صيدا سيتي

وقفة إحتجاجية أمام فرع "مصرف لبنان" بصيدا رفضا لإجراءات المصارف بحق المودعين أهالي موقوفي أحداث عبرا :لعفو عام يطوي الصفحة! لا حالات كورونا في مستشفيات صيدا بهية الحريري في لقاء حواري مع طلاب "البهاء": العدالة التربوية أساس العدالة الإجتماعية وبناء وانتظام الدولة يحمي الأجيال القادمة البزري يدعو إلى عدم دفع سندات اليوروبوندز أسامة سعد على تويتر: حكومة دياب فيها فيها الشرق و فيها الغرب... لمن القرار؟ أسامة سعد يستعرض الأوضاع الأمنية في صيدا والجنوب مع العميد شمس الدين الكشاف العربي يحتفل بإصدار دراسة للدكتور خالد ممدوح الكردي "تعرف على صيدا" المستقبل - الجنوب زار المفتي سوسان لمناسبة ذكرى تحرير صيدا وعرض معه المستجدات "نبع" تواصل توزيع مساعداتها على العائلات في المخيمات الفلسطينية في منطقتي صيدا وصور بعد ان لامس 2500 ليرة... ما هو سعر صرف الدولار نهاية الاسبوع؟ تردي الاوضاع المعيشية في المخيمات .. الدخل اليومي لآلاف العائلات لا يتجاوز الدولارين صيدا: مسيرة غضب و"واجبات قوى انفاذ القانون" في ساحة الثورة عودة الحرارة بين "الجماعة" و"التنظيم" دعوة للمشاركة في مسيرة الوفاء للشهيد معروف سعد الأحد 1 آذار 10:30 صباحاً وهاب دعا الثوار للتضامن مع المسجونين الإسلاميين: لا أفهم سبب تأخير قانون العفو صيدا: "مركز الملك سلمان" يغمر مئات العائلات بالدفء والخير اللجان الشعبية تلتقي قاطع السكة الجنوبي - الحسبة أسامة سعد يستقبل السفير الكوبي في لبنان "الكسندر موراغا" على رأس وفد من السفارة مطلوب مندوب أو مندوبة في مجال بيع وتسويق أدوية ومعدات وأدوات طبية لطب الأسنان

بالفيديو.. لجنة موظفي مستشفى صيدا الحكومي تضامنت مع النائب أسامة سعد وأعلنت موقفها من بيان وزير الصحة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 07 أيار 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

بداية نود ان نعلن تضامننا مع سعادة النائب الدكتور اسامة سعد و نثمن كل مواقفه الجريئة الى جانبنا و ندين و نستنكر ما تعرض له امام مخفر صيدا الجديد اثناء وقوفه الى جانبنا في اعتصامنا.

بعد بيان وزير الصحة الذي اعلن فيه عن تعليق إضرابنا في المستشفى حرصا على استمرار الصرح الطبي و حفاظا على سلامة المرضى...
نود ان نعلمك يا معالي الوزير اننا لسنا هواة اضراب او اغلاق ابواب المستشفى في وجه مرضانا و اهلنا.. مع العلم اننا لم نقفل ابوابنا للحظة فما زلنا نستقبل الحالات الحرجة و مرضى غسيل الكلى و التلاسيميا اضافة الى قسمي المختبر و الاشعة.
لكننا يا معالي الوزير نتعرض لابشع انواع الاهانة و التنكيل من قبل ادارة المستشفى، تلك الادارة التي بات يستحيل التعايش معها، فقد اوصلتنا الى أبواب المخافر و حرمتنا رواتبنا لاكثر من شهرين بسبب سوء ادارتها لشؤون المستشفى.
حتى مبادرتكم التي تتحدث عن دفع المبالغ المتوفرة في حسابنا في مصرف لبنان تكاد لا تكفي تسديد ربع مستحقاتنا و نحن دخلنا شهر رمضان و الديون اثقلت كاهلنا.

يا معالي الوزير كيف لنا ان نجلس و نتفاوض مع ادارة بقيت حتى اللحظة الاخيرة تمارس الافتراء و تشويه الحقائق، و لن يكون آخرها ما قالته في زيارتها الاخيرة الى مكتبك بالامس..و ختى اللحظة لم يتم التنازل عن الدعوى القضائية المقدمة ضدنا كما وعدت في بيانك.
يا معالي الوزير...نحن نتطلع بفارغ الصبر لتشريفنا بزيارتك حتى نطلعك بأنفسنا على الواقع المزري الذي تعيشه المستشفى و يعاني منه المرضى نتيجة ما جنته ايدي الادارة.
مطالبنا واضحة جدا:

1- اقالة مجلس الادارةلاستحالة التعايش بينهم و بين الموظفين و بسبب ممارساتهم الكيدية التي اعتدنا عليها من قبلهم.
2- تأمين دفع كامل مستحقاتنا فمن المجحف بحقنا بعد كل ما واجهناه و عانيناه ان نقبض ربع مستحقاتنا التي تتراكم مع مرور الوقت.
3- تأمين بشكل عاجل و فوري المستلزمات الضرورية للمرضى فمستودعاتنا خالية من المواد اللازمة و هو ما سنطلعكم عليه خلال زيارتكم لنا..

يا معالي الوزير نحن لم نتجاوز و لم نخالف القوانين... كل ما فعلناه اننا مارسنا حقنا الذي كفله لنا الدستور و المعاهدات و المواثيق الدولية التي وقع عليها لبنان، بعدما حرمنا و اطفالنا حقوقا بالعيش الكريم.

@ المصدر/ لجنة موظفي مستشفى صيدا الحكومي 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 924723071
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة