صيدا سيتي

مواطن هدد بإحراق نفسه امام القصر البلدي في صيدا احتجاجا على تردي أوضاعه المعيشية مذكرة بتعديل دوام الموظفين في الادارات العامة طيلة شهر رمضان السعودي: بلدية صيدا سلمت الجمعيات 3000 قسيمة شرائية وباقي القسائم ستسلم تباعا منعا للإزدحام قوى الامن: توقيف شخص ابتز سيدة وهددها بنشر صورها قداديس في كنائس صيدا من دون حشود المصلين (صور) في "حجر" الطبيعة .. وحمى "درعها" الربيعي! خليل المتبولي: سرّ الحياة! الدكتور بسام حمود من بلدية صيدا: الرئيس السعودي أبلغنا نجاح مسعى البلدية برفع قيمة المساعدات إلى ثلاثة مليارات ليرة لبنانية القوى الأمنية أوقفت صرافا غير مرخص بصيدا وسطرت محاضر ضبط بحق عدم الملتزمين بالحجر المنزلي عبد الصمد: مجلس الوزراء قرر تمديد فترة التعبئة العامة حتى يوم الاحد في 26 نيسان "أهلنا" تواصل عملها الإغاثي في مواجهة تداعيات الأزمة بمساعدات تشمل مئات العائلات المحتاجة في صيدا والجوار الهيئات الإقتصادية حذرت من تحديد أسعار المنتجات: لحماية مبادئ النظام الاقتصادي الحر الكشاف العربي يقيم حملة نظافة وتعقيم في صيدا، ويشارك بتوزيع القسائم الشرائية تمديد العمل ببراءة الذمة الصادرة عن الضمان لغاية 30 حزيران يوم ماراتوني للكشاف المسلم في مدينة صيدا‎ لقاء تنسيقي في سراي صيدا بحث آلية عمل الصيادين دون حصول تجمعات المريضة سلمى سليمان بحاجة إلى المساعدة لإجراء عملية قلب مفتوح (مرفق تقرير طبي) مؤسسات الرعاية والمجتمع الاهلي تنفذ المرحلة الأولى من حملة بلدية صيدا في حيي البراد والبستان الكبير خلية نحل داخل جمعية الكشاف المسلم في صيدا... تطوّع لتوزيع مساعدات (صور) رئيس اللجنة السياسية الفلسطينية في أوروبا: "لبيكم أهلنا في القدس"

صوت الناس" تستنكر أشد الاستنكار ما حصل مع الدكتور أسامة سعد

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 07 أيار 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

ان الواقع المر الذي نعيش في زمن دولة الطوائف والمذاهب والأزلام أصبحت ثقافة وكلمة الحق تصم لها الآذان والوقوف بجانب المظلوم تهمة والمدافع عن أصحاب الحقوق أصبح متعدٍ ترفع بوجهه السواتر والأسلاك، والمتعدي أصبح السلطان وملك الزمان. 
نعم، أسامة معروف سعد هو صوت الناس الذي سيبقى على عهده الذي لطالما كان مع الناس وحقوقهم المسلوبة من قبل دولة غير عادلة، ولن تمنعه مجموعة من العسكر اقفلت بوجهه مخفراً من ايصال صوته إلى أعلى السلطات الحاكمة في سبيل مصلحة الناس وحقوقهم. 
من هنا إن "صوت الناس" تستنكر أشد الاستنكار ما حصل مع الدكتور أسامة عند مدخل مخفر صيدا الجديدة-الحسبة من منع لممثل الشعب من الدخول للدفاع عن هؤلاء الموظفين بوجه سلطة جائرة وسالبة لحقوق مواطنيها. 
إن قضية مستشفى صيدا الحكومي يجب أن تصبح قضية مركزية في المدينة، وعلى الجميع الوقوقف والتصدي لمحاولات إفشالها وإهمالها وبالتالي إقفالها، وهي تكاد أن تكون المركز الطبي الوحيد في المدينة الذي يستطيع محدودو الدخل اللجوء اليه سعيا للاستشفاء  هرباً من جحيم المستشفيات الخاصة. 
أسامة سعد لست وحدك، فكثيرون في هذا الوطن معك ويعلمون أنك المدافع الحقيقي عن مصالحهم، وما أجمل هذا المشهد بالأمس حيث يقف الموظف ومعه  ابن الشعب النائب يدافع عنه ويفصل بينه وبين العسكر..

@ المصدر/ صوت الناس


دلالات : صوت الناس
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 927910783
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة