صيدا سيتي

الرابطة الإسلامية لطلبة فلسطين ورابطة الطلاب المسلمين يقيمان معرضهم السنوي للتخصصات الجامعية والمهنية الإعلان عن تشكيل نداء 11 تموز الاغترابي بلدية الغازية: تسجيل إصابة وفحوصات غدا لحوالي 25 مخالطا الحاجة سلمى إبراهيم عفريتي (أرملة نصر الدين الصباغ - أبو بسام) في ذمة الله صيدا: مطرقة الدولار .. تنعش سوق "الكندرجية"! قوى الامن: القبض على أستاذ حاول التحرش بتلامذته رئيس دائرة الصحة في الاونروا: لاتباع الارشادات منعا لانتشار الفيروس للإيجار شقة مفروشة ثلاث غرف نوم مع مطل قرب ساحة القدس في صيدا ثانوية القلعة تعلن عن بدء التسجيل للطلاب الجدد للإيجار شقتان مفروشتان في عبرا بجانب الجامعة اليسوعية والشرحبيل بجانب مدرسة الحسام للبيع محلان في صيدا خلف أفران الجميل بناية الفوار للشقق المفروشة مع مطل على البحر والجبل تأجير جلسة عائلية رائعة مع مسبح للأولاد ليوم واحد في منطقة الخريبة نصف ساعة من صيدا Now Hiring: Assistant Chef الخبرة ضرورية 76309808 تحضيرًا للعام الدراسي 2020 - 2021 تعلن جمعية نواة عن دورات تدعيم دراسي مجانية للشابات مطلوب موظفة لنادي رياضي في صيدا مطلوب عاملة نظافة للعمل داخل المنزل بشكل يومي في منطقة الشرحبيل للبيع محل ثلاثة طوابق بسعر مشجع جداً في صيدا للإيجار غرفة مع منافعها في المدينة الصناعية في صيدا - مقابل مستشفى عسيران برنامج التدريب المحاسبي لأول مرة في لبنان: مركز ظرافة للتدريب المحاسبي

البزري يأسف للتطورات التي يشهدها مستشفى صيدا الحكومي ويدعو للتفاهم بين الموظفين والإدارة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
البزري يأسف للتطورات التي يشهدها مستشفى صيدا الحكومي ويدعو للتفاهم بين الموظفين والإدارة

أسف الدكتور عبد الرحمن البزري لما يحدث في مستشفى صيدا الحكومي وللملابسات التي رافقت التحركات الأخيرة، وللخلاف الحاصل بين الموظفين وإدارة المستشفى وما نتج عنه من تعقيدات أمنية وقضائية، وأمل البزري أن لا تؤثر هذه المشكلة على سلامة المرضى وعلى الوظيفة الأساسية للمستشفى وهي خدمة المرضى من ذوي الدخل المحدود، والذين يستحقون أفضل عناية في المستشفيات العامة.

وأضاف البزري إن ما نشهده اليوم من إشكالات واختلاطات هو نتيجة لغياب سياسة حكومية واضحة على مدى سنواتٍ طويلة متعلقة بالإستشفاء الحكومي وبالمستشفيات العامة، وذلك بسبب إنعدام التخطيط والرؤية الحقيقية لتحديد دور هذه المستشفيات وكيفية استمراريتها وتطويرها وأهمية ما تقوم به صحياً واجتماعياً.

وختم البزري داعياّ الى ضرورة إيجاد صيغة حقيقية للتفاهم بين الموظفين وإدارة المستشفى، آملاً أن يلعب أطباء المستشفى دوراً إيجابياً في هذا السياق، وأن يستمر المستشفى الحكومي في تقديم خدماته لمن يستحقونها، وأن تعود الأمور الى سابق عهدها بين الإدارة والموظفين، داعياً وزير الصحة في الحكومة الحالية الى إعادة تقييم واقع مستشفى صيدا الحكومي، والطرق الأنجع لتطويره وتحديثه ليتمكن من تجاوز مشكلاته المالية وعدم تكرارها مستقبلياً.

@ المصدر/ المكتب الإعلامي للدكتور عبد الرحمن البزري 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934522144
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة