صيدا سيتي

جديد تاكسي VIP BOB: نفتح 24 ساعة كل أيام الأسبوع ولدينا ديليفري للمنازل الشيخ ماهر حمود يستقبل رجل الاعمال محمد زيدان ويلقي كلمة في افطار جامعة آل حمود وفي افطار جمعية لناالمستقبل - 4 صور بالفيديو.. السفير الاوكراني يُغنّي "قمرة يا قمرة" ‏ حادث سير بانزلاق سيارة من الطريق العام المؤدي الى بلدة المية ومية جريح في حادث سير مروع في بقسطا باصطدام سيارة مرسيدس "أم عيون" فضية اللون بعامود كهربائي بالفيديو والصور.. إخماد حريق شب في محل لبيع الاقمشة بصيدا موظفو التعاونية: إضراب تام غدا مفوضية الجنوب في كشافة الفاروق أقامت سحورها السنوي لقادة المفوضية - 7 صور متعاقدو التعليم الاساسي: نقل اعتصام الغد من امام وزارة التربية لساحة رياض الصلح هاني طالب في كلية الحقوق قضى غرقا بينما كان يحاول إنقاذ فتاة من الغرق صفقة القرن تحطّ رحالها في لبنان.. مبعوثون دوليون وبازار التوطين الحراك الشعبي للإنقاذ: للمشاركة في اعتصامات الأساتذة، ولاستمرار تحركاته في وجه السلطة "إبحاراتنا" نظمت "Rally Paper" في صيدا القديمة بمشاركة 200 طفل - 9 صور الرابطة اللبنانية في بريطانيا تقيم إفطارها السنوي في لندن - 4 صور رحلة مأساوية أنهت حياة "محمود".. كان مُبحرًا الى قبرص! دعوة لحضور مباراة في الميني فوتبول في ذكرى النكبة يوم الاثنين في صيدا القديمة مساعدات مالية من القوات لعدد من كنائس جزين أسامة سعد يحيى الدراجين الشباب المتوجهين إلى الحدود مع فلسطين المحتلة - 8 صور ساحة ضهر المير - صيدا القديمة غصت بالمشاركين في سحور "ليالي الخير" - 24 صورة أبناء الرعاية ضيوف مركز هوايات على مائدة الإفطار الرمضاني - 14 صورة

الشيخ ماهر حمود يطمئن على صحة الدكتورغسان حمود ويزور رئيس بلدية بقسطا والبرامية - 5 صور

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

قام رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المقاومة سماحة الشيخ ماهر حمود بزيارة للدكتور غسان حمود للاطمئنان على صحته، واطمئن أيضا على صحة الحاج الأستاذ موفق الرواس بعد ابلاله من عملية جراحية قام بها، وكذلك اطمئن على صحة الأستاذ حامد لطفي بعد عملية بسيطة اجريت له، في مستشفى حمود.

وقام سماحة الشيخ ماهر حمود بجولة في شرق صيدا حيث زار رئيس بلدية بقسطا إبراهيم مزهر بوجود والده وحضور العميد الركن المتقاعد القاضي العسكري سابقا حنا مزهر، وكانت مناسبة للبحث في العلاقة الحميمة بين صيدا وشرقها والاطمئنان على منطقة الشرحبيل التي يسكنها عدد كبير من اهل صيدا والتي تعود عقاريا الى بلدية بقسطا ، وقدم سماحته الشكر للبلدية حيث انها اتقنت زينة شهر رمضان المبارك وخاصة بإقامة فانوس كبير عند  مدخل الشرحبيل الذي اثار الاهتمام لضخامته واتقانه مما يؤكد على العلاقة الحميمة بين اهل صيدا والجوار.

كما قام سماحته بزيارة لرئيس بلدية البرامية الأستاذ جورج سعد وقدم له الشكر على الزينة التي أقامها في شوارع البلدة بمناسبة الشهر الفضيل، وكانت مناسبة لتبادل الذكريات عن أيام الدراسة التي كانت تجمع سماحته مع رئيس البلدية والكثير من الاصدقاء الذين غادروا البلاد او انتقلوا الى أماكن أخرى.

وكان سماحته قد قدم التعزية للصحافي محمد الزعتري بوجود النائب الدكتور أسامة سعد والدكتور عبد الرحمن البزري، وكانت مناسبة للتداول في الشؤون العامة.

@ المصدر/ الشيخ ماهر حمود - المكتب الإعلامي 

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 899938731
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة