صيدا سيتي

حزب الله إستقبل المستشار الثقافي الإيراني في لقاء وداعي - 6 صور تدريب كرة سلة من 5-16 سنة Summer Programs مع المدرب محمد حسنى LEADERS BASKETBALL ACADEMY الحريري عرضت أوضاع الجامعة اللبنانية مع أيوب والحجار وشاركت بتوزيع جوائز "Arab Student StarPack" ـ 7 صور استمرار التسجيل وتأمين منح تعليمية لصفوف الروضات وصفوف الأول والثاني والثالث إبتدائي في مدرسة صيدون الوطنية ‎ إطلاق "ورقة سياسة عامة حول التخفيف من استعمال الورق في نظام التعليم في لبنان" - 9 صور المطران حداد في حفل تخرج طلاب ليسيه سان نيقولا: لا للتقوقع - 4 صور توقيف أبو الشوارب هيئة متابعة أزمات المياه والكهرباء تطالب وزارة الاقتصاد والبلديات بالمعالجة الحازمة للمماطلة المتعمدة من قبل قسم من أصحاب المولدات في تركيب عدادات للمشتركين‎ سارة ابنة شقرا سقطت عن الطبقة 18 في الكويت... والدها لـ"النهار": "لزوجها يد" "يلزمنا موظّف لبناني".. وتحذير للعاملين من دون بطاقات صحية! مخدرات تفتك بالشباب: متعاطون بعمر الـ12 عاماً.. وتوقيف 200 مُروِّج في 100 يوم محامون «يحاصرون» مكتب القاضية عون بعد توقيف زميليهم: روايتان متضاربتان «خطة» وزارة البيئة لمكافحة الروائح: النفايات باقية... من دون أن نشمّها! «سيزوبيل» تقفل مطلع الأسبوع: «التسكيج» لم يعد كافياً إضراب «اللبنانية» إلى التعليق مطلع الأسبوع المقبل لبنان مذعور من التوطين الاتحاد العام للمرأة الفلسطينية ينظم اعتصام جماهيري رفضا وتنديدا بصفقة القرن وورشة البحرين الاقتصادية - 12 صورة أسامة سعد في الوقفة الاستنكارية لمؤتمر البحرين: الشعب الفلسطيني قادر على إسقاط صفقة القرن - 33 صورة + فيديو اعتصام في صيدا لاهالي الموقوفين في احداث عبرا للمطالبة بالعفو العام إرجاء انتخاب رئيس بلدية الغازية الى الاسبوع المقبل بعد تعثر انتخاب أحمد خليفة رئيساً

الصباح كرمت موظفي معهد العلوم الاجتماعية في الجامعة اللبنانية 5: عملنا بيد واحدة وتوجه واحد لرفع اسم معهدنا وجامعتنا الوطنية

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
الصباح كرمت موظفي معهد العلوم الاجتماعية في الجامعة اللبنانية 5: عملنا بيد واحدة وتوجه واحد لرفع اسم معهدنا وجامعتنا الوطنية

كرمت مديرة معهد العلوم الاجتماعية في الجامعة اللبنانية- الفرع الخامس سناء الصباح، ضمن سلسلة الاحتفالات بالعيد الستين لتأسيس المعهد، موظفين وعاملين في المعهد لعطاءاتهم وجديتهم في العمل، شاكرة إياهم على "جهودهم طيلة السنوات الماضية بهدف رفع اسم المعهد وبالتالي اسم الجامعة اللبنانية الوطنية".
وقالت: "أشكر جميع الأساتذة في مجلس الفرع لتعاونهم معي خلال فترة عملي، كما أشكر الموظفين المكرمين اليوم، والموظفين الذين لن يكرموا اليوم، ولكنهم مكرمون عندي".
وأوضحت أنها وضعت "معيارين للتكريم، أولهما الأقدمية، فبعض الموظفين تراوحت سنوات عملهم في المعهد بين 25 سنة و40 سنة وقد تميزوا بجديتهم في العمل وأخلاقهم، والمعيار الثاني للاختيار كان للموظفين الجدد الذين نالوا تنويهات من رئيس الجامعة اللبنانية البروفسور فؤاد أيوب، ومن عميدة المعهد الدكتورة مارلين حيدر، وذلك نتيجة للجهود التي بذلوها في تأدية عملهم بظروف صعبة، وعملوا لفترات طويلة خارج دوام عملهم لإنجاز ما يجب إنجازه لمصلحة المعهد وتيسير العمل فيه".
وأشادت بعمل "مجلس طلاب الفرع بكل أعضائه الذين انحني أمامهم لعملهم المنسق دوما مع الإدارة، والذي يصب في مصلحة الطلاب، مع تقديري لكل الأساتذة والعاملين في الفرع لعملهم المتفاني، فهذه العملية هي استمرارية ولا تتوقف مع مدير أو حقبة". وقالت: "نحن عملنا بيد واحدة وتوجه واحد، بروح تعاون ومحبة، والعمل يقوم على جهود متكاملة بين الأساتذة والموظفين وأعضاء مجلس طلاب الفرع، دون أن تنسى الإشادة بزملائنا وأحبائنا الحراس الذين سهروا ولا يزالون على أمننا واستقرارنا في الجامعة".
واعتبرت أن "هذا التكريم هو حافز للمزيد من العطاءات التي تصب في رفع اسم هذا المعهد، وبالتالي اسم جامعتنا اللبنانية الوطنية".
رحال
وألقى ممثل أساتذة معهد العلوم الاجتماعية في مجلس الجامعة اللبنانية الدكتور حسين رحال كلمة بالمناسبة، أعلن فيها أن المعهد سيبقى دوما موضع اهتمامه، وقال: أشكر السيدة سناء الصباح على الجهد الكبير الذي قامت به خلال الفترة الماضية، حقيقة كان هناك آمال كبيرة في الإدارة المركزية بسبب الظروف التي جاءت فيها الدكتورة سناء وهي ظروف متعددة ومعقدة، ولكنها استطاعت أن تربح هذا الرهان أمام هذا التحدي، إن من ناحية الانضباط، أو من ناحية إعادة النظام وسير العمل بالطريقة القانونية المناسبة. استطاعت الدكتورة سناء إعادة انطلاقة هذا الفرع بطريقة سليمة ومناسبة جدا، ولا يستطيع أحد أن ينكر هذه الجدية وهذه العلمية وهذه المنطقية التي أدارت بها الدكتورة سناء العمل".
دروع
ختاما، وزعت الدروع التذكارية على المكرمين الذين أثنوا على جهود الصباح، وعبروا عن سعادتهم بهذه المناسبة. 

@ المصدر/ الوكالة الوطنية للإعلام


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 903220705
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة