صيدا سيتي

مركز تأهيل صيدا يعلن عن بدء التسجيل لدورات التزيين النسائي وإدارة الأعمال بالفيديو والصور.. هذا مصدر الروائح المنبعثة من منطقة سينيق! معركة انتخابات "جمعية تجار صيدا وضواحيها" فتحت باكرا؟ بهية الحريري التقت يان كوبيش - صورتان التنظيم الشعبي الناصري في عيد المقاومة والتحرير: بالمقاومة واجهنا جيش الاحتلال، وبالحراك الشعبي نواجه نظام الطائفية والفساد والاستغلال السعودي هنأ بعيد التحرير: يوم مجيد للبنان وجمبع اللبنانيين والعرب والتحية لأرواح الشهداء والجرحى شبيب جال على الكورنيش البحري لبيروت وأعطى أمر المباشرة بالإصلاحات - 18 صورة متطوعو جمعية نواة يجتمعون لوضع خطط عمل ونشاطات مستقبلية - 14 صورة صادق النابلسي في خطبة الجمعة: عيد المقاومة والتحرير يومٌ وطنيٌ ومصدرٌ للعزة والحرية والاستقلال تيار الفجر في عيد المقاومة والتحرير: في أيار 2000 تُوجت المقاومة الإسلامية اللبنانية على عرش حركات التحرر العربية والإسلامية أبناء الرعاية ضيوف أصدقاء الفنون الإنجيلية في مطعم زهرة الليمون - 22 صورة شكوى جديدة لوالد صوفي مشلب ضد أفتيموس للراغبين بالدخول إلى كلية الإعلام .. إليكم المواعيد مؤسسات ذوي الاحتياجات أمام خيارين: التحول إلى مجرد مآوٍ أو الإقفال التام لجنة الأشغال تغسل يديها من «بدائل» سد بسري: المشروع ماشي! تقرير لجنة المال: 37 ألف موظف خلافاً للقانون! جمعية التضامن للتنمية الاجتماعية والثقافية تتقبل التعازي بوفاة الناشطة الاجتماعية والنسوية حميدة عثمان هل أُجِّلت "صفقة القرن"؟ بعد انتشار فيديو يظهر شخصا يعتدي على هرة.. تحديد الفاعل وتوقيفه المحافظ شبيب أصدر قراراً بإقفال ووضع الأختام على بناية الآغا في منطقة المصطيبة العقارية

تشييع الحاج يونس الزعتري في صيدا.. والد الزميل محمد الزعتري - 56 صورة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

شيعت مدينة صيدا وال الزعتري، المرحوم الحاج يونس الزعتري، والد الصحافي محمد الزعتري مراسل جريدة "الدايلي ستار"، وذلك بموكب مهيب انطلق من منزله في تعمير عين الحلوة الى مسجد الغفران في سيروب، حيث أم صلاة الجنازة عن روحه الطاهره حفيده الشيخ فادي رنو، قبل ان يوارى الثرى في الجبانة وسط حزن ومشاركة لبنانية وفلسطينية حاشدة.

وقد تقدم المشاركين: رئيس بلدية صيدا السابق الدكتور عبد الرحمن البزري، رئيس المكتب السياسي لـ "الجماعة الاسلامية" في لبنان الدكتور بسام حمود، مسؤول "حزب الله" في منطقة صيدا الشيخ زيد ضاهر، عضو قيادة "الجماعة الاسلامية" في صيدا محمد الزعتري، عضوا المجلس البلدي لمدينة صيدا مطاع مجذوب وكامل كزبر، الشيخ حسام العيلاني، الشيخ خليل الصلح، رجال الاعمال "شفيق الحريري، عدنان الزيباوي، محمد زيدان، نبيل الزعتري ووائل البساط"، عضو المكتب السياسي لـ "جبهة التحرير الفلسطينية" صلاح اليوسف، منسق العلاقات الخارجية في "حركة الجهاد الاسلامي" في لبنان الحاج شكيب العينا، أمين سر حركة "فتح" وفصائل "منظمة التحرير الفلسطينية" في منطقة صيدا العميد ماهر شبايطة، رئيس مكتب شؤون اللاجئين في حركة "حماس" أبو احمد فضل، مسؤول "الجبهة الديمقراطية" في عين الحوة فؤاد عثمان، امين سر حركة "فتح" في صيدا مصطفى اللحام، وحشد من الفعاليات وابناء المدينة والمخيمات الفلسطينية في منطقة صيدا.

وشارك الزملاء: "محمود الزيات، غسان الزعتري، خالد الغربي، رأفت نعيم، عفيف الجردلي، علي حشيشو، هلال حبلي، علي حنقير، ابراهيم الخطيب، ابراهيم الشايب، محمد بقاعي، محمد المجذوب، ومحمد دهشة".

هذا وتقبل التعازي للرجال في قاعة مسجد الزعتري في صيدا، اليوم الاحد من صلاة العصر حتى العشاء، ويومي الاثنين والثلاثاء في 6 و7 ايار 2019، من صلاة العصر حتى المغرب، وللنساء في منزل المرحوم في تعمير عين الحلوة، زاروب ابو الشيخ، فوق محل ابو الشيخ الطابق الاول.

@ المصدر/ محمد دهشة 


دلالات : محمد دهشة
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 900401797
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة