صيدا سيتي

وزارة العمل: اقفالان و 65 ضبطاً و4 انذارات حصيلة عمل المفتشين اليوم اطلاق النار في الهواء على خلفية اشكال عند المدخل الجنوبي لعين الحلوة ا مسيرة جماهرية حاشدة في صيدا رفضا لقرار وزير العمل ا المقدح: لتنظيم الوجود الفلسطيني في لبنان لنعرف ما لنا وما علينا الحريري التقت رئيس الحكومة وتشاورت مع قيادات فلسطينية واستقبلت العميد حمادة وتلتقي بري غدا: الأمور سائرة نحو المعالجة الهادئة لـ" قرار العمل" في مجلس الوزراء - صورتان إنترنت بسرعة خيالية وأسعار تناسب الجميع مع K-NET في صيدا والجوار إنترنت بسرعة خيالية وأسعار تناسب الجميع مع K-NET في صيدا والجوار وإذا نفسك طيبة .. رح تلاقي كل شي بيلزم لأطيب طبخة وعلى مستوى عالي نادي تيتانيوم كلوب صيدا يحصد المرتبة الثانية في بطولة الملاكمة ضمن مهرجان صيدا الرياضي - 8 صور جولة في صيدا القديمة لـ 200 شاب من "الأميركيتين وأوروبا واستراليا" في عودة الى جذورهم اللبنانية - 19 صورة أبو كريم فرهود ندد بالجريمة الجديدة التي ارتكبها الاحتلال الإسرائيلي وأعلن عن حملة في مختلف الدول الأوروبية لفضح ممارساته فوز البطل "علي قدورة " من أكاديمية "سبايدرز عفارة تيم" في بطولة الخان الدولية للكيوكوشنكاي - 7 صور توصيات "منتدى المرافق والبنى التحتية لصيدا" حول شبكات الطاقة المياه والصرف الصحي - 53 صورة أسامة سعد استقبل مسؤول مخابرات الجيش في الجنوب العميد فوزي حمادي اجتماع للجنة الحوار الفلسطيني للاتفاق على خطة رفض قرار ابو سليمان حكاية جامعيّ فلسطينيّ فقد عمله عمالة اللاجئين.. بين فوبيا الهوية وتوظيفات السياسة المكتب الإعلامي للدكتور أسامة سعد ينفي إصدار أي دعوة لتحركات شعبية ولإغلاق مداخل صيدا نزال حول الاحتجاجات الفلسطينية في لبنان: لا يمكن إدراج اللاجئ الفلسطيني ضمن العمالة الأجنبية للإيجار مكتب في صيدا + للإيجار قطعة أرض في عين الدلب + للإيجار قطعة أرض زراعية في المية والمية - 10 صور

أطباء مستشفى صيدا الحكومي ناشدوا فاعليات المدينة دعمهم لضمان حقوقهم

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 08 أيار 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
أطباء مستشفى صيدا الحكومي ناشدوا فاعليات المدينة دعمهم لضمان حقوقهم

وجه أطباء "​مستشفى صيدا الحكومي​" بيانا الى فعاليات المدينة أكدوا فيه "الى اهلنا في ​مدينة صيدا​ والجوار و​الجنوب​، بعد الاجتماعات المتكررة التي عقدها أطباء "مستشفى صيدا الحكومي" المتفرغون وغير المتفرغين، والتي تداولوا فيها وضع المستشفى وما آلت اليه الامور والذي تقرر بنتيجته، وحفاظا على هذا الصرح الطبي واستمراره، التوجه بنداء عاجل الى فعاليات المدينة ووزارة الوصاية وكل من يهمهم أمر استشفاء الفقراء والطبقات الوسطى وتخفيف العبء عنها".

ودعوا إلى "ايجاد الحل السريع والدائم لدورة مالية منتظمة توفر متطلبات المستشفى من: مرتبات الموظفين، عائدات الأطباء التي تدخل صندوق المستشفى وسدادها بشكل دائم ، ديون الشركات لإمداد المستشفى ب​الأدوية​ و​المستلزمات الطبية​"، مطالبين بـ "إعادة الثقة بين العاملين في المستشفى والجهاز الإداري والطبي للمحافظة على استمرار المستشفى وحسن سير العمل فيه".

وشددوا على أن "خدمات "مستشفى صيدا الحكومي" لا تقتصر على تقديم خدمات طبية واستشفائية لمدينة صيدا والجوار، بل تتعداها الى الجنوب كله والإقليم، وهذا ما يتطلب الدعم اللامحدود من فعاليات المنطقة وخصوصا انها تقدم افضل الخدمات الطبية والاستشفائية".

ولفتوا إلى أن "المستشفى يعاني ديونا متراكمة منها التجاوزات بين الـ2007 والـ2011 التي تشكل جزءا كبيرا منها، إضافة إلى الأموال المقبوضة منها في الفترة نفسها في الـ2007 و2011 وخصوصا عائدات الأطباء البالغة 3 مليارات ونصف مليار ليرة، وهذا يستدعي من الفعاليات المساندة للنهوض بشكل سريع وطارئ مما يشكل حافزا لتحسين العمل في المستشفى وإقبال الأطباء على العمل بعد استرداد اتعابه".

ووجه أطباء المستشفى دعوة إلى "جميع المؤسسات الضامنة لدعم "مستشفى صيدا الحكومي" وتشجيع المرضى على الدخول والاستشفاء، لأهمية هذا الدعم وما يقابله من مستوى عال من الخدمة الطبية والاستشفائية في المستشفى".

وشددوا على "ضرورة تدخل الفاعليات من نواب وبلدية وغيرهم لمساندة المستشفى ودعمه بكل قوة لبقائه اولا واخيرا، نظرا الى الحاجة الملحة لصرح طبي كهذا في المدينة والمنطقة".

واعتبروا أن "الأطباء الذين واكبوا المستشفى منذ افتتاحه حتى الآن وبذلوا الجهد الكبير لتقديم أفضل الخدمات الطبية والاستشفائية لاستمرار هذا الصرح الاستشفائي وخدمة أهلنا في مناطق واسعة في صيدا والجنوب والاقليم، نذكر أنهم عانوا الكثير وضحوا بالكثير، هم جزء من معاناة المستشفى لكنهم قدموا وما زالوا ما يضمن استشفاء وطبابة عالية ولقد تراكمت اتعابهم، فهم أيضا في حاجة الى الدعم وضمان الحقوق".

@ المصدر/ موقع النشرة


دلالات : موقع النشرة
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 905223309
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة