صيدا سيتي

مجلس بلدية صيدا يعزي بلدية الشويفات وعائلة الشهيد الشاب علاء أبو فخر تغريدات متتالية للنائب الدكتور أسامة سعد: المرحلة الانتقالية هي مسار سياسي آمن للخروج من الازمة - 6 صور اضاءة شموع في ساحة ايليا تحية لروح علاء ابو فخر وحسين العطار وقفة واضاءة شموع في ساحة ايليا مساء اشتر شقة واستلم فوراً .. نقداً أو بالتقسيط مع تسهيلات بالدفع لمدة 150 شهراً اشتر شقة واستلم فوراً .. نقداً أو بالتقسيط مع تسهيلات بالدفع لمدة 150 شهراً اجتماع طارىء في غرفة صيدا لمناقشة التداعيات الخطرة التي باتت تهدد القطاعات المنتجة في صيدا والجنوب حماس تلتقي الحركة الاسلامية المجاهدة: وتأكيد على تعزيز الاستقرار الأمني والاجتماعي داخل المخيمات - صورتان شناعة يزور مركز القوة المشتركة في عين الحلوة: هي عنوان للوحدة الوطنية - 3 صور ​مفقود محفظة جيب باسم محمد دنان في القياعة - قرب ملحمة خطاب وتحتوي على أوراق ثبوتية صيدا .. الحراك يستعيد وهج بداياته .. وساحته! - صورتان الاقفال شل المؤسسات في صيدا ودعوة لوقفة تضامنية مع ابو فخر في ساحة ايليا إشكال بشارع رياض الصلح بصيدا على خلفية إقفال احد محلات الصيرفة "ديزر" تحلق على أجنحة طيران الإمارات تيار الفجر يبارك لحركة الجهاد شهادة أبو العطا ورد المقاومة على الكيان الصهيوني شناعة يزور عويد: العدو يسعى لتصدير أزماته الداخلية عبر استهداف المقاومين - صورتان للإيجار شقة مفروشة طابق أول مع سطيحة في عبرا قرب سوبر ماركت سعود للإيجار شقة مفروشة طابق أول مع سطيحة في عبرا قرب سوبر ماركت سعود المحتجون في صيدا اقفلوا محال الصيرفة في السوق التجاري - صورتان لبنان في أسوأ مراحله الإقتصادية: إقفال مؤسسات وتسريح عمال أو خفض رواتب معظم موظفي القطاع الخاص

صيدا ستارز A بطلا لدوري تجمع اكاديميات صيدا والجوار مواليد 2009 - 2010 ـ 28 صورة

رياضة صيدا سيتي - الأحد 05 أيار 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أسدل الستار يوم أمس الجمعة بتحقيق اكاديمية صيدا ستارز A بطولة دوري تجمع اكاديميات صيدا والجوار لمواليد ٢٠٠٩ - ٢٠١٠ للموسم الرياضي ٢٠١٩ بتغلبها على صاحب المركز الثاني اكاديمية الفوربي بنتيجة ٤ - ٣، في لقاء شيق جرى على ملعب الغولدن بول وحضره جمهور غفير من الاهالي ومحبي اللعبة وتم نقله مباشرة عبر الفيسبوك.
وجرى اللقاء بحضور شخصيات عديدة، تقدمهم ، رئيس الشبكة الرياضية في بلدية صيدا حسن الشماس رئيس تجمع اكاديميات صيدا والجوار خالد بديع واعضاء اللجنة التنفيذية الدكتور اسامة ارناؤوط، فهد الحدق، جمال هواش، رئيس المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة خليل العلي، مدير مؤسسة الحفاظ على الهوية الفلسطينية - إنتماء - ياسر قدورة، المربي الرياضي بسام غندور، مسؤول الفئات العمرية في نادي الاهلي صيدا وليد آغا، مسؤول اكاديمية الفوربي فراس ياسين، لاعب الاهلي صيدا السابق محي الدين علاء الدين، مدرب نادي اللواء صيدا محمد كاعين مدربي الاكاديميات المشاركة في دوري التجمع بالاضافة الى حشد كبير من الاهالي ومحبي اللعبة.
وحرك الحاج حسن الشماس ركلة البداية لينطلق بعدها اللقاء المثير بين الفريقين، حيث افتتح لاعب الفوربي أحمد سنجر التسجيل لفريقه ليعادل بعدها بدقائق يوسف قنواتي لصيدا ستارز ويعزز زميله امجد غدار التقدم  ٢ - ١.
وضغط لاعبوا الفوربي في الشوط الثاني وكان لهم ما ارادوا حيث ادركوا التعادل عبر اللاعب اياد عواضة ثم عززوا تقدمهم بقدم اللاعب طارق البوبو لتصبح النتيجة ٣ - ٢ لاكاديمية الفوربي.
ولم تمضي دقيقة على هدف التقدم للفوربي ليعادل اللاعب المتميز طلال احمد النتيجة لفريقه ٣ - ٣، ثم يختتم هداف البطولة أمجد غدار مسلسل اهداف المباراة ٤ - ٣، ليأتي بعدها صافرة حكم الساحة معلنة عن فوز اكاديمية صيدا ستارز A بنتيجة ٤ - ٣ وإحتلالها المركز الاول بتسعة وثلاثين نقطة واحراز بطولة الدوري.
قاد المباراة الحكم ابراهيم بوجي وعاونه اديب عناني حكم ثاني، فيما راقب المباراة جمال هواش.
الجدير ذكره ان المستوى العالي لأكاديميتي الفوربي وصيدا ستارز يعود لوجود وخبرة المدربين عمر حجازي وعلاء البابا.
وكان قد سبق المباراة لقاءين في الاسبوع ١٤ جمع الاول اكاديميتي صيدا ستارز B وصيدا سبورتس، وإنتهى بفوز الاول بنتيجة ٥ - ١، سجل للفائز: محمد عوض ٢، علي شمص ١، خالد سويدان ١ وعبد المجيد الامين(هدف عكسي)، فيما سجل للخاسر: راين قسطنطين.
قاد المباراة الحكم عمر حنقير وراقبها جمال هواش.
وفي المباراة الثانية  تعادلت أكاديميتي BFA و صيدا سبورتس بنتيجة ٢ - ٢، سجل للاول: نبيل الاسد ونصر الدين الاشقر، وللثاني محمد ابو زينب ٢.
قاد المباراة الحكم مالك حبلي وراقبها فهد الحدق.

@ المصدر/ أيمن هواش 


دلالات : أيمن هواش
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 917470752
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة