صيدا سيتي

معركة انتخابات "جمعية تجار صيدا وضواحيها" فتحت باكرا؟ بهية الحريري التقت يان كوبيش - صورتان التنظيم الشعبي الناصري في عيد المقاومة والتحرير: بالمقاومة واجهنا جيش الاحتلال، وبالحراك الشعبي نواجه نظام الطائفية والفساد والاستغلال السعودي هنأ بعيد التحرير: يوم مجيد للبنان وجمبع اللبنانيين والعرب والتحية لأرواح الشهداء والجرحى شبيب جال على الكورنيش البحري لبيروت وأعطى أمر المباشرة بالإصلاحات - 18 صورة متطوعو جمعية نواة يجتمعون لوضع خطط عمل ونشاطات مستقبلية - 14 صورة صادق النابلسي في خطبة الجمعة: عيد المقاومة والتحرير يومٌ وطنيٌ ومصدرٌ للعزة والحرية والاستقلال تيار الفجر في عيد المقاومة والتحرير: في أيار 2000 تُوجت المقاومة الإسلامية اللبنانية على عرش حركات التحرر العربية والإسلامية أبناء الرعاية ضيوف أصدقاء الفنون الإنجيلية في مطعم زهرة الليمون - 22 صورة شكوى جديدة لوالد صوفي مشلب ضد أفتيموس للراغبين بالدخول إلى كلية الإعلام .. إليكم المواعيد مؤسسات ذوي الاحتياجات أمام خيارين: التحول إلى مجرد مآوٍ أو الإقفال التام لجنة الأشغال تغسل يديها من «بدائل» سد بسري: المشروع ماشي! تقرير لجنة المال: 37 ألف موظف خلافاً للقانون! جمعية التضامن للتنمية الاجتماعية والثقافية تتقبل التعازي بوفاة الناشطة الاجتماعية والنسوية حميدة عثمان هل أُجِّلت "صفقة القرن"؟ بعد انتشار فيديو يظهر شخصا يعتدي على هرة.. تحديد الفاعل وتوقيفه المحافظ شبيب أصدر قراراً بإقفال ووضع الأختام على بناية الآغا في منطقة المصطيبة العقارية مجلس علماء فلسطين يلتقي الأمين العام لـ"حركة الجهاد الإسلامي": الشعب الفلسطيني يملك من القوة ما يسقط به صفقة القرن البرفوسور باريش يعرض دراسة حديثة عن التغير المناخي والغزو البيولوجي في المتوسط‎

مشاركة مميزة للنجم معين شريف في Saida Representing the world ـ 26 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 08 أيار 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

بحضور حشد من الطلاب، أقام قسم العلاقات العامة في الجامعة اللبنانية الدولية (فرع صيدا) بالمشاركة مع فرقة أرز غروب نشاط ثقافي فني بامتياز تحت عنوان: 

Saida Representing the world

حيث عرضت فرقة أرز غروب العديد من العروض الفلكلورية التي مثلت بعض البلدان والتي أضافت للنشاط البهجة والسرور.

تخلل النشاط العديد من العروض الموسيقية المباشرة، والالعاب الترفيهية التي شاركوا بها الطلاب، وتم توزيع الهدايا والجوائز القيمة المقدمة من عدد كبير من الشركات والمؤسسات الراعية من صيدا والجوار.

كما كان هناك مشاركة مميزة للنجم (معين شريف) حيث حظي باستقبال حافل من قبل ادارة الجامعة والطلاب، وانتقل من بعدها الى استديو الجامعة حيث قام بمحاورته احدى الطلاب من قسم الاعلام، في برنامج حوار مع  النجوم الذي يعرض على طريقة البث المباشر على صفحة الجامعة . انتقل من بعدها النجم معين شريف الى قاعة المسرح بأغانيه وحضوره المحبب الى قلوب الطلاب، حيث غصّ المسرح بحشد من المحبين والمعجبين، وختامها كان مع تسليمه درع تقديري من قبل الجامعة.

ونذكر ان ريع هذا النشاط قد عاد لدعم الجمعية اللبنانية للتوحد التى تعنى وتهتم باطفال التوحد.

@ المصدر/ الجامعة اللبنانية الدولية - فرع صيدا 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 900396948
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة