صيدا سيتي

البزري يدعو النواب إلى عدم الموافقة على الموازنة قبل مكافحة الهدر والفساد الجماعة الاسلامية تستقبل وفد تجمع المؤسسات الأهلية في صيدا - 13 صورة الحريري تبلغت من عبد الله ومراد اطلاق مركز لخدمة المشتركين بـ "كهرباء لبنان" في الجنوب في آب المقبل - صورتان المفتي سوسان عرض مع تجمع المؤسسات الأهلية تداعيات قرار وزارة العمل بحق الفلسطينيين - 10 صور " فور بي" صيدا بالتعاون مع "الجزيرة" بيروت نظما بطولة السباحة للناشئين - 16 صورة مناورة حية للدفاع المدني الفلسطيني في مخيم عين الحلوة - 5 صور تجار حسبة صيدا يشكون الكساد في بضائعهم للبيع قطعة أرض في جنسنايا، قرب مركز الصليب الأحمر، مساحة 1200 م2 مع رخصة بناء لبنايتين - صورتان للبيع قطعة أرض في جنسنايا، قرب مركز الصليب الأحمر، مساحة 1200 م2 مع رخصة بناء لبنايتين - صورتان إيد بإيد... ومعنا نجاحك أكيد مطلوب معلم مشاوي للعمل في مدينة صيدا مطلوب معلم مشاوي للعمل في مدينة صيدا الجماعة الاسلامية تستنكر قرار وزارة العمل وتدعو للقاء موسع الحريري تابعت أوضاع مستشفى صيدا الحكومي مع وفد من مجلس إدارته - 3 صور ضجة كبيرة .. ومبررة ورشة التفاوض والاتصال - ورشة عمل - برنامج مهارات العمل - كلية إدارة الأعمال - حرم صيدا الجامعي - 14 صورة اجراءات وزارة العمل لتنظيم العمالة الاجنبية تهدد بانفجار فلسطيني ورشة عمل "كتابة السيرة الذاتية ومقابلات العمل" في الجامعة اللبنانية الدولية صيدا بقلاوة وضحك ومرح قبل أن يسقط جاد في الملعب... "الوجع كبير" ورشة عمل المهارات القيادية - الجامعة اللبنانية الدولية - كلية إدارة الأعمال - فرع صيدا - 16 صورة

"حرب" في دوحة عرمون... طعن بالسكين واطلاق نار وتحطيم "أفران شمسين"

لبنانيات - السبت 11 أيار 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
"حرب" في دوحة عرمون... طعن بالسكين واطلاق نار وتحطيم "أفران شمسين"

السلاح المتفلت يضرب من جديد، هذه المرة اتخذ من عرمون مسرحاً لمشاهد التحطيم والتخريب واطلاق النار وترويع المواطنين، بعد هجوم عدد كبير من الاشخاص على "أفران شمسين" حيث عاثوا في المكان" فسادا" وحولوا المنطقة الى جحيم.

"حرب" مفاجئة

فجأة شعر أهالي عرمون ان حرباً بدأت في المنطقة من دون ان تقرع طبولها، ازيز الرصاص ملأ المكان، انقلب هدوء الليل الى رعب من دون ان تعرف بداية اسبابه، لتنقشع الصورة بعد مرور وقت قصير بأن "افران شمسين" هو المستهدف من قبل مجموعة من الشبان حضروا بمركبتين، تم ركنهما الى جانب المحل قبل ان يترجلوا منهما مدججين بالسلاح، ليقتحموا بعدها المكان تحت وابل من الرصاص ويبدأوا بتكسير المقتنيات، قبل وصول القوى الامنية والجيش الذي ضرب طوقا امنياً في المنطقة.

سبب الاشكال فردي، بدأ كما قال مصدر في قوى الامن الداخلي لـ"النهار" " بتلاسن على خلفية جلوس شبان امام افران شمسين، وعندما طلب منهم حيدر شمس الدين (موظف في شمسين) الابتعاد عن المكان، رفضوا فقام بطعن خليل زهران في رأسه وشاباً من آل الزين في بطنه حيث أن وضعه حرج، عندها قام معارف الجريحين بالهجوم على المحل وتكسير المقتنيات"، في حين قال احد مالكي "افران شمسين" رياض السيد لـ"النهار" أن "سبب الاشكال هو الاصرار على فرض خوة على المحل، حيث قدم اثنان من الزعران قبل نحو خمسة أيام من أجل ذلك وعندما رفضت هاجمونا ومعهم مجموعة في الأمس، اطلقوا النار وحطموا المقتنيات، لا بل توجهوا الى منزل شريكي وأطلقوا النار عليه، والى حين وصول عناصر الجيش والقوى الامنية أخذ الزعران مجدهم في التخريب وترويع الناس". وأضاف أن "الخسائر فادحة، وكل سنة نتعرض الى ذات الفيلم من قبل الاشخاص المعروفين في المنطقة".

وعن موضوع الخوات، أكد المصدر الأمني أنه غير صحيح و"لو كان الأمر كذلك فلماذا لم يتم تبليغ الامن كما ان الطرف الثاني اوضاعه المادية ممتازة"، لافتاً الى انه "لم يتم توقيف أي من المتورطين حتى الآن ويجري العمل على ذلك".

في لحظات حوّلت مجموعة من الشبان (اعتادت كما قال احد الجيران الاستقواء بسلاحها لفرض ما تريده على الناس)، المحل الى خراب، وأضاف: "هم معروفون في المنطقة ومحميون من قبل جهات معينة، ما حصل امر مرفوض أيا تكن أسبابه، فهل نعيش في دولة ام غابة؟ والى متى سيبقى السلاح منتشر في أيدي الزعران"؟

@ المصدر/ أسرار شبارو - موقع جريدة النهار

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 904768501
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة