صيدا سيتي

للإيجار شقة مفروشة مع تراس وبركة (300 متر مربع) في الهلالية توقيف معامل الليطاني ومشروع ري صيدا- جزين السبت والأحد بسبب أعمال صيانة جريح بحادث سير على الاوتوستراد الشرقي لمدينة صيدا تسلق من شقة إلى شقة في بناية المهندسين في الشرحبيل طلاب يجولون على المحال والمؤسّسات في صيدا... تأكيد على الالتزام بإجراءات الوقاية (النهار) مسؤول صيدا في حزب الله عرض مع وفد من الجهاد الاسلامي الاوضاع في المخيمات توقيع قرار آلية وشروط الاستفادة من أحكام دعم تمويل استيراد المواد الأولية الصناعية تعميم لنقابة الصرافين عن آلية العمل لناحية سعر صرف الدولار مقابل الليرة بدءا من غد الأربعاء تمديد حالة التعبئة العامة أسبوعين ومستمرون في الحملات الممنهجة الإستقصائية ضمن خطة لإحتواء الوباء تحديد سعر ربطة الخبز 900 غرام ب1500 ليرة و400 غرام ب1000 ليرة المفتي سوسان التقى وفداً من "المستقبل - الجنوب" .. د. حمود: على الحكومة إيجاد الحلول للأزمات المعيشية والحياتية أسامة سعد يلتقي وفداً من حزب الكتلة الوطنية برئاسة بيار عيسى دورة تدريبية حول العنف القائم على النوع الاجتماعي في المواساة الحاج محمد أحمد المجذوب في ذمة الله قائمقامية جزين: نتائج الPCR سلبية ولن نتوانى عن ملاحقة المخالفين حركة ناشطة في صيدا مع استمرار التدابير الوقائية بمتابعة من الحريري .. وزني وقّع صرف مساهمات مالية للمدارس المجانية هل تبحث عن شقة مناسبة لمشروعك في موقع مميز في وسط صيدا؟! تقديمات "أهلنا" خلال شهر رمضان المبارك للعائلات الأكثر تضرراً من تداعيات "كورونا" والأزمة الاقتصادية بهية الحريري قدمت التعازي لعائلة الإعلامي الراحل غسان حبال: خسارة كبيرة لي ولصيدا وللصحافة اللبنانية ولأسرة "المستقبل"

الحريري هنأت أبطال لبنان بالسباحة "لانا وماجد مصطفى حجازي وليانا قدورة" - 10 صور

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

استقبلت رئيسة كتلة المستقبل النائب بهية الحريري في مجدليون أبطال لبنان في السباحة الصيداويين  لانا وماجد مصطفى حجازي وليانا قدورة ( من ثانوية حسام الدين الحريري التابعة لجمعية المقاصد الخيرية الاسلامية في صيدا) يرافقهم مدرب نادي النجاح –بيروت محمد صقر ووالدا لانا وماجد عضو المجلس البلدي المهندس مصطفى حجازي والدكتورة منال عطوي ووالدا ليانا السيد ياسين قدورة والسيدة لانا مرعشلي .

واطلعت الحريري من الوفد على نتائج مشاركة الأبطال الثلاثة في بطولة قطر الدولية وبطولة لبنان للسباحة ، ضمن فريق نادي النجاح –بيروت ، حيث حل فريقهم الثاني في الترتيب العام لبطولة قطر ، وكسرت لانا حجازي الرقم القياسي في فئة الـ50م فراشة- اناث،  فسجلت 34.32 ثانية (الرقم السابق 34.41 ثانية لرولا الحارس سجلته في العام 1994)، واحرزت ميدالية ذهبية وست فضيات وبرونزيتين . فيما احرزت ليانا ذهبية وفضية و5 برونزيات ، وفاز ماجد بذهبية وفضية وبرونزيتين . وفي بطولة لبنان للسباحة التي نظمها الإتحاد اللبناني في المسبح المقفل لنادي الجمهور نجحت لانا حجازي ايضا في كسر الرقم القياسي في لبنان في سباق ١٠٠ متر فراشة والذي لم يكسر منذ العام 1994 فسجلت 1.15.70 ثانية ( الرقم السابق 1.15.96 ثانية )، وأحرزت خمس ذهبيات وفضية ، وحاز ماجد 5 ذهبيات و3 فضيات وفازت ليانا بذهبية وفضية وبرونزية .

الحريري هنأت الأبطال الثلاثة على موهبتهم وتميزهم في رياضة السباحة وطنياً ودولياً معربة عن فخرها واعتزازها بهم لأنهم يحملون ويرفعون بإنجازاتهم اسم مدينتهم وعلم وطنهم عاليا في المحافل العالمية ، منوهة بدور الأهل في تشجيع ودعم ابنائهم من اجل تنمية وصقل موهبتهم متمنية لهم التوفيق في المشاركات المحلية والخارجية المقبلة وتسجيل المزيد من الأرقام القياسية.

 ودعت الحريري الأبطال الثلاثة الى المشاركة في سباق الترياتلون الذي ستنظمه جمعية صيدا انترناشيونال ماراثون في صيدا أواخر الصيف.

@ المصدر/ رأفت نعيم - المكتب الإعلامي للنائب بهية الحريري


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 931938559
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة