صيدا سيتي

برسم المعنيين: اقتلاع شجرتي زيتون معمرتين في منطقة الهلالية - صورتان آخر العروضات لجمالك سيدتي من Beauty Secret في صيدا انطلاقة هادئة لامتحانات شهادة الثانوية العامة في صيدا - 5 صور رابطة أساتذة «اللبنانية» تتشظّى: هل يُكسر قرار الأحزاب فك الإضراب؟ اخماد حريق هشير ونفايات خلف شركة الحبيلي للمولدات - 4 صور مستعمِرو العفولة: «العرب لبرا»! صيدا القديمة: نور وظل الرئيس أيوب يصدر تعميمًا خاصّا باستكمال العام الجامعي 2018 - 2019 الجامعة اللبنانية تستضيف للمرة الرابعة المؤتمر السنوي للجمعيّة اللبنانية لعلوم الرياضيات رخص السلاح و"الفوميه": بين "الزبائنية" وحرص النواب! مبادرة فردية لشباب صيدا للحفاظ على نظافة واجهة صيدا البحرية - 5 صور الحريري كنز من ذهب يتمسك به العونيون وحزب الله القوى الامنية تلقي القبض على شخص رمى طفلا تحت جسر بلدة تفاحتا مدرسة الفنون الإنجيلية في صيدا تخرج طلاب صف الـ KG3 ـ 15 صورة تسليم وتسلم في رئاسة "روتاري ساحل المتن" بين ناتالي بويري وكارمن شماس بمشاركة الأسرة الروتارية - 39 صورة أعضاء جدد لمجلس نقابة الممرضات والممرضين في لبنان - صورتان طفل حديث الولادة تحت جسر تفاحتا في الزهراني! - صورتان مبارك افتتاح Fajita Bites في عبرا، بناية مرجان، بعد جامع حمزة - 19 صورة مكتب التعبئة والتنظيم لاقليم لبنان ينجز ورشة تطوير اداء الكادر الفتحوي في لبنان - 4 صور احتفال تضامني في مركز معروف سعد الثقافي مع كوبا، فنزويلا وفلسطين رفضاً للحصار وتنديداً بصفقة القرن

"تسمم" أنهى حياة شربل... رحل الشاب الثلاثيني فاجعاً كل من عرفه

لبنانيات - السبت 11 أيار 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
"تسمم" أنهى حياة شربل... رحل الشاب الثلاثيني فاجعاً كل من عرفه

حزن أصاب بلدة بقعتوتة - كسروان بعد أن انتشر خبر موت ابنها شربل الحاج، الشاب الهادئ والمسالم، الذي عثر عليه في منزله يصارع الموت، لينقل إلى المستشفى ويفارق الحياة، ويُعلن انتهاء مسيرته على الأرض بعد رحلة دامت تسعة وثلاثين سنة.

نهاية مؤلمة

"لا كلمات تعبّر عن هول المصاب، الخسارة كبيرة لشاب عرف بأخلاقه الحميدة"، قال أحد معارف العائلة لـ"النهار" قبل أن يشرح: "في ذلك اليوم المشؤوم اتصلَ شربل بصديقه ليودعه، الأمر الذي دفع الأخير إلى الاتصال بأهل شربل وإطلاعهم على ما حصل، سارعوا إلى منزله ليجدوه ممدداً على الأرض فاقداً الوعي، نقل إلى مستشفى السان جورج وكان قلبه لا يزال ينبض، لكنه في النهاية استسلم للموت". وأضاف: "شربل والد لفتاة، عاكسته ظروف الحياة، انفصل عن زوجته، وتوقف عمله في مقلع الرمل الذي كان يمتلكه. تراكمت عله ضغوط الحياة، إلى أن وصلنا خبر موته بسبب تعرّضه للتسمم بحسب ما يُتداوَل"، في حين رفض شقيقه التعليق على ما حصل مع شربل، مشدداً على أنه "حادث قضاء وقدر".

جرعة قاتلة

فتحت القوى الأمنية تحقيقاً بالحادث، وبحسب ما قاله مصدر في قوى الأمن الداخلي لـ"النهار" فإن "شربل وصل الى المستشفى على قيد الحياة قبل أن يلفظ آخر أنفاسه بسبب جرعة ديمول". رحل الوالد الحنون الذي كرّس حياته من اجل تربية ابنته، واليوم سيصلى لراحة نفسه في كنسية سيدة النجاة الرعائية-بقعتوتة، ولفت أحد معارف العائلة أن "شربل فارقنا في جسده اما روحه الجميلة ستبقى معنا، سنتذكر دائما محاسنه وطيب معشره فقد كان من خيرة الناس، نتمنى له الرحمة ولعائلته الصبر على المصاب".

@ المصدر/ أسرار شبارو - موقع جريدة النهار


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 902475879
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة