صيدا سيتي

المريضة حنان حليحل بحاجة إلى وحدتين دم O+ للضرورة في مستشفى صيدا الحكومي إضراب في مخيمي المية ومية وعين الحلوة وتحركات احتجاجية رفضا لصفقة القرن ومؤتمر البحرين جريحة في حادث سير على أوتوستراد الرميلة الدفاع المدني سحب جثة مواطنة قضت جراء حادث سير في البربارة الشهاب: أفضل الأساليب لنشر البرغش ورواجه وازدهاره في صيدا؟ نجاة شاب لبناني في حادث سير مروع في فنزويلا الفساد القضائي: المحامية «الخارقة» شبكة تزوير واختلاس في «ضمان الأشرفية» أكثر من 500 طالب في الجامعة اللبنانية قبلت طلباتهم في الخارج يتعلّق مصيرهم بالإضراب قضية «اللبنانية» إلى الحل؟ التبنّي في لبنان إتجار بالبشر شراء الخدمات بديلاً عن التوظيف؟ يتّخذ من أحد الفنادق مركزا لترويج الكوكايين المفتي سوسان استقبل وفدا من علماء وخطباء صيدا ومخيماتها: الجمعة سيكون "يوم فلسطين" في المدينة رفضاً لصفقة القرن - 9 صور خذله قلبه في اليوم الثاني من الامتحانات الرسمية... سعيد "سقط أرضاً أمام عينيّ والديه" كوبيش في المية ومية: أكثر من رسالة ومفارقة! - 4 صور القوى الوطنية والاسلامية في صيدا نظمت وقفة رفضا لورشة المنامة العثور على قذيفة هاون في منطقة الواسطة قرب الخرايب الزهراني جمعية البنيان الإنمائي تعلن عن دورة في التصميم الإعلاني والإخراج الصحافي فندق Platinum Hotel في منطقة صور يرحب بكم - احجز عبر الإنترنت واحصل على حسم 20%

أهالي موقوفي عبرا: لطي الصفحة بالعفو العام - 5 صور

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

في اطار تحركاتهم المستمرة حتى تحقيق العفو العام الشامل ، نفذت لجنة أهالي معتقلي أحداث عبرا بعد صلاة الجمعة ، وقفة تضامنية امام خيمة اعتصامهم المفتوحة عند مدخل دار الافتاء ومسجد الصديق في صيدا مجددين المطلبة بالعفو العام الذي لا يستثني أحدا وبإقفال ملف أحداث عبرا . ورفع الأهالي المعتصمون صورا لعدد من محكومي وموقوفي احداث عبرا ولافتات تؤكد ان العفو العام حاجة ملحة للجميع لطي صفحة الألم والمعاناة لعشرات العائلات. وشارك في الاعتصام رئيس المكتب السياسي للجماعة الاسلامية في لبنان الدكتور بسام حمود وانضم اليهم عدد من المصلين. 

وتلا محمد الشامية بيانا بإسم لجنة أهالي معتقلي احداث عبرا فأكد على مظلومية موقوفي احداث عبرا وقال" ان فعل شبابنا الذي اعتبر جرماً يعاقب عليه القانون لم يكن أبدا عن سبق الإصرار والترصد ومعلوم لدى الجميع أننا فوق الطاولة وتحتها.. أمام الكواليس وخلفها وبالفم الملآن "لا نريد معركةً مع الجيش ولم نحمل السلاح يوما لقتال الجيش" لا فتا الى ان معركة عبرا كانت "فخاً " و أن "طرفاً ثالثاً سعر النار وأوقدها ".

وختم بالتأكيد على كلام مفتي الجمهورية الشيخ الدكتور عبد اللطيف دريان وموقف المجلس الشرعي الاسلامي الأعلى المطالب بالعفو العام الشامل الذي  لا يستثني أحدا طيا لصفحة أحداث عبرا وتحقيقا للاستقرار.

 @ المصدر/ رأفت نعيم - "خاص - "مستقبل ويب"


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 903031679
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة