صيدا سيتي

محتجون اقفلوا بالسلاسل المعدنية بوابة مؤسسة مياه لبنان الجنوبي في صيدا إضراب في صيدا: رفْض الانتحار... وتعليق "المشانق" صرف تعسفي في «آيشتي» القصة الكاملة لغرق لبنان أمس.. من المسؤول؟ ابنة ناجي الفليطي لم تقتله فلماذا تحميلها هذا العبء؟ أكثر من 60 شركة تقدمت بظرف أسبوع بطلب صرف جماعي أزمة الأدوية والمُستلزمات الطبية مُستمرة جبق يُبشّر بخفض قيمة الدواء بنسبة 30%: أين إلغاء الاحتكار؟ الدولة «تدلّل» جزار الخيام! إنجاز منتظر منذ عام 2005.. لا قيمة لموازنة اصلاحية في زمن الانهيار فرق طوارىء بلدية صيدا بحالة جهوزية و كثفت تدابيرها الوقائية لإستيعاب كميات مياه الأمطار الغزيرة وتصريفها ذكرى ثالث والد الشيخ حسام العيلاني مطلوب أستاذ / معلمة خصوصي في الشرحبيل لطالب في الصف السابع إطلاق ناشطة اوقفت صباحا امام فرع مصرف لبنان في صيدا تاكسي VVIP: تاكسي إلى صيدا وضواحيها مع توصيل إلى جميع المناطق اللبنانية + رحلات سياحية تاكسي VVIP: تاكسي إلى صيدا وضواحيها مع توصيل إلى جميع المناطق اللبنانية + رحلات سياحية مفرزة استقصاء الجنوب أوقفت شخصا في عبرا أقدم على سرقة محصولي زيتون وصنوبر البزري: ما حدث اليوم على طرقات لبنان هو أكبر دليل على إنهيار الدولة وفساد مؤسساتها جريحان نتيجة تصادم بين مركبتين على جسر سينيق صيدا القوى الاسلامية في عين الحلوة: لإلتزام الحياد الإيجابي!

الالاف شاركوا بماراثون الجبل بين الشوف وجزين برعاية كيدانيان

رياضة صيدا سيتي - الأحد 05 أيار 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
الالاف شاركوا بماراثون الجبل بين الشوف وجزين برعاية كيدانيان

نظمت جمعية "الجبل ماراثون"، "ماراثون الجبل" تحت عنوان "للمشاركة مع الناس في السباق والسير معهم من حديقة باتر لساحة جزين"، برعاية وزير السياحة اواديس كيدانيان.
بدأ التجمع صباحا عند مدخل بلدة باتر الشوف، بمشاركة الآلاف من أبناء منطقتي الشوف وجزين، ومناطق لبنانية أخرى، وفي مقدمهم النائب ابراهيم عازار، وممثل رئيس "اللقاء الديمقراطي" النائب تيمور جنبلاط عضو مجلس قيادة "الحزب التقدمي الاشتراكي" الدكتور وليد خطار، ممثل النائب مروان حمادة نجله كريم، الفنان سليم عساف وشخصيات ورؤساء بلديات وهيئات أهلية واجتماعية واندية وجمعيات خيرية عدة.
وقبل الانطلاق ألقيت كلمات للنائب عازار الذي نوه ب"النشاط الجامع بين منطقتي الشوف وجزين"، وللفنان عساف، ولرئيس جمعية الجبل ماراثون بهاء الزغير. ثم انطلق المشاركون وصولا إلى ساحة جزين، حيث أقيم احتفال وتوزيع جوائز للفائزين بالسباقات من مختلف الفئات العمرية، ودروع تقديرية لممثلي وزير السياحة والنائب جنبلاط والجهات الداعمة وغرس "زيتونة سلام" في ختام النشاط. 

@ المصدر/ الوكالة الوطنية للإعلام 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 919099317
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة