صيدا سيتي

القوى الأمنية داهمت سوق البيع الخضار والفاكهة في صيدا جريحة في حادث صدم بصيدا دورة مكثفة في مهارات اللغة العربية: النحو في عشرة أيام - لصفوف التاسع والعاشر والحادي عشر والثاني عشر هدّدها وحاول ابتزازها بصور حميمة لقاء مبلغ /150/ ألف د.أ.، فوقع في قبضة مكتب مكافحة الجرائم المعلوماتية باص لنقل الطلاب من صيدا وضواحيها إلى الجامعة اللبنانية - كلية العلوم - فرع الدبية للمرة الأولى في صيدا: لجنة طلاب الجنوب تنظم حملة لجمع الكتب المستعملة وإعادة توزيعها على الطلاب حماس تحتفل بالهجرة النبوية وتكرم الحجاج في عين الحلوة - 4 صور تألق للاعبي أكاديمية "سبايدرز - عفارة تيم" في المرحلة الثانية من بطولة الجنوب في الكيوكوشنكاي - 20 صورة الحريري رعت احتفال حملة "قوافل البدر الكبرى" بتكريم حجاج بيت الله الحرام - 14 صورة دعوة لحضور معرض "غزل الألوان" في مركز معروف سعد الثقافي، وبرعاية النائب الدكتور أسامة سعد توقيف عمال مصريين في "حسبة صيدا" غير مستوفين شروط الاقامة الجامعة اللبنانية تحصد عددًا من الجوائز الأولى في "نواة - 2019" في عين الحلوة.. "البحتي" يُوتّر المخيم ويطلق النار على شقيقه! للإيجار شقة مطلة في منطقة الشرحبيل قرب مدرسة الحسام - 18 صورة نادي الحرية صيدا يزور رجل الأعمال هشام ناهض اسامة سعد في احتفال في صيدا في الذكرى ال37 لانطلاق جبهة المقاومة الوطنية اللبنانية: بعض الصغار الصغار يتحدثون عن العفو عن عملاء مرتكبين لجرائم ومجازر - 24 صورة تعميم صورة المفقودة ليليان جعجع مبارك انتقال مؤسسة فادي زهير البزري إلى محلها الجديد الكائن في طريق عام عبرا - مقابل مفرق عبرا الضيعة مع السنة الدراسية الجديدة.. لبنانيون على الأعتاب: لله يا مُقرضين! ارتفاع أسعار النفط العالمية: الأسر اللبنانية تدفع الثمن

فريق قوى الأمن الداخلي أحرز كأس لبنان في الميني فوتبول

رياضة صيدا سيتي - السبت 04 أيار 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
فريق قوى الأمن الداخلي أحرز كأس لبنان في الميني فوتبول

نجح فريق قوى الأمن الداخلي لكرة القدم، وللسنة الثانية على التوالي، في إحراز بطولة كأس لبنان للعبة كرة القدم المصغرة "ميني فوتبول"، من خلال فوزه على أحد أبرز المرشحين لإحراز اللقب فريق "المجد - الغازية"، في المباراة النهائية، التي أقيمت بعد ظهر اليوم على ملعب بلدية الشويفات، وبعدما كان قد فاز في المباراة النصف نهائية على فريق الجيش اللبناني.
حضر المباراة النهائبة رئيس الإتحاد العربي للعبة الـ "ميني فوتبول" أحمد دنش، المدير العام السابق لقوى الأمن الداخلي اللواء إبراهيم بصبوص، رئيس فريق كرة القدم في قوى الأمن الداخلي- رئيس شعبة العديد العقيد الإداري موسى كرنيب، عضوا الإتحاد اللبناني للعبة بلال يزبك وباسم رمال، إضافة إلى حشد من المشجعين.
وقد استخدمت تقنية الـ"V.A.R." خلال المباراة، وتابعها اللبنانيون في لبنان والخارج عبر شاشة تلفزيون "الجديد". وقبل انطلاقها عزفت موسيقى قوى الأمن الداخلي النشيد الوطني.
وعقب انتهاء المباراة أجرى المدير العام لقوى الأمن الداخلي اللواء عماد عثمان اتصالا هاتفيا بالعقيد كرنيب، وهنأه بالفوز، منوها بجهود اللاعبين.
وكانت المباراة النهائية حماسية ومثيرة، مع أفضلية لفريق قوى الأمن الداخلي، الذي استطاع التقدم بهدف للاعب علي فقيه، لينتهي الشوط الأول بنتيجة (1- 0). وفي الشوط الثاني عادل اللاعب حسين فروخ النتيجة لصالح فريق "المجد - الغازية"، ليعود فريق قوى الأمن ويتقدم من جديد بهدف موسى فضل الله. وفي دقائق الوقت المحتسب بدل عن ضائع تمكن رائد خير الدين من معادلة النتيجة، لينتهي الشوط الثاني بنتيجة (2- 2).
وبإنتهاء الشوطين الإضافيين من دون تبدل بالنتيجة، توجه الفريقان إلى ركلات الترجيح، وتألق حارس مرمى فريق قوى الأمن حسن قدوح في صد ركلتي ترجيح، لتنتهي ركلات الترجيح بنتيجة (2- 1).
وبعد انتهاء المباراة، قلد دنش والعقيد كرنيب، وعضوا الإتحاد يزبك ورمال، الميداليات إلى اللاعبين، وتسلم فريق قوى الأمن الداخلي كأس البطولة. 

@ المصدر/ الوكالة الوطنية للإعلام 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 911476636
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة