صيدا سيتي

New ways to cook eggs لماذا اكتسب نظام الكيتو هذه السمعة السيئة؟ "ماستر كارد" تعتزم إضافة 1500 وظيفة في أيرلندا في السنوات الـ 5 القادمة تصفيات اسيا: غزارة الثلاثيات تمنح لبنان فوزاً سهلاً على البحرين سفينة التنقيب عن النفط تصل المياه الإقليمية الثلاثاء مهمة صعبة بانتظارها.. من هي السفيرة الأميركية الجديدة في بيروت؟ إختتام دورة لغة الجسد وتعابير الوجه "قوة التأثير والإقناع" مع المدرب إبراهيم الحريري بلدية صيدا عممت برنامج اللقاء الطارىء غدا حول تداعيات فيروس الكورونا وسبل الوقاية منه نشاط صحي ميداني ضمن فعاليات إحياء الذكرى 45 لاستشهاد المناضل معروف سعد‎ سراي صيدا تتأهب ضد "الكورونا" بعبوات تعقيم! حملة لمراقبي الاقتصاد على صيدليات صيدا والجوار كشفت نفاد الكمامات الصحة العالمية: على العالم أن يتهيأ لاحتمال وباء عالمي جراء كورونا آخر التطوّرات حول فيروس كورونا المستجدّ في العالم المكتب الطلابي في التنظيم الشعبي الناصري يشارك في فعاليات منتدى التواصل الفكري الشبابي العربي جامعة رفيق الحريري تضيء على جوانب مرض الكورونا في محاضرة بعنوان "مرض الكورونا المستجد هل هو أزمة؟" اشكال في مصرف في النبطية انتهى بحصول المودع على مستحقاته كاملة "لقاء التغيير للبنان ديموقراطي" يجمع أحزاباً وقوى إعلان سياسي دعماً للانتفاضة وبناء الدولة وفاة مصمم شخصيات لعبة "ليغو" الشهيرة توقيف الناشط شربل خوري بتهمة القدح والذم بحق باسيل حوت "أوركا" يزور لبنان مجدداً.. 50 متراً فصل بينه وبين زوار عين المريسة! (فيديو)

ما زالت الأفراح في ديار الإيمان عامرة - 31 صورة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

شهدت قاعة رياض الصلح التي ازدحمت بالحاضرين، حفل تخرج أطفال الروضة الثالثة في مدارس الإيمان ودموع الفرح تحكي قصة نجاح ومتابعة طوال ثلاث سنوات متواصلة.

بدأ الحفل بكلمة ترحيبية من المعلمة نور دالي بلطة حيث شكرت فيها تعاون الأهالي مع الادراة للوصول إلى هذا اليوم المنتظر ليأتي بعدها تلاوة عطره من الذكر الحكيم من الطالب بلال حسنى فباقة من الأحاديث النبوية الشريفة قدّمها الأطفال: سعد الدين سكافي، قمر البركه، عمر الأحمد وياسمين نضر فكلمة الآنسة باسمة حجازي مسؤولة القسم حيث شدّدت فيها على أهمية تواجد الأهالي مع أطفالهم لزرع بذور الثوابت الأخلاقية والدينية بعيداً عن اللهو بالألعاب الالكترونية التي سببت كوارث اجتماعية نحن في غنى عنها.

بعدها، ضجّت القاعة بالتصفيق والزمامير أثناء تسلّم براعم الإيمان شهاداتهم من معلماتهم معلنين قدومهم إلى مرحلة دراسية جديدة مليئة بالنجاح والتميّز. كما وألقى الأطفال محمود الصفدي وعبد القادر عكره كلمة الخريجين شاكرين فيها أهلهم ومعبرين عن فرحتهم بهذا اليوم الجميل.

وكان لافتاً في هذا العام، الفقرات الفنية التي تحمل في طياتها حب الوطن العربي من مشرقه إلى مغربه حيث تنوعت الأغاني على بعض الأقطار العربية ليختتم الحفل بأغنية جماعية  باللغتين العربية والأجنبيّة كلماته قديمة معروفة ولكنّ صداها لا يزال في مسامع الجميع وهي أنشودة "موطني".

@ المصدر/ إعلام مدارس الإيمان 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 924919495
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة