صيدا سيتي

الشهاب والمعجزات في الطب!! اطلاق نار خلال اشكال فردي في مخيم عين الحلوة العثور على الغريق قبالة شاطىء صيدا ومحاولات لانعاشه أسامة سعد: الحكومة ومجلس النواب غائبان عن قضايا المواطنين وهمومهم للإيجار شقة روف طابق ثاني علوي في مجدليون - قرب ثانوية الجنان "الطاقة" أصدرت تسعيرة المولدات الخاصة عن شهر أيار: 330 ل.ل. عن كل كيلواط ساعة صيدا: إجراء فحوص الـ"PCR" للسوريين عناصر إطفاء سرية صيدا أخمدوا حريق محرك سيارة وآخر شب بقصب وهشير مجلس النواب تبنى بالإجماع طرح النائب بهية الحريري تخصيص التعليم بـ300 مليار ليرة لمواجهة تداعيات كورونا لقاء التجمع الإسلامي الصيداوي‎ وزارة الصحة: تسجيل 7 إصابات جديدة بكورونا وارتفاع العدد الإجمالي للحالات إلى 1168 تشكيلة صيف 2020 عند سولديري زين اليمن - تشكيلة مميزة، وأسعار مميزة جدا - الدولار عنا ب 2000 ل.ل. اعتصام طلابي في صيدا رفضاً للعفو عن العملاء حرق العلم الإسرائيلي بإعتصام في صيدا رفضا لقانون العفو العام «كارتيل» المدارس يناور: فلتدفع الدولة! تفرغ «اللبنانية»: لا ثقة بين وزير التربية وإدارة الجامعة أوساخ بدل الأسماك في شِباك الصيادين... مَن يرمي النفايات في بحر صيدا؟ (صور وفيديو) - النهار صرخة عمّال غبّ الطلب في الجنوب: "بدنا مساعدة مالية" "أم محمد" تجمع الخردة والبلاستيك: أريد دفع إيجار "شبه بيت" عنده المالح وعنده الحلو وعن أسعاره ما تسألوا .. CANDY LAND يرحب بكم

أهالي موقوفي عبرا: لطي الصفحة بالعفو العام - 5 صور

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

في اطار تحركاتهم المستمرة حتى تحقيق العفو العام الشامل ، نفذت لجنة أهالي معتقلي أحداث عبرا بعد صلاة الجمعة ، وقفة تضامنية امام خيمة اعتصامهم المفتوحة عند مدخل دار الافتاء ومسجد الصديق في صيدا مجددين المطلبة بالعفو العام الذي لا يستثني أحدا وبإقفال ملف أحداث عبرا . ورفع الأهالي المعتصمون صورا لعدد من محكومي وموقوفي احداث عبرا ولافتات تؤكد ان العفو العام حاجة ملحة للجميع لطي صفحة الألم والمعاناة لعشرات العائلات. وشارك في الاعتصام رئيس المكتب السياسي للجماعة الاسلامية في لبنان الدكتور بسام حمود وانضم اليهم عدد من المصلين. 

وتلا محمد الشامية بيانا بإسم لجنة أهالي معتقلي احداث عبرا فأكد على مظلومية موقوفي احداث عبرا وقال" ان فعل شبابنا الذي اعتبر جرماً يعاقب عليه القانون لم يكن أبدا عن سبق الإصرار والترصد ومعلوم لدى الجميع أننا فوق الطاولة وتحتها.. أمام الكواليس وخلفها وبالفم الملآن "لا نريد معركةً مع الجيش ولم نحمل السلاح يوما لقتال الجيش" لا فتا الى ان معركة عبرا كانت "فخاً " و أن "طرفاً ثالثاً سعر النار وأوقدها ".

وختم بالتأكيد على كلام مفتي الجمهورية الشيخ الدكتور عبد اللطيف دريان وموقف المجلس الشرعي الاسلامي الأعلى المطالب بالعفو العام الشامل الذي  لا يستثني أحدا طيا لصفحة أحداث عبرا وتحقيقا للاستقرار.

 @ المصدر/ رأفت نعيم - "خاص - "مستقبل ويب"


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 931573291
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة