صيدا سيتي

الرجاء المساهمة ما أمكن في تغطية تكلفة 30 جلسة علاج بالأشعة للمريضة فاتن موسى دعوة لحضور توقيع رواية مرج البحرين لأبو الغزلان شهيب حدد عطلة المدارس بعيدي الميلاد ورأس السنة من مساء 24 كانون الأول وحتى صباح 2 كانون الثاني أساتذة جمعية المقاصد يبدأون إضرابا مفتوحا غدا توقيف عصابة سرقت خزنة أموال ومجوهرات من منتجع سياحي في أنصارية- صيدا "الاونروا" تواجه صعوبة في توجيه "نداء استغاثة":تحرّك فلسطيني لتخفيف معاناة المخيّمات طلاب "الإنجيلية - صيدا": هذا "لبنان الذي نريد"! أرقام هواتف الطوارىء في صيدا لتلقي طلبات المواطنين في حال تجمع مياه الشتاء حماس قررت إلغاء كافّة الأنشطة والفعاليات التي تقيمها كل عامٍ في ذكرى انطلاقتها في لبنان لقاء لبناني - فلسطيني في صيدا تضامنا مع الأسرى في سجون العدو الاسرائيلي للبيع شقة مساحة 120 متر مربع مع سند أخضر في صيدا - وادي الفوار للبيع شقة مساحة 120 متر مربع مع سند أخضر في صيدا - وادي الفوار صيدا في اليوم الـ 53: "لقمة هنية بتكفي مية"... وفتح أبواب "الكنايات" أسامة سعد يدعو لتشكيل جبهة عريضة للمعارضة الوطنية الشعبية من أجل فرض ميزان قوى سياسي جديد في لبنان السعودي يشكر جمعية محمد زيدان للانماء لإهتمامها بمنتزه الكنايات في صيدا بما يليق بالمدينة وأهلها ​للإيجار شقة سوبر ديلوكس 220 متر مربع مع مطل على البحر في الشرحبيل ​للإيجار شقة سوبر ديلوكس 220 متر مربع مع مطل على البحر في الشرحبيل مطلوب آنسة للعمل لصالون تيسير وسحر في صيدا مطلوب آنسة للعمل لصالون تيسير وسحر في صيدا للإيجار شقة طابق ثاني في عبرا حي التلة البيضاء مع مطل غربي وشرقي مكشوف

ما زالت الأفراح في ديار الإيمان عامرة - 31 صورة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

شهدت قاعة رياض الصلح التي ازدحمت بالحاضرين، حفل تخرج أطفال الروضة الثالثة في مدارس الإيمان ودموع الفرح تحكي قصة نجاح ومتابعة طوال ثلاث سنوات متواصلة.

بدأ الحفل بكلمة ترحيبية من المعلمة نور دالي بلطة حيث شكرت فيها تعاون الأهالي مع الادراة للوصول إلى هذا اليوم المنتظر ليأتي بعدها تلاوة عطره من الذكر الحكيم من الطالب بلال حسنى فباقة من الأحاديث النبوية الشريفة قدّمها الأطفال: سعد الدين سكافي، قمر البركه، عمر الأحمد وياسمين نضر فكلمة الآنسة باسمة حجازي مسؤولة القسم حيث شدّدت فيها على أهمية تواجد الأهالي مع أطفالهم لزرع بذور الثوابت الأخلاقية والدينية بعيداً عن اللهو بالألعاب الالكترونية التي سببت كوارث اجتماعية نحن في غنى عنها.

بعدها، ضجّت القاعة بالتصفيق والزمامير أثناء تسلّم براعم الإيمان شهاداتهم من معلماتهم معلنين قدومهم إلى مرحلة دراسية جديدة مليئة بالنجاح والتميّز. كما وألقى الأطفال محمود الصفدي وعبد القادر عكره كلمة الخريجين شاكرين فيها أهلهم ومعبرين عن فرحتهم بهذا اليوم الجميل.

وكان لافتاً في هذا العام، الفقرات الفنية التي تحمل في طياتها حب الوطن العربي من مشرقه إلى مغربه حيث تنوعت الأغاني على بعض الأقطار العربية ليختتم الحفل بأغنية جماعية  باللغتين العربية والأجنبيّة كلماته قديمة معروفة ولكنّ صداها لا يزال في مسامع الجميع وهي أنشودة "موطني".

@ المصدر/ إعلام مدارس الإيمان 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 919402111
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة