صيدا سيتي

للبيع فان مبرد ماركة CMC طراز VERYCA تاريخ الصنع 2018م طقس متقلّب يسيطر على الحوض الشرقي للمتوسط حتى مساء الجمعة للبيع فان مبرد ماركة CMC طراز VERYCA تاريخ الصنع 2018م خطة خمسيّة لإدارة ذكيّة لـ«مياه الجنوبي» .. ضاهر سلم الرئيس عون مشروع «حيرام» انخفاض سعر البنزين والديزل أويل وارتفاع سعر الغاز توقيف شاحنة محملة بكمية كبيرة من الخضار السوري المهرب في صيدا Lebanon’s crisis spurs fresh protests in Sidon النائب العام لأبرشيّة صيدا المارونيّة مارون كيوان يشارك في ندوة بعنوان "حقّ الدفاع وأحكامه في أصول المحاكمات الكنسيّة" مسيرة غضب ضد الغلاء في صيدا: "ما بيسكت نبض الثوّار" هزة ارضية ليلاً شعر بها سكان صيدا المطران الحداد: فلسطين القيامة والأقصى لن تركع إلا لله وحده ​الناشطة هدى حافظ: نعمل للحفاظ على ديمومة حراك صيدا تظاهرة صيدا : الرغيف رمزا ل"ثورة الجياع" ! ما حقيقة إقفال سلسلة مطاعم Pizza Hut في لبنان؟ مباشرة دفع التقديمات الصحية للمضمونين الاختياريين مسيرة احتجاج لحراك صيدا ضد الغلاء وارتفاع الاسعار رئيس مصلحة المحاسبة بالضمان طلب من جميع محاسبي الصندوق دفع التقديمات للمضمونين القطاع المصرفي اللبناني "سقط" أو "أسقط".. وأين ذهبت ودائع وموجودات المصارف المسجلة في 2018؟ إبراهيم إدعى على 18 صرافا بجرم مخالفة قانون الصيرفة العثور على قذيفة قديمة قرب مشروع ري صيدا جزين

الصباح كرمت موظفي معهد العلوم الاجتماعية في الجامعة اللبنانية 5: عملنا بيد واحدة وتوجه واحد لرفع اسم معهدنا وجامعتنا الوطنية

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
الصباح كرمت موظفي معهد العلوم الاجتماعية في الجامعة اللبنانية 5: عملنا بيد واحدة وتوجه واحد لرفع اسم معهدنا وجامعتنا الوطنية

كرمت مديرة معهد العلوم الاجتماعية في الجامعة اللبنانية- الفرع الخامس سناء الصباح، ضمن سلسلة الاحتفالات بالعيد الستين لتأسيس المعهد، موظفين وعاملين في المعهد لعطاءاتهم وجديتهم في العمل، شاكرة إياهم على "جهودهم طيلة السنوات الماضية بهدف رفع اسم المعهد وبالتالي اسم الجامعة اللبنانية الوطنية".
وقالت: "أشكر جميع الأساتذة في مجلس الفرع لتعاونهم معي خلال فترة عملي، كما أشكر الموظفين المكرمين اليوم، والموظفين الذين لن يكرموا اليوم، ولكنهم مكرمون عندي".
وأوضحت أنها وضعت "معيارين للتكريم، أولهما الأقدمية، فبعض الموظفين تراوحت سنوات عملهم في المعهد بين 25 سنة و40 سنة وقد تميزوا بجديتهم في العمل وأخلاقهم، والمعيار الثاني للاختيار كان للموظفين الجدد الذين نالوا تنويهات من رئيس الجامعة اللبنانية البروفسور فؤاد أيوب، ومن عميدة المعهد الدكتورة مارلين حيدر، وذلك نتيجة للجهود التي بذلوها في تأدية عملهم بظروف صعبة، وعملوا لفترات طويلة خارج دوام عملهم لإنجاز ما يجب إنجازه لمصلحة المعهد وتيسير العمل فيه".
وأشادت بعمل "مجلس طلاب الفرع بكل أعضائه الذين انحني أمامهم لعملهم المنسق دوما مع الإدارة، والذي يصب في مصلحة الطلاب، مع تقديري لكل الأساتذة والعاملين في الفرع لعملهم المتفاني، فهذه العملية هي استمرارية ولا تتوقف مع مدير أو حقبة". وقالت: "نحن عملنا بيد واحدة وتوجه واحد، بروح تعاون ومحبة، والعمل يقوم على جهود متكاملة بين الأساتذة والموظفين وأعضاء مجلس طلاب الفرع، دون أن تنسى الإشادة بزملائنا وأحبائنا الحراس الذين سهروا ولا يزالون على أمننا واستقرارنا في الجامعة".
واعتبرت أن "هذا التكريم هو حافز للمزيد من العطاءات التي تصب في رفع اسم هذا المعهد، وبالتالي اسم جامعتنا اللبنانية الوطنية".
رحال
وألقى ممثل أساتذة معهد العلوم الاجتماعية في مجلس الجامعة اللبنانية الدكتور حسين رحال كلمة بالمناسبة، أعلن فيها أن المعهد سيبقى دوما موضع اهتمامه، وقال: أشكر السيدة سناء الصباح على الجهد الكبير الذي قامت به خلال الفترة الماضية، حقيقة كان هناك آمال كبيرة في الإدارة المركزية بسبب الظروف التي جاءت فيها الدكتورة سناء وهي ظروف متعددة ومعقدة، ولكنها استطاعت أن تربح هذا الرهان أمام هذا التحدي، إن من ناحية الانضباط، أو من ناحية إعادة النظام وسير العمل بالطريقة القانونية المناسبة. استطاعت الدكتورة سناء إعادة انطلاقة هذا الفرع بطريقة سليمة ومناسبة جدا، ولا يستطيع أحد أن ينكر هذه الجدية وهذه العلمية وهذه المنطقية التي أدارت بها الدكتورة سناء العمل".
دروع
ختاما، وزعت الدروع التذكارية على المكرمين الذين أثنوا على جهود الصباح، وعبروا عن سعادتهم بهذه المناسبة. 

@ المصدر/ الوكالة الوطنية للإعلام


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 924614218
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة