صيدا سيتي

طلاب «اللبنانية» لانتزاع حقوق الفلسطينيين المسلوبة لجنة متابعة صيداوية لإقرار الحقوق المدنية: احتجاجات الفلسطينيين تتواصل في مخيمات صيدا نكايات بين اللواء والقاضي ضابط محظي! لقاء الاحزاب: لإيجاد الحلول التي تسهم بتلبية الحقوق للأشقاء الفلسطينيين مدير عام وزارة العمل: اتفقنا على تواصل الحوار مع الجانب الفلسطيني مجلس الوزراء يُعالج عمل الفلسطينيين في أوّل جلسة ... الرئيس برّي: إجراءات الوزارة انتهت وزارة العمل: اقفالان و 65 ضبطاً و4 انذارات حصيلة عمل المفتشين اليوم اطلاق النار في الهواء على خلفية اشكال عند المدخل الجنوبي لعين الحلوة ا مسيرة جماهرية حاشدة في صيدا رفضا لقرار وزير العمل ا المقدح: لتنظيم الوجود الفلسطيني في لبنان لنعرف ما لنا وما علينا الحريري التقت رئيس الحكومة وتشاورت مع قيادات فلسطينية واستقبلت العميد حمادة وتلتقي بري غدا: الأمور سائرة نحو المعالجة الهادئة لـ" قرار العمل" في مجلس الوزراء - صورتان إنترنت بسرعة خيالية وأسعار تناسب الجميع مع K-NET في صيدا والجوار إنترنت بسرعة خيالية وأسعار تناسب الجميع مع K-NET في صيدا والجوار وإذا نفسك طيبة .. رح تلاقي كل شي بيلزم لأطيب طبخة وعلى مستوى عالي نادي تيتانيوم كلوب صيدا يحصد المرتبة الثانية في بطولة الملاكمة ضمن مهرجان صيدا الرياضي - 8 صور جولة في صيدا القديمة لـ 200 شاب من "الأميركيتين وأوروبا واستراليا" في عودة الى جذورهم اللبنانية - 19 صورة أبو كريم فرهود ندد بالجريمة الجديدة التي ارتكبها الاحتلال الإسرائيلي وأعلن عن حملة في مختلف الدول الأوروبية لفضح ممارساته فوز البطل "علي قدورة " من أكاديمية "سبايدرز عفارة تيم" في بطولة الخان الدولية للكيوكوشنكاي - 7 صور توصيات "منتدى المرافق والبنى التحتية لصيدا" حول شبكات الطاقة المياه والصرف الصحي - 53 صورة

إضاءة " فانوس العيش المشترك " في بقسطا

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 07 أيار 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

في مشهد يعبر عن العيش المشترك الذي تجسده صيدا مع منطقتها بكل تنوعها الاسلامي- المسيحي ، ازدانت بلدات البرامية وبقسطا والهلالية وعبرا والطرقات الرئيسية التي تربط بينها بالأضواء والزينة الرمضانية التي قامت برفعها البلديات مشاركة منها مع ابناءها وقاطنيها من المسلمين بهجة استقبال شهر رمضان المبارك .

وفيما كان لبلدية البرامية بصمتها المميزة التي اعتادت على اضفائها على طرقات وشوارع البلدة في شهر رمضان المبارك من كل عام من رفع واضاءة الزينة الرمضانية وتهنئة الأهالي والمقيمين بالمناسبة ، تميزت بلدية بقسطا بدورها برفع مجسم  "فانوس العيش المشترك " عند مدخل البلدة وهو اكبر مجسم لفانوس رمضاني يرفع في لبنان حيث  بلغ ارتفاعه 21 متراً وعرض قاعدته 6 أمتار تمت اضاءته مساء الإثنين.

وقال رئيس البلدية ابراهيم مزهر ان تركيب هذا المجسم أُنجز بوقت قياسي جدا لم يتجاوز الـ24 ساعة حيث بدأ العمل على رفعه صباح الأحد وانتهى العمل فجر الاثنين بمشاركة شاحنات ورافعات وعدد كبير من العمال، لكن التحضير لتصميمه وصنع اجزائه كان استغرق نحو الشهر.

@ المصدر/ رأفت نعيم - المستقبل ويب


دلالات : مستقبل ويب
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 905243812
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة