صيدا سيتي

دعوة لحضور مباراة في الميني فوتبول لمناسبة عيد المقاومة والتحرير أبناء الرعاية ضيوف فاعل خير في مطعم عسل - 9 صور النزوح السوري المقنّع مسعى ساترفيلد لترسيم الحدود: من يقرع طبول الحرب؟ وسائط الإعاقة الروسية تتسبب في إيقاف عمل رادارات إسرائيل إخفاق جديد للسلاح الإسرائيلي: صواريخ "سبايدر" تسقط مروحية صديقة مؤسّسة أديان وكرمل القديس يوسف يقيمان الخلوة الرمضانيّة السابعة للتضامن الروحيّ دعوة إلى محاضرة رمضانية قيمة مع الشيخ شعبان شعار في مسجد الفرقان - الهلالية عرض متميز لصنوف الأسلحة الحديثة في الشرق الروسي ترقبوا حواراً مباشراً مع النائب الدكتور أسامة سعد على صفحته على الفايسبوك السبت 25 أيار 5 عصراً‎ أسطول بحر قزوين طائرات مسيرة وسفن على وسائد هوائية حرب الدقائق الثلاث في سماء موسكو اللقاء السياسي اللبناني الفلسطيني برئاسة أسامة سعد يدعو إلى مسيرة جماهيرية واحتفال في يوم القدس العالمي - 4 صور "بلومبرغ" تسمي أغنى رجل في التاريخ السعودي عرض مع النائب الحريري والشريف التحضيرات لاطلاق فعاليات "صيدا مدينة رمضانية في السوق التجاري" - 7 صور الفنان راغب علامة غداً في صيدا نادي اليونسكو في كلية الآداب - الفرع الخامس أحيا يومها العالمي حول "التنوع الثقافي من اجل الحوار والتنمية" - 39 صورة للبيع شقة ديلوكس كبيرة مع تراس بمواصفات عالية في عبرا - الشارع العام - 19 صورة د. عبد الرحمن حجازي: الاختصاصات النادرة كلية العلوم الاقتصادية وإدارة الأعمال تعلن موعد إجراء مباراة الدخول إليها للعام الجامعي 2019-2020

"العسكرية" تقرّر إخلاء سبيل عامر الخياط المتهم بمحاولة تفجير الطائرة الإماراتية.. والأخير يعلّق

لبنانيات - الجمعة 10 أيار 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
"العسكرية" تقرّر إخلاء سبيل عامر الخياط المتهم بمحاولة تفجير الطائرة الإماراتية.. والأخير يعلّق

قرّرت المحكمة العسكرية الدائمة برئاسة العميد حسين عبدالله إخلاء سبيل عامر الخياط، المتهم بـ"محاولة تفجير طائرة إماراتية بعد اقلاعها من سيدني، والتي كانت متوجهة إلى لبنان، بواسطة عبوتين ناسفتين بالإشتراك مع  أشقائه خالد ومحمود وطارق، وذلك مقابل كفالة مالية قدرها خمسة ملايين ليرة. وينتظر تنفيذ القرار موافقة النيابة العامة العسكرية التي سيحال إليها الملف.

وكانت المحكمة عقدت بعد ظهر اليوم جلسة بحضور المتهم ووكيلته المحامية جوسلين الراعي، ورفعت الجلسة إلى الرابع من أيلول المقبل لمزيد من التدقيق في الملف. 

يذكر أنّ عامر الخياط أوقف منذ ما يزيد عن العام ونيف، وقد أصرّ في كافة جلسات استجوابه أمام "العسكرية" على براءته، وحين أعلن العميد عبدالله الموافقة على إخلاء سبيله تنفس عامر الصعداء وقال: "وأخيراً".

@ المصدر: خاص لبنان 24


دلالات : لبنان 24
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 900235509
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة