صيدا سيتي

الاتحاد العربي للمرأة المتخصّصة شارك في مؤتمر "ملتقى الشباب العربي لريادة الأعمال" في العراق - 7 صور احتجاز فتاة خططت لقتل 400 شخص ببندقية كلاشنيكوف في أمريكا يشبه الإنفلونزا… مرض يقتل 80 مليون شخص في ساعات مؤسسة مياه لبنان الجنوبي نالت شهادة الـ ISO:9001 السعودي يرعى تخريج الدفعة الرابعة من طالبات مشغل ومعهد الأم - 32 صورة إضراب المحطات: التزام شبه كامل في صيدا واعتصام لأصحاب الصهاريج بالزهراني - 5 صور إخماد حريق سيارة من نوع تويوتا كامري وقصب وهشير وسط بورة في حي المغارة بعين الدلب - 7 صور صاعقة رعدية تصيب لاعبين وتسقطهما أرضا أثناء مباراة لكرة القدم... فيديو اعتصام في مخيم عين الحلوة.. رفضا لاجراءات وزارتي العمل والتربية بشأن الفلسطينيين - 17 صورة اختتام دورة "القانون للشركات والمؤسسات" - 17 صورة الحريري تفقدت الدورة القرآنية المستمرة في مجمع مسجد الحاج بهاء الدين الحريري - 13 صورة أطلق النار على شقيقه فقتله وجرح زوجته بسبب قطعة ارض المعلومات توقف خبيراً في اعداد احزمة ناسفة واستخدامها يعمل مع داعش يخطط لاستهداف تجمعات في حارة صيدا فوج الإنقاذ الشعبي يختتم مخيمه التدريبي السنوي الثامن الذي حمل اسم الشهيدة ناتاشا مصطفى سعد - 150 صورة الرياضي بطلاً للدورة للمرة العشرين بتاريخه - 7 صور القوى الأمنية داهمت سوق البيع الخضار والفاكهة في صيدا جريحة في حادث صدم بصيدا دورة مكثفة في مهارات اللغة العربية: النحو في عشرة أيام - لصفوف التاسع والعاشر والحادي عشر والثاني عشر هدّدها وحاول ابتزازها بصور حميمة لقاء مبلغ /150/ ألف د.أ.، فوقع في قبضة مكتب مكافحة الجرائم المعلوماتية باص لنقل الطلاب من صيدا وضواحيها إلى الجامعة اللبنانية - كلية العلوم - فرع الدبية

أطباء مستشفى صيدا الحكومي ناشدوا فاعليات المدينة دعمهم لضمان حقوقهم

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 08 أيار 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
أطباء مستشفى صيدا الحكومي ناشدوا فاعليات المدينة دعمهم لضمان حقوقهم

وجه أطباء "​مستشفى صيدا الحكومي​" بيانا الى فعاليات المدينة أكدوا فيه "الى اهلنا في ​مدينة صيدا​ والجوار و​الجنوب​، بعد الاجتماعات المتكررة التي عقدها أطباء "مستشفى صيدا الحكومي" المتفرغون وغير المتفرغين، والتي تداولوا فيها وضع المستشفى وما آلت اليه الامور والذي تقرر بنتيجته، وحفاظا على هذا الصرح الطبي واستمراره، التوجه بنداء عاجل الى فعاليات المدينة ووزارة الوصاية وكل من يهمهم أمر استشفاء الفقراء والطبقات الوسطى وتخفيف العبء عنها".

ودعوا إلى "ايجاد الحل السريع والدائم لدورة مالية منتظمة توفر متطلبات المستشفى من: مرتبات الموظفين، عائدات الأطباء التي تدخل صندوق المستشفى وسدادها بشكل دائم ، ديون الشركات لإمداد المستشفى ب​الأدوية​ و​المستلزمات الطبية​"، مطالبين بـ "إعادة الثقة بين العاملين في المستشفى والجهاز الإداري والطبي للمحافظة على استمرار المستشفى وحسن سير العمل فيه".

وشددوا على أن "خدمات "مستشفى صيدا الحكومي" لا تقتصر على تقديم خدمات طبية واستشفائية لمدينة صيدا والجوار، بل تتعداها الى الجنوب كله والإقليم، وهذا ما يتطلب الدعم اللامحدود من فعاليات المنطقة وخصوصا انها تقدم افضل الخدمات الطبية والاستشفائية".

ولفتوا إلى أن "المستشفى يعاني ديونا متراكمة منها التجاوزات بين الـ2007 والـ2011 التي تشكل جزءا كبيرا منها، إضافة إلى الأموال المقبوضة منها في الفترة نفسها في الـ2007 و2011 وخصوصا عائدات الأطباء البالغة 3 مليارات ونصف مليار ليرة، وهذا يستدعي من الفعاليات المساندة للنهوض بشكل سريع وطارئ مما يشكل حافزا لتحسين العمل في المستشفى وإقبال الأطباء على العمل بعد استرداد اتعابه".

ووجه أطباء المستشفى دعوة إلى "جميع المؤسسات الضامنة لدعم "مستشفى صيدا الحكومي" وتشجيع المرضى على الدخول والاستشفاء، لأهمية هذا الدعم وما يقابله من مستوى عال من الخدمة الطبية والاستشفائية في المستشفى".

وشددوا على "ضرورة تدخل الفاعليات من نواب وبلدية وغيرهم لمساندة المستشفى ودعمه بكل قوة لبقائه اولا واخيرا، نظرا الى الحاجة الملحة لصرح طبي كهذا في المدينة والمنطقة".

واعتبروا أن "الأطباء الذين واكبوا المستشفى منذ افتتاحه حتى الآن وبذلوا الجهد الكبير لتقديم أفضل الخدمات الطبية والاستشفائية لاستمرار هذا الصرح الاستشفائي وخدمة أهلنا في مناطق واسعة في صيدا والجنوب والاقليم، نذكر أنهم عانوا الكثير وضحوا بالكثير، هم جزء من معاناة المستشفى لكنهم قدموا وما زالوا ما يضمن استشفاء وطبابة عالية ولقد تراكمت اتعابهم، فهم أيضا في حاجة الى الدعم وضمان الحقوق".

@ المصدر/ موقع النشرة


دلالات : موقع النشرة
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 911521031
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة