صيدا سيتي

الظلام يتهدد ​مخيم عين الحلوة​ بعد نفاذ مادة ​المازوت​ من أصحاب ​المولدات الخاصة صيدا.. إصابة رجل إطفاء خلال إخماد حريق بمطعم إجتماع في بلدية صيدا بحث تداعيات إستثناء بعض أصحاب الملاحم والقصابين ورشة عمل تدريبية في بلدية صيدا على الدليل العلمي للمربين والمعلمين للوقاية من التطرف العنيف الحاجة حفيظة رشيد قبلاوي (أرملة خليل صوان) في ذمة الله وزير الاشغال اعلن انه وقع التعرفة الجديدة لقطاع النقل: 3000 للسيارات و1500 ليرة للميني باص إعتصام لأطباء الأسنان في صيدا والجنوب امام البلدية حريق في مدينة صيدا صيدا ولاَّدة المثقفين المناضلين منتجعات شاطئ الرميلة متنفّسٌ في زمن كورونا... مياه بحر نظيفة وأسعار مناسبة (صور وفيديو) إسكافيّو صيدا: زمن رمي الأحذية القديمة ولّى للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام صيدا: قصّابون يشكون "التمييز" بالدعم! بدعم من برنامج ENI CBC MED غرفة صيدا والجنوب تطلق دعوة لاختيار 25 من رواد الاعمال الطموحين LUNA CAFE خدمتنا ممتازة ليل نهار وأسعارنا ما بتتأثر بطلوع الدولار للبيع عقار أرض في بتدين اللقش مطل على سد بسري قضاء جزين للإيجار شقة مفروشة ثلاث غرف نوم مع مطل قرب ساحة القدس في صيدا ثانوية القلعة تعلن عن بدء التسجيل للطلاب الجدد أقوى العروضات عند سولديري زين اليمن

حزب الله إستقبل وفد اللجان الشعبية لقوى التحالف الوطني الفلسطيني والقوى الإسلامية وأنصار الله ولجان الأحياء 8 صور

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

إستقبل مسؤول منطقة صيدا في حزب الله الشيخ زيد ضاهر وفدا من اللجان الشعبية لقوى التحالف الوطني الفلسطيني والقوى الإسلامية وأنصار الله ولجان الأحياء والروابط بمخيم عين الحلوة برئاسة أبو بسام المقدح الذي وجه التهنئة لقيادة حزب الله بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك وتم خلال اللقاء التداول بالوضع الأمني في مخيمات منطقة صيدا وتحديدا مخيم عين الحلوة وشدد الطرفان على العلاقة المميزة بين المخيمات والجيش اللبناني وضرورة تفعيل التنسيق بين الفصائل الفلسطينية والأجهزة الأمنية اللبنانية وتعزيز التعاون بين القوى الفلسطينية واللبنانية منوهين بالعلاقات الأخوية المميزة بين الشعبين اللبناني والفلسطيني كما أكد الجميع على ضرورة تحصين الأمن والإستقرار في المخيمات والذي هو من مسؤولية الجميع.
من جهة أخرى نوّه الوفد بالجهود التي بذلتها وتبذلها قيادة حزب الله من أجل الحفاظ على أمن واستقرار المخيمات  مؤكدا وقوف القوى الفلسطينية الى جانب المقاومة في اي عدوان على لبنان.
كما وجه المجتمعون التهنئة للمقاومة الفلسطينية والشعب الفلسطيني على الإنتصار المدوي الذي حققته فصائل المقاومة في غزة في الجولة الأخيرة كما حيا الطرفان أرواح الشهداء والجرحى والمجاهدين الذين أثبتوا للعالم أجمع أنهم متمسكون بقضيتهم المحقة مهما استهدفتهم الفتن والمؤامرات التي تهدف إلى تصفية القضية الفلسطينية.

@ المصدر/ حزب الله - المكتب الإعلامي 


دلالات : حزب الله
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934680086
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة