صيدا سيتي

أسامة سعد خلال لقائه طلاب الانجيلية: بذور الجيل الثائر قد زرعت وسنحصد في المستقبل وطنا يلبي طموحات الشباب بدولة مدنية عصرية عادلة اندلاع حريق في منزل فلسطينية في مخيم عين الحلوة اعتصام فلسطيني في عين الحلوة طالب الاونروا بإعلان خطة إغاثية نقابيو صيدا والجنوب: قرار رفع سعر ربطة الخبز معركة في وجه الفقراء Smart Program دعوة: بلدية صيدا تستضيف يوم طبي مجاني حول الصدفية مع الدكتور محمود الديشاري الشيخ د. بشار العجل حاضر في "مجمع مسجد بهاء الدين الحريري" عن "الأزمة الاقتصادية .. أسباب وحلول في المنظور الشرعي" صندوق الخير ينهي توزيع لحوم الأضاحي المجمدة كيف تُسرق الخزنات؟ هؤلاء هم المشتبه فيهم!نصائح أمنية بلدية كفرحتى: مقتل عنصر بلدية دهسا من قبل سوري يقود سيارة ربيد مسروقة السنة الدراسية في خطر: هل تقفل المدارس الخاصة؟ صندوق النقد... الحل جاهز عندما يُقرِّر اللبنانيون .. تدابير عاجلة يجب اتخاذها قبل أن تنزلق البلاد إلى انهيار اقتصادي واجتماعي صيدا: وقفات احتجاجية أمام مصرف لبنان وشركة الكهرباء والبلدية صيدا: خلاف بين المجموعات المشاركة... ومساعٍ للحفاظ على وحدة الحراك قضاء الجنوب «يتسلّى» بموقوفي صور «التمييز العسكرية»: لا مرور زمن على جرائم الفاخوري نفاد مخزون المواد الأوليّة يهدّد آلاف المصانع بالإقفال حجز على أصول «SGBL» في فرنسا: التذرّع بـ«أوفاك» لحجز أموال مودِع صندوق التعويضات للمعلّمين: ادفعوا المحسومات تأخذوا التعويض! العثور على جثة بنغلادشي في الهلالية شرق صيدا

بالفيديو.. لجنة موظفي مستشفى صيدا الحكومي تضامنت مع النائب أسامة سعد وأعلنت موقفها من بيان وزير الصحة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 07 أيار 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

بداية نود ان نعلن تضامننا مع سعادة النائب الدكتور اسامة سعد و نثمن كل مواقفه الجريئة الى جانبنا و ندين و نستنكر ما تعرض له امام مخفر صيدا الجديد اثناء وقوفه الى جانبنا في اعتصامنا.

بعد بيان وزير الصحة الذي اعلن فيه عن تعليق إضرابنا في المستشفى حرصا على استمرار الصرح الطبي و حفاظا على سلامة المرضى...
نود ان نعلمك يا معالي الوزير اننا لسنا هواة اضراب او اغلاق ابواب المستشفى في وجه مرضانا و اهلنا.. مع العلم اننا لم نقفل ابوابنا للحظة فما زلنا نستقبل الحالات الحرجة و مرضى غسيل الكلى و التلاسيميا اضافة الى قسمي المختبر و الاشعة.
لكننا يا معالي الوزير نتعرض لابشع انواع الاهانة و التنكيل من قبل ادارة المستشفى، تلك الادارة التي بات يستحيل التعايش معها، فقد اوصلتنا الى أبواب المخافر و حرمتنا رواتبنا لاكثر من شهرين بسبب سوء ادارتها لشؤون المستشفى.
حتى مبادرتكم التي تتحدث عن دفع المبالغ المتوفرة في حسابنا في مصرف لبنان تكاد لا تكفي تسديد ربع مستحقاتنا و نحن دخلنا شهر رمضان و الديون اثقلت كاهلنا.

يا معالي الوزير كيف لنا ان نجلس و نتفاوض مع ادارة بقيت حتى اللحظة الاخيرة تمارس الافتراء و تشويه الحقائق، و لن يكون آخرها ما قالته في زيارتها الاخيرة الى مكتبك بالامس..و ختى اللحظة لم يتم التنازل عن الدعوى القضائية المقدمة ضدنا كما وعدت في بيانك.
يا معالي الوزير...نحن نتطلع بفارغ الصبر لتشريفنا بزيارتك حتى نطلعك بأنفسنا على الواقع المزري الذي تعيشه المستشفى و يعاني منه المرضى نتيجة ما جنته ايدي الادارة.
مطالبنا واضحة جدا:

1- اقالة مجلس الادارةلاستحالة التعايش بينهم و بين الموظفين و بسبب ممارساتهم الكيدية التي اعتدنا عليها من قبلهم.
2- تأمين دفع كامل مستحقاتنا فمن المجحف بحقنا بعد كل ما واجهناه و عانيناه ان نقبض ربع مستحقاتنا التي تتراكم مع مرور الوقت.
3- تأمين بشكل عاجل و فوري المستلزمات الضرورية للمرضى فمستودعاتنا خالية من المواد اللازمة و هو ما سنطلعكم عليه خلال زيارتكم لنا..

يا معالي الوزير نحن لم نتجاوز و لم نخالف القوانين... كل ما فعلناه اننا مارسنا حقنا الذي كفله لنا الدستور و المعاهدات و المواثيق الدولية التي وقع عليها لبنان، بعدما حرمنا و اطفالنا حقوقا بالعيش الكريم.

@ المصدر/ لجنة موظفي مستشفى صيدا الحكومي 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 919589957
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة