صيدا سيتي

"أهلنا" تواصل عملها الإغاثي في مواجهة تداعيات الأزمة بمساعدات تشمل مئات العائلات المحتاجة في صيدا والجوار الهيئات الإقتصادية حذرت من تحديد أسعار المنتجات: لحماية مبادئ النظام الاقتصادي الحر الكشاف العربي يقيم حملة نظافة وتعقيم في صيدا، ويشارك بتوزيع القسائم الشرائية تمديد العمل ببراءة الذمة الصادرة عن الضمان لغاية 30 حزيران يوم ماراتوني للكشاف المسلم في مدينة صيدا‎ لقاء تنسيقي في سراي صيدا بحث آلية عمل الصيادين دون حصول تجمعات المريضة سلمى سليمان بحاجة إلى المساعدة لإجراء عملية قلب مفتوح (مرفق تقرير طبي) مؤسسات الرعاية والمجتمع الاهلي تنفذ المرحلة الأولى من حملة بلدية صيدا في حيي البراد والبستان الكبير خلية نحل داخل جمعية الكشاف المسلم في صيدا... تطوّع لتوزيع مساعدات (صور) رئيس اللجنة السياسية الفلسطينية في أوروبا: "لبيكم أهلنا في القدس" "ع.ع.ع" مختصر اسم "العاطلين عن العمل" وعائلة طلبت استبدال العدس بشامبو للاستحمام رسالة مفتوحة الى رئيس جمعية المصارف: «اللي استحوا ماتوا»!‎ Sidon hospital sets up drive-thru testing clinic as city cracks down on violations PCR tests made available to Palestinian refugees in Lebanon السماح لصيادي الأسماك باستئناف الصيد بمسعى من بهية الحريري متطوعو مؤسسة الحريري وجمعيات صيداوية باشروا بتوزيع القسائم الشرائية السعودي: صيدا نجحت في أن تكون يدا واحدة لمواجهة كورونا جمعية المواساة باشرت توزيع قسائم المساعدات الشرائية التي قدمهتا البلدية البزري يطلع على سير الأعمال في المستشفى الحكومي ويزور غرفة إدارة الأزمة في بلدية صيدا بلدية صيدا تعلن أسماء المتبرعين الكرام وأصحاب الأيادي البيضاء شاكرة إياهم على مبادراتهم الخيرة

الالاف شاركوا بماراثون الجبل بين الشوف وجزين برعاية كيدانيان

رياضة صيدا سيتي - الأحد 05 أيار 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
الالاف شاركوا بماراثون الجبل بين الشوف وجزين برعاية كيدانيان

نظمت جمعية "الجبل ماراثون"، "ماراثون الجبل" تحت عنوان "للمشاركة مع الناس في السباق والسير معهم من حديقة باتر لساحة جزين"، برعاية وزير السياحة اواديس كيدانيان.
بدأ التجمع صباحا عند مدخل بلدة باتر الشوف، بمشاركة الآلاف من أبناء منطقتي الشوف وجزين، ومناطق لبنانية أخرى، وفي مقدمهم النائب ابراهيم عازار، وممثل رئيس "اللقاء الديمقراطي" النائب تيمور جنبلاط عضو مجلس قيادة "الحزب التقدمي الاشتراكي" الدكتور وليد خطار، ممثل النائب مروان حمادة نجله كريم، الفنان سليم عساف وشخصيات ورؤساء بلديات وهيئات أهلية واجتماعية واندية وجمعيات خيرية عدة.
وقبل الانطلاق ألقيت كلمات للنائب عازار الذي نوه ب"النشاط الجامع بين منطقتي الشوف وجزين"، وللفنان عساف، ولرئيس جمعية الجبل ماراثون بهاء الزغير. ثم انطلق المشاركون وصولا إلى ساحة جزين، حيث أقيم احتفال وتوزيع جوائز للفائزين بالسباقات من مختلف الفئات العمرية، ودروع تقديرية لممثلي وزير السياحة والنائب جنبلاط والجهات الداعمة وغرس "زيتونة سلام" في ختام النشاط. 

@ المصدر/ الوكالة الوطنية للإعلام 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 927896767
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة