صيدا سيتي

البزري يدعو النواب إلى عدم الموافقة على الموازنة قبل مكافحة الهدر والفساد الجماعة الاسلامية تستقبل وفد تجمع المؤسسات الأهلية في صيدا - 13 صورة الحريري تبلغت من عبد الله ومراد اطلاق مركز لخدمة المشتركين بـ "كهرباء لبنان" في الجنوب في آب المقبل - صورتان المفتي سوسان عرض مع تجمع المؤسسات الأهلية تداعيات قرار وزارة العمل بحق الفلسطينيين - 10 صور " فور بي" صيدا بالتعاون مع "الجزيرة" بيروت نظما بطولة السباحة للناشئين - 16 صورة مناورة حية للدفاع المدني الفلسطيني في مخيم عين الحلوة - 5 صور تجار حسبة صيدا يشكون الكساد في بضائعهم للبيع قطعة أرض في جنسنايا، قرب مركز الصليب الأحمر، مساحة 1200 م2 مع رخصة بناء لبنايتين - صورتان للبيع قطعة أرض في جنسنايا، قرب مركز الصليب الأحمر، مساحة 1200 م2 مع رخصة بناء لبنايتين - صورتان إيد بإيد... ومعنا نجاحك أكيد مطلوب معلم مشاوي للعمل في مدينة صيدا مطلوب معلم مشاوي للعمل في مدينة صيدا الجماعة الاسلامية تستنكر قرار وزارة العمل وتدعو للقاء موسع الحريري تابعت أوضاع مستشفى صيدا الحكومي مع وفد من مجلس إدارته - 3 صور ضجة كبيرة .. ومبررة ورشة التفاوض والاتصال - ورشة عمل - برنامج مهارات العمل - كلية إدارة الأعمال - حرم صيدا الجامعي - 14 صورة اجراءات وزارة العمل لتنظيم العمالة الاجنبية تهدد بانفجار فلسطيني ورشة عمل "كتابة السيرة الذاتية ومقابلات العمل" في الجامعة اللبنانية الدولية صيدا بقلاوة وضحك ومرح قبل أن يسقط جاد في الملعب... "الوجع كبير" ورشة عمل المهارات القيادية - الجامعة اللبنانية الدولية - كلية إدارة الأعمال - فرع صيدا - 16 صورة

تورط رقيب في قوى الامن في ترويج ونقل المخدرات

لبنانيات - الجمعة 10 أيار 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
تورط رقيب في قوى الامن في ترويج ونقل المخدرات

صدر عـن المديـرية العامة لقوى الأمن الداخلي ـ شعبة العلاقات العامة البلاغ التالي:

بعد أن تكاثرت ظاهرة تفشي المخدرات في مختلف المناطق اللبنانية،وبخاصة ضمن محافظة جبل لبنان، وفي سبيل الحد من عمليات ترويج المخدرات تقوم قطعات شعبة المعلومات في قوى الامن الداخلي بإجراء المتابعة الاستعلامية والميدانية، لضبط وتوقيف عصابات ترويج المخدرات.

ونتيجة الاستقصاءات والتحريات، توافرت معلومات لهذه الشعبة عن تورط الرقيب في قوى الامن الداخلي:

-ع. م. (مواليد عام ۱۹۸۳، لبناني)

في التواصل مع تجار المخدرات والعمل معهم في نقل المواد المخدرة من البقاع الى بيروت وترويجها ضمن محافظة جبل لبنان.

 على أثر ذلك، كلفت القوة الخاصة مراقبته عند انتقاله من البقاع الى بيروت وتوقيفه بالجرم المشهود خلال نقله المخدرات.

 الساعة 20.00 من تاريخ 30/4/2019، رصدت هذه القوة الرقيب المذكور على متن سيارة نوع " kia picanto" لون عاجي، مثبت عليها لوحات مزورة في خلال انتقاله من البقاع الى بيروت، وبوصوله الى منطقة الليلكي اطبقت عليه القوة لتوقيفه، فحاول الفرار بسيارته وصدم آلية عسكرية، لكن القوة تمكنت من توقيفه رغم مقاومته ومعاملة العناصر بالشدة.

بتفتيشه عثر بحوزته على /8/ هواتف خلوية بداخل أحدها رقم أمني يستخدم من قبل الرقيب المذكور للتواصل بشكل أمني وحصري مع أشخاص مشبوهين في تجارة مخدرات، كما ضبطت كميات مختلفة من المخدرات مقسمة على الشكل التالي:

/5/ كلغ من مادة حشيشة الكيف مقسمة الى 4 أكياس.
/17/ مظروفا بداخله مادة السالفيا زنة /35/ غ قائم.
/250/ غ قائم من مادة السالفيا.
/9/ غ قائم من مادة الكوكايين.
/18/ حبة مخدرات لون اخضر.
مادة بيضاء مجهولة النوع زنة /23/ غ قائم.

بالتحقيق معه، اعترف انه يقوم بنقل وترويج المخدرات لصالح أحد التجار في منطقة البقاع، كما اعترف بنقل أحد السجناء الفارين بسيارته بناء لطلب تاجر مخدرات.

 أجري المقتضى القانوني بحقه، وأودع مع المضبوطات المرجع المختص معه، بناء على اشارة القضاء.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 904769369
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة