صيدا سيتي

برسم المعنيين: اقتلاع شجرتي زيتون معمرتين في منطقة الهلالية - صورتان آخر العروضات لجمالك سيدتي من Beauty Secret في صيدا انطلاقة هادئة لامتحانات شهادة الثانوية العامة في صيدا - 5 صور رابطة أساتذة «اللبنانية» تتشظّى: هل يُكسر قرار الأحزاب فك الإضراب؟ اخماد حريق هشير ونفايات خلف شركة الحبيلي للمولدات - 4 صور مستعمِرو العفولة: «العرب لبرا»! صيدا القديمة: نور وظل الرئيس أيوب يصدر تعميمًا خاصّا باستكمال العام الجامعي 2018 - 2019 الجامعة اللبنانية تستضيف للمرة الرابعة المؤتمر السنوي للجمعيّة اللبنانية لعلوم الرياضيات رخص السلاح و"الفوميه": بين "الزبائنية" وحرص النواب! مبادرة فردية لشباب صيدا للحفاظ على نظافة واجهة صيدا البحرية - 5 صور الحريري كنز من ذهب يتمسك به العونيون وحزب الله القوى الامنية تلقي القبض على شخص رمى طفلا تحت جسر بلدة تفاحتا مدرسة الفنون الإنجيلية في صيدا تخرج طلاب صف الـ KG3 ـ 15 صورة تسليم وتسلم في رئاسة "روتاري ساحل المتن" بين ناتالي بويري وكارمن شماس بمشاركة الأسرة الروتارية - 39 صورة أعضاء جدد لمجلس نقابة الممرضات والممرضين في لبنان - صورتان طفل حديث الولادة تحت جسر تفاحتا في الزهراني! - صورتان مبارك افتتاح Fajita Bites في عبرا، بناية مرجان، بعد جامع حمزة - 19 صورة مكتب التعبئة والتنظيم لاقليم لبنان ينجز ورشة تطوير اداء الكادر الفتحوي في لبنان - 4 صور احتفال تضامني في مركز معروف سعد الثقافي مع كوبا، فنزويلا وفلسطين رفضاً للحصار وتنديداً بصفقة القرن

فريق قوى الأمن الداخلي أحرز كأس لبنان في الميني فوتبول

رياضة صيدا سيتي - السبت 04 أيار 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
فريق قوى الأمن الداخلي أحرز كأس لبنان في الميني فوتبول

نجح فريق قوى الأمن الداخلي لكرة القدم، وللسنة الثانية على التوالي، في إحراز بطولة كأس لبنان للعبة كرة القدم المصغرة "ميني فوتبول"، من خلال فوزه على أحد أبرز المرشحين لإحراز اللقب فريق "المجد - الغازية"، في المباراة النهائية، التي أقيمت بعد ظهر اليوم على ملعب بلدية الشويفات، وبعدما كان قد فاز في المباراة النصف نهائية على فريق الجيش اللبناني.
حضر المباراة النهائبة رئيس الإتحاد العربي للعبة الـ "ميني فوتبول" أحمد دنش، المدير العام السابق لقوى الأمن الداخلي اللواء إبراهيم بصبوص، رئيس فريق كرة القدم في قوى الأمن الداخلي- رئيس شعبة العديد العقيد الإداري موسى كرنيب، عضوا الإتحاد اللبناني للعبة بلال يزبك وباسم رمال، إضافة إلى حشد من المشجعين.
وقد استخدمت تقنية الـ"V.A.R." خلال المباراة، وتابعها اللبنانيون في لبنان والخارج عبر شاشة تلفزيون "الجديد". وقبل انطلاقها عزفت موسيقى قوى الأمن الداخلي النشيد الوطني.
وعقب انتهاء المباراة أجرى المدير العام لقوى الأمن الداخلي اللواء عماد عثمان اتصالا هاتفيا بالعقيد كرنيب، وهنأه بالفوز، منوها بجهود اللاعبين.
وكانت المباراة النهائية حماسية ومثيرة، مع أفضلية لفريق قوى الأمن الداخلي، الذي استطاع التقدم بهدف للاعب علي فقيه، لينتهي الشوط الأول بنتيجة (1- 0). وفي الشوط الثاني عادل اللاعب حسين فروخ النتيجة لصالح فريق "المجد - الغازية"، ليعود فريق قوى الأمن ويتقدم من جديد بهدف موسى فضل الله. وفي دقائق الوقت المحتسب بدل عن ضائع تمكن رائد خير الدين من معادلة النتيجة، لينتهي الشوط الثاني بنتيجة (2- 2).
وبإنتهاء الشوطين الإضافيين من دون تبدل بالنتيجة، توجه الفريقان إلى ركلات الترجيح، وتألق حارس مرمى فريق قوى الأمن حسن قدوح في صد ركلتي ترجيح، لتنتهي ركلات الترجيح بنتيجة (2- 1).
وبعد انتهاء المباراة، قلد دنش والعقيد كرنيب، وعضوا الإتحاد يزبك ورمال، الميداليات إلى اللاعبين، وتسلم فريق قوى الأمن الداخلي كأس البطولة. 

@ المصدر/ الوكالة الوطنية للإعلام 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 902475904
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة