صيدا سيتي

كيف يمكن صناعة التغيير الايجابي في مجتمعنا العربي؟ (بقلم آية يوسف المسلماني) وجوه من انتفاضة صيدا... الشيخ محي الدين عنتر أبو العردات اتصل بخطيب المسجد الأقصى مستنكرا قرار إبعاده من القدس حراك صيدا: توقيف أكثر من 4 شاحنات محملة بالنفايات شبان منعوا شاحنة نفايات من الوصول إلى معمل سينيق فوز لائحة علي الشريف مكتملة بانتخابات "تجار صيدا" جمعية المواساة قدّمت مساعدات لعمال الخدمة في المدارس الرسمية بدء انتخابات الهيئة الادارية لجمعية تجار صيدا وضواحيها أجواء هادئة في انتخابات "تجار صيدا" وتحرك اعتراضي تقوده " زوجة مرشح"! حركة سير اعتيادية في صيدا اشعال حزام ناري امام شركة كهرباء صيدا فجرا Full Time Accountant required in Saida, Nejmeh Square Full Time Accountant required in Saida, Nejmeh Square للبيع شقة في منطقة الجية - أول زاروت مع إطلالة بحرية لا تحجب (نقبل شيك مصرفي) للبيع شقة في منطقة الجية - أول زاروت مع إطلالة بحرية لا تحجب (نقبل شيك مصرفي) للبيع شقق في صيدا وكفرجرة والقرية + أراضي مفرزة في ضواحي صيدا + فيلا في كفرجرة للبيع شقق في صيدا وكفرجرة والقرية + أراضي مفرزة في ضواحي صيدا + فيلا في كفرجرة مركز صيدا في جهاز الدفاع المدني للجمعية الطبية الإسلامية يعلن عن فتح باب الانتساب والتطوع مطلوب موظفة جامعية اختصاص إدارة أعمال للعمل في شركة نادر عزام للبناء والمقاولات اشتر شقة واستلم فوراً .. نقداً أو بالتقسيط مع تسهيلات بالدفع لمدة 150 شهراً

الالاف شاركوا بماراثون الجبل بين الشوف وجزين برعاية كيدانيان

رياضة صيدا سيتي - الأحد 05 أيار 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
الالاف شاركوا بماراثون الجبل بين الشوف وجزين برعاية كيدانيان

نظمت جمعية "الجبل ماراثون"، "ماراثون الجبل" تحت عنوان "للمشاركة مع الناس في السباق والسير معهم من حديقة باتر لساحة جزين"، برعاية وزير السياحة اواديس كيدانيان.
بدأ التجمع صباحا عند مدخل بلدة باتر الشوف، بمشاركة الآلاف من أبناء منطقتي الشوف وجزين، ومناطق لبنانية أخرى، وفي مقدمهم النائب ابراهيم عازار، وممثل رئيس "اللقاء الديمقراطي" النائب تيمور جنبلاط عضو مجلس قيادة "الحزب التقدمي الاشتراكي" الدكتور وليد خطار، ممثل النائب مروان حمادة نجله كريم، الفنان سليم عساف وشخصيات ورؤساء بلديات وهيئات أهلية واجتماعية واندية وجمعيات خيرية عدة.
وقبل الانطلاق ألقيت كلمات للنائب عازار الذي نوه ب"النشاط الجامع بين منطقتي الشوف وجزين"، وللفنان عساف، ولرئيس جمعية الجبل ماراثون بهاء الزغير. ثم انطلق المشاركون وصولا إلى ساحة جزين، حيث أقيم احتفال وتوزيع جوائز للفائزين بالسباقات من مختلف الفئات العمرية، ودروع تقديرية لممثلي وزير السياحة والنائب جنبلاط والجهات الداعمة وغرس "زيتونة سلام" في ختام النشاط. 

@ المصدر/ الوكالة الوطنية للإعلام 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 922465451
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة