صيدا سيتي

صفارات الانذار تطلق من مساجد المخيمات الفلسطينية تدريس خصوصي في المنزل مع Home Education: أسعار مدروسة ومناسبة للجميع نقابة أصحاب المحطات وتجمع شركات توزيع المحروقات: اضراب عام في 29 آب كركي أصدر قرارات قضت بفسخ عقود أطباء وصيادلة ومستشفى ومختبر وإنذار آخرين مفاجأة "أورينت كوين": رحلتان الى جزيرتي "لارنكا" و"ليماسول" - قبرص في أيلول إضراب عام في مخيم عين الحلوة رفضا لقرار وزارة العمل هل يُعكّر ملف عمل الفلسطينيين صفو جلسة الحكومة اليوم؟ الصيغ المطروحة لمُعالجة العمل ووجود اللاجئين الفلسطينيين في لبنان ضبط 3 شاحنات مهربة عند مداخل صيدا الأواني الفارغة تتصدر مسيرة عين الحلوة.. ضجيج غضب يعبر عن الجوع والفقر - 6 صور النروجية بالتنسيق مع اللجنة الشعبية تجول في "تجمع اوزو" لوضع اللمسات الأخيرة إستعداداَ لبدء مشروع الترميم - 10 صور تعرفوا على برنامج العلاج بالموسيقى Music Therapy ـ 14 صورة هيئة العمل الفلسطيني تعلن الإضراب العام والإقفال التام لمداخل المخيم غدا الخميس - 12 صورة "المعلومات" توقف مشتبهاُ بسرقة محل مجوهرات في صيدا لمرتين متتاليتين اختتام دورة التعلم باللعب Gaming and Learning ـ 38 صورة مخاوف فلسطينية من تجفيف منابع الأنروا ضو أمام رؤساء الوحدات الادارية في الجنوب: تفعيل العمل بتقديم الخدمة الأفضل والأسرع للمواطن - 4 صور البزري: مصداقية الحكومة ورئيسها على المحك في ما يتعلق باجراءات وزير العمل "مهرجانات صيدا الدولية" تنطلق مساء الخميس بتحية لوردة الجزائرية يليها الجمعة حفل وائل كفوري والأحد عروض "Saida At Sunset" ـ 6 صور كيف تدمِّر بلداً؟

الحريري : أنا مرشحة مستقلة في صيدا

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 12 نيسان 2005 - [ عدد المشاهدة: 749 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload


صيدا - الديار:
استقبل مفتي الجمهورية الشيخ محمد رشيد قباني في دار الفتوى امس النائبة بهية الحريري التي قالت بعد اللقاء: «نحن دائما نحرص للتشاور معه خصوصا في القضايا الوطنية لما له من موقع، وهو مرجعية وطنية، ولدوره الاستثنائي في هذه الظروف الدقيقة».
* ما هي دوافع ترشحك للانتخابات النيابية منفردة؟
- «هو تأكيد على موضوع ترشيحي، وهذا طبيعي هل انا مرشحة ام لا، فأنا مرشحة عن المقعد لمدينة صيدا، ومستقلة، مع احترامي الكامل لدولة الرئيس نبيه بري وللافرقاء الاخرين على الساحة، طالما لغاية اليوم لم يتبلور موضوع قانون الانتخاب».
وردا على سؤال حول موضوع الحكومة الجديدة قالت: «أنتم تعلمون ان اسرة الرئيس رفيق الحريري وكتلة قرار بيروت واضحتان، لعدم المشاركة لا بالتسمية ولا بأي رأي يخص تشكيل الحكومة الجديدة، نحن لم نشارك بأي مشاورات في التسمية، ولكننا نصرّ على ضرورة تشكيل حكومة واقرار قانون الانتخابات، واجراء الانتخابات في مواعيدها، هذه مبادئ ثابتة، اما في ما يخص المشاركة في التسمية فأنتم تعلمون هذا قرار واضح ومعلن من اسرة الشهيد وكتلة قرار بيروت، وانا ملتزمة به ومقتنعة ايضا به، ولكن اصرارنا على المطالبة بتشكيل حكومة في اسرع وقت واقرار قانون الانتخابات واجراء الانتخابات في مواعيدها هذا من الثوابت ولا غبار عليه، واعتقد ان اللبنانيين يعرفون تماما الاشخاص الذين تنكروا لمسيرة الرئيس الحريري سواء كانوا في الحكومة او كانوا خارجها وفي حياته وبعد استشهاده، وهم يعلمون جيدا، واعتقد ان اللبنانيين سيحاسبون في الوقت المناسب على هذا الموضوع وهم على قدر عال من المسؤولية والوعي، نحن لم نعترض على اي اسم ولكننا نقول بأننا نريد ونصر على هذه الحكومة بأن تبصر النور في أسرع وقت ممكن».
اما بالنسبة لدعم الحكومة الجديدة قالت: «هذا يعتمد على البيان الوزاري وكل شيء في مواعيده، ولكن نصر على تشكيل الحكومة».
وعن وجود انقسام في المعارضة قالت: «لا ارى انقساما، هناك ثوابت في المعارضة اللبنانية».
وختمت: «اننا لم نسمِّ اي شخص في الحكومة الجديدة ولم نعترض لأن التسمية والاعتراض هما مشاركة».


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 908027553
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة