صيدا سيتي

برسم المعنيين: اقتلاع شجرتي زيتون معمرتين في منطقة الهلالية - صورتان آخر العروضات لجمالك سيدتي من Beauty Secret في صيدا انطلاقة هادئة لامتحانات شهادة الثانوية العامة في صيدا - 5 صور رابطة أساتذة «اللبنانية» تتشظّى: هل يُكسر قرار الأحزاب فك الإضراب؟ اخماد حريق هشير ونفايات خلف شركة الحبيلي للمولدات - 4 صور مستعمِرو العفولة: «العرب لبرا»! صيدا القديمة: نور وظل الرئيس أيوب يصدر تعميمًا خاصّا باستكمال العام الجامعي 2018 - 2019 الجامعة اللبنانية تستضيف للمرة الرابعة المؤتمر السنوي للجمعيّة اللبنانية لعلوم الرياضيات رخص السلاح و"الفوميه": بين "الزبائنية" وحرص النواب! مبادرة فردية لشباب صيدا للحفاظ على نظافة واجهة صيدا البحرية - 5 صور الحريري كنز من ذهب يتمسك به العونيون وحزب الله القوى الامنية تلقي القبض على شخص رمى طفلا تحت جسر بلدة تفاحتا مدرسة الفنون الإنجيلية في صيدا تخرج طلاب صف الـ KG3 ـ 15 صورة تسليم وتسلم في رئاسة "روتاري ساحل المتن" بين ناتالي بويري وكارمن شماس بمشاركة الأسرة الروتارية - 39 صورة أعضاء جدد لمجلس نقابة الممرضات والممرضين في لبنان - صورتان طفل حديث الولادة تحت جسر تفاحتا في الزهراني! - صورتان مبارك افتتاح Fajita Bites في عبرا، بناية مرجان، بعد جامع حمزة - 19 صورة مكتب التعبئة والتنظيم لاقليم لبنان ينجز ورشة تطوير اداء الكادر الفتحوي في لبنان - 4 صور احتفال تضامني في مركز معروف سعد الثقافي مع كوبا، فنزويلا وفلسطين رفضاً للحصار وتنديداً بصفقة القرن

تقدير أممي لطلاب الجامعة اللبنانية - كلية الفنون الجميلة والعمارة - 1

لبنانيات - الخميس 09 أيار 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
تقدير أممي لطلاب الجامعة اللبنانية - كلية الفنون الجميلة والعمارة - 1

نال طلاب الجامعة اللبنانية (شانت تشيلينكريان، كلوديا قيامي، سيزيل رباح، رنيم الزطّي، فاليريا مخشيان) من كلية الفون الجميلة والعمارة – الفرع الأول – ماستر (2) هندسة داخلية)، تقديرًا مميّزًا Special recognition من منظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية UNIDO.

التقديرُ الأممي استحقه فريق الجامعة اللبنانية بعد مشاركته في مسابقة التخطيط المُدُني urban design competition واختيار مشروعه من بين المشاريع الخمسة الأولى القابلة للتنفيذ.

الفريق الطلابي، قدّم مع الدكتورة المشرفة فرح الزين، مشروعًا متكاملًا لاستحداث استراحة (بأثاث مخصص للفراغات الخارجية) في منطقة المينا – طرابلس بعنوان: Living Al – Mina ، فنال إعجاب اللجنة التحكيمية الدولية للمسابقة التي شاركت فيها جامعات عدة من لبنان ومهندسون محترفون.

رئيس الجامعة اللبنانية البروفسور فؤاد أيوب استقبل الفريق الفائز برئاسة الدكتورة الزين في مكتبه بمبنى الإدارة المركزية – المتحف، وهنأه على الإنجاز الجديد الذي يُضاف إلى سجل طلاب الجامعة الوطنية الذهبي، متمنيًا لهم التوفيق في مشاريعهم المستقبلية.

يُذكر أن بلدية المينا – طرابلس، وهي من أعضاء اللجنة التحكيمية في المسابقة، أبدت استعدادها لتنفيذ المشروع بعد توافر التمويل اللازم.

@ المصدر/ إعلام الجامعة اللبنانية 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 902476184
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة