراهيم: لم أتلق رد مكاوي على طلب رفع الحصانة عن رئيس بلدية الجية

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
القاضي علي إبراهيم: لم أتلق رد مكاوي على طلب رفع الحصانة عن رئيس بلدية الجية

أكد المدعي العام المالي القاضي ​علي إبراهيم​، في حديث تلفزيوني، أنه لم يتلق الرد المرسل من محافظ جبل لبنان ​محمد مكاوي​ بشأن طلب رفع الحصانة عن رئيس بلدية ​الجية​ جورج القزي، الذي يطلب فيه تزويده بتفاصيل القضية، موضحاً أنه فور تلقيه سيرد عليه.

وكان مكاوي قد أوضح أنه لم يرفع الحصانة عن رئيس بلدية الجية ورد بكتاب الى النيابة العامة المالية بطلب تزويده بالتفاصيل.

ولفت مكاوي الى ان "النيابة العامة المالية لم ترد على طلبي"، نافيا ان يكون هناك ضغوطات تلقاها من ​بكركي​ و​تيار المستقبل​.

@ المصدر/ النشرة 

دلالات : موقع النشرة
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 911289024
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة