صيدا سيتي

برسم المعنيين: اقتلاع شجرتي زيتون معمرتين في منطقة الهلالية - صورتان آخر العروضات لجمالك سيدتي من Beauty Secret في صيدا انطلاقة هادئة لامتحانات شهادة الثانوية العامة في صيدا - 5 صور رابطة أساتذة «اللبنانية» تتشظّى: هل يُكسر قرار الأحزاب فك الإضراب؟ اخماد حريق هشير ونفايات خلف شركة الحبيلي للمولدات - 4 صور مستعمِرو العفولة: «العرب لبرا»! صيدا القديمة: نور وظل الرئيس أيوب يصدر تعميمًا خاصّا باستكمال العام الجامعي 2018 - 2019 الجامعة اللبنانية تستضيف للمرة الرابعة المؤتمر السنوي للجمعيّة اللبنانية لعلوم الرياضيات رخص السلاح و"الفوميه": بين "الزبائنية" وحرص النواب! مبادرة فردية لشباب صيدا للحفاظ على نظافة واجهة صيدا البحرية - 5 صور الحريري كنز من ذهب يتمسك به العونيون وحزب الله القوى الامنية تلقي القبض على شخص رمى طفلا تحت جسر بلدة تفاحتا مدرسة الفنون الإنجيلية في صيدا تخرج طلاب صف الـ KG3 ـ 15 صورة تسليم وتسلم في رئاسة "روتاري ساحل المتن" بين ناتالي بويري وكارمن شماس بمشاركة الأسرة الروتارية - 39 صورة أعضاء جدد لمجلس نقابة الممرضات والممرضين في لبنان - صورتان طفل حديث الولادة تحت جسر تفاحتا في الزهراني! - صورتان مبارك افتتاح Fajita Bites في عبرا، بناية مرجان، بعد جامع حمزة - 19 صورة مكتب التعبئة والتنظيم لاقليم لبنان ينجز ورشة تطوير اداء الكادر الفتحوي في لبنان - 4 صور احتفال تضامني في مركز معروف سعد الثقافي مع كوبا، فنزويلا وفلسطين رفضاً للحصار وتنديداً بصفقة القرن

الأنصار أخرج النجمة من كأس لبنان

رياضة صيدا سيتي - السبت 11 أيار 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
الأنصار أخرج النجمة من كأس لبنان

اكمل الانصار عقد فرق الدور نصف النهائي لمسابقة كأس لبنان في كرة القدم، بفوزه على غريمه التقليدي النجمة (2-1)، في مباراة "الأمسية الرمضانية" التي اجريت بينهما على ملعب مدينة كميل شمعون الرياضية امام حشد جماهيري، في ختام مباريات الدور ربع النهائي.
وسجل اصابتي الانصار في الشوط الاول المهاجمان السنغالي الحاج مالك بكرة متوسطة الارتفاع الى يسار الحارس علي السبع اثر تمريره أمامية من التونسي حسام اللواتي، وحسن "سوني" سعد بكرة رأسية الى المقص الايمن لمرمى السبع.
فيما سجل للنجمة في الشوط الثاني مهدي الزين.
ويلتقي الانصار في الدور نصف النهائي الاخاء الاهلي عاليه. فيما يلتقي في ثانية نصف النهائي، العهد بطل الدوري المنتهي وبطل الثنائية الموسم الماضي مع الراسينغ بيروت الهابط الى مصاف نوادي الدرجة الثانية.
ونجح الانصار حامل لقب مسابقة الكأس في الموسم قبل الماضي، بقيادة مدربه الاردني عبدالله ابو زمع في تحقيق فوز أول على النجمة هذا الموسم، بعدما خسر أمامه مرتين في الدوري العام ال59، ذهابا (2-4)، وايابا (0-1).
وبات الانصار امام فرصة لانقاذ موسمه، بعدما ضمن عمليا المشاركة الى جانب العهد في الموسم المقبل في مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي.
فيما أنهى النجمة واحدا من اسوأ مواسمه في الفترة الاخيرة، اذ حل ثالثا في الدوري، ولم يتمكن من إكمال المشوار في مسابقة الكأس التي حل وصيفا فيها للعهد الموسم الماضي، علما انه جرد الانصار من لقبه بفوزه عليه (1-0)، من "بنالتي" لحسن معتوق.
وأشرف على النجمة في مباراته الاخيرة المدرب المؤقت بلال فليفل، بعدما تعاقب على قيادة الفريق النبيذي هذا الموسم المدربان الصربي بوريس بونياك واللبناني موسى حجيج.
وتردد ان ادارة النجمة شارفت الاعلان عن التعاقد مع المدرب السوري نزار محروس الذي سبق له العمل في لبنان. 

@ المصدر/ الوكالة الوطنية للإعلام 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 902476056
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة