صيدا سيتي

كيف يمكن صناعة التغيير الايجابي في مجتمعنا العربي؟ (بقلم آية يوسف المسلماني) وجوه من انتفاضة صيدا... الشيخ محي الدين عنتر أبو العردات اتصل بخطيب المسجد الأقصى مستنكرا قرار إبعاده من القدس حراك صيدا: توقيف أكثر من 4 شاحنات محملة بالنفايات شبان منعوا شاحنة نفايات من الوصول إلى معمل سينيق فوز لائحة علي الشريف مكتملة بانتخابات "تجار صيدا" جمعية المواساة قدّمت مساعدات لعمال الخدمة في المدارس الرسمية بدء انتخابات الهيئة الادارية لجمعية تجار صيدا وضواحيها أجواء هادئة في انتخابات "تجار صيدا" وتحرك اعتراضي تقوده " زوجة مرشح"! حركة سير اعتيادية في صيدا اشعال حزام ناري امام شركة كهرباء صيدا فجرا Full Time Accountant required in Saida, Nejmeh Square Full Time Accountant required in Saida, Nejmeh Square للبيع شقة في منطقة الجية - أول زاروت مع إطلالة بحرية لا تحجب (نقبل شيك مصرفي) للبيع شقة في منطقة الجية - أول زاروت مع إطلالة بحرية لا تحجب (نقبل شيك مصرفي) للبيع شقق في صيدا وكفرجرة والقرية + أراضي مفرزة في ضواحي صيدا + فيلا في كفرجرة للبيع شقق في صيدا وكفرجرة والقرية + أراضي مفرزة في ضواحي صيدا + فيلا في كفرجرة مركز صيدا في جهاز الدفاع المدني للجمعية الطبية الإسلامية يعلن عن فتح باب الانتساب والتطوع مطلوب موظفة جامعية اختصاص إدارة أعمال للعمل في شركة نادر عزام للبناء والمقاولات اشتر شقة واستلم فوراً .. نقداً أو بالتقسيط مع تسهيلات بالدفع لمدة 150 شهراً

الرياضي بيروت استعاد لقب بطولة لبنان في السلة

رياضة صيدا سيتي - الأحد 05 أيار 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
الرياضي بيروت استعاد لقب بطولة لبنان في السلة

استعاد النادي الرياضي بيروت، لقب بطولة لبنان في كرة السلة لنوادي الدرجة الأولى للرجال، وعرز رقمه القياسي في عدد مرات الفوز بالبطولة إلى 28 بينها 15 في العصر الحديث للعبة منذ تسعينات القرن الماضي، بعدما تقدم منافسه بيروت 4- 2 من سبع مباريات ممكنة في الدور النهائي، بفوزه عليه في المباراة السادسة من هذه السلسلة عصر اليوم في قاعة صائب سلام في المنارة بفارق ست نقاط 89- 83.
ونجح الرياضي، رابع الدوري المنتظم، في تخطي وصيف الدوري المنتظم للمرة الثالثة في المنارة، بعدما سبق له اسقاطه في ثالثة مباريات الدور النهائي في الشياح عصر الأربعاء الماضي.
وكان الرياضي قد احتكر بطولة لبنان بين 2005 و2010، منهيا سيطرة لنادي الحكمة استمرت بين 1998 و2004. وخسر اللقب مرتين في الأعوام التسعة الأخيرة في 2011 لمصلحة الشانفيل اثر خروجه من الدور نصف النهائي أمام أبناء انيبال زحلة. فيما خسر الموسم الماضي في الدور النهائي امام هومنتمن بيروت بعد مباراة سابعة فاصلة.
ونجح الرياضي في طريقه إلى الدور النهائي، في تخطي بيبلوس بثلاثية نظيفة في الدور ربع النهائي، ثم الشانفيل متصدر الدوري المنتظم 3- 1 في نصف النهائي "فاينال فور".
وسبق للرياضي احراز مسابقة كأس لبنان هذا الموسم، بفوزه على هومنتمن بيروت بطل الثنائية الموسم الماضي.
في حين تمكن بيروت الدي يخوض موسمه الثاني في عداد الدرجة الأولى، من تحقيق أفضل انجاز في مسيرته السلوية ببلوغه الدور النهائي، بعدما سبق له أن حل وصيفا للاتحاد السكندري المصري في بطولة النوادي العربية التي استضافها في تشرين الأول الماضي في قاعته بمجمع الشياح الرياضي البلدي. 

@ المصدر/ الوكالة الوطنية للإعلام 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 922465457
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة