صيدا سيتي

طلقة أنهت حياة الدركي أنطونيوس طنوس... ووالده: "لا أسباب تدعو لإقدامه على الانتحار" محتجون اقفلوا بالسلاسل المعدنية بوابة مؤسسة مياه لبنان الجنوبي في صيدا إضراب في صيدا: رفْض الانتحار... وتعليق "المشانق" صرف تعسفي في «آيشتي» القصة الكاملة لغرق لبنان أمس.. من المسؤول؟ ابنة ناجي الفليطي لم تقتله فلماذا تحميلها هذا العبء؟ أكثر من 60 شركة تقدمت بظرف أسبوع بطلب صرف جماعي أزمة الأدوية والمُستلزمات الطبية مُستمرة جبق يُبشّر بخفض قيمة الدواء بنسبة 30%: أين إلغاء الاحتكار؟ الدولة «تدلّل» جزار الخيام! إنجاز منتظر منذ عام 2005.. لا قيمة لموازنة اصلاحية في زمن الانهيار فرق طوارىء بلدية صيدا بحالة جهوزية و كثفت تدابيرها الوقائية لإستيعاب كميات مياه الأمطار الغزيرة وتصريفها ذكرى ثالث والد الشيخ حسام العيلاني مطلوب أستاذ / معلمة خصوصي في الشرحبيل لطالب في الصف السابع إطلاق ناشطة اوقفت صباحا امام فرع مصرف لبنان في صيدا تاكسي VVIP: تاكسي إلى صيدا وضواحيها مع توصيل إلى جميع المناطق اللبنانية + رحلات سياحية تاكسي VVIP: تاكسي إلى صيدا وضواحيها مع توصيل إلى جميع المناطق اللبنانية + رحلات سياحية مفرزة استقصاء الجنوب أوقفت شخصا في عبرا أقدم على سرقة محصولي زيتون وصنوبر البزري: ما حدث اليوم على طرقات لبنان هو أكبر دليل على إنهيار الدولة وفساد مؤسساتها جريحان نتيجة تصادم بين مركبتين على جسر سينيق صيدا

إحتفال تكريمي لأبطال رياضة السباحة في نادي فوربي الرياضي بعد حصد العديد من المراكز المشرفة - 40 صورة

رياضة صيدا سيتي - الثلاثاء 07 أيار 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
إحتفال تكريمي لأبطال رياضة السباحة في نادي فوربي الرياضي بعد حصد العديد من المراكز المشرفة - 40 صورة

جمع نادي فوربي الرياضي فاعليات مدينة صيدا السياسية خلال إحتفال تكريمي أقامه لطلابه في رياضة السباحة بعد مشاركتهم في بطولة لبنان وعدة بطولات محلية ودولية وحصدهم العديد من المراكز المشرفة لمدينة صيدا وجوارها.

وقد شارك في حفل التكريم كل من "رئيسة كتلة المستقبل النائب السيدة بهية الحريري وأمين عام التنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد ورئيس المكتب السياسي للجماعة الإسلامية في لبنان الدكتور بسام حمود ورئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي ورئيس الشبكة الرياضية لمدينة صيدا الأستاذ حسن شماس وجمع من الشخصيات ". وكان في استقبالهم رئيس مجلس إدارة نادي فوربي الحاج أحمد الجردلي وأسرة النادي.

وتميز الحفل بجمعه بين الأجواء الاحتفالية بقدوم شهر رمضان المبارك الذي شكل مناسبة لتبادل التهاني والأمنيات بأن تعم روحية ومعاني الشهر المبارك على المدينة والجوار ، وبين الروح الرياضية التي طغت على السياسة وجمعت بين اقطابها في المدينة فتحلقوا حول ابطال الفوربي وتفاعلوا معهم مشاركين اياهم فرحة التكريم ومهنئين بإنجازاتهم الرياضية.

وتخلل الحفل كلمات لنائبي المدينة الحريري وسعد ورئيس بلديتها السعودي الذين أبدوا إعجابهم بما يحصده النادي من نتائج مبهرة يحققه فريقه الذي يضم أبطالاً من المدينة وجوارها.

وبعد كلمة لرئيس النادي الحاج احمد الجردلي تم توزيع الدروع التكريمية على الفاعليات الحاضرين الذين قاموا بدورهم بتسليم الدروع والشهادات الى أبطال النادي بمشاركة الجردلي.

@ المصدر/ نادي فوربي الرياضي


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 919102487
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة