صيدا سيتي

للمرة الأولى في صيدا: لجنة طلاب الجنوب تنظم حملة لجمع الكتب المستعملة وإعادة توزيعها على الطلاب حماس تحتفل بالهجرة النبوية وتكرم الحجاج في عين الحلوة - 4 صور تألق للاعبي أكاديمية "سبايدرز - عفارة تيم" في المرحلة الثانية من بطولة الجنوب في الكيوكوشنكاي - 20 صورة الحريري رعت احتفال حملة "قوافل البدر الكبرى" بتكريم حجاج بيت الله الحرام - 14 صورة دعوة لحضور معرض "غزل الألوان" في مركز معروف سعد الثقافي، وبرعاية النائب الدكتور أسامة سعد توقيف عمال مصريين في "حسبة صيدا" غير مستوفين شروط الاقامة الجامعة اللبنانية تحصد عددًا من الجوائز الأولى في "نواة - 2019" في عين الحلوة.. "البحتي" يُوتّر المخيم ويطلق النار على شقيقه! للإيجار شقة مطلة في منطقة الشرحبيل قرب مدرسة الحسام - 18 صورة نادي الحرية صيدا يزور رجل الأعمال هشام ناهض اسامة سعد في احتفال في صيدا في الذكرى ال37 لانطلاق جبهة المقاومة الوطنية اللبنانية: بعض الصغار الصغار يتحدثون عن العفو عن عملاء مرتكبين لجرائم ومجازر - 24 صورة تعميم صورة المفقودة ليليان جعجع مبارك انتقال مؤسسة فادي زهير البزري إلى محلها الجديد الكائن في طريق عام عبرا - مقابل مفرق عبرا الضيعة مع السنة الدراسية الجديدة.. لبنانيون على الأعتاب: لله يا مُقرضين! ارتفاع أسعار النفط العالمية: الأسر اللبنانية تدفع الثمن تعرفوا على برامج تطوير التعليم - 105 صور تعرفوا على برنامج تدريب المدربين - 15 صورة برعاية الحريري حملة السلام للحج والعمرة كرمت حجاج بيت الله الحرام - 17 صورة جريح في اشكال تطور لاطلاق نار في مخيم عين الحلوة ثلاثة جرحى في حادث سير على طريق عام حارة صيدا

البزري يأسف للتطورات التي يشهدها مستشفى صيدا الحكومي ويدعو للتفاهم بين الموظفين والإدارة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 06 أيار 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
البزري يأسف للتطورات التي يشهدها مستشفى صيدا الحكومي ويدعو للتفاهم بين الموظفين والإدارة

أسف الدكتور عبد الرحمن البزري لما يحدث في مستشفى صيدا الحكومي وللملابسات التي رافقت التحركات الأخيرة، وللخلاف الحاصل بين الموظفين وإدارة المستشفى وما نتج عنه من تعقيدات أمنية وقضائية، وأمل البزري أن لا تؤثر هذه المشكلة على سلامة المرضى وعلى الوظيفة الأساسية للمستشفى وهي خدمة المرضى من ذوي الدخل المحدود، والذين يستحقون أفضل عناية في المستشفيات العامة.

وأضاف البزري إن ما نشهده اليوم من إشكالات واختلاطات هو نتيجة لغياب سياسة حكومية واضحة على مدى سنواتٍ طويلة متعلقة بالإستشفاء الحكومي وبالمستشفيات العامة، وذلك بسبب إنعدام التخطيط والرؤية الحقيقية لتحديد دور هذه المستشفيات وكيفية استمراريتها وتطويرها وأهمية ما تقوم به صحياً واجتماعياً.

وختم البزري داعياّ الى ضرورة إيجاد صيغة حقيقية للتفاهم بين الموظفين وإدارة المستشفى، آملاً أن يلعب أطباء المستشفى دوراً إيجابياً في هذا السياق، وأن يستمر المستشفى الحكومي في تقديم خدماته لمن يستحقونها، وأن تعود الأمور الى سابق عهدها بين الإدارة والموظفين، داعياً وزير الصحة في الحكومة الحالية الى إعادة تقييم واقع مستشفى صيدا الحكومي، والطرق الأنجع لتطويره وتحديثه ليتمكن من تجاوز مشكلاته المالية وعدم تكرارها مستقبلياً.

@ المصدر/ المكتب الإعلامي للدكتور عبد الرحمن البزري 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 911428467
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة