صيدا سيتي

العجز المالي يتهدد "عجزة دار السلام" و"جامع البحر" تناشد: خذوا بيدنا! أموال الناس في البُنوك... ليست مُلكًا للدولة أو المَصَارف! "بطاقة صحافي" من المجلس الوطني للإعلام: سجال حول الصلاحية والأسباب! تقنية التعلّم عن بعد: حسناتها وصعوباتها اللبنانيون الى الفقر بسبب الأولويات العالمية جدال فلسطيني حول زيادة عدد اعضاء لجنة الطوارئ المركزية لهذيْن السببيْن وصل الدولار إلى 2900 ليرة! أول إصابة "كورونا" في صيدا والموسيقى تواجه "الضغوط النفسية" في الأحياء القديمة "...في زمن الكورونا" لعبة تكسر وتيرة الحَجْر... والضجر حَراكيّات (25): يوم ندفن الظالمين في كرتونة! القوة الفلسطينية المشتركة سلمت فلسطينيا إلى الجيش على خلفية اتهامه بقتل شاب قبل يومين لقاء تنسيقي بين لجان بلدية صيدا والجمعيات المعتمدة لتوزيع مساعدات البلدية ودعم الأهالي في منازلهم تعليق الملاحة البحرية التجارية في مرفأ صيدا حتى إشعار آخر الحريري استقبلت السعودي: الحاجة أكبر من قدرة بلدية او مجتمع مدني وهناك واجب اساسي على الدولة الأمن العام: وقف العمل باستقبال طلبات المعاملات بالدوائر الاقليمية والمراكز التابعة لها حتى إشعار آخر الأعباء الماديّة وتداعيات كورونا تتزايد... وتيرتها عالية في صيدا Sidon port halts cargo ship activity مياه الجنوب: حالة طوارئ لتأمين المياه لمراكز الحجر للوافدين تعميم لنقابة الاطباء بشأن لوائح أطباء للمعاينة عبر الهاتف السعودي: لا إصابات بكورونا في صيدا وأطلقنا صندوق التكافل الاجتماعي

إحتفال تكريمي لأبطال رياضة السباحة في نادي فوربي الرياضي بعد حصد العديد من المراكز المشرفة - 40 صورة

رياضة صيدا سيتي - الثلاثاء 07 أيار 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
إحتفال تكريمي لأبطال رياضة السباحة في نادي فوربي الرياضي بعد حصد العديد من المراكز المشرفة - 40 صورة

جمع نادي فوربي الرياضي فاعليات مدينة صيدا السياسية خلال إحتفال تكريمي أقامه لطلابه في رياضة السباحة بعد مشاركتهم في بطولة لبنان وعدة بطولات محلية ودولية وحصدهم العديد من المراكز المشرفة لمدينة صيدا وجوارها.

وقد شارك في حفل التكريم كل من "رئيسة كتلة المستقبل النائب السيدة بهية الحريري وأمين عام التنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد ورئيس المكتب السياسي للجماعة الإسلامية في لبنان الدكتور بسام حمود ورئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي ورئيس الشبكة الرياضية لمدينة صيدا الأستاذ حسن شماس وجمع من الشخصيات ". وكان في استقبالهم رئيس مجلس إدارة نادي فوربي الحاج أحمد الجردلي وأسرة النادي.

وتميز الحفل بجمعه بين الأجواء الاحتفالية بقدوم شهر رمضان المبارك الذي شكل مناسبة لتبادل التهاني والأمنيات بأن تعم روحية ومعاني الشهر المبارك على المدينة والجوار ، وبين الروح الرياضية التي طغت على السياسة وجمعت بين اقطابها في المدينة فتحلقوا حول ابطال الفوربي وتفاعلوا معهم مشاركين اياهم فرحة التكريم ومهنئين بإنجازاتهم الرياضية.

وتخلل الحفل كلمات لنائبي المدينة الحريري وسعد ورئيس بلديتها السعودي الذين أبدوا إعجابهم بما يحصده النادي من نتائج مبهرة يحققه فريقه الذي يضم أبطالاً من المدينة وجوارها.

وبعد كلمة لرئيس النادي الحاج احمد الجردلي تم توزيع الدروع التكريمية على الفاعليات الحاضرين الذين قاموا بدورهم بتسليم الدروع والشهادات الى أبطال النادي بمشاركة الجردلي.

@ المصدر/ نادي فوربي الرياضي


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 927413477
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة