صيدا سيتي

مخدرات تفتك بالشباب: متعاطون بعمر الـ12 عاماً.. وتوقيف 200 مُروِّج في 100 يوم محامون «يحاصرون» مكتب القاضية عون بعد توقيف زميليهم: روايتان متضاربتان «خطة» وزارة البيئة لمكافحة الروائح: النفايات باقية... من دون أن نشمّها! «سيزوبيل» تقفل مطلع الأسبوع: «التسكيج» لم يعد كافياً إضراب «اللبنانية» إلى التعليق مطلع الأسبوع المقبل لبنان مذعور من التوطين طريق صيدا بيروت مقطوعة بالإطارات المشتعلة على أتوستراد الرميلة بالإتجاهين حتى الساعة العاشرة الاتحاد العام للمرأة الفلسطينية ينظم اعتصام جماهيري رفضا وتنديدا بصفقة القرن وورشة البحرين الاقتصادية - 12 صورة أسامة سعد في الوقفة الاستنكارية لمؤتمر البحرين: الشعب الفلسطيني قادر على إسقاط صفقة القرن - 33 صورة + فيديو اعتصام في صيدا لاهالي الموقوفين في احداث عبرا للمطالبة بالعفو العام إرجاء انتخاب رئيس بلدية الغازية الى الاسبوع المقبل بعد تعثر انتخاب أحمد خليفة رئيساً العرض الأقوى من الاثنين إلى الجمعة عند مطعم Palma - شاطئ الجزيرة في صيدا للإيجار مكتب كبير بمطل بانورامي وموقع إستراتيجي في قلب صيدا - 29 صورة توقيف عصابة تسرق دراجات نارية وتبيعها في صور أسامة سعد مخاطبا الحكومة من مجلس النواب: أنت مش خرجك تحكمي... روحي استقيلي لم يقبض راتبه .. فأطلق النار احتجاجاً في مخيم عين الحلوة إزالة المخالفات والتعديات على الأملاك العامة البحرية في الرميلة وفد من لجنة متابعة أزمات المياه والكهرباء يطالب بوضع حد للتقنين الجائر في صيدا حضر الى لبنان للعمل وفي اليوم التالي امتهن السرقة من داخل السيارات إخماد حريق هشير قرب الجامعة اللبنانية - 5 صور

البزري يأسف للتطورات التي يشهدها مستشفى صيدا الحكومي ويدعو للتفاهم بين الموظفين والإدارة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 06 أيار 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
البزري يأسف للتطورات التي يشهدها مستشفى صيدا الحكومي ويدعو للتفاهم بين الموظفين والإدارة

أسف الدكتور عبد الرحمن البزري لما يحدث في مستشفى صيدا الحكومي وللملابسات التي رافقت التحركات الأخيرة، وللخلاف الحاصل بين الموظفين وإدارة المستشفى وما نتج عنه من تعقيدات أمنية وقضائية، وأمل البزري أن لا تؤثر هذه المشكلة على سلامة المرضى وعلى الوظيفة الأساسية للمستشفى وهي خدمة المرضى من ذوي الدخل المحدود، والذين يستحقون أفضل عناية في المستشفيات العامة.

وأضاف البزري إن ما نشهده اليوم من إشكالات واختلاطات هو نتيجة لغياب سياسة حكومية واضحة على مدى سنواتٍ طويلة متعلقة بالإستشفاء الحكومي وبالمستشفيات العامة، وذلك بسبب إنعدام التخطيط والرؤية الحقيقية لتحديد دور هذه المستشفيات وكيفية استمراريتها وتطويرها وأهمية ما تقوم به صحياً واجتماعياً.

وختم البزري داعياّ الى ضرورة إيجاد صيغة حقيقية للتفاهم بين الموظفين وإدارة المستشفى، آملاً أن يلعب أطباء المستشفى دوراً إيجابياً في هذا السياق، وأن يستمر المستشفى الحكومي في تقديم خدماته لمن يستحقونها، وأن تعود الأمور الى سابق عهدها بين الإدارة والموظفين، داعياً وزير الصحة في الحكومة الحالية الى إعادة تقييم واقع مستشفى صيدا الحكومي، والطرق الأنجع لتطويره وتحديثه ليتمكن من تجاوز مشكلاته المالية وعدم تكرارها مستقبلياً.

@ المصدر/ المكتب الإعلامي للدكتور عبد الرحمن البزري 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 903203546
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة