صيدا سيتي

وفد من حركة أمل زار عين الحلوة بهدف تفعيل هيئة العمل المشترك الفلسطيني صيدا: ألوان حياة .. تختصرها كمامة! اعتصام لأصحاب وسائقي الشاحنات والجبالات على أوتوستراد الزهراني (صور) النهار روتاري صيدا يدعم جهوزية مستشفى حمود في مواجهة كورونا واستدامة رسالة المقاصد التربوية في ظل الظروف الصعبة هكذا يراكم «كارتيل المدارس» أرباحه غير المشروعة! دولار التحاويل النقدية.. هل من تغيير؟ ‏ اللجنة الوزارية لسد بسري: «تضليل» وعودة إلى المربع الأول! شُرفات منازلكم مُهدَّدة بالسقوط... والسبب؟ العام الدراسي يُقفل أيامه على مخاوف بصرف موظفين وإقبال على الرسمي تحذير من انفجار اجتماعي بالمخيمات الفلسطينية في لبنان (الشرق الأوسط) وكلاء شركات الاسمنت بالجنوب:منع استخراج مواد أولية من المقالع سيؤدي للإقفال وقفة تضامنية لمحتجين بصيدا مع محتجي بيروت وقطع الطريق عند تقاطع ايليا تطبيق قرار وزير الداخليّة في صيدا... التزام شامل بالكمامة (صور) النهار أجمل وأروع تشكيلة صيف 2020 عند محل ليمار وأسعارنا أرخص من غيرنا "منتدى الأعمال الفلسطيني اللبناني "يكفل 25 يتيماً مقدسياً سرقا أموالا ومجوهرات من منزل في مجدليون فأوقفتهما مفرزة استقصاء الجنوب خلال 48 ساعة للإيجار شقة روف طابق ثاني علوي في مجدليون - قرب ثانوية الجنان تشكيلة صيف 2020 عند سولديري زين اليمن - تشكيلة مميزة، وأسعار مميزة جدا - الدولار عنا ب 2000 ل.ل. عنده المالح وعنده الحلو وعن أسعاره ما تسألوا .. CANDY LAND يرحب بكم مطلوب موظف ذو خبرة في تركيب وتصنيع البهارات لشركة تجارية في صيدا - للتواصل 70024023

الأنصار أخرج النجمة من كأس لبنان

رياضة صيدا سيتي - السبت 11 أيار 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
الأنصار أخرج النجمة من كأس لبنان

اكمل الانصار عقد فرق الدور نصف النهائي لمسابقة كأس لبنان في كرة القدم، بفوزه على غريمه التقليدي النجمة (2-1)، في مباراة "الأمسية الرمضانية" التي اجريت بينهما على ملعب مدينة كميل شمعون الرياضية امام حشد جماهيري، في ختام مباريات الدور ربع النهائي.
وسجل اصابتي الانصار في الشوط الاول المهاجمان السنغالي الحاج مالك بكرة متوسطة الارتفاع الى يسار الحارس علي السبع اثر تمريره أمامية من التونسي حسام اللواتي، وحسن "سوني" سعد بكرة رأسية الى المقص الايمن لمرمى السبع.
فيما سجل للنجمة في الشوط الثاني مهدي الزين.
ويلتقي الانصار في الدور نصف النهائي الاخاء الاهلي عاليه. فيما يلتقي في ثانية نصف النهائي، العهد بطل الدوري المنتهي وبطل الثنائية الموسم الماضي مع الراسينغ بيروت الهابط الى مصاف نوادي الدرجة الثانية.
ونجح الانصار حامل لقب مسابقة الكأس في الموسم قبل الماضي، بقيادة مدربه الاردني عبدالله ابو زمع في تحقيق فوز أول على النجمة هذا الموسم، بعدما خسر أمامه مرتين في الدوري العام ال59، ذهابا (2-4)، وايابا (0-1).
وبات الانصار امام فرصة لانقاذ موسمه، بعدما ضمن عمليا المشاركة الى جانب العهد في الموسم المقبل في مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي.
فيما أنهى النجمة واحدا من اسوأ مواسمه في الفترة الاخيرة، اذ حل ثالثا في الدوري، ولم يتمكن من إكمال المشوار في مسابقة الكأس التي حل وصيفا فيها للعهد الموسم الماضي، علما انه جرد الانصار من لقبه بفوزه عليه (1-0)، من "بنالتي" لحسن معتوق.
وأشرف على النجمة في مباراته الاخيرة المدرب المؤقت بلال فليفل، بعدما تعاقب على قيادة الفريق النبيذي هذا الموسم المدربان الصربي بوريس بونياك واللبناني موسى حجيج.
وتردد ان ادارة النجمة شارفت الاعلان عن التعاقد مع المدرب السوري نزار محروس الذي سبق له العمل في لبنان. 

@ المصدر/ الوكالة الوطنية للإعلام 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 931685343
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة