صيدا سيتي

اعتصام حاشد في صيدا القديمة احتجاجاً على تردي الأوضاع المعيشية بمشاركة النائب أسامة سعد الحاجة بهيجة محمد غبورة (أرملة الحاج فضل بلطجي) في ذمة الله تعميم رقم 31: قبول الطلاب اللبنانيين الوافدين من الجامعات الخارجية بلدية صيدا والشبكة الرياضية كرمتا بطل السباحة الصيداوي ريان هاني أرقدان بدرع تقديري لفوزه في بطولة الشرق الأوسط في دبي الدكتور علي الشيخ محمد علي ناصر في ذمة الله الجماعة الاسلامية تزور بلدية صيدا .. لتحويل مدينة صيدا لمدينةً نموذجية منتجة الأستاذ غالب غانم حمادي (أبو أيمن) في ذمة الله للإيجار شقة مفروشة ثلاث غرف نوم مع مطل قرب ساحة القدس في صيدا ثانوية القلعة تعلن عن بدء التسجيل للطلاب الجدد مع مخاوف الصيداويين من الظلام... العودة إلى القناديل وبوابير "الكاز" من أين أدخل في الوطن؟... فيدرالية قاتلة ... وعقول بالية... (بقلم المحامي حسن شمس الدين) نقابة الأطباء تقرر تعديل قيمة الحد الأدنى لبدل المعاينات الطبية احمد الحريري: يبقى الاحتضان للقضية الفلسطينية ومطالبها المحقة أقل من واجب وأكثر من التزام بيان صادر عن إدارة مدرسة الفنون الإنجيلية في صيدا للإيجار شقتان مفروشتان في عبرا بجانب الجامعة اليسوعية والشرحبيل بجانب مدرسة الحسام للبيع محلان في صيدا خلف أفران الجميل بناية الفوار للشقق المفروشة مع مطل على البحر والجبل تأجير جلسة عائلية رائعة مع مسبح للأولاد ليوم واحد في منطقة الخريبة نصف ساعة من صيدا Now Hiring: Assistant Chef الخبرة ضرورية 76309808 تحضيرًا للعام الدراسي 2020 - 2021 تعلن جمعية نواة عن دورات تدعيم دراسي مجانية للشابات

بالفيديو.. لجنة موظفي مستشفى صيدا الحكومي تضامنت مع النائب أسامة سعد وأعلنت موقفها من بيان وزير الصحة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

بداية نود ان نعلن تضامننا مع سعادة النائب الدكتور اسامة سعد و نثمن كل مواقفه الجريئة الى جانبنا و ندين و نستنكر ما تعرض له امام مخفر صيدا الجديد اثناء وقوفه الى جانبنا في اعتصامنا.

بعد بيان وزير الصحة الذي اعلن فيه عن تعليق إضرابنا في المستشفى حرصا على استمرار الصرح الطبي و حفاظا على سلامة المرضى...
نود ان نعلمك يا معالي الوزير اننا لسنا هواة اضراب او اغلاق ابواب المستشفى في وجه مرضانا و اهلنا.. مع العلم اننا لم نقفل ابوابنا للحظة فما زلنا نستقبل الحالات الحرجة و مرضى غسيل الكلى و التلاسيميا اضافة الى قسمي المختبر و الاشعة.
لكننا يا معالي الوزير نتعرض لابشع انواع الاهانة و التنكيل من قبل ادارة المستشفى، تلك الادارة التي بات يستحيل التعايش معها، فقد اوصلتنا الى أبواب المخافر و حرمتنا رواتبنا لاكثر من شهرين بسبب سوء ادارتها لشؤون المستشفى.
حتى مبادرتكم التي تتحدث عن دفع المبالغ المتوفرة في حسابنا في مصرف لبنان تكاد لا تكفي تسديد ربع مستحقاتنا و نحن دخلنا شهر رمضان و الديون اثقلت كاهلنا.

يا معالي الوزير كيف لنا ان نجلس و نتفاوض مع ادارة بقيت حتى اللحظة الاخيرة تمارس الافتراء و تشويه الحقائق، و لن يكون آخرها ما قالته في زيارتها الاخيرة الى مكتبك بالامس..و ختى اللحظة لم يتم التنازل عن الدعوى القضائية المقدمة ضدنا كما وعدت في بيانك.
يا معالي الوزير...نحن نتطلع بفارغ الصبر لتشريفنا بزيارتك حتى نطلعك بأنفسنا على الواقع المزري الذي تعيشه المستشفى و يعاني منه المرضى نتيجة ما جنته ايدي الادارة.
مطالبنا واضحة جدا:

1- اقالة مجلس الادارةلاستحالة التعايش بينهم و بين الموظفين و بسبب ممارساتهم الكيدية التي اعتدنا عليها من قبلهم.
2- تأمين دفع كامل مستحقاتنا فمن المجحف بحقنا بعد كل ما واجهناه و عانيناه ان نقبض ربع مستحقاتنا التي تتراكم مع مرور الوقت.
3- تأمين بشكل عاجل و فوري المستلزمات الضرورية للمرضى فمستودعاتنا خالية من المواد اللازمة و هو ما سنطلعكم عليه خلال زيارتكم لنا..

يا معالي الوزير نحن لم نتجاوز و لم نخالف القوانين... كل ما فعلناه اننا مارسنا حقنا الذي كفله لنا الدستور و المعاهدات و المواثيق الدولية التي وقع عليها لبنان، بعدما حرمنا و اطفالنا حقوقا بالعيش الكريم.

@ المصدر/ لجنة موظفي مستشفى صيدا الحكومي 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934354812
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة