صيدا سيتي

الصفدي يتسلم مهام أمانة سر اللجنة الشعبية للمنظمة في مخيم عين الحلوة البزري: رد مصلحة مياه لبنان الجنوبي غير مناسب ولا يوضح أسباب إنقطاع المياه وفد من حركة حماس يسلم "أسامة سعد" رسالة من "اسماعيل هنية"، والتأكيد على أهمية حشد الطاقات لمواجهة إرهاب العدو الصهيوني الجماعة الاسلامية: رد الادارة الفاشلة لمؤسسة مياه لبنان الجنوبي "عذر أقبح من ذنب" مياه الجنوب: من المستغرب لجوء جهات الى الخطابات الشعبوية بدل التواصل والتعاون دعوة للمشاركة في اعتصام أمام مؤسسة مياه لبنان الجنوبي الحاجة سلوى محمد شومان (زوجة الحاج خليل كشتبان) في ذمة الله البزري: إستمرار هذه الحكومة إستمرار في تقويض أركان الدولة ومن يدعمها شريك في جريمتها الجماعة الاسلامية: نطالب مؤسسة مياه لبنان الجنوبي بالتوقف عن إذلال الناس.. وتأمين المياه للمواطنين هل تبحث عن شقة للإيجار مناسبة لمشروعك في موقع مميز في وسط صيدا؟! هذا هو سبب الغاء اجتماع "الحوار اللبناني-الفلسطيني" المقرر انعقاده غدا الفلسطينيون رافعةٌ اقتصادية للبنان وليسوا عِبئاً الدكتور محمد البزري: خير الكلام ما قل ودل أسرار الصحف: عمدت بعض المستشفيات إلى قطع المكيفات عن غرف الأطباء المناوبين دموع وجع "أم محمد" تقابلها شموع صمود في صيدا بناية الفوار للشقق المفروشة مع مطل على البحر والجبل تأجير جلسة عائلية رائعة مع مسبح للأولاد ليوم واحد في منطقة الخريبة نصف ساعة من صيدا Now Hiring: Assistant Chef الخبرة ضرورية 76309808 تحضيرًا للعام الدراسي 2020 - 2021 تعلن جمعية نواة عن دورات تدعيم دراسي مجانية للشابات مطلوب موظفة لنادي رياضي في صيدا

بالشراكة بين الجامعة اليسوعية وغرفة صيدا والجنوب: اختتام دورة تدريبية حول " التسويق والتواصل" لتطوير مهارات العاملين في القطاع الخاص - 19 صورة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

بالشراكة بين الجامعة اليسوعية - وغرفة صيدا والجنوب

اختتام دورة تدريبية حول " التسويق والتواصل"

لتطوير مهارات العاملين في القطاع الخاص

في اطار التعاون المشترك بينهما في مجال التدريب الهادف لتطوير مهارات العاملين في القطاع الخاص وفقاً لإحتياجات سوق العمل في منطقة الجنوب، نظمت جامعة القديس يوسف – فرع لبنان الجنوبي وغرفة التجارة والصناعة والزراعة في صيدا والجنوب دورة تدريبية لمسؤولي وكوادر شركات خاصة حول " التسويق والتواصل" في منتجع "الجية مارينا".

شارك في الدورة التي استمرت على مدى أكثر من اسبوعين نحو 12 متدربا من " غرفة صيدا والجنوب، بلوم بنك ، بيبلوس بنك ، شركة الجبيلي، ليميكو، الجية مارينا واتحاد المقعدين اللبنانيين" وحاضر فيها مدربون من قبل "مكتب التطوير الاقليمي والبرامج الخارجية " في جامعة القديس يوسف ، وتمحورت حول ثلاثة مواضيع هي " التسويق، التسويق الرقمي ،  والتواصل والعلاقات العامة".

واختتمت الدورة بحفل غداء اقيم في "الجية مارينا" وجرى خلاله توزيع الشهادات على المتدربين بحضور رئيس غرفة التجارة والصناعة والزراعة في صيدا والجنوب الأستاذ محمد حسن صالح وعدد من اعضاء مجلس ادارة الغرفة ، ونائب رئيس الجامعة اليسوعية للتطوير الاقليمي والبرامج الخارجية  الدكتور فادي الحاج ومديرة فرع الجامعة في لبنان الجنوبي الدكتورة دينا صيداني والمدربين من قبل الجامعة  و فريق عمل من الغرفة.

الأستاذ صالح

استهل الحفل بكلمة ترحيب من رئيس الغرفة الأستاذ محمد صالح الذي اعتبر ان "اتفاق الشراكة فيما بين الجامعة اليسوعية وغرفة صيدا والجنوب يترجم أهداف كلا الطرفين لتأمين التدريب المخصص لتطوير مهارات العاملين في القطاع الخاص وفقاً لإحتياجات سوق العمل في منطقة الجنوب " مباركاً للمتدربين ومهنئاً فريق العمل في مكتب التطوير الاقليمي والبرامج الخارجية.

د. صيداني

وتحدثت الدكتورة صيداني منوهة بالشراكة بين الجامعة اليسوعية وغرفة التجارة في هذه الدورة وبدعم رئيس الغرفة الأستاذ محمد حسن صالح لهذا البرنامج ومتوجهة بالشكر الى جميع المؤسسات التي شاركت بمتدربين من قبلها، ومبدية حرص الجامعة على تعزيز وتفعيل التعاون مع كل المؤسسات والشركات التي ترغب في الإستفادة من برامج التطوير التي توفرها الجامعة اليسوعية.

وقالت" نحن حاضرون لهذا التعاون ولدينا برامج جاهزة تلبي كل متطلبات التطوير ، كما يمكننا تلبية احتياجات الشركات من البرامج التي تهمها او تناسبها .  ويهمنا التواصل المباشر مع سوق العمل والاستماع الى الشركات وما تريده.

د. الحاج

كما كانت كلمة للدكتور فادي الحاج استعرض فيها اهداف مكتب التطوير في جامعة القديس يوسف وما يقدمه من برامج تطوير في العديد من الاختصاصات فضلاً عن البرامج التي يتم اعدادها خصيصاً للشركات وفقاً لإحتياجاتها في هذا المجال.

وفي الختام جرى توزيع الشهادات على المتدربين.

@ المصدر/ رأفت نعيم 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934203855
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة