صيدا سيتي

صرخة من مخيم عين الحلوة: عدم تسليم المازوت ينذر بانفجار اجتماعي الشهاب: العودة إلى الله يا ناس! النائب اللبناني أسامة سعد: السياسة الحاكمة أدت لانهيار وتردي الأوضاع العامة‎ بهية الحريري استمعت الى هموم القطاع الصناعي في صيدا: نحن بحاجة لصناعة الثقة بالبلد وهي ممكنة إذا وجدت الإرادة الحاج محمد مصطفى سنجر (أبو نزيه) في ذمة الله اوجيرو: سنترال أوجيرو في منطقة بكاسين – جزين مهدد بالخروج عن الخدمة الدولار يرتفع مجدداً في السوق السوداء.. كم بلغ سعر الصرف اليوم؟ بيان لحركة الجهاد بخصوص التعميم رقم 6 بتاريخ 3/7/2020 الصادر عن نقابة الصرافين في لبنان نتائج فحوص الرحلات القادمة إلى بيروت في 3 الحالي: حالتان إيجابيتان أسعار المواد الغذائية في لبنان ترتفع يومياً... والزيادة تجاوزت 100 % خلال أسبوعين خليل المتبولي: شو بدَّك أعمل؟ بناية الفوار للشقق المفروشة مع مطل على البحر والجبل الجمارك للوافدين: للتصريح عن المبالغ التي تفوق 15 ألف دولار تحت طائلة الغرامة والملاحقة الجزائية ثانوية رفيق الحريري أطلقت دفعة 2020 من خريجيها في فعالية حاشدة في كوبنهاغن، أبو كريم فرهود: رفضنا مطلق لخطة الضم الإسرائيلية وصفقة القرن "هل تستحق الدنيا كل هذا؟؟" مع الشيخ عبد الكريم علو تأجير جلسة عائلية رائعة مع مسبح للأولاد ليوم واحد في منطقة الخريبة نصف ساعة من صيدا Now Hiring: Assistant Chef الخبرة ضرورية 76309808 تحضيرًا للعام الدراسي 2020 - 2021 تعلن جمعية نواة عن دورات تدعيم دراسي مجانية للشابات مطلوب موظفة لنادي رياضي في صيدا

الالاف شاركوا بماراثون الجبل بين الشوف وجزين برعاية كيدانيان

رياضة صيدا سيتي - الأحد 05 أيار 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
الالاف شاركوا بماراثون الجبل بين الشوف وجزين برعاية كيدانيان

نظمت جمعية "الجبل ماراثون"، "ماراثون الجبل" تحت عنوان "للمشاركة مع الناس في السباق والسير معهم من حديقة باتر لساحة جزين"، برعاية وزير السياحة اواديس كيدانيان.
بدأ التجمع صباحا عند مدخل بلدة باتر الشوف، بمشاركة الآلاف من أبناء منطقتي الشوف وجزين، ومناطق لبنانية أخرى، وفي مقدمهم النائب ابراهيم عازار، وممثل رئيس "اللقاء الديمقراطي" النائب تيمور جنبلاط عضو مجلس قيادة "الحزب التقدمي الاشتراكي" الدكتور وليد خطار، ممثل النائب مروان حمادة نجله كريم، الفنان سليم عساف وشخصيات ورؤساء بلديات وهيئات أهلية واجتماعية واندية وجمعيات خيرية عدة.
وقبل الانطلاق ألقيت كلمات للنائب عازار الذي نوه ب"النشاط الجامع بين منطقتي الشوف وجزين"، وللفنان عساف، ولرئيس جمعية الجبل ماراثون بهاء الزغير. ثم انطلق المشاركون وصولا إلى ساحة جزين، حيث أقيم احتفال وتوزيع جوائز للفائزين بالسباقات من مختلف الفئات العمرية، ودروع تقديرية لممثلي وزير السياحة والنائب جنبلاط والجهات الداعمة وغرس "زيتونة سلام" في ختام النشاط. 

@ المصدر/ الوكالة الوطنية للإعلام 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934137743
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة