صيدا سيتي

أبناء الشرحبيل ينعون الفقيد المرحوم محمود الجعفيل "القوات": "ما حدا يحكي معنا" سرقة سوبرماركت البسام في مجدليون شرق صيدا الاضراب في عين الحلوة دخل يومه التاسع ارتفاع سعر البنزين بنوعيه قتيل صعقا بالتيار الكهربائي في صيدا اخماد حريق داخل مستودع معدات كهربائية في سهل الصباغ - 5 صور مُعالجة هادئة لإنهاء تداعيات إجراءات وزارة العمل ضد الفلسطينيين بعيداً عن «بازار» المُزايدات رايات فلسطين ممنوعة .. والتهمة «الإزعاج وإقلاق الراحة»! الصرفند: انتشار الصفيرة في تجمع للسوريين مشروع سد بسري: للمرة الأولى يحظى مشروع للبنك الدولي بهذا القدر من التسويق ومحاولة إخفاء الدراسات .. ما الذي يخفيه كل هذا التوتر؟ توضيح من المكتب الإعلامي لحركة حماس في لبنان حول ما ورد في صحيفة الجمهورية، ما زعم أنه وقائع لقاء وفد الحركة مع دولة رئيس الوزراء اللبناني الشيخ سعد الحريري حركة احتجاجية بمخيم عين الحلوة عقب تأييد باسيل لقرار وزير العمل عينا "مصطفى سعد" تحولتا مشعل نور للثوار والمقاومين .. بقلم طلال أرقه دان الحريري تابعت لقاءاتها واتصالاتها على خط معالجة قرار "العمل": لتجميد القرار حتى انعقاد اول جلسة وللتعاطي الموضوعي معه بعيدا عن الاستخدامات السياسية - 6 صور + فيديو الحريري قدمت بإسم رئيس الحكومة التعازي بالمطران ايليا في دير المخلص - 8 صور أحمد الحريري زار بلدية صيدا وعرض مع السعودي اوضاع المدينة ومخيماتها - 10 صور انتفاضة حقوق الفلسطينيين في لبنان ... الشيخ الدكتور عبد الله حلاق‎ مبارك نجاح طالبات مركز الرحمة لخدمة المجتمع وحصولهن على 7 مراتب أولى على صعيد لبنان في الإمتحانات الرسمية 2018-2019 أسامة سعد في ندوة حول انتصار 2006: التحية إلى صمود الشعب وبطولات المقاومة وتصدي الجيش - 8 صور

الرياضي بيروت استعاد لقب بطولة لبنان في السلة

رياضة صيدا سيتي - الأحد 05 أيار 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
الرياضي بيروت استعاد لقب بطولة لبنان في السلة

استعاد النادي الرياضي بيروت، لقب بطولة لبنان في كرة السلة لنوادي الدرجة الأولى للرجال، وعرز رقمه القياسي في عدد مرات الفوز بالبطولة إلى 28 بينها 15 في العصر الحديث للعبة منذ تسعينات القرن الماضي، بعدما تقدم منافسه بيروت 4- 2 من سبع مباريات ممكنة في الدور النهائي، بفوزه عليه في المباراة السادسة من هذه السلسلة عصر اليوم في قاعة صائب سلام في المنارة بفارق ست نقاط 89- 83.
ونجح الرياضي، رابع الدوري المنتظم، في تخطي وصيف الدوري المنتظم للمرة الثالثة في المنارة، بعدما سبق له اسقاطه في ثالثة مباريات الدور النهائي في الشياح عصر الأربعاء الماضي.
وكان الرياضي قد احتكر بطولة لبنان بين 2005 و2010، منهيا سيطرة لنادي الحكمة استمرت بين 1998 و2004. وخسر اللقب مرتين في الأعوام التسعة الأخيرة في 2011 لمصلحة الشانفيل اثر خروجه من الدور نصف النهائي أمام أبناء انيبال زحلة. فيما خسر الموسم الماضي في الدور النهائي امام هومنتمن بيروت بعد مباراة سابعة فاصلة.
ونجح الرياضي في طريقه إلى الدور النهائي، في تخطي بيبلوس بثلاثية نظيفة في الدور ربع النهائي، ثم الشانفيل متصدر الدوري المنتظم 3- 1 في نصف النهائي "فاينال فور".
وسبق للرياضي احراز مسابقة كأس لبنان هذا الموسم، بفوزه على هومنتمن بيروت بطل الثنائية الموسم الماضي.
في حين تمكن بيروت الدي يخوض موسمه الثاني في عداد الدرجة الأولى، من تحقيق أفضل انجاز في مسيرته السلوية ببلوغه الدور النهائي، بعدما سبق له أن حل وصيفا للاتحاد السكندري المصري في بطولة النوادي العربية التي استضافها في تشرين الأول الماضي في قاعته بمجمع الشياح الرياضي البلدي. 

@ المصدر/ الوكالة الوطنية للإعلام 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 905320982
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة