صيدا سيتي

موزّعو خدمات الخلوي يعانون أيضاً من شحّ الدولارات إقصاء الفلسطينيين عن المدارس الرسمية: تدبير إجرائي لا سياسي؟ حادث مأساوي يتسبب بوفاة طالبة سعودية "جمعية إعانة الطفل المعوق" اقامت غداءً خيرياً عاد ريعه لعلاج أطفال من ذوي الإعاقة - 12 صورة مستشفى حمود الجامعي نظم حملة توعية في "اليوم العالمي لسلامة المرضى":"سلامتك أمانة كون شريك فيها" - 16 صورة دعوى من رئيس الجامعة اللبنانية ضد 20 وسيلة اعلامية: امحوا كل ما قلتموه وكتبتموه عني اضراب محطات البنزين قد يتخذ أشكالا تصعيدية رئيس اتحادات قطاع النقل ينفي الشائعات عن اضراب يوم غد لقطاع النقل المحكمة العسكرية برأت عامر الخياط المتهم بمحاولة تفجير طائرة إماراتية حركة حماس تجول على فعاليات صيدا وتعرض معهم الوضع الفلسطيني العام، وتناقش قضية عدم تسجيل الطلاب الفلسطينيين في المدارس الرسمية - 7 صور الجيش: توقيف مواطن بعد مطاردته وإصابته في رجله في جرد مربين الضنية امن الدولة: توقيف شخص بجرم تزوير واستعمال مزور حصيلة تفتيش وزارة العمل ليوم الاربعاء: 5 اقفالات و 43 ضبطا و10 انذارات البزري يلتقي وفد من حركة حماس - صورتان أقدم على سرقة محفظة تحتوي مبلغا من المال واشترى به هواتف خلوية لإبعاد الشبهات عنه، فكانت له مفرزة استقصاء الجنوب بالمرصاد حزب الله إستقبل وفدا قياديا من حركة حماس - 3 صور الحريري تابعت أوضاع صيدا مع ضو والسعودي وشمس الدين واطلعت من جرادي على التحضيرات للمؤتمر التربوي للمستقبل - 5 صور الحريري اعلن تعليق العمل في تلفزيون المستقبل وتصفية حقوق العاملين الاتحاد العربي للمرأة المتخصّصة شارك في مؤتمر "ملتقى الشباب العربي لريادة الأعمال" في العراق - 7 صور احتجاز فتاة خططت لقتل 400 شخص ببندقية كلاشنيكوف في أمريكا

صوت الناس" تستنكر أشد الاستنكار ما حصل مع الدكتور أسامة سعد

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 07 أيار 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

ان الواقع المر الذي نعيش في زمن دولة الطوائف والمذاهب والأزلام أصبحت ثقافة وكلمة الحق تصم لها الآذان والوقوف بجانب المظلوم تهمة والمدافع عن أصحاب الحقوق أصبح متعدٍ ترفع بوجهه السواتر والأسلاك، والمتعدي أصبح السلطان وملك الزمان. 
نعم، أسامة معروف سعد هو صوت الناس الذي سيبقى على عهده الذي لطالما كان مع الناس وحقوقهم المسلوبة من قبل دولة غير عادلة، ولن تمنعه مجموعة من العسكر اقفلت بوجهه مخفراً من ايصال صوته إلى أعلى السلطات الحاكمة في سبيل مصلحة الناس وحقوقهم. 
من هنا إن "صوت الناس" تستنكر أشد الاستنكار ما حصل مع الدكتور أسامة عند مدخل مخفر صيدا الجديدة-الحسبة من منع لممثل الشعب من الدخول للدفاع عن هؤلاء الموظفين بوجه سلطة جائرة وسالبة لحقوق مواطنيها. 
إن قضية مستشفى صيدا الحكومي يجب أن تصبح قضية مركزية في المدينة، وعلى الجميع الوقوقف والتصدي لمحاولات إفشالها وإهمالها وبالتالي إقفالها، وهي تكاد أن تكون المركز الطبي الوحيد في المدينة الذي يستطيع محدودو الدخل اللجوء اليه سعيا للاستشفاء  هرباً من جحيم المستشفيات الخاصة. 
أسامة سعد لست وحدك، فكثيرون في هذا الوطن معك ويعلمون أنك المدافع الحقيقي عن مصالحهم، وما أجمل هذا المشهد بالأمس حيث يقف الموظف ومعه  ابن الشعب النائب يدافع عنه ويفصل بينه وبين العسكر..

@ المصدر/ صوت الناس


دلالات : صوت الناس
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 911568493
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة