صيدا سيتي

سلامة يطمئن المواطنين: يمكن استبدال العملة المختومة بعلم فلسطين من مصرف لبنان مصلحة الليطاني: منع ابحار زوارق السياحة والنزهة في بحيرة القرعون الا بترخيص قيومجيان: مرفأ الجية نموذجي وقليلة المرافئ بلبنان التي تتمتع بمواصفاته رئيسة دائرة جبل لبنان بوزارة العمل: الفلسطينيون لا يعرفون ان حصولهم على اجازات عمل يحمي حقوقهم منيمنة: وزير العمل مستعد لحل مشكلة حصول الفلسطيني على اجازة عمل وقفة احتجاجية لعشرات الفلسطينيين أمام بلدية صيدا رفضا لقرار وزير العمل هيئة العمل الفلسطيني واللجان الشعبية: استمرار الاضراب حتى تراجع وزارة العمل مدير عام مؤسسة مياه لبنان الجنوبي بحث مع وفد من فعاليات صيدا خطط ومشاريع المؤسسة تضامن صيداوي مع الشعب الفلسطيني: الهوية الزرقاء.. بنصف ثمن الاشياء الرئيس السنيورة حضر مهرجان "Rock The Castle" أمام قلعة صيدا البحرية - 43 صورة موظفو الادارة العامة في محافظة الجنوب التزموا بالإضراب - 4 صور مسيرة نسائية في عين الحلوة: من حقنا العيش بكرامة - 9 صور المفتي عسيران التقى تجمع المؤسسات الأهلية: حرية العمل والتملك حق مشروع للشعب الفلسطيني في لبنان - 7 صور الشاعرة فوزية بدوي العبدالله أقامت مولداً نبوياً شريفاً في فيلا مجدليون - 33 صورة شقتك جاهزة مع سند في الهلالية .. تقسيط لمدة 4 سنوات شقتك جاهزة مع سند في الهلالية .. تقسيط لمدة 4 سنوات "رشة سمسم" ينفي التسريب الصوتي المسيء ويعلن مواقفه الثابتة والداعمة للشعب الفلسطيني مؤسسات الرعاية تستنكر القرارات الجائرة بحق الاخوة الفلسطينيين فيديو: مداخلة النائب الدكتور أسامة سعد في جلسة مناقشة موازنة 2019 مجلس النواب المفتي دريان يستقبل وفدا من "الجمعية اللبنانية للعلوم والأبحاث" برئاسة الدكتور صلاح الدين سليم ارقه دان والأستاذ حسين حمادة

الالاف شاركوا بماراثون الجبل بين الشوف وجزين برعاية كيدانيان

رياضة صيدا سيتي - الأحد 05 أيار 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
الالاف شاركوا بماراثون الجبل بين الشوف وجزين برعاية كيدانيان

نظمت جمعية "الجبل ماراثون"، "ماراثون الجبل" تحت عنوان "للمشاركة مع الناس في السباق والسير معهم من حديقة باتر لساحة جزين"، برعاية وزير السياحة اواديس كيدانيان.
بدأ التجمع صباحا عند مدخل بلدة باتر الشوف، بمشاركة الآلاف من أبناء منطقتي الشوف وجزين، ومناطق لبنانية أخرى، وفي مقدمهم النائب ابراهيم عازار، وممثل رئيس "اللقاء الديمقراطي" النائب تيمور جنبلاط عضو مجلس قيادة "الحزب التقدمي الاشتراكي" الدكتور وليد خطار، ممثل النائب مروان حمادة نجله كريم، الفنان سليم عساف وشخصيات ورؤساء بلديات وهيئات أهلية واجتماعية واندية وجمعيات خيرية عدة.
وقبل الانطلاق ألقيت كلمات للنائب عازار الذي نوه ب"النشاط الجامع بين منطقتي الشوف وجزين"، وللفنان عساف، ولرئيس جمعية الجبل ماراثون بهاء الزغير. ثم انطلق المشاركون وصولا إلى ساحة جزين، حيث أقيم احتفال وتوزيع جوائز للفائزين بالسباقات من مختلف الفئات العمرية، ودروع تقديرية لممثلي وزير السياحة والنائب جنبلاط والجهات الداعمة وغرس "زيتونة سلام" في ختام النشاط. 

@ المصدر/ الوكالة الوطنية للإعلام 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 904866470
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة