صيدا سيتي

بالفيديو..احتفلوا بعيد ميلاده بـ "دولاب وشموع" في عين الحلوة ما قضية اللبنانين الاثنين المرحلين من ألمانيا فنيش رعى "بطولة الخان الدولية": صعوبة اوضاعنا المالية لا تعني استحالة المعالجة! - 9 صور أسامة سعد يتباحث مع وفد المؤتمر الشعبي لفلسطينيي الخارج بأوضاع اللاجئين الفلسطينيين في لبنان - 4 صور أسامة سعد يلتقي وفد تجمع المؤسسات الأهلية في صيدا ويشدد على الحقوق الإنسانية والاجتماعية للشعب الفلسطيني - 5 صور احتفلوا بعيد ميلاده بـ "دولاب وشموع" في عين الحلوة كشف هوية القاتل وتوقيفه بعد مرور 9 سنوات على الجريمة في قريطم يوم مفتوح لأطفال مركز مدى بالشراكة مع المعهد الثقافي الألماني - 14 صورة انتخاب الهيئة القانونية الجديدة للراهبات المخلصيات في جون جريحة بحادث سير على اوتوستراد صيدا صور جبق جال في النبطية وزار رعد وصادق: لا تقشف في الصحة ومستشفيات الجنوب والنبطية لا ترد مريضا البزري: زيارة وزيرة الطاقة تزامنت مع الإنقطاع المستمر للكهرباء عن صيدا الوزيرة البستاني رعت افتتاح "منتدى المرافق والبنى التحتية لصيدا" - 19 صورة أسباب الجز على الأسنان (فيديو) المريضة فادية محمد لافي بحاجة إلى المساعدة لإجراء عملية جراحية (مرفق تقرير طبي) الوزيرة البستاني استهلت زيارتها لصيدا بجولة برفقة الحريري على معالم المدينة التراثية - 13 صورة الاضراب الشامل يعم مخيم عين الحلوة لليوم الخامس على التوالي الوزير فنيش إفتتاح بطولة الخان الدولية للكيوكوشنكاي: اللبس حول عمل الفلسطينيين تم تصحيحه فلا داعي لحالة الإعتراض - 20 صورة الفلسطينيون: هكذا نخرج من الشارع... "القوات": لا تراجُع إسرائيل تتجسّس على أكبر المواقع «الاجتماعية»

الصيداوي مروان الحريري يحرز رقمين بأسبوع واحد في الغطس الحر - 7 صور

رياضة صيدا سيتي - السبت 11 أيار 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

اضاف الرياضي مروان الحريري ابن مدينة صيدا، بطل لبنان بالغطس الحر رقما جديدا الى انجازاته لهذه الرياضة، اذ استطاع ان يكتم نفسه ٤ دقائق و٥٤ ثانية (٤:٥٤) مسجلا رقما قياسيا لبنانيا برياضة الغوص الحر فئة كتم النفس "الستاتك" الشهر الماضي بمدينة جدة - السعودية باعتراف "آيدا" المنظمة العالمية لتطوير الغوص الحر. 
وبعدها ب ٥ ايام شارك باول بطولة مسابح في لبنان من تنظيم فريدايف ليبانون وتحت اشراف الاتحاد اللبناني "مهرجان لبنان المائي" وتحت مظلة واعتراف "كماس" الاتحاد الدولي للرياضات المائية وحصد المركز الاول بنفس الاسلوب على فئة الماستر (فوق سن ال ٣٥) وجاء ترتيبه الثاني على البطولة التي اقيمت بنادي بي اكتف القلمون شمال لبنان بعد ان سجل توقيت ٤:٣٠
يذكر ان الغوص الحر هي رياضة قائمة على كتم النفس والغوص من دون معدات التنفس تحت الماء فقط على النفس الطبيعي. وان مروان الحريري هو اول من رفع علم لبنان دوليا في رياضة الغطس الحر وهو اول مدرب مدربين لها في صيدا ولبنان. 

@ المصدر/ المدرب والبطل مروان الحريري


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 905077845
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة