صيدا سيتي

دعوة لحضور مباراة في الميني فوتبول لمناسبة عيد المقاومة والتحرير أبناء الرعاية ضيوف فاعل خير في مطعم عسل - 9 صور النزوح السوري المقنّع مسعى ساترفيلد لترسيم الحدود: من يقرع طبول الحرب؟ وسائط الإعاقة الروسية تتسبب في إيقاف عمل رادارات إسرائيل إخفاق جديد للسلاح الإسرائيلي: صواريخ "سبايدر" تسقط مروحية صديقة مؤسّسة أديان وكرمل القديس يوسف يقيمان الخلوة الرمضانيّة السابعة للتضامن الروحيّ دعوة إلى محاضرة رمضانية قيمة مع الشيخ شعبان شعار في مسجد الفرقان - الهلالية عرض متميز لصنوف الأسلحة الحديثة في الشرق الروسي ترقبوا حواراً مباشراً مع النائب الدكتور أسامة سعد على صفحته على الفايسبوك السبت 25 أيار 5 عصراً‎ أسطول بحر قزوين طائرات مسيرة وسفن على وسائد هوائية حرب الدقائق الثلاث في سماء موسكو اللقاء السياسي اللبناني الفلسطيني برئاسة أسامة سعد يدعو إلى مسيرة جماهيرية واحتفال في يوم القدس العالمي - 4 صور "بلومبرغ" تسمي أغنى رجل في التاريخ السعودي عرض مع النائب الحريري والشريف التحضيرات لاطلاق فعاليات "صيدا مدينة رمضانية في السوق التجاري" - 7 صور الفنان راغب علامة غداً في صيدا نادي اليونسكو في كلية الآداب - الفرع الخامس أحيا يومها العالمي حول "التنوع الثقافي من اجل الحوار والتنمية" - 39 صورة للبيع شقة ديلوكس كبيرة مع تراس بمواصفات عالية في عبرا - الشارع العام - 19 صورة د. عبد الرحمن حجازي: الاختصاصات النادرة كلية العلوم الاقتصادية وإدارة الأعمال تعلن موعد إجراء مباراة الدخول إليها للعام الجامعي 2019-2020

الحريري هنأت أبطال لبنان بالسباحة "لانا وماجد مصطفى حجازي وليانا قدورة" - 10 صور

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

استقبلت رئيسة كتلة المستقبل النائب بهية الحريري في مجدليون أبطال لبنان في السباحة الصيداويين  لانا وماجد مصطفى حجازي وليانا قدورة ( من ثانوية حسام الدين الحريري التابعة لجمعية المقاصد الخيرية الاسلامية في صيدا) يرافقهم مدرب نادي النجاح –بيروت محمد صقر ووالدا لانا وماجد عضو المجلس البلدي المهندس مصطفى حجازي والدكتورة منال عطوي ووالدا ليانا السيد ياسين قدورة والسيدة لانا مرعشلي .

واطلعت الحريري من الوفد على نتائج مشاركة الأبطال الثلاثة في بطولة قطر الدولية وبطولة لبنان للسباحة ، ضمن فريق نادي النجاح –بيروت ، حيث حل فريقهم الثاني في الترتيب العام لبطولة قطر ، وكسرت لانا حجازي الرقم القياسي في فئة الـ50م فراشة- اناث،  فسجلت 34.32 ثانية (الرقم السابق 34.41 ثانية لرولا الحارس سجلته في العام 1994)، واحرزت ميدالية ذهبية وست فضيات وبرونزيتين . فيما احرزت ليانا ذهبية وفضية و5 برونزيات ، وفاز ماجد بذهبية وفضية وبرونزيتين . وفي بطولة لبنان للسباحة التي نظمها الإتحاد اللبناني في المسبح المقفل لنادي الجمهور نجحت لانا حجازي ايضا في كسر الرقم القياسي في لبنان في سباق ١٠٠ متر فراشة والذي لم يكسر منذ العام 1994 فسجلت 1.15.70 ثانية ( الرقم السابق 1.15.96 ثانية )، وأحرزت خمس ذهبيات وفضية ، وحاز ماجد 5 ذهبيات و3 فضيات وفازت ليانا بذهبية وفضية وبرونزية .

الحريري هنأت الأبطال الثلاثة على موهبتهم وتميزهم في رياضة السباحة وطنياً ودولياً معربة عن فخرها واعتزازها بهم لأنهم يحملون ويرفعون بإنجازاتهم اسم مدينتهم وعلم وطنهم عاليا في المحافل العالمية ، منوهة بدور الأهل في تشجيع ودعم ابنائهم من اجل تنمية وصقل موهبتهم متمنية لهم التوفيق في المشاركات المحلية والخارجية المقبلة وتسجيل المزيد من الأرقام القياسية.

 ودعت الحريري الأبطال الثلاثة الى المشاركة في سباق الترياتلون الذي ستنظمه جمعية صيدا انترناشيونال ماراثون في صيدا أواخر الصيف.

@ المصدر/ رأفت نعيم - المكتب الإعلامي للنائب بهية الحريري


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 900231506
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة