صيدا سيتي

محتجون اقفلوا بالسلاسل المعدنية بوابة مؤسسة مياه لبنان الجنوبي في صيدا إضراب في صيدا: رفْض الانتحار... وتعليق "المشانق" صرف تعسفي في «آيشتي» القصة الكاملة لغرق لبنان أمس.. من المسؤول؟ ابنة ناجي الفليطي لم تقتله فلماذا تحميلها هذا العبء؟ أكثر من 60 شركة تقدمت بظرف أسبوع بطلب صرف جماعي أزمة الأدوية والمُستلزمات الطبية مُستمرة جبق يُبشّر بخفض قيمة الدواء بنسبة 30%: أين إلغاء الاحتكار؟ الدولة «تدلّل» جزار الخيام! إنجاز منتظر منذ عام 2005.. لا قيمة لموازنة اصلاحية في زمن الانهيار فرق طوارىء بلدية صيدا بحالة جهوزية و كثفت تدابيرها الوقائية لإستيعاب كميات مياه الأمطار الغزيرة وتصريفها ذكرى ثالث والد الشيخ حسام العيلاني مطلوب أستاذ / معلمة خصوصي في الشرحبيل لطالب في الصف السابع إطلاق ناشطة اوقفت صباحا امام فرع مصرف لبنان في صيدا تاكسي VVIP: تاكسي إلى صيدا وضواحيها مع توصيل إلى جميع المناطق اللبنانية + رحلات سياحية تاكسي VVIP: تاكسي إلى صيدا وضواحيها مع توصيل إلى جميع المناطق اللبنانية + رحلات سياحية مفرزة استقصاء الجنوب أوقفت شخصا في عبرا أقدم على سرقة محصولي زيتون وصنوبر البزري: ما حدث اليوم على طرقات لبنان هو أكبر دليل على إنهيار الدولة وفساد مؤسساتها جريحان نتيجة تصادم بين مركبتين على جسر سينيق صيدا القوى الاسلامية في عين الحلوة: لإلتزام الحياد الإيجابي!

فوز صيدا ستارز و Be a star وابناء فلسطين و FTA والقدس بدوري تجمع اكاديميات صيدا والجوار - 17 صورة

رياضة صيدا سيتي - الثلاثاء 07 أيار 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

إقيمت يوم الاحد مباريات الاسبوع الثالث من دوري تجمع اكاديميات صيدا والجوار لمواليد ٢٠٠٣ - ٢٠٠٤ باللقاءات الخمس التي جرت على ملاعب الغولدن بول.

في المباراة الاولى فازت اكاديمية صيدا ستارز على شباب عبرا بنتيجة ٦ - ١، سجل للفائز: محمد الدر ٣، محمد شاكر ٢ وعلي بزوني ١، وللخاسر: عبد الرحمن فواز.

قاد المباراة الحكم مالك حبلي وراقبها غازي حنينة.

وفي المباراة الثانية تغلبت اكاديمية Be a star على دريم تيم بنتيجة ٨ - ٢، سجل للفائز: حسين بركات ٣، محمود بديري ٢، علي دياب ٢ وعيسى طراف ١، وللخاسر: احمد الكبي ومحمد البابا.

قاد المباراة الحكم محمد ناصر وراقبها فهد الحدق، وانذر بالبطاقة الصفراء كل من: حسين بركات من Be a star ، قاسم عدلوني ولؤي خطاب من دريم تيم.

وفي المباراة الثالثة تغلبت اكاديمية ابناء فلسطين على Run to win بنتيجة ٤ - ٢، سجل للفائز: محمد جوخدار ٢، علي الديك ١ وأحمد مصرية ١.

قاد المباراة الحكم ابراهيم بوجي وراقبها جمال هواش.

وفي اللقاء الرابع فازت اكاديمية FTA على رويالز بنتيجة ٥ - ٣، سجل للفائز: وليد تركماني ٢، حمزة طافش ١، وسام مرعي ١ وناجي مهرا ١، وللخاسر: محمد شحادة ١، علي ناصر ١ وجواد عزام ١.

قاد المباراة الحكم ابراهيم بوجي وراقبها ابراهيم بوجي، وانذر بالبطاقة الصفراء كل من محمد هواش وجواد عزام وبسام الابرش من رويالز، ومحمد الاسمر ووليد تركماني من FTA.

وفي المباراة الخامسة والاخيرة فازت اكاديمية القدس على اكاديمية صيدا القديمة بنتيجة ٢ - ١، سجل للقدس تميم حسين ٢، و لصيدا القديمة عبد برناوي.

قاد المباراة الحكم عمر محمود وراقبها جمال هواش، وانذر بالبطاقة الصفراء كل من: يوسف العابد ووائل عبد الهادي من القدس، وزكريا شلهوب من صيدا القديمة.

@ المصدر/ أيمن هواش


دلالات : أيمن هواش
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 919101146
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة