صيدا سيتي

حزب الله إستقبل المستشار الثقافي الإيراني في لقاء وداعي - 6 صور تدريب كرة سلة من 5-16 سنة Summer Programs مع المدرب محمد حسنى LEADERS BASKETBALL ACADEMY الحريري عرضت أوضاع الجامعة اللبنانية مع أيوب والحجار وشاركت بتوزيع جوائز "Arab Student StarPack" ـ 7 صور استمرار التسجيل وتأمين منح تعليمية لصفوف الروضات وصفوف الأول والثاني والثالث إبتدائي في مدرسة صيدون الوطنية ‎ إطلاق "ورقة سياسة عامة حول التخفيف من استعمال الورق في نظام التعليم في لبنان" - 9 صور المطران حداد في حفل تخرج طلاب ليسيه سان نيقولا: لا للتقوقع - 4 صور توقيف أبو الشوارب هيئة متابعة أزمات المياه والكهرباء تطالب وزارة الاقتصاد والبلديات بالمعالجة الحازمة للمماطلة المتعمدة من قبل قسم من أصحاب المولدات في تركيب عدادات للمشتركين‎ سارة ابنة شقرا سقطت عن الطبقة 18 في الكويت... والدها لـ"النهار": "لزوجها يد" "يلزمنا موظّف لبناني".. وتحذير للعاملين من دون بطاقات صحية! مخدرات تفتك بالشباب: متعاطون بعمر الـ12 عاماً.. وتوقيف 200 مُروِّج في 100 يوم محامون «يحاصرون» مكتب القاضية عون بعد توقيف زميليهم: روايتان متضاربتان «خطة» وزارة البيئة لمكافحة الروائح: النفايات باقية... من دون أن نشمّها! «سيزوبيل» تقفل مطلع الأسبوع: «التسكيج» لم يعد كافياً إضراب «اللبنانية» إلى التعليق مطلع الأسبوع المقبل لبنان مذعور من التوطين الاتحاد العام للمرأة الفلسطينية ينظم اعتصام جماهيري رفضا وتنديدا بصفقة القرن وورشة البحرين الاقتصادية - 12 صورة أسامة سعد في الوقفة الاستنكارية لمؤتمر البحرين: الشعب الفلسطيني قادر على إسقاط صفقة القرن - 33 صورة + فيديو اعتصام في صيدا لاهالي الموقوفين في احداث عبرا للمطالبة بالعفو العام إرجاء انتخاب رئيس بلدية الغازية الى الاسبوع المقبل بعد تعثر انتخاب أحمد خليفة رئيساً

جبق يحل معضلة إضراب موظفي مستشفى صيدا الحكومي .. والموظفون علقوا إضرابهم مؤقتاً

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
جبق يحل معضلة إضراب موظفي مستشفى صيدا الحكومي .. والموظفون علقوا إضرابهم مؤقتاً

 أعلن المكتب الإعلامي لوزير الصحة العامة الدكتور جميل جبق، في بيان، أن جبق "تمكن من إيجاد حل لمعضلة إضراب موظفي مستشفى صيدا الحكومي، عبر قيامه بسعي استثنائي خاص مع رئيس الحكومة ووزير المالية لتأمين رواتب ثلاثة أشهر. وقد سلكت الأمور حيز التنفيذ إداريا". 
@ المصدر/ الوكالة الوطنية للإعلام

@@@

عقد موظفو مستشفى صيدا الحكومي مؤتمرا صحافيا في باحة المستشفى أعلنوا خلاله تعليق إضرابهم المفتوح لمدة 15 يوما، بعد الوعود التي قدمها وزير الصحة والفاعليات السياسية بإلزام مدير المستشفى الدكتور الصمدي بالتنازل عن الدعوى التي تقدم بها ضد عدد من الموظفين، وتأمين الأموال اللازمة لتسديد رواتب الموظفين المتأخرة وتأمين استمرارية المستشفى.

وتلا خليل كاعين بيانا باسم الموظفين لفت فيه إلى أنه "إيمانا منا بدور المستشفى في المنطقة وإحساسا بأهلنا المرضى الذين أقفلت المستشفى أمامهم قسرا بسبب الأوضاع المالية والإدارية التي تمر بها المؤسسة، وبعد الوعود التي قدمها وزير الصحة والفعاليات السياسية في المدينة وخارجها، إضافة إلى رؤساء الأقسام في المستشفى بإلزام المدير بالتنازل عن الدعوى التي تقدم بها ضد عدد من الموظفين وتأمين الأموال اللازمة لتسديد رواتب الموظفين المتأخرة وتأمين استمرارية المستشفى".

أضاف: "بناء على ما تقدم فإننا وببادرة حسن نية منا، نعلن تعليق الإضراب بصورة موقتة لمدة خمسة عشر يوما وبقدرة استيعابية تصل الى عشرين سريرا فقط بسبب نقص الأموال والمواد والمستلزمات الطبية وبسبب عدم قدرة العديد من الموظفين على الحضور الى مركز عملهم نتيجة الضائقة المالية، على أن يقوم معالي وزير الصحة بالإيعاز الى مدير المستشفى التنازل عن الدعوى المقدمة ضد الموظفين وعدم تعرضه لهم بأي تصرف كيدي. إضافة الى تأمين الأموال اللازمة لتسديد الرواتب بالسرعة القصوى." 

وختم البيان مطالبا الوزير جبق بـ"القيام بعدة اصلاحات داخل المستشفى على رأسها الإيعاز لمن يلزمه الأمر بتطبيق التعميم الذي أصدره فيما يتعلق بعدم مزاولة الأعمال الطبية للمدير داخل المستشفى. وذلك حرصا على تطبيق الأنظمة والقوانين لأن الاصلاح يبدأ من رأس الهرم". 

@ المصدر/ الوكالة الوطنية للإعلام


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 903222469
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة