صيدا سيتي

الحسن طلبت في تعميمين من المحافظين تنظيف الاقنية ومجاري المياه قبل الشتاء وتكثيف العناصر البلدية مع افتتاح المدارس منعا للحوادث نقابة مالكي العقارات والأبنية المؤجرة: نرفض إجراء أيّ تعديل على قانون الإيجارات الجديد ادارة السير والمركبات: استيفاء رسوم السير مع غرامات مخفضة صفارات الانذار تطلق من مساجد المخيمات الفلسطينية تدريس خصوصي في المنزل مع Home Education: أسعار مدروسة ومناسبة للجميع نقابة أصحاب المحطات وتجمع شركات توزيع المحروقات: اضراب عام في 29 آب كركي أصدر قرارات قضت بفسخ عقود أطباء وصيادلة ومستشفى ومختبر وإنذار آخرين مفاجأة "أورينت كوين": رحلتان الى جزيرتي "لارنكا" و"ليماسول" - قبرص في أيلول إضراب عام في مخيم عين الحلوة رفضا لقرار وزارة العمل هل يُعكّر ملف عمل الفلسطينيين صفو جلسة الحكومة اليوم؟ الصيغ المطروحة لمُعالجة العمل ووجود اللاجئين الفلسطينيين في لبنان ضبط 3 شاحنات مهربة عند مداخل صيدا الأواني الفارغة تتصدر مسيرة عين الحلوة.. ضجيج غضب يعبر عن الجوع والفقر - 6 صور النروجية بالتنسيق مع اللجنة الشعبية تجول في "تجمع اوزو" لوضع اللمسات الأخيرة إستعداداَ لبدء مشروع الترميم - 10 صور تعرفوا على برنامج العلاج بالموسيقى Music Therapy ـ 14 صورة هيئة العمل الفلسطيني تعلن الإضراب العام والإقفال التام لمداخل المخيم غدا الخميس - 12 صورة "المعلومات" توقف مشتبهاُ بسرقة محل مجوهرات في صيدا لمرتين متتاليتين اختتام دورة التعلم باللعب Gaming and Learning ـ 38 صورة مخاوف فلسطينية من تجفيف منابع الأنروا ضو أمام رؤساء الوحدات الادارية في الجنوب: تفعيل العمل بتقديم الخدمة الأفضل والأسرع للمواطن - 4 صور

أهالي موقوفي عبرا: لطي الصفحة بالعفو العام - 5 صور

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

في اطار تحركاتهم المستمرة حتى تحقيق العفو العام الشامل ، نفذت لجنة أهالي معتقلي أحداث عبرا بعد صلاة الجمعة ، وقفة تضامنية امام خيمة اعتصامهم المفتوحة عند مدخل دار الافتاء ومسجد الصديق في صيدا مجددين المطلبة بالعفو العام الذي لا يستثني أحدا وبإقفال ملف أحداث عبرا . ورفع الأهالي المعتصمون صورا لعدد من محكومي وموقوفي احداث عبرا ولافتات تؤكد ان العفو العام حاجة ملحة للجميع لطي صفحة الألم والمعاناة لعشرات العائلات. وشارك في الاعتصام رئيس المكتب السياسي للجماعة الاسلامية في لبنان الدكتور بسام حمود وانضم اليهم عدد من المصلين. 

وتلا محمد الشامية بيانا بإسم لجنة أهالي معتقلي احداث عبرا فأكد على مظلومية موقوفي احداث عبرا وقال" ان فعل شبابنا الذي اعتبر جرماً يعاقب عليه القانون لم يكن أبدا عن سبق الإصرار والترصد ومعلوم لدى الجميع أننا فوق الطاولة وتحتها.. أمام الكواليس وخلفها وبالفم الملآن "لا نريد معركةً مع الجيش ولم نحمل السلاح يوما لقتال الجيش" لا فتا الى ان معركة عبرا كانت "فخاً " و أن "طرفاً ثالثاً سعر النار وأوقدها ".

وختم بالتأكيد على كلام مفتي الجمهورية الشيخ الدكتور عبد اللطيف دريان وموقف المجلس الشرعي الاسلامي الأعلى المطالب بالعفو العام الشامل الذي  لا يستثني أحدا طيا لصفحة أحداث عبرا وتحقيقا للاستقرار.

 @ المصدر/ رأفت نعيم - "خاص - "مستقبل ويب"


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 908047164
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة