صيدا سيتي

حزب الله إستقبل المستشار الثقافي الإيراني في لقاء وداعي - 6 صور تدريب كرة سلة من 5-16 سنة Summer Programs مع المدرب محمد حسنى LEADERS BASKETBALL ACADEMY الحريري عرضت أوضاع الجامعة اللبنانية مع أيوب والحجار وشاركت بتوزيع جوائز "Arab Student StarPack" ـ 7 صور استمرار التسجيل وتأمين منح تعليمية لصفوف الروضات وصفوف الأول والثاني والثالث إبتدائي في مدرسة صيدون الوطنية ‎ إطلاق "ورقة سياسة عامة حول التخفيف من استعمال الورق في نظام التعليم في لبنان" - 9 صور المطران حداد في حفل تخرج طلاب ليسيه سان نيقولا: لا للتقوقع - 4 صور توقيف أبو الشوارب هيئة متابعة أزمات المياه والكهرباء تطالب وزارة الاقتصاد والبلديات بالمعالجة الحازمة للمماطلة المتعمدة من قبل قسم من أصحاب المولدات في تركيب عدادات للمشتركين‎ سارة ابنة شقرا سقطت عن الطبقة 18 في الكويت... والدها لـ"النهار": "لزوجها يد" "يلزمنا موظّف لبناني".. وتحذير للعاملين من دون بطاقات صحية! مخدرات تفتك بالشباب: متعاطون بعمر الـ12 عاماً.. وتوقيف 200 مُروِّج في 100 يوم محامون «يحاصرون» مكتب القاضية عون بعد توقيف زميليهم: روايتان متضاربتان «خطة» وزارة البيئة لمكافحة الروائح: النفايات باقية... من دون أن نشمّها! «سيزوبيل» تقفل مطلع الأسبوع: «التسكيج» لم يعد كافياً إضراب «اللبنانية» إلى التعليق مطلع الأسبوع المقبل لبنان مذعور من التوطين الاتحاد العام للمرأة الفلسطينية ينظم اعتصام جماهيري رفضا وتنديدا بصفقة القرن وورشة البحرين الاقتصادية - 12 صورة أسامة سعد في الوقفة الاستنكارية لمؤتمر البحرين: الشعب الفلسطيني قادر على إسقاط صفقة القرن - 33 صورة + فيديو اعتصام في صيدا لاهالي الموقوفين في احداث عبرا للمطالبة بالعفو العام إرجاء انتخاب رئيس بلدية الغازية الى الاسبوع المقبل بعد تعثر انتخاب أحمد خليفة رئيساً

حفل استقبال في نقابة الممرضات والممرضين بمناسبة يوم الممرض/ة العالمي - صورتان

لبنانيات - الجمعة 10 أيار 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أقامت نقابة الممرضات والممرضين في لبنان حفل استقبال بمناسبة يوم الممرض/ة العالمي الموافق 12 أيار في مقر النقابة في سن الفيل حضره ممثل فخامة رئيس الجمهورية العماد ميشال عون النائب الدكتور ماريو عون، ممثل دولة رئيس مجلس النواب النائب الدكتور قاسم هاشم، ممثل دولة رئيس مجلس الوزراء النائب السابق الدكتور عاطف مجدلاني، دولة نائب رئيس مجلس النواب الأستاذ إيلي الفرزلي، النائب الياس حنكش، النائب فادي علامة، ممثل وزير الصحة العامة الأستاذ أنطوان رومانوس، ممثل معالي وزير الخارجية الدكتور مروان الزغبي، ممثل رئيس حزب الكتائب الدكتور داني فيّاض، ممثل قائد الجيش العقيد الركن إيلي فيكاني، ممثل مديرعام قوى الأمن الداخلي النقيب ريما أبي حيدر، ممثل مديرعام الأمن العام النقيب الطبيب باميلا بو عبدالله، ممثل مدير عام أمن الدولة النقيب الصيدلي كلارا أبي فاضل، ممثل النائب نقولا الصحناوي السيدة سينتيا خليل، السفير الألماني جورج برغيلين، نائب ريس بلدية سنّ الفيل نقولا عازار، نقيب المستشفيات الخاصة الأستاذ سليمان هارون، ممثل نقيب مختبرات الأسنان الأستاذ ملحم نصّار، عميدة كلية الصحة في الجامعة اللبنانية د. نينا زيدان إلى جانب النقباء السابقين وشخصيات نقابية ومدراء مستشفيات وعمداء جامعات وممرضات وممرضين وطلاب تمريض واعلاميين.

وقد رحبت النقيبة د. ميرنا أبي عبدالله ضومط بالحضور واعتبرت  في كلمتها أنّ مهنة التمريض هي القلب النابض للقطاع الصحي وأنّه يجب المحافظة على الممرضات والممرضين من خلال تأمين بيئة عمل حاضنة لهم وهذا الأمر يتمّ عند إقرار سلسلة رتب ورواتب وتحسين دوامات العمل وتحديد عدد المرضى الموكل الى الممرض/ة الإعتناء بهم. وتابعت أن القطاع الصحي في لبنان هو بخطر إن ما استمرّت هجرة العاملين في التمريض الى الدول الأجنبية وأنّه من الضروري العمل على خطّة محكمة لإستبقاء العاملين في المهنة ولاستقطاب عنصر الشباب الى المهنة.

وختمت بالشعار الذي أطلقته النقابة ضمن حملتها الإعلامية الوطنية بهدف تسليط الضوء على المهنة وإبراز دورها وأهميتها والشعار هو: "نثق بكم" (#نثق_بكم)، دلالةً على ثقة الممرضات والممرضين بأنفسهم وثقة المجتمع بهم كما عاهدت النقيبة الزملاء بالإستمرار الى جانبهم.

بدوره، هنّأ ممثل رئيس الجمهورية الممرضات والممرضين بعيدهم وأبلغهم تحيات فخامته وتقديره لجهودهم ولدورهم في القطاع الصحي وتمنّى لهم التوفيق والنجاح الدائم.

كما تخلل الحفل حوارات ومناقشات شدّد من خلالها المشاركين على استعدادهم لتقديم كل دعم وكل من موقعه من أجل المهنة والعاملين فيها ومن أجل استمرارها كونها عنصر اساسي في القطاع الصحي والاستشفائي.

@ المصدر/ جمانة رزق - نقابة الممرضين والممرضات


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 903220155
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة