صيدا سيتي

البزري يدعو النواب إلى عدم الموافقة على الموازنة قبل مكافحة الهدر والفساد الجماعة الاسلامية تستقبل وفد تجمع المؤسسات الأهلية في صيدا - 13 صورة الحريري تبلغت من عبد الله ومراد اطلاق مركز لخدمة المشتركين بـ "كهرباء لبنان" في الجنوب في آب المقبل - صورتان المفتي سوسان عرض مع تجمع المؤسسات الأهلية تداعيات قرار وزارة العمل بحق الفلسطينيين - 10 صور " فور بي" صيدا بالتعاون مع "الجزيرة" بيروت نظما بطولة السباحة للناشئين - 16 صورة مناورة حية للدفاع المدني الفلسطيني في مخيم عين الحلوة - 5 صور تجار حسبة صيدا يشكون الكساد في بضائعهم للبيع قطعة أرض في جنسنايا، قرب مركز الصليب الأحمر، مساحة 1200 م2 مع رخصة بناء لبنايتين - صورتان للبيع قطعة أرض في جنسنايا، قرب مركز الصليب الأحمر، مساحة 1200 م2 مع رخصة بناء لبنايتين - صورتان إيد بإيد... ومعنا نجاحك أكيد مطلوب معلم مشاوي للعمل في مدينة صيدا مطلوب معلم مشاوي للعمل في مدينة صيدا الجماعة الاسلامية تستنكر قرار وزارة العمل وتدعو للقاء موسع الحريري تابعت أوضاع مستشفى صيدا الحكومي مع وفد من مجلس إدارته - 3 صور ضجة كبيرة .. ومبررة ورشة التفاوض والاتصال - ورشة عمل - برنامج مهارات العمل - كلية إدارة الأعمال - حرم صيدا الجامعي - 14 صورة اجراءات وزارة العمل لتنظيم العمالة الاجنبية تهدد بانفجار فلسطيني ورشة عمل "كتابة السيرة الذاتية ومقابلات العمل" في الجامعة اللبنانية الدولية صيدا بقلاوة وضحك ومرح قبل أن يسقط جاد في الملعب... "الوجع كبير" ورشة عمل المهارات القيادية - الجامعة اللبنانية الدولية - كلية إدارة الأعمال - فرع صيدا - 16 صورة

الشيخ ماهر حمود يطمئن على صحة الدكتورغسان حمود ويزور رئيس بلدية بقسطا والبرامية - 5 صور

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

قام رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المقاومة سماحة الشيخ ماهر حمود بزيارة للدكتور غسان حمود للاطمئنان على صحته، واطمئن أيضا على صحة الحاج الأستاذ موفق الرواس بعد ابلاله من عملية جراحية قام بها، وكذلك اطمئن على صحة الأستاذ حامد لطفي بعد عملية بسيطة اجريت له، في مستشفى حمود.

وقام سماحة الشيخ ماهر حمود بجولة في شرق صيدا حيث زار رئيس بلدية بقسطا إبراهيم مزهر بوجود والده وحضور العميد الركن المتقاعد القاضي العسكري سابقا حنا مزهر، وكانت مناسبة للبحث في العلاقة الحميمة بين صيدا وشرقها والاطمئنان على منطقة الشرحبيل التي يسكنها عدد كبير من اهل صيدا والتي تعود عقاريا الى بلدية بقسطا ، وقدم سماحته الشكر للبلدية حيث انها اتقنت زينة شهر رمضان المبارك وخاصة بإقامة فانوس كبير عند  مدخل الشرحبيل الذي اثار الاهتمام لضخامته واتقانه مما يؤكد على العلاقة الحميمة بين اهل صيدا والجوار.

كما قام سماحته بزيارة لرئيس بلدية البرامية الأستاذ جورج سعد وقدم له الشكر على الزينة التي أقامها في شوارع البلدة بمناسبة الشهر الفضيل، وكانت مناسبة لتبادل الذكريات عن أيام الدراسة التي كانت تجمع سماحته مع رئيس البلدية والكثير من الاصدقاء الذين غادروا البلاد او انتقلوا الى أماكن أخرى.

وكان سماحته قد قدم التعزية للصحافي محمد الزعتري بوجود النائب الدكتور أسامة سعد والدكتور عبد الرحمن البزري، وكانت مناسبة للتداول في الشؤون العامة.

@ المصدر/ الشيخ ماهر حمود - المكتب الإعلامي 

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 904767410
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة