صيدا سيتي

برسم المعنيين: اقتلاع شجرتي زيتون معمرتين في منطقة الهلالية - صورتان آخر العروضات لجمالك سيدتي من Beauty Secret في صيدا انطلاقة هادئة لامتحانات شهادة الثانوية العامة في صيدا - 5 صور رابطة أساتذة «اللبنانية» تتشظّى: هل يُكسر قرار الأحزاب فك الإضراب؟ اخماد حريق هشير ونفايات خلف شركة الحبيلي للمولدات - 4 صور مستعمِرو العفولة: «العرب لبرا»! صيدا القديمة: نور وظل الرئيس أيوب يصدر تعميمًا خاصّا باستكمال العام الجامعي 2018 - 2019 الجامعة اللبنانية تستضيف للمرة الرابعة المؤتمر السنوي للجمعيّة اللبنانية لعلوم الرياضيات رخص السلاح و"الفوميه": بين "الزبائنية" وحرص النواب! مبادرة فردية لشباب صيدا للحفاظ على نظافة واجهة صيدا البحرية - 5 صور الحريري كنز من ذهب يتمسك به العونيون وحزب الله القوى الامنية تلقي القبض على شخص رمى طفلا تحت جسر بلدة تفاحتا مدرسة الفنون الإنجيلية في صيدا تخرج طلاب صف الـ KG3 ـ 15 صورة تسليم وتسلم في رئاسة "روتاري ساحل المتن" بين ناتالي بويري وكارمن شماس بمشاركة الأسرة الروتارية - 39 صورة أعضاء جدد لمجلس نقابة الممرضات والممرضين في لبنان - صورتان طفل حديث الولادة تحت جسر تفاحتا في الزهراني! - صورتان مبارك افتتاح Fajita Bites في عبرا، بناية مرجان، بعد جامع حمزة - 19 صورة مكتب التعبئة والتنظيم لاقليم لبنان ينجز ورشة تطوير اداء الكادر الفتحوي في لبنان - 4 صور احتفال تضامني في مركز معروف سعد الثقافي مع كوبا، فنزويلا وفلسطين رفضاً للحصار وتنديداً بصفقة القرن

مستشفى صيدا الحكومي استأنفت استقبال المرضى.. ولكن!

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
مستشفى صيدا الحكومي استأنفت استقبال المرضى.. ولكن!

مستشفى صيدا الحكومي استأنفت استقبال المرضى.. ولكن!

اعلنت إدارة مستشفى صيدا الحكومي في بيان لها أن "ابواب المستشفى مفتوحة لإستقبال جميع المرضى وبكامل طاقتها الاستيعابية وتطلب من جميع العاملين من اطباء وممرضين وموظفين العودة الى مزاولة عملهم بشكل طبيعي. وتعتذر إدارة المستشفى من المواطنين الكرام عن عدم تمكنها من استقبال الحالات المرضية خلال الأيام العشر الماضية" .

وأوضحت ادارة المستشفى ان الاقفال كان لأسباب قسرية خارجة عن ارادتها وان الدعوى التي تقدمت بها الادارة ضد عدد من الموظفين كانت بسبب اقفالهم لهذا المرفق العام ولأن ذلك يشكل مخالفة للقوانين المرعية الإجراء ، ولم تكن موجهة لتحركهم المطلبي المحق في موضوع الرواتب المتأخرة" .

واضاف البيان" ان ادارة مستشفى صيدا الحكومي تدعم حقوق الموظفين والعاملين وهي سعت وتسعى مع فاعليات المدينة ومعالي وزير الصحة الذين نثمن جهودهم  من اجل الاسراع في تأمين تحويل مستحقات المستشفى ومن ضمنها بطبيعة الحال رواتب العاملين" .
وكان موظفو مستشفى صيدا الحكومي  أعلنوا في مؤتمر صحفي تعليق إضرابهم المفتوح لمدة 15 يوماً، بعد الوعود التي تلقوها بإسقاط الدعوى التي تقدمت بها ادارة المستشفى ضد عدد منهم، وتأمين الأموال اللازمة لتسديد رواتب الموظفين المتأخرة و تأمين استمرارية المستشفى.

وقال خليل كاعين بإسم لجنة موظفي المستشفى "إننا و ببادرة حسن نية منا نعلن تعليق الإضراب بصورة مؤقتة و لمدة خمسة عشر يوما و بقدرة استيعابية تصل الى عشرين سريرا  فقط بسبب نقص الأموال و المواد و المستلزمات الطبية و بسبب عدم قدرة العديد من الموظفين على الحضور الى مركز عملهم نتيجة الضائقة المالية".

@ المصدر/ رأفت نعيم - مستقبل ويب

***   ***   ***

بيان صادر عن لجنة مستشفى صيدا الحكومي:

إيمانا منا بدور المستشفى في المنطقة و إحساسا منا بأهلنا المرضى الذين أقفلت المستشفى أمامهم قسرًا بسبب الأوضاع المالية و الإدارية التي تمر بها المؤسسة، و بعد الوعود التي قدمها وزير الصحة و الفعاليات السياسية في المدينة و خارجها إضافة إلى رؤساء الأقسام في المستشفى بإلزام المدير بالتنازل عن الدعوى التي تقدم بها ضد عدد من الموظفين و تأمين الأموال اللازمة لتسديد رواتب الموظفين المتأخرة و تأمين استمرارية المستشفى.

بناء على ما تقدم فإننا و ببادرة حسن نية منا فإننا نعلن تعليق الإضراب بصورة مؤقتة و لمدة خمسة عشر يوما و بقدرة استيعابية تصل الى عشرين سرير فقط بسبب نقص الأموال و المواد و المستلزمات الطبية و بسبب عدم قدرة العديد من الموظفين على الحضور الى مركز عملهم نتيجة الضائقة المالية.

على أن يقوم معالي وزير الصحة بالإيعاز الى مدير المستشفى التنازل عن الدعوى المقدمة ضد الموظفين و عدم تعرضه لهم بأي تصرف كيدي. إضافة الى تأمين الأموال اللازمة لتسديد الرواتب و بالسرعة القصوى.

كما أننا نطالب معالي الوزير بالقيام بعدة اصلاحات داخل المستشفى و على رأسها الإيعاز لمن يلزمه الأمر بتطبيق التعميم الذي أصدره فيما يتعلق بعدم مزاولة الأعمال الطبية للمدير داخل المستشفى. وذلك حرصا منا على تطبيق الأنظمة و القوانين لأن الاصلاح يبدأمن رأس الهرم.

@ المصدر/ لجنة مستشفى صيدا الحكومي


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 902476670
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة