صيدا سيتي

داعيا للوقوف خلف الجيش.. بهاء الحريري: أقلقهم وعي الثوّار الرافض للسّلاح الرّاعي لمنظومة الفساد مقدمات نشرات الأخبار المسائية: كل هذا الرعب اليوم لم يكن له رجال! الجيش اللبناني يعيد فتح الطريق عند جسر الأولي بعد قطعها لبعض الوقت انطلاق تظاهرة غاضبة في صيدا رفضا للاساءة للسيدة عائشة دار الفتوى: نحذر جمهور المسلمين من الوقوع في فخ الفتنة الجيش أعاد فتح طريق القياعة في صيدا الجيش أغلق مسارب تقاطع ايليا في صيدا تجمع عند تقاطع ايليا وقطع طريق القياعة بهية الحريري تقدمت بإقتراح قانون معجل مكرر بإلزام الصناديق والمؤسسات بتسديد المنح التعليميّة مباشرةً إلى المدارس المعنيّة أربع حافلات للمحتجين انطلقت قرابة الثانية والنصف من بعد ظهر اليوم من صيدا نحو بيروت مصلحة الليطاني:أعمال صيانة في حوض انان وفي معملي حلو وجون الحاج حسن سليمان زيدان (أبو سليمان) في ذمة الله استراحة في صيدا تعلن عن حاجتها إلى موظفين عاملو الخردة في عين الحلوة أقفلوا المدخل الجنوبي للمخيم مندوبو الهيئة التعليمية في مدارس المقاصد - صيدا أعلنوا تعليق الإضراب تجاوباً مع مساعي رئيسة لجنة التربية النيابية النائب بهية الحريري للإيجار شقة غرفة واحدة مع مطبخ وحمام في منطقة البرامية ما هو سعر صرف الدولار ليومي السبت والأحد؟ أسرار الصحف: مسؤول أمني يرفع تقريراً الى جهات رسمية يُحذّر فيه من خطر إندلاع ثورة الجوع 1000 صيدلية مهدّدة بالإقفال حراك الجنوب: ضد «الثورة المضادّة»

الشيخ ماهر حمود يطمئن على صحة الدكتورغسان حمود ويزور رئيس بلدية بقسطا والبرامية - 5 صور

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

قام رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المقاومة سماحة الشيخ ماهر حمود بزيارة للدكتور غسان حمود للاطمئنان على صحته، واطمئن أيضا على صحة الحاج الأستاذ موفق الرواس بعد ابلاله من عملية جراحية قام بها، وكذلك اطمئن على صحة الأستاذ حامد لطفي بعد عملية بسيطة اجريت له، في مستشفى حمود.

وقام سماحة الشيخ ماهر حمود بجولة في شرق صيدا حيث زار رئيس بلدية بقسطا إبراهيم مزهر بوجود والده وحضور العميد الركن المتقاعد القاضي العسكري سابقا حنا مزهر، وكانت مناسبة للبحث في العلاقة الحميمة بين صيدا وشرقها والاطمئنان على منطقة الشرحبيل التي يسكنها عدد كبير من اهل صيدا والتي تعود عقاريا الى بلدية بقسطا ، وقدم سماحته الشكر للبلدية حيث انها اتقنت زينة شهر رمضان المبارك وخاصة بإقامة فانوس كبير عند  مدخل الشرحبيل الذي اثار الاهتمام لضخامته واتقانه مما يؤكد على العلاقة الحميمة بين اهل صيدا والجوار.

كما قام سماحته بزيارة لرئيس بلدية البرامية الأستاذ جورج سعد وقدم له الشكر على الزينة التي أقامها في شوارع البلدة بمناسبة الشهر الفضيل، وكانت مناسبة لتبادل الذكريات عن أيام الدراسة التي كانت تجمع سماحته مع رئيس البلدية والكثير من الاصدقاء الذين غادروا البلاد او انتقلوا الى أماكن أخرى.

وكان سماحته قد قدم التعزية للصحافي محمد الزعتري بوجود النائب الدكتور أسامة سعد والدكتور عبد الرحمن البزري، وكانت مناسبة للتداول في الشؤون العامة.

@ المصدر/ الشيخ ماهر حمود - المكتب الإعلامي 

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 932233918
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة