صيدا سيتي

New ways to cook eggs لماذا اكتسب نظام الكيتو هذه السمعة السيئة؟ "ماستر كارد" تعتزم إضافة 1500 وظيفة في أيرلندا في السنوات الـ 5 القادمة تصفيات اسيا: غزارة الثلاثيات تمنح لبنان فوزاً سهلاً على البحرين سفينة التنقيب عن النفط تصل المياه الإقليمية الثلاثاء مهمة صعبة بانتظارها.. من هي السفيرة الأميركية الجديدة في بيروت؟ إختتام دورة لغة الجسد وتعابير الوجه "قوة التأثير والإقناع" مع المدرب إبراهيم الحريري بلدية صيدا عممت برنامج اللقاء الطارىء غدا حول تداعيات فيروس الكورونا وسبل الوقاية منه نشاط صحي ميداني ضمن فعاليات إحياء الذكرى 45 لاستشهاد المناضل معروف سعد‎ سراي صيدا تتأهب ضد "الكورونا" بعبوات تعقيم! حملة لمراقبي الاقتصاد على صيدليات صيدا والجوار كشفت نفاد الكمامات الصحة العالمية: على العالم أن يتهيأ لاحتمال وباء عالمي جراء كورونا آخر التطوّرات حول فيروس كورونا المستجدّ في العالم المكتب الطلابي في التنظيم الشعبي الناصري يشارك في فعاليات منتدى التواصل الفكري الشبابي العربي جامعة رفيق الحريري تضيء على جوانب مرض الكورونا في محاضرة بعنوان "مرض الكورونا المستجد هل هو أزمة؟" اشكال في مصرف في النبطية انتهى بحصول المودع على مستحقاته كاملة "لقاء التغيير للبنان ديموقراطي" يجمع أحزاباً وقوى إعلان سياسي دعماً للانتفاضة وبناء الدولة وفاة مصمم شخصيات لعبة "ليغو" الشهيرة توقيف الناشط شربل خوري بتهمة القدح والذم بحق باسيل حوت "أوركا" يزور لبنان مجدداً.. 50 متراً فصل بينه وبين زوار عين المريسة! (فيديو)

مستشفى صيدا الحكومي استأنفت استقبال المرضى.. ولكن!

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
مستشفى صيدا الحكومي استأنفت استقبال المرضى.. ولكن!

مستشفى صيدا الحكومي استأنفت استقبال المرضى.. ولكن!

اعلنت إدارة مستشفى صيدا الحكومي في بيان لها أن "ابواب المستشفى مفتوحة لإستقبال جميع المرضى وبكامل طاقتها الاستيعابية وتطلب من جميع العاملين من اطباء وممرضين وموظفين العودة الى مزاولة عملهم بشكل طبيعي. وتعتذر إدارة المستشفى من المواطنين الكرام عن عدم تمكنها من استقبال الحالات المرضية خلال الأيام العشر الماضية" .

وأوضحت ادارة المستشفى ان الاقفال كان لأسباب قسرية خارجة عن ارادتها وان الدعوى التي تقدمت بها الادارة ضد عدد من الموظفين كانت بسبب اقفالهم لهذا المرفق العام ولأن ذلك يشكل مخالفة للقوانين المرعية الإجراء ، ولم تكن موجهة لتحركهم المطلبي المحق في موضوع الرواتب المتأخرة" .

واضاف البيان" ان ادارة مستشفى صيدا الحكومي تدعم حقوق الموظفين والعاملين وهي سعت وتسعى مع فاعليات المدينة ومعالي وزير الصحة الذين نثمن جهودهم  من اجل الاسراع في تأمين تحويل مستحقات المستشفى ومن ضمنها بطبيعة الحال رواتب العاملين" .
وكان موظفو مستشفى صيدا الحكومي  أعلنوا في مؤتمر صحفي تعليق إضرابهم المفتوح لمدة 15 يوماً، بعد الوعود التي تلقوها بإسقاط الدعوى التي تقدمت بها ادارة المستشفى ضد عدد منهم، وتأمين الأموال اللازمة لتسديد رواتب الموظفين المتأخرة و تأمين استمرارية المستشفى.

وقال خليل كاعين بإسم لجنة موظفي المستشفى "إننا و ببادرة حسن نية منا نعلن تعليق الإضراب بصورة مؤقتة و لمدة خمسة عشر يوما و بقدرة استيعابية تصل الى عشرين سريرا  فقط بسبب نقص الأموال و المواد و المستلزمات الطبية و بسبب عدم قدرة العديد من الموظفين على الحضور الى مركز عملهم نتيجة الضائقة المالية".

@ المصدر/ رأفت نعيم - مستقبل ويب

***   ***   ***

بيان صادر عن لجنة مستشفى صيدا الحكومي:

إيمانا منا بدور المستشفى في المنطقة و إحساسا منا بأهلنا المرضى الذين أقفلت المستشفى أمامهم قسرًا بسبب الأوضاع المالية و الإدارية التي تمر بها المؤسسة، و بعد الوعود التي قدمها وزير الصحة و الفعاليات السياسية في المدينة و خارجها إضافة إلى رؤساء الأقسام في المستشفى بإلزام المدير بالتنازل عن الدعوى التي تقدم بها ضد عدد من الموظفين و تأمين الأموال اللازمة لتسديد رواتب الموظفين المتأخرة و تأمين استمرارية المستشفى.

بناء على ما تقدم فإننا و ببادرة حسن نية منا فإننا نعلن تعليق الإضراب بصورة مؤقتة و لمدة خمسة عشر يوما و بقدرة استيعابية تصل الى عشرين سرير فقط بسبب نقص الأموال و المواد و المستلزمات الطبية و بسبب عدم قدرة العديد من الموظفين على الحضور الى مركز عملهم نتيجة الضائقة المالية.

على أن يقوم معالي وزير الصحة بالإيعاز الى مدير المستشفى التنازل عن الدعوى المقدمة ضد الموظفين و عدم تعرضه لهم بأي تصرف كيدي. إضافة الى تأمين الأموال اللازمة لتسديد الرواتب و بالسرعة القصوى.

كما أننا نطالب معالي الوزير بالقيام بعدة اصلاحات داخل المستشفى و على رأسها الإيعاز لمن يلزمه الأمر بتطبيق التعميم الذي أصدره فيما يتعلق بعدم مزاولة الأعمال الطبية للمدير داخل المستشفى. وذلك حرصا منا على تطبيق الأنظمة و القوانين لأن الاصلاح يبدأمن رأس الهرم.

@ المصدر/ لجنة مستشفى صيدا الحكومي


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 924917019
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة