صيدا سيتي

صرخة من مخيم عين الحلوة: عدم تسليم المازوت ينذر بانفجار اجتماعي الشهاب: العودة إلى الله يا ناس! النائب اللبناني أسامة سعد: السياسة الحاكمة أدت لانهيار وتردي الأوضاع العامة‎ بهية الحريري استمعت الى هموم القطاع الصناعي في صيدا: نحن بحاجة لصناعة الثقة بالبلد وهي ممكنة إذا وجدت الإرادة الحاج محمد مصطفى سنجر (أبو نزيه) في ذمة الله اوجيرو: سنترال أوجيرو في منطقة بكاسين – جزين مهدد بالخروج عن الخدمة الدولار يرتفع مجدداً في السوق السوداء.. كم بلغ سعر الصرف اليوم؟ بيان لحركة الجهاد بخصوص التعميم رقم 6 بتاريخ 3/7/2020 الصادر عن نقابة الصرافين في لبنان نتائج فحوص الرحلات القادمة إلى بيروت في 3 الحالي: حالتان إيجابيتان أسعار المواد الغذائية في لبنان ترتفع يومياً... والزيادة تجاوزت 100 % خلال أسبوعين خليل المتبولي: شو بدَّك أعمل؟ بناية الفوار للشقق المفروشة مع مطل على البحر والجبل الجمارك للوافدين: للتصريح عن المبالغ التي تفوق 15 ألف دولار تحت طائلة الغرامة والملاحقة الجزائية ثانوية رفيق الحريري أطلقت دفعة 2020 من خريجيها "هل تستحق الدنيا كل هذا؟؟" مع الشيخ عبد الكريم علو تأجير جلسة عائلية رائعة مع مسبح للأولاد ليوم واحد في منطقة الخريبة نصف ساعة من صيدا Now Hiring: Assistant Chef الخبرة ضرورية 76309808 تحضيرًا للعام الدراسي 2020 - 2021 تعلن جمعية نواة عن دورات تدعيم دراسي مجانية للشابات مطلوب موظفة لنادي رياضي في صيدا مطلوب عاملة نظافة للعمل داخل المنزل بشكل يومي في منطقة الشرحبيل

فوز صيدا ستارز و Be a star وابناء فلسطين و FTA والقدس بدوري تجمع اكاديميات صيدا والجوار - 17 صورة

رياضة صيدا سيتي - الثلاثاء 07 أيار 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

إقيمت يوم الاحد مباريات الاسبوع الثالث من دوري تجمع اكاديميات صيدا والجوار لمواليد ٢٠٠٣ - ٢٠٠٤ باللقاءات الخمس التي جرت على ملاعب الغولدن بول.

في المباراة الاولى فازت اكاديمية صيدا ستارز على شباب عبرا بنتيجة ٦ - ١، سجل للفائز: محمد الدر ٣، محمد شاكر ٢ وعلي بزوني ١، وللخاسر: عبد الرحمن فواز.

قاد المباراة الحكم مالك حبلي وراقبها غازي حنينة.

وفي المباراة الثانية تغلبت اكاديمية Be a star على دريم تيم بنتيجة ٨ - ٢، سجل للفائز: حسين بركات ٣، محمود بديري ٢، علي دياب ٢ وعيسى طراف ١، وللخاسر: احمد الكبي ومحمد البابا.

قاد المباراة الحكم محمد ناصر وراقبها فهد الحدق، وانذر بالبطاقة الصفراء كل من: حسين بركات من Be a star ، قاسم عدلوني ولؤي خطاب من دريم تيم.

وفي المباراة الثالثة تغلبت اكاديمية ابناء فلسطين على Run to win بنتيجة ٤ - ٢، سجل للفائز: محمد جوخدار ٢، علي الديك ١ وأحمد مصرية ١.

قاد المباراة الحكم ابراهيم بوجي وراقبها جمال هواش.

وفي اللقاء الرابع فازت اكاديمية FTA على رويالز بنتيجة ٥ - ٣، سجل للفائز: وليد تركماني ٢، حمزة طافش ١، وسام مرعي ١ وناجي مهرا ١، وللخاسر: محمد شحادة ١، علي ناصر ١ وجواد عزام ١.

قاد المباراة الحكم ابراهيم بوجي وراقبها ابراهيم بوجي، وانذر بالبطاقة الصفراء كل من محمد هواش وجواد عزام وبسام الابرش من رويالز، ومحمد الاسمر ووليد تركماني من FTA.

وفي المباراة الخامسة والاخيرة فازت اكاديمية القدس على اكاديمية صيدا القديمة بنتيجة ٢ - ١، سجل للقدس تميم حسين ٢، و لصيدا القديمة عبد برناوي.

قاد المباراة الحكم عمر محمود وراقبها جمال هواش، وانذر بالبطاقة الصفراء كل من: يوسف العابد ووائل عبد الهادي من القدس، وزكريا شلهوب من صيدا القديمة.

@ المصدر/ أيمن هواش


دلالات : أيمن هواش
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934138952
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة