صيدا سيتي

تقرير مفصل عن الصادرات الصناعية واستيرادات المعدات الصناعية خلال ت1 عام 2019 مدرسة الأفق الجديد تعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي 2020-2021 للإيجار شقة مساحة 250 متر مربع في بناية فخمة خلف فيلا فضل شاكر في جادة بري للإيجار شقة مساحة 250 متر مربع في بناية فخمة خلف فيلا فضل شاكر في جادة بري طقس الثلاثاء خيارات الحلول الداخليّة: إعادة هيكلة المصارف وتسديد الديون الخارجية الأجور تتآكل .. وهذه الفئات الأكثر تتضررا النائب أسامة سعد لن يشارك في جلسة الموازنة ويعقد مؤتمرا صحافيا من بعد عصر اليوم البزري يُحذّر من مهزلة دستورية عبر طرح الموازنة تظاهرة في صيدا: لا لحكومة المحاصصة ولا ثقة... هل يستطيع "الوكيل محاسبة الأصيل"؟ هدرٌ وفساد وتقصير ونقص حادّ في المعدات والمستلزمات الطبية .. وأجهزة متوقفة في مستشفى صيدا الحكومي مخاوف فلسطينية من تداعيات اعلان "صفقة القرن" الاميركية على لاجئي لبنان فادي الخطيب يعتزل: الأيام الحلوة «خلصت» «الصحة» تباشر «رصد» «الكورونا»: المخاطر بعيدة حتى الآن! مطارنة صيدا صلوا لأجل وحدة الكنائس مع الأم.. نيران الشوق لا يطفئها لقاء عابر!.. (بقلم تمام محمد قطيش) بيان توضيحي من المركز الثقافي الاسلامي الخيري المشرف على مدارس الايمان في صيدا حراك صيدا: لا ثقة لحكومة المحاصصة المقنعة! مسيرة حاشدة ومشاعل نار "الثورة": صيدا تحجب الثقة "شعبيا" عن حكومة دياب صيدا.. فسحة دفء في "ويك إند" جليدي!

مولد رمضاني في جمعية المواساة - 19 صورة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

كعادتها كل عام احتفلت جمعية المواساة في صيدا بقدوم شهر رمضان المبارك حيث استضافت فرقة الإشراق للابتهالات والمدائح النبوية بقيادة الشيخ محمد بدرالدين وذلك في مركز أحمد وجميلة البزري الاجتماعي التابع للجمعية.

قدمت الفرقة مجموعة من الأناشيد والابتهالات الدينية وقراءة السيرة النبويّة الشريفة بحضور رئيسة الجمعية عرب كلش وأعضاء الهيئة الإدارية ومديرة الجمعية مي حاسبيني وحشد من سيدات مدينة صيدا والجوار.

وقد رحبت رئيسة الجمعية بالحضور وشكرت كل من يساهم في مشاريع الجمعية الخيرية وخاصةً في شهر رمضان المبارك حيث تقدّم الجمعية على مدار الشهر الفضيل موائد الرحمن للعائلات المتعففة في مدينة صيدا.

@ المصدر/ جمعية المواساة - خليل العلي


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 923045802
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة