صيدا سيتي

كيف يمكن صناعة التغيير الايجابي في مجتمعنا العربي؟ (بقلم آية يوسف المسلماني) وجوه من انتفاضة صيدا... الشيخ محي الدين عنتر أبو العردات اتصل بخطيب المسجد الأقصى مستنكرا قرار إبعاده من القدس حراك صيدا: توقيف أكثر من 4 شاحنات محملة بالنفايات شبان منعوا شاحنة نفايات من الوصول إلى معمل سينيق فوز لائحة علي الشريف مكتملة بانتخابات "تجار صيدا" جمعية المواساة قدّمت مساعدات لعمال الخدمة في المدارس الرسمية بدء انتخابات الهيئة الادارية لجمعية تجار صيدا وضواحيها أجواء هادئة في انتخابات "تجار صيدا" وتحرك اعتراضي تقوده " زوجة مرشح"! حركة سير اعتيادية في صيدا اشعال حزام ناري امام شركة كهرباء صيدا فجرا Full Time Accountant required in Saida, Nejmeh Square Full Time Accountant required in Saida, Nejmeh Square للبيع شقة في منطقة الجية - أول زاروت مع إطلالة بحرية لا تحجب (نقبل شيك مصرفي) للبيع شقة في منطقة الجية - أول زاروت مع إطلالة بحرية لا تحجب (نقبل شيك مصرفي) للبيع شقق في صيدا وكفرجرة والقرية + أراضي مفرزة في ضواحي صيدا + فيلا في كفرجرة للبيع شقق في صيدا وكفرجرة والقرية + أراضي مفرزة في ضواحي صيدا + فيلا في كفرجرة مركز صيدا في جهاز الدفاع المدني للجمعية الطبية الإسلامية يعلن عن فتح باب الانتساب والتطوع مطلوب موظفة جامعية اختصاص إدارة أعمال للعمل في شركة نادر عزام للبناء والمقاولات اشتر شقة واستلم فوراً .. نقداً أو بالتقسيط مع تسهيلات بالدفع لمدة 150 شهراً

فوز صيدا ستارز و Be a star وابناء فلسطين و FTA والقدس بدوري تجمع اكاديميات صيدا والجوار - 17 صورة

رياضة صيدا سيتي - الثلاثاء 07 أيار 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

إقيمت يوم الاحد مباريات الاسبوع الثالث من دوري تجمع اكاديميات صيدا والجوار لمواليد ٢٠٠٣ - ٢٠٠٤ باللقاءات الخمس التي جرت على ملاعب الغولدن بول.

في المباراة الاولى فازت اكاديمية صيدا ستارز على شباب عبرا بنتيجة ٦ - ١، سجل للفائز: محمد الدر ٣، محمد شاكر ٢ وعلي بزوني ١، وللخاسر: عبد الرحمن فواز.

قاد المباراة الحكم مالك حبلي وراقبها غازي حنينة.

وفي المباراة الثانية تغلبت اكاديمية Be a star على دريم تيم بنتيجة ٨ - ٢، سجل للفائز: حسين بركات ٣، محمود بديري ٢، علي دياب ٢ وعيسى طراف ١، وللخاسر: احمد الكبي ومحمد البابا.

قاد المباراة الحكم محمد ناصر وراقبها فهد الحدق، وانذر بالبطاقة الصفراء كل من: حسين بركات من Be a star ، قاسم عدلوني ولؤي خطاب من دريم تيم.

وفي المباراة الثالثة تغلبت اكاديمية ابناء فلسطين على Run to win بنتيجة ٤ - ٢، سجل للفائز: محمد جوخدار ٢، علي الديك ١ وأحمد مصرية ١.

قاد المباراة الحكم ابراهيم بوجي وراقبها جمال هواش.

وفي اللقاء الرابع فازت اكاديمية FTA على رويالز بنتيجة ٥ - ٣، سجل للفائز: وليد تركماني ٢، حمزة طافش ١، وسام مرعي ١ وناجي مهرا ١، وللخاسر: محمد شحادة ١، علي ناصر ١ وجواد عزام ١.

قاد المباراة الحكم ابراهيم بوجي وراقبها ابراهيم بوجي، وانذر بالبطاقة الصفراء كل من محمد هواش وجواد عزام وبسام الابرش من رويالز، ومحمد الاسمر ووليد تركماني من FTA.

وفي المباراة الخامسة والاخيرة فازت اكاديمية القدس على اكاديمية صيدا القديمة بنتيجة ٢ - ١، سجل للقدس تميم حسين ٢، و لصيدا القديمة عبد برناوي.

قاد المباراة الحكم عمر محمود وراقبها جمال هواش، وانذر بالبطاقة الصفراء كل من: يوسف العابد ووائل عبد الهادي من القدس، وزكريا شلهوب من صيدا القديمة.

@ المصدر/ أيمن هواش


دلالات : أيمن هواش
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 922466636
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة