صيدا سيتي

جديد تاكسي VIP BOB: نفتح 24 ساعة كل أيام الأسبوع ولدينا ديليفري للمنازل الشيخ ماهر حمود يستقبل رجل الاعمال محمد زيدان ويلقي كلمة في افطار جامعة آل حمود وفي افطار جمعية لناالمستقبل - 4 صور بالفيديو.. السفير الاوكراني يُغنّي "قمرة يا قمرة" ‏ حادث سير بانزلاق سيارة من الطريق العام المؤدي الى بلدة المية ومية جريح في حادث سير مروع في بقسطا باصطدام سيارة مرسيدس "أم عيون" فضية اللون بعامود كهربائي بالفيديو والصور.. إخماد حريق شب في محل لبيع الاقمشة بصيدا موظفو التعاونية: إضراب تام غدا مفوضية الجنوب في كشافة الفاروق أقامت سحورها السنوي لقادة المفوضية - 7 صور متعاقدو التعليم الاساسي: نقل اعتصام الغد من امام وزارة التربية لساحة رياض الصلح هاني طالب في كلية الحقوق قضى غرقا بينما كان يحاول إنقاذ فتاة من الغرق صفقة القرن تحطّ رحالها في لبنان.. مبعوثون دوليون وبازار التوطين الحراك الشعبي للإنقاذ: للمشاركة في اعتصامات الأساتذة، ولاستمرار تحركاته في وجه السلطة "إبحاراتنا" نظمت "Rally Paper" في صيدا القديمة بمشاركة 200 طفل - 9 صور الرابطة اللبنانية في بريطانيا تقيم إفطارها السنوي في لندن - 4 صور رحلة مأساوية أنهت حياة "محمود".. كان مُبحرًا الى قبرص! دعوة لحضور مباراة في الميني فوتبول في ذكرى النكبة يوم الاثنين في صيدا القديمة مساعدات مالية من القوات لعدد من كنائس جزين أسامة سعد يحيى الدراجين الشباب المتوجهين إلى الحدود مع فلسطين المحتلة - 8 صور ساحة ضهر المير - صيدا القديمة غصت بالمشاركين في سحور "ليالي الخير" - 24 صورة أبناء الرعاية ضيوف مركز هوايات على مائدة الإفطار الرمضاني - 14 صورة

توقيف شخصين بعد مداهمة شقة في الدورة تستخدم لتخزين وتوضيب المخدرات

لبنانيات - الثلاثاء 07 أيار 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
توقيف شخصين بعد مداهمة شقة في الدورة تستخدم لتخزين وتوضيب المخدرات

صـدر عـن المديرية العـامة لقوى الأمـن الداخلي ـ شعبة العلاقات العامة

البـلاغ التالـي:

في إطار الجهود الحثيثة التي تبذلها شعبة المعلومات في قوى الامن الداخلي بغية الحد من خطر المخدرات على المجتمع اللبناني، وتوقيف العصابات التي تنشط في هذا المجال، توافرت معلومات لدى قطعاتها المختصة عن نشاط إحدى عصابات تجارة وترويج المخدرات بين البقاع وبيروت.

على الأثر، ونتيجة المتابعة والرصد تمكنت هذه الشعبة من تحديد مكان تواجد شقة تستخدم لتخزين وتوضيب وتوزيع المخدرات في محلة الدورة.

 بتاريخ 2/5/2019، داهمت قوة تابعة لشعبة المعلومات الشقة المذكورة وأوقفت بداخلها كل من:

ب. ا. (مواليد عام 1999، سوري)
ع. ا. (مواليد عام 2001، سوري)

وبتفتيشها، ضبطت كمية من المخدرات هي كالآتي:

/132/ غ من مادة السالفيا، /145/ غ من مادة الكوكايين داخل علبة بلاستيكية عدد /2/، علبة بلاستيكية بداخلها /70/ غ باز كوكايين، /42/ كبسولة بلاستيكية بداخلها مادة الكوكايين، ميزان رقمي حساس، اكياس نايلون فارغة و/240/ كبسولة فارغة تستخدم لتعبئة المخدرات، ادوات مختلفة تستخدم لتعبئة وتوضيب المخدرات، حقائب يتم نقل المخدرات بواسطتها، بالإضافة إلى /12/ جهاز خليوي.

 بالتحقيق معهما، اعترفا بقيامهما بتخزين وتوضيب وترويج المخدرات لصالح أحد التجار في منطقة البقاع، وان الشقة هي مكان التقاء وانطلاق المروجين، كما تبين أنهما قد دخلا البلاد خلسة.

 أجري المقتضى القانوني بحقهما، وأودعا مع المضبوطات المرجع المختص بناء على إشارة القضاء، والعمل جار لتوقيف باقي المتورطين.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 899941998
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة