صيدا سيتي

حركة حماس تستقبل وفداً من الحراك الشبابي في مخيم عين الحلوة - 4 صور أمسية شعرية بدعوة من لقاء المنارة الثقافي قناريت - 15 صورة أسامة سعد يدين التصعيد العدواني ضد لبنان والمقاومة موظفو سعودي أوجيه طالبوا الحريري بالتدخل للحصول على مستحقاتهم اختتام "منتدى الموازنة والمالية العامة وعقارات التعمير وصيدا القديمة" في سراي صيدا الحكومي - 31 صورة مجلس بلدية صيدا برئاسة المهندس محمد السعودي يدين العدوان الإسرائيلي على الضاحية الجنوبية ويحذر من نوايا العدو المبيتة ناظم اليوسف ينعى والدة الامين العام لـ "جبهة التحرير الفلسطينية" واصل ابو يوسف سرق 12 كلغ من المصاغ من مكان عمله.. و"المعلومات" توقفه! 3 جرحى نتيجة انقلاب مركبة على اوتوستراد الجية باتجاه بيروت حنكش: الاستمرار بمشروع سد بسري جريمة بحق تاريخ لبنان قوى الامن فككت شبكة مروجين ونقل أموال لأبو سلة الطيران الحربي الإسرائيلي ينفذ غارات وهمية فوق صيدا والساحل اللبناني مطلوب معلمة خصوصي فرنسي لمتابعة تلميذة في الرابع أساسي التسجيل مستمر في حضانة Reborn Kids Academy في صيدا - الهلالية - خلف بنك بيبلوس تملك شقة بمواصفات سوبر ديلوكس مع مطل مميز على الجبل والبحر في بقسطا بسعر مقبول جداً وبالتقسيط المريح - 9 صور تملك شقة بمواصفات سوبر ديلوكس مع مطل مميز على الجبل والبحر في بقسطا بسعر مقبول جداً وبالتقسيط المريح - 9 صور تدريس خصوصي في المنزل مع Home Education: أسعار مدروسة ومناسبة للجميع مطلوب موظفة محاسبة + مطلوب موظف أمين مستودع لشركة البيضاوي لتجارة الأخشاب "DJ HAMADA" عندك أي مناسبة وبدك تحتفل؟ اتصل فينا لنولعلك الجو بس ب 50$ مركز الرحمة لخدمة المجتمع يعلن عن بدء التسجيل في دورات التدريب المهني المعجل للعام 2018-2019

مستشفى صيدا الحكومي استأنفت استقبال المرضى.. ولكن!

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
مستشفى صيدا الحكومي استأنفت استقبال المرضى.. ولكن!

مستشفى صيدا الحكومي استأنفت استقبال المرضى.. ولكن!

اعلنت إدارة مستشفى صيدا الحكومي في بيان لها أن "ابواب المستشفى مفتوحة لإستقبال جميع المرضى وبكامل طاقتها الاستيعابية وتطلب من جميع العاملين من اطباء وممرضين وموظفين العودة الى مزاولة عملهم بشكل طبيعي. وتعتذر إدارة المستشفى من المواطنين الكرام عن عدم تمكنها من استقبال الحالات المرضية خلال الأيام العشر الماضية" .

وأوضحت ادارة المستشفى ان الاقفال كان لأسباب قسرية خارجة عن ارادتها وان الدعوى التي تقدمت بها الادارة ضد عدد من الموظفين كانت بسبب اقفالهم لهذا المرفق العام ولأن ذلك يشكل مخالفة للقوانين المرعية الإجراء ، ولم تكن موجهة لتحركهم المطلبي المحق في موضوع الرواتب المتأخرة" .

واضاف البيان" ان ادارة مستشفى صيدا الحكومي تدعم حقوق الموظفين والعاملين وهي سعت وتسعى مع فاعليات المدينة ومعالي وزير الصحة الذين نثمن جهودهم  من اجل الاسراع في تأمين تحويل مستحقات المستشفى ومن ضمنها بطبيعة الحال رواتب العاملين" .
وكان موظفو مستشفى صيدا الحكومي  أعلنوا في مؤتمر صحفي تعليق إضرابهم المفتوح لمدة 15 يوماً، بعد الوعود التي تلقوها بإسقاط الدعوى التي تقدمت بها ادارة المستشفى ضد عدد منهم، وتأمين الأموال اللازمة لتسديد رواتب الموظفين المتأخرة و تأمين استمرارية المستشفى.

وقال خليل كاعين بإسم لجنة موظفي المستشفى "إننا و ببادرة حسن نية منا نعلن تعليق الإضراب بصورة مؤقتة و لمدة خمسة عشر يوما و بقدرة استيعابية تصل الى عشرين سريرا  فقط بسبب نقص الأموال و المواد و المستلزمات الطبية و بسبب عدم قدرة العديد من الموظفين على الحضور الى مركز عملهم نتيجة الضائقة المالية".

@ المصدر/ رأفت نعيم - مستقبل ويب

***   ***   ***

بيان صادر عن لجنة مستشفى صيدا الحكومي:

إيمانا منا بدور المستشفى في المنطقة و إحساسا منا بأهلنا المرضى الذين أقفلت المستشفى أمامهم قسرًا بسبب الأوضاع المالية و الإدارية التي تمر بها المؤسسة، و بعد الوعود التي قدمها وزير الصحة و الفعاليات السياسية في المدينة و خارجها إضافة إلى رؤساء الأقسام في المستشفى بإلزام المدير بالتنازل عن الدعوى التي تقدم بها ضد عدد من الموظفين و تأمين الأموال اللازمة لتسديد رواتب الموظفين المتأخرة و تأمين استمرارية المستشفى.

بناء على ما تقدم فإننا و ببادرة حسن نية منا فإننا نعلن تعليق الإضراب بصورة مؤقتة و لمدة خمسة عشر يوما و بقدرة استيعابية تصل الى عشرين سرير فقط بسبب نقص الأموال و المواد و المستلزمات الطبية و بسبب عدم قدرة العديد من الموظفين على الحضور الى مركز عملهم نتيجة الضائقة المالية.

على أن يقوم معالي وزير الصحة بالإيعاز الى مدير المستشفى التنازل عن الدعوى المقدمة ضد الموظفين و عدم تعرضه لهم بأي تصرف كيدي. إضافة الى تأمين الأموال اللازمة لتسديد الرواتب و بالسرعة القصوى.

كما أننا نطالب معالي الوزير بالقيام بعدة اصلاحات داخل المستشفى و على رأسها الإيعاز لمن يلزمه الأمر بتطبيق التعميم الذي أصدره فيما يتعلق بعدم مزاولة الأعمال الطبية للمدير داخل المستشفى. وذلك حرصا منا على تطبيق الأنظمة و القوانين لأن الاصلاح يبدأمن رأس الهرم.

@ المصدر/ لجنة مستشفى صيدا الحكومي


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 908435959
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة