صيدا سيتي

محتجون اقفلوا بالسلاسل المعدنية بوابة مؤسسة مياه لبنان الجنوبي في صيدا إضراب في صيدا: رفْض الانتحار... وتعليق "المشانق" صرف تعسفي في «آيشتي» القصة الكاملة لغرق لبنان أمس.. من المسؤول؟ ابنة ناجي الفليطي لم تقتله فلماذا تحميلها هذا العبء؟ أكثر من 60 شركة تقدمت بظرف أسبوع بطلب صرف جماعي أزمة الأدوية والمُستلزمات الطبية مُستمرة جبق يُبشّر بخفض قيمة الدواء بنسبة 30%: أين إلغاء الاحتكار؟ الدولة «تدلّل» جزار الخيام! إنجاز منتظر منذ عام 2005.. لا قيمة لموازنة اصلاحية في زمن الانهيار فرق طوارىء بلدية صيدا بحالة جهوزية و كثفت تدابيرها الوقائية لإستيعاب كميات مياه الأمطار الغزيرة وتصريفها ذكرى ثالث والد الشيخ حسام العيلاني مطلوب أستاذ / معلمة خصوصي في الشرحبيل لطالب في الصف السابع إطلاق ناشطة اوقفت صباحا امام فرع مصرف لبنان في صيدا تاكسي VVIP: تاكسي إلى صيدا وضواحيها مع توصيل إلى جميع المناطق اللبنانية + رحلات سياحية تاكسي VVIP: تاكسي إلى صيدا وضواحيها مع توصيل إلى جميع المناطق اللبنانية + رحلات سياحية مفرزة استقصاء الجنوب أوقفت شخصا في عبرا أقدم على سرقة محصولي زيتون وصنوبر البزري: ما حدث اليوم على طرقات لبنان هو أكبر دليل على إنهيار الدولة وفساد مؤسساتها جريحان نتيجة تصادم بين مركبتين على جسر سينيق صيدا القوى الاسلامية في عين الحلوة: لإلتزام الحياد الإيجابي!

الرياضي بيروت استعاد لقب بطولة لبنان في السلة

رياضة صيدا سيتي - الأحد 05 أيار 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
الرياضي بيروت استعاد لقب بطولة لبنان في السلة

استعاد النادي الرياضي بيروت، لقب بطولة لبنان في كرة السلة لنوادي الدرجة الأولى للرجال، وعرز رقمه القياسي في عدد مرات الفوز بالبطولة إلى 28 بينها 15 في العصر الحديث للعبة منذ تسعينات القرن الماضي، بعدما تقدم منافسه بيروت 4- 2 من سبع مباريات ممكنة في الدور النهائي، بفوزه عليه في المباراة السادسة من هذه السلسلة عصر اليوم في قاعة صائب سلام في المنارة بفارق ست نقاط 89- 83.
ونجح الرياضي، رابع الدوري المنتظم، في تخطي وصيف الدوري المنتظم للمرة الثالثة في المنارة، بعدما سبق له اسقاطه في ثالثة مباريات الدور النهائي في الشياح عصر الأربعاء الماضي.
وكان الرياضي قد احتكر بطولة لبنان بين 2005 و2010، منهيا سيطرة لنادي الحكمة استمرت بين 1998 و2004. وخسر اللقب مرتين في الأعوام التسعة الأخيرة في 2011 لمصلحة الشانفيل اثر خروجه من الدور نصف النهائي أمام أبناء انيبال زحلة. فيما خسر الموسم الماضي في الدور النهائي امام هومنتمن بيروت بعد مباراة سابعة فاصلة.
ونجح الرياضي في طريقه إلى الدور النهائي، في تخطي بيبلوس بثلاثية نظيفة في الدور ربع النهائي، ثم الشانفيل متصدر الدوري المنتظم 3- 1 في نصف النهائي "فاينال فور".
وسبق للرياضي احراز مسابقة كأس لبنان هذا الموسم، بفوزه على هومنتمن بيروت بطل الثنائية الموسم الماضي.
في حين تمكن بيروت الدي يخوض موسمه الثاني في عداد الدرجة الأولى، من تحقيق أفضل انجاز في مسيرته السلوية ببلوغه الدور النهائي، بعدما سبق له أن حل وصيفا للاتحاد السكندري المصري في بطولة النوادي العربية التي استضافها في تشرين الأول الماضي في قاعته بمجمع الشياح الرياضي البلدي. 

@ المصدر/ الوكالة الوطنية للإعلام 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 919099329
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة