صيدا سيتي

عرض مطعم C La Vie الأقوى من الاثنين إلى الجمعة في صيدا اضراب عام في عين الحلوة: وحرق العلمين الاميركي والاسرائيلي.. رفضا لمؤتمر البحرين الاقتصادي - 29 صورة المريضة حنان حليحل بحاجة إلى وحدتين دم O+ للضرورة في مستشفى صيدا الحكومي إضراب في مخيمي المية ومية وعين الحلوة وتحركات احتجاجية رفضا لصفقة القرن ومؤتمر البحرين جريحة في حادث سير على أوتوستراد الرميلة الدفاع المدني سحب جثة مواطنة قضت جراء حادث سير في البربارة الشهاب: أفضل الأساليب لنشر البرغش ورواجه وازدهاره في صيدا؟ نجاة شاب لبناني في حادث سير مروع في فنزويلا الفساد القضائي: المحامية «الخارقة» شبكة تزوير واختلاس في «ضمان الأشرفية» أكثر من 500 طالب في الجامعة اللبنانية قبلت طلباتهم في الخارج يتعلّق مصيرهم بالإضراب قضية «اللبنانية» إلى الحل؟ التبنّي في لبنان إتجار بالبشر شراء الخدمات بديلاً عن التوظيف؟ يتّخذ من أحد الفنادق مركزا لترويج الكوكايين المفتي سوسان استقبل وفدا من علماء وخطباء صيدا ومخيماتها: الجمعة سيكون "يوم فلسطين" في المدينة رفضاً لصفقة القرن - 9 صور خذله قلبه في اليوم الثاني من الامتحانات الرسمية... سعيد "سقط أرضاً أمام عينيّ والديه" كوبيش في المية ومية: أكثر من رسالة ومفارقة! - 4 صور القوى الوطنية والاسلامية في صيدا نظمت وقفة رفضا لورشة المنامة العثور على قذيفة هاون في منطقة الواسطة قرب الخرايب الزهراني

السفيرة الأميركية استقبلت وفداً مشتركاً وزيارة من قبل السفارة إلى مستشفى حمود الجامعي لتفقد أطفال خضعوا لعمليات قلب جراحية - 11 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 07 أيار 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

السفيرة الأميركية استقبلت وفداً مشتركاً من مستشفى حمود الجامعي

‏و" gift of life lebanon " و  " Riley Hospital"

وزيارة من قبل السفارة إلى مستشفى حمود الجامعي

 لتفقد  أطفال خضعوا لعمليات قلب جراحية

زارت الملحقة الثقافية في سفارة الولايات المتحدة الاميركية كريستن سميث يرافقها أخصائي الشؤون الثقافية في السفارة ايلي جوزيف فرنيني مستشفى حمود الجامعي في صيدا حيث اطلعا على العمليات الجراحية المجانية التي تجرى لأطفال يعانون تشوهات خلقية في القلب في اطار مبادرة بدأتها جمعية gift of life- lebanon " " بالتعاون معGift of Life International " " و"Chain of hope " في العام 2018 لمساعدة الأطفال مرضى القلب بتأمين تغطية تكلفة عمليات جراحية لهم بالشراكة مع مستشفى"Riley Hospital For Children " في انديانا بالولايات المتحدة الأميركية ومستشفى حمود الجامعي ، حيث قام فريق طبي منRiley Hospital" " هذا العام بالمساهمة بإجراء هذه العمليات لـ 11 طفلا وطفلة في مستشفى حمود الجامعي بدعم ايضا من "Gift of life Indiana " وThe Josh Lindblom foundation"" وأشرف على هذه العمليات الدكتور عصام الراسي والدكتور مارك تورنتاين. 

وكان في استقبال سميث والوفد المرافق رئيسة مجلس ادارة المستشفى السيدة ديانا حمود والمدير الطبي الدكتور أحمد الزعتري بحضور رئيسة جمعية Gift of Life lebanon "" السيدة لينا شهيب وفريق  إدارة" Riley Hospital For Children  in Indiana, USA "ممثلا بالسيد ماثيو كوك، رئيس مجلس الإدارة و الدكتورة إيلان كوكس، المدير الطبي والدكتورة زينة نبهان.

وعقد اجتماع  جرى خلاله اطلاع ممثلة السفارة الأميركية على  المهمة الطبية التي يقوم بها الفريق الطبي اللبناني – الأميركي والهدف الإنساني لها. 

بعد ذلك قامت سميث بجولة في المستشفى حيث زارت الأطفال الذين خضعوا للعمليات الجراحية واطمأنت الى صحتهم من الدكتورين الراسي وتورنتاين.

وفي السياق نفسه قام وفد مشترك من gift of life- lebanon " " ومستشفى " Riley Hospital For Children " ومستشفى حمود الجامعي  بزيارة لسفيرة الولايات المتحدة الأميركية السيدة اليزابيث ريتشارد في مقر السفارة في بيروت لوضعها في اجواء العمليات الجراحية التي أجريت للأطفال والتعاون القائم في هذا المجال بين المستشفيين عبر gift of life- lebanon " " ونوهت السفيرةريتشارد بهذا التعاون الذي يمنح أطفالا معرضين لخطر الموت فرصة لحياة طبيعية.

@ المصدر/ رأفت نعيم 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 903036940
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة