صيدا سيتي

الرجاء المساهمة ما أمكن في تغطية تكلفة 30 جلسة علاج بالأشعة للمريضة فاتن موسى دعوة لحضور توقيع رواية مرج البحرين لأبو الغزلان شهيب حدد عطلة المدارس بعيدي الميلاد ورأس السنة من مساء 24 كانون الأول وحتى صباح 2 كانون الثاني أساتذة جمعية المقاصد يبدأون إضرابا مفتوحا غدا توقيف عصابة سرقت خزنة أموال ومجوهرات من منتجع سياحي في أنصارية- صيدا "الاونروا" تواجه صعوبة في توجيه "نداء استغاثة":تحرّك فلسطيني لتخفيف معاناة المخيّمات طلاب "الإنجيلية - صيدا": هذا "لبنان الذي نريد"! أرقام هواتف الطوارىء في صيدا لتلقي طلبات المواطنين في حال تجمع مياه الشتاء حماس قررت إلغاء كافّة الأنشطة والفعاليات التي تقيمها كل عامٍ في ذكرى انطلاقتها في لبنان لقاء لبناني - فلسطيني في صيدا تضامنا مع الأسرى في سجون العدو الاسرائيلي للبيع شقة مساحة 120 متر مربع مع سند أخضر في صيدا - وادي الفوار للبيع شقة مساحة 120 متر مربع مع سند أخضر في صيدا - وادي الفوار صيدا في اليوم الـ 53: "لقمة هنية بتكفي مية"... وفتح أبواب "الكنايات" أسامة سعد يدعو لتشكيل جبهة عريضة للمعارضة الوطنية الشعبية من أجل فرض ميزان قوى سياسي جديد في لبنان السعودي يشكر جمعية محمد زيدان للانماء لإهتمامها بمنتزه الكنايات في صيدا بما يليق بالمدينة وأهلها ​للإيجار شقة سوبر ديلوكس 220 متر مربع مع مطل على البحر في الشرحبيل ​للإيجار شقة سوبر ديلوكس 220 متر مربع مع مطل على البحر في الشرحبيل مطلوب آنسة للعمل لصالون تيسير وسحر في صيدا مطلوب آنسة للعمل لصالون تيسير وسحر في صيدا للإيجار شقة طابق ثاني في عبرا حي التلة البيضاء مع مطل غربي وشرقي مكشوف

مستشفى صيدا الحكومي استأنفت استقبال المرضى.. ولكن!

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
مستشفى صيدا الحكومي استأنفت استقبال المرضى.. ولكن!

مستشفى صيدا الحكومي استأنفت استقبال المرضى.. ولكن!

اعلنت إدارة مستشفى صيدا الحكومي في بيان لها أن "ابواب المستشفى مفتوحة لإستقبال جميع المرضى وبكامل طاقتها الاستيعابية وتطلب من جميع العاملين من اطباء وممرضين وموظفين العودة الى مزاولة عملهم بشكل طبيعي. وتعتذر إدارة المستشفى من المواطنين الكرام عن عدم تمكنها من استقبال الحالات المرضية خلال الأيام العشر الماضية" .

وأوضحت ادارة المستشفى ان الاقفال كان لأسباب قسرية خارجة عن ارادتها وان الدعوى التي تقدمت بها الادارة ضد عدد من الموظفين كانت بسبب اقفالهم لهذا المرفق العام ولأن ذلك يشكل مخالفة للقوانين المرعية الإجراء ، ولم تكن موجهة لتحركهم المطلبي المحق في موضوع الرواتب المتأخرة" .

واضاف البيان" ان ادارة مستشفى صيدا الحكومي تدعم حقوق الموظفين والعاملين وهي سعت وتسعى مع فاعليات المدينة ومعالي وزير الصحة الذين نثمن جهودهم  من اجل الاسراع في تأمين تحويل مستحقات المستشفى ومن ضمنها بطبيعة الحال رواتب العاملين" .
وكان موظفو مستشفى صيدا الحكومي  أعلنوا في مؤتمر صحفي تعليق إضرابهم المفتوح لمدة 15 يوماً، بعد الوعود التي تلقوها بإسقاط الدعوى التي تقدمت بها ادارة المستشفى ضد عدد منهم، وتأمين الأموال اللازمة لتسديد رواتب الموظفين المتأخرة و تأمين استمرارية المستشفى.

وقال خليل كاعين بإسم لجنة موظفي المستشفى "إننا و ببادرة حسن نية منا نعلن تعليق الإضراب بصورة مؤقتة و لمدة خمسة عشر يوما و بقدرة استيعابية تصل الى عشرين سريرا  فقط بسبب نقص الأموال و المواد و المستلزمات الطبية و بسبب عدم قدرة العديد من الموظفين على الحضور الى مركز عملهم نتيجة الضائقة المالية".

@ المصدر/ رأفت نعيم - مستقبل ويب

***   ***   ***

بيان صادر عن لجنة مستشفى صيدا الحكومي:

إيمانا منا بدور المستشفى في المنطقة و إحساسا منا بأهلنا المرضى الذين أقفلت المستشفى أمامهم قسرًا بسبب الأوضاع المالية و الإدارية التي تمر بها المؤسسة، و بعد الوعود التي قدمها وزير الصحة و الفعاليات السياسية في المدينة و خارجها إضافة إلى رؤساء الأقسام في المستشفى بإلزام المدير بالتنازل عن الدعوى التي تقدم بها ضد عدد من الموظفين و تأمين الأموال اللازمة لتسديد رواتب الموظفين المتأخرة و تأمين استمرارية المستشفى.

بناء على ما تقدم فإننا و ببادرة حسن نية منا فإننا نعلن تعليق الإضراب بصورة مؤقتة و لمدة خمسة عشر يوما و بقدرة استيعابية تصل الى عشرين سرير فقط بسبب نقص الأموال و المواد و المستلزمات الطبية و بسبب عدم قدرة العديد من الموظفين على الحضور الى مركز عملهم نتيجة الضائقة المالية.

على أن يقوم معالي وزير الصحة بالإيعاز الى مدير المستشفى التنازل عن الدعوى المقدمة ضد الموظفين و عدم تعرضه لهم بأي تصرف كيدي. إضافة الى تأمين الأموال اللازمة لتسديد الرواتب و بالسرعة القصوى.

كما أننا نطالب معالي الوزير بالقيام بعدة اصلاحات داخل المستشفى و على رأسها الإيعاز لمن يلزمه الأمر بتطبيق التعميم الذي أصدره فيما يتعلق بعدم مزاولة الأعمال الطبية للمدير داخل المستشفى. وذلك حرصا منا على تطبيق الأنظمة و القوانين لأن الاصلاح يبدأمن رأس الهرم.

@ المصدر/ لجنة مستشفى صيدا الحكومي


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 919418740
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة