صيدا سيتي

إخماد حريق نخل وهشير في البستان المحازي لحاجز الجيش على الأولي مدخل صيدا الشمالي - 5 صور مركز تأهيل صيدا يعلن عن بدء التسجيل لدورات التزيين النسائي وإدارة الأعمال بالفيديو والصور.. هذا مصدر الروائح المنبعثة من منطقة سينيق! معركة انتخابات "جمعية تجار صيدا وضواحيها" فتحت باكرا؟ بهية الحريري التقت يان كوبيش - صورتان التنظيم الشعبي الناصري في عيد المقاومة والتحرير: بالمقاومة واجهنا جيش الاحتلال، وبالحراك الشعبي نواجه نظام الطائفية والفساد والاستغلال السعودي هنأ بعيد التحرير: يوم مجيد للبنان وجمبع اللبنانيين والعرب والتحية لأرواح الشهداء والجرحى شبيب جال على الكورنيش البحري لبيروت وأعطى أمر المباشرة بالإصلاحات - 18 صورة متطوعو جمعية نواة يجتمعون لوضع خطط عمل ونشاطات مستقبلية - 14 صورة صادق النابلسي في خطبة الجمعة: عيد المقاومة والتحرير يومٌ وطنيٌ ومصدرٌ للعزة والحرية والاستقلال تيار الفجر في عيد المقاومة والتحرير: في أيار 2000 تُوجت المقاومة الإسلامية اللبنانية على عرش حركات التحرر العربية والإسلامية أبناء الرعاية ضيوف أصدقاء الفنون الإنجيلية في مطعم زهرة الليمون - 22 صورة شكوى جديدة لوالد صوفي مشلب ضد أفتيموس للراغبين بالدخول إلى كلية الإعلام .. إليكم المواعيد مؤسسات ذوي الاحتياجات أمام خيارين: التحول إلى مجرد مآوٍ أو الإقفال التام لجنة الأشغال تغسل يديها من «بدائل» سد بسري: المشروع ماشي! تقرير لجنة المال: 37 ألف موظف خلافاً للقانون! جمعية التضامن للتنمية الاجتماعية والثقافية تتقبل التعازي بوفاة الناشطة الاجتماعية والنسوية حميدة عثمان هل أُجِّلت "صفقة القرن"؟ بعد انتشار فيديو يظهر شخصا يعتدي على هرة.. تحديد الفاعل وتوقيفه

شركة قطب سيتي في صيدا تستقبل الشيف أنطوان مع حشد كبير من الزبائن والمدعوين -

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

إستقبلت شركة قطب سيتي ممثلة بمديريها السيد سامي سامي القطب والسيد رغيد سامي القطب في صيدا الشيف أنطوان مع حشد كبير من الزبائن والمدعوين للمشاركة في حفل مليء بالجوائز والربح والعروضات الحصرية على الأدوات المنزلية والمطبخية.

قدم الحفل كل من الآنسة فرح وهبي والسيد مصطفى الحكواتي بنقل مباشر على الراديو وعلى مواقع التواصل الاجتماعي عبر Facebook و Instagram ليبدأ بعدها الشيف بالترحيب بالحضور و إلتقاط الصور التذكارية معه ومع الشخصية الرمضانية لقطب سيتي "سمسم".

وسلط الشيف أنطوان خلال الحفل الضوء على أهم الماركات العالمية مثل Panasonic – Moulinex – De'Longhi من خلال تقديم شرح وافي عن مميزاتها، وبعدها قام بطرح الأسئلة على الجمهور ليبدأ ربح الجوائز، حيث تم خلال هذه الفقرة توزيع ما يزيد عن 20 جائزة و تم تصوير الرابحين مع الشيف وسمسم.

بعد ذلك دعا الشيف الحاضرين للتوجه الى الطابق الثاني وهو طابق الأدوات المنزلية والمطبخية ليستفيدوا من العروضات الحصرية التي وصلت الى 40 % خلال هذا النهار بمناسبة حلول الشيف أنطوان ضيفاً. 

@ المصدر/ شركة قطب سيتي 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 900402471
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة