صيدا سيتي

تدريب كرة سلة من 5-16 سنة Summer Programs مع المدرب محمد حسنى LEADERS BASKETBALL ACADEMY الحريري عرضت أوضاع الجامعة اللبنانية مع أيوب والحجار وشاركت بتوزيع جوائز "Arab Student StarPack" ـ 7 صور استمرار التسجيل وتأمين منح تعليمية لصفوف الروضات وصفوف الأول والثاني والثالث إبتدائي في مدرسة صيدون الوطنية ‎ إطلاق "ورقة سياسة عامة حول التخفيف من استعمال الورق في نظام التعليم في لبنان" - 9 صور المطران حداد في حفل تخرج طلاب ليسيه سان نيقولا: لا للتقوقع - 4 صور توقيف أبو الشوارب هيئة متابعة أزمات المياه والكهرباء تطالب وزارة الاقتصاد والبلديات بالمعالجة الحازمة للمماطلة المتعمدة من قبل قسم من أصحاب المولدات في تركيب عدادات للمشتركين‎ سارة ابنة شقرا سقطت عن الطبقة 18 في الكويت... والدها لـ"النهار": "لزوجها يد" "يلزمنا موظّف لبناني".. وتحذير للعاملين من دون بطاقات صحية! مخدرات تفتك بالشباب: متعاطون بعمر الـ12 عاماً.. وتوقيف 200 مُروِّج في 100 يوم محامون «يحاصرون» مكتب القاضية عون بعد توقيف زميليهم: روايتان متضاربتان «خطة» وزارة البيئة لمكافحة الروائح: النفايات باقية... من دون أن نشمّها! «سيزوبيل» تقفل مطلع الأسبوع: «التسكيج» لم يعد كافياً إضراب «اللبنانية» إلى التعليق مطلع الأسبوع المقبل لبنان مذعور من التوطين الاتحاد العام للمرأة الفلسطينية ينظم اعتصام جماهيري رفضا وتنديدا بصفقة القرن وورشة البحرين الاقتصادية - 12 صورة أسامة سعد في الوقفة الاستنكارية لمؤتمر البحرين: الشعب الفلسطيني قادر على إسقاط صفقة القرن - 33 صورة + فيديو اعتصام في صيدا لاهالي الموقوفين في احداث عبرا للمطالبة بالعفو العام إرجاء انتخاب رئيس بلدية الغازية الى الاسبوع المقبل بعد تعثر انتخاب أحمد خليفة رئيساً العرض الأقوى من الاثنين إلى الجمعة عند مطعم Palma - شاطئ الجزيرة في صيدا

لقاء في منزل مختار السعديات بحث في حادثة اطلاق النار فجر الاحد

لبنانيات - الثلاثاء 07 أيار 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
لقاء في منزل مختار السعديات بحث في حادثة اطلاق النار فجر الاحد

عقد في منزل مختار السعديات رفعت الاسعد لقاء، إستنكارا لحادثة اطلاق النار على استراحة تخص نجله "أبو صخر" عند مدخل السعديات من قبل عناصر حزبية.
حضر اللقاء المنسق العام ل "تيار المستقبل" في محافظة جبل لبنان الجنوبي وليد سرحال، عضو مجلس محافظة الجماعة الاسلامية في جبل لبنان الشيخ أحمد الطحش، وليد بوعرم عن الحزب التقدمي الإشتراكي وعشائر من العرب.
بيان
وفي ختام اللقاء، تم تلاوة بيان صادر عن الأهالي، أشار الى "ان عناصر حزبية معروفة، أطلقت فجر أمس الأحد، النار عمدا ومن سلاح حربي جبان على استراحة على مدخل بلدة السعديات يملكها محمد رفعت الأسعد مما تتسبب باضرار مادية وإثارة حالة من التوتر، سارع الجيش اللبناني مع القوى الامنية الى معالجتها ".
أضاف البيان "ان أهالي بلدة السعديات يضعون هذا الاعتداء الجبان برسم الجهات الحزبية والسياسية المعنية ويدعونها إلى المسارعة لتحمل مسؤولياتها ويطالبونها بإغلاق المقر الطارئ التابع "لحزب الله" على مدخل البلدة بذريعة انه مصلى والذي هو أساس الإشكالات السابقة والاعتداء الأخير بالامس".
وختم: "ان بلدة السعديات بأهلها وسكانها هي مثال للعيش الواحد ممن دون تمييز، وهى في غنى عن مغامرات حزبية ضيقة سوف تثبت الأيام القادمة فشلها". 

@ المصدر/ الوكالة الوطنية للإعلام


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 903218918
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة