صيدا سيتي

القوى الأمنية داهمت سوق البيع الخضار والفاكهة في صيدا جريحة في حادث صدم بصيدا دورة مكثفة في مهارات اللغة العربية: النحو في عشرة أيام - لصفوف التاسع والعاشر والحادي عشر والثاني عشر هدّدها وحاول ابتزازها بصور حميمة لقاء مبلغ /150/ ألف د.أ.، فوقع في قبضة مكتب مكافحة الجرائم المعلوماتية باص لنقل الطلاب من صيدا وضواحيها إلى الجامعة اللبنانية - كلية العلوم - فرع الدبية للمرة الأولى في صيدا: لجنة طلاب الجنوب تنظم حملة لجمع الكتب المستعملة وإعادة توزيعها على الطلاب حماس تحتفل بالهجرة النبوية وتكرم الحجاج في عين الحلوة - 4 صور تألق للاعبي أكاديمية "سبايدرز - عفارة تيم" في المرحلة الثانية من بطولة الجنوب في الكيوكوشنكاي - 20 صورة الحريري رعت احتفال حملة "قوافل البدر الكبرى" بتكريم حجاج بيت الله الحرام - 14 صورة دعوة لحضور معرض "غزل الألوان" في مركز معروف سعد الثقافي، وبرعاية النائب الدكتور أسامة سعد توقيف عمال مصريين في "حسبة صيدا" غير مستوفين شروط الاقامة الجامعة اللبنانية تحصد عددًا من الجوائز الأولى في "نواة - 2019" في عين الحلوة.. "البحتي" يُوتّر المخيم ويطلق النار على شقيقه! للإيجار شقة مطلة في منطقة الشرحبيل قرب مدرسة الحسام - 18 صورة نادي الحرية صيدا يزور رجل الأعمال هشام ناهض اسامة سعد في احتفال في صيدا في الذكرى ال37 لانطلاق جبهة المقاومة الوطنية اللبنانية: بعض الصغار الصغار يتحدثون عن العفو عن عملاء مرتكبين لجرائم ومجازر - 24 صورة تعميم صورة المفقودة ليليان جعجع مبارك انتقال مؤسسة فادي زهير البزري إلى محلها الجديد الكائن في طريق عام عبرا - مقابل مفرق عبرا الضيعة مع السنة الدراسية الجديدة.. لبنانيون على الأعتاب: لله يا مُقرضين! ارتفاع أسعار النفط العالمية: الأسر اللبنانية تدفع الثمن

الأنصار أخرج النجمة من كأس لبنان

رياضة صيدا سيتي - السبت 11 أيار 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
الأنصار أخرج النجمة من كأس لبنان

اكمل الانصار عقد فرق الدور نصف النهائي لمسابقة كأس لبنان في كرة القدم، بفوزه على غريمه التقليدي النجمة (2-1)، في مباراة "الأمسية الرمضانية" التي اجريت بينهما على ملعب مدينة كميل شمعون الرياضية امام حشد جماهيري، في ختام مباريات الدور ربع النهائي.
وسجل اصابتي الانصار في الشوط الاول المهاجمان السنغالي الحاج مالك بكرة متوسطة الارتفاع الى يسار الحارس علي السبع اثر تمريره أمامية من التونسي حسام اللواتي، وحسن "سوني" سعد بكرة رأسية الى المقص الايمن لمرمى السبع.
فيما سجل للنجمة في الشوط الثاني مهدي الزين.
ويلتقي الانصار في الدور نصف النهائي الاخاء الاهلي عاليه. فيما يلتقي في ثانية نصف النهائي، العهد بطل الدوري المنتهي وبطل الثنائية الموسم الماضي مع الراسينغ بيروت الهابط الى مصاف نوادي الدرجة الثانية.
ونجح الانصار حامل لقب مسابقة الكأس في الموسم قبل الماضي، بقيادة مدربه الاردني عبدالله ابو زمع في تحقيق فوز أول على النجمة هذا الموسم، بعدما خسر أمامه مرتين في الدوري العام ال59، ذهابا (2-4)، وايابا (0-1).
وبات الانصار امام فرصة لانقاذ موسمه، بعدما ضمن عمليا المشاركة الى جانب العهد في الموسم المقبل في مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي.
فيما أنهى النجمة واحدا من اسوأ مواسمه في الفترة الاخيرة، اذ حل ثالثا في الدوري، ولم يتمكن من إكمال المشوار في مسابقة الكأس التي حل وصيفا فيها للعهد الموسم الماضي، علما انه جرد الانصار من لقبه بفوزه عليه (1-0)، من "بنالتي" لحسن معتوق.
وأشرف على النجمة في مباراته الاخيرة المدرب المؤقت بلال فليفل، بعدما تعاقب على قيادة الفريق النبيذي هذا الموسم المدربان الصربي بوريس بونياك واللبناني موسى حجيج.
وتردد ان ادارة النجمة شارفت الاعلان عن التعاقد مع المدرب السوري نزار محروس الذي سبق له العمل في لبنان. 

@ المصدر/ الوكالة الوطنية للإعلام 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 911476752
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة