صيدا سيتي

جديد تاكسي VIP BOB: نفتح 24 ساعة كل أيام الأسبوع ولدينا ديليفري للمنازل الشيخ ماهر حمود يستقبل رجل الاعمال محمد زيدان ويلقي كلمة في افطار جامعة آل حمود وفي افطار جمعية لناالمستقبل - 4 صور بالفيديو.. السفير الاوكراني يُغنّي "قمرة يا قمرة" ‏ حادث سير بانزلاق سيارة من الطريق العام المؤدي الى بلدة المية ومية جريح في حادث سير مروع في بقسطا باصطدام سيارة مرسيدس "أم عيون" فضية اللون بعامود كهربائي بالفيديو والصور.. إخماد حريق شب في محل لبيع الاقمشة بصيدا موظفو التعاونية: إضراب تام غدا مفوضية الجنوب في كشافة الفاروق أقامت سحورها السنوي لقادة المفوضية - 7 صور متعاقدو التعليم الاساسي: نقل اعتصام الغد من امام وزارة التربية لساحة رياض الصلح هاني طالب في كلية الحقوق قضى غرقا بينما كان يحاول إنقاذ فتاة من الغرق صفقة القرن تحطّ رحالها في لبنان.. مبعوثون دوليون وبازار التوطين الحراك الشعبي للإنقاذ: للمشاركة في اعتصامات الأساتذة، ولاستمرار تحركاته في وجه السلطة "إبحاراتنا" نظمت "Rally Paper" في صيدا القديمة بمشاركة 200 طفل - 9 صور الرابطة اللبنانية في بريطانيا تقيم إفطارها السنوي في لندن - 4 صور رحلة مأساوية أنهت حياة "محمود".. كان مُبحرًا الى قبرص! دعوة لحضور مباراة في الميني فوتبول في ذكرى النكبة يوم الاثنين في صيدا القديمة مساعدات مالية من القوات لعدد من كنائس جزين أسامة سعد يحيى الدراجين الشباب المتوجهين إلى الحدود مع فلسطين المحتلة - 8 صور ساحة ضهر المير - صيدا القديمة غصت بالمشاركين في سحور "ليالي الخير" - 24 صورة أبناء الرعاية ضيوف مركز هوايات على مائدة الإفطار الرمضاني - 14 صورة

"حرب" في دوحة عرمون... طعن بالسكين واطلاق نار وتحطيم "أفران شمسين"

لبنانيات - السبت 11 أيار 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
"حرب" في دوحة عرمون... طعن بالسكين واطلاق نار وتحطيم "أفران شمسين"

السلاح المتفلت يضرب من جديد، هذه المرة اتخذ من عرمون مسرحاً لمشاهد التحطيم والتخريب واطلاق النار وترويع المواطنين، بعد هجوم عدد كبير من الاشخاص على "أفران شمسين" حيث عاثوا في المكان" فسادا" وحولوا المنطقة الى جحيم.

"حرب" مفاجئة

فجأة شعر أهالي عرمون ان حرباً بدأت في المنطقة من دون ان تقرع طبولها، ازيز الرصاص ملأ المكان، انقلب هدوء الليل الى رعب من دون ان تعرف بداية اسبابه، لتنقشع الصورة بعد مرور وقت قصير بأن "افران شمسين" هو المستهدف من قبل مجموعة من الشبان حضروا بمركبتين، تم ركنهما الى جانب المحل قبل ان يترجلوا منهما مدججين بالسلاح، ليقتحموا بعدها المكان تحت وابل من الرصاص ويبدأوا بتكسير المقتنيات، قبل وصول القوى الامنية والجيش الذي ضرب طوقا امنياً في المنطقة.

سبب الاشكال فردي، بدأ كما قال مصدر في قوى الامن الداخلي لـ"النهار" " بتلاسن على خلفية جلوس شبان امام افران شمسين، وعندما طلب منهم حيدر شمس الدين (موظف في شمسين) الابتعاد عن المكان، رفضوا فقام بطعن خليل زهران في رأسه وشاباً من آل الزين في بطنه حيث أن وضعه حرج، عندها قام معارف الجريحين بالهجوم على المحل وتكسير المقتنيات"، في حين قال احد مالكي "افران شمسين" رياض السيد لـ"النهار" أن "سبب الاشكال هو الاصرار على فرض خوة على المحل، حيث قدم اثنان من الزعران قبل نحو خمسة أيام من أجل ذلك وعندما رفضت هاجمونا ومعهم مجموعة في الأمس، اطلقوا النار وحطموا المقتنيات، لا بل توجهوا الى منزل شريكي وأطلقوا النار عليه، والى حين وصول عناصر الجيش والقوى الامنية أخذ الزعران مجدهم في التخريب وترويع الناس". وأضاف أن "الخسائر فادحة، وكل سنة نتعرض الى ذات الفيلم من قبل الاشخاص المعروفين في المنطقة".

وعن موضوع الخوات، أكد المصدر الأمني أنه غير صحيح و"لو كان الأمر كذلك فلماذا لم يتم تبليغ الامن كما ان الطرف الثاني اوضاعه المادية ممتازة"، لافتاً الى انه "لم يتم توقيف أي من المتورطين حتى الآن ويجري العمل على ذلك".

في لحظات حوّلت مجموعة من الشبان (اعتادت كما قال احد الجيران الاستقواء بسلاحها لفرض ما تريده على الناس)، المحل الى خراب، وأضاف: "هم معروفون في المنطقة ومحميون من قبل جهات معينة، ما حصل امر مرفوض أيا تكن أسبابه، فهل نعيش في دولة ام غابة؟ والى متى سيبقى السلاح منتشر في أيدي الزعران"؟

@ المصدر/ أسرار شبارو - موقع جريدة النهار

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 899940065
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة