صيدا سيتي

حريق داخل منزل في الشرحبيل صيدا والاضرار مادية ما بقا قادر تطعمي عيلتك؟ نحن معك "إيد بإيد سوا" ما تخجل تطلب لأن صيدا بتوحدنا للبيع شقة طابق سادس بناء جديد - بناية دندشلي في صيدا - ساحة الشهداء للبيع شقة طابق سادس بناء جديد - بناية دندشلي في صيدا - ساحة الشهداء حريق في كابلات الكهرباء في صيدا القديمة حي الزويتيني قرب حلويات حنينة حضانة Little Land: مستمرون بالرسالة السامية ولن نغلق أبوابنا الرعاية تنفذ مرحلة جديدة من مشروع كنزة الشتاء جريحان بحادث سير في البرامية صيدا البزري: وزير المالية يُشير إلى إنخفاض سعر صرف الليرة بدل العمل على إستعادة الأموال المنهوبة والمُهرّبة‎ الحريري يكرم البابا ويمنحه وسام الأرز الوطني انطلاق دورة صناعة الحلويات في جمعية المواساة مسابقة الروبوتات السنوية السابعة لنادي طلاب التكنولوجيا في جامعة رفيق الحريري أميركا تهدّد لبنان: انتظروا أزمة مالية رهيبة بغضون أسابيع.. وهذا شرطها للمساعدة القدرة الشرائية تقلصت بـ 34%: الترويج لوصفة انقاذية.. لكن على اللبنانيين التضحية! تحديد سعر الدولار عند الصرافين بـ 2000 ليرة: فقاعة إعلامية... وينشط السوق السوداء! تمديد غير شرعيّ في «الضمان الاجتماعيّ» المواد الغذائية والاستهلاكية: كل لحظة بسعر جديد! بعد 3 أشهر على خروجه من السجن "حارق السيارات" عاد لـ" هوايته " فأوقف مجدداً! "حراك صيدا": حكومة "الماريونيت" واللون الواحد... لن تمرّ 7 خرجين بمساعد صيدلي والارتقاء بالمجتمع مسؤولية الجميع

فريق قوى الأمن الداخلي أحرز كأس لبنان في الميني فوتبول

رياضة صيدا سيتي - السبت 04 أيار 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
فريق قوى الأمن الداخلي أحرز كأس لبنان في الميني فوتبول

نجح فريق قوى الأمن الداخلي لكرة القدم، وللسنة الثانية على التوالي، في إحراز بطولة كأس لبنان للعبة كرة القدم المصغرة "ميني فوتبول"، من خلال فوزه على أحد أبرز المرشحين لإحراز اللقب فريق "المجد - الغازية"، في المباراة النهائية، التي أقيمت بعد ظهر اليوم على ملعب بلدية الشويفات، وبعدما كان قد فاز في المباراة النصف نهائية على فريق الجيش اللبناني.
حضر المباراة النهائبة رئيس الإتحاد العربي للعبة الـ "ميني فوتبول" أحمد دنش، المدير العام السابق لقوى الأمن الداخلي اللواء إبراهيم بصبوص، رئيس فريق كرة القدم في قوى الأمن الداخلي- رئيس شعبة العديد العقيد الإداري موسى كرنيب، عضوا الإتحاد اللبناني للعبة بلال يزبك وباسم رمال، إضافة إلى حشد من المشجعين.
وقد استخدمت تقنية الـ"V.A.R." خلال المباراة، وتابعها اللبنانيون في لبنان والخارج عبر شاشة تلفزيون "الجديد". وقبل انطلاقها عزفت موسيقى قوى الأمن الداخلي النشيد الوطني.
وعقب انتهاء المباراة أجرى المدير العام لقوى الأمن الداخلي اللواء عماد عثمان اتصالا هاتفيا بالعقيد كرنيب، وهنأه بالفوز، منوها بجهود اللاعبين.
وكانت المباراة النهائية حماسية ومثيرة، مع أفضلية لفريق قوى الأمن الداخلي، الذي استطاع التقدم بهدف للاعب علي فقيه، لينتهي الشوط الأول بنتيجة (1- 0). وفي الشوط الثاني عادل اللاعب حسين فروخ النتيجة لصالح فريق "المجد - الغازية"، ليعود فريق قوى الأمن ويتقدم من جديد بهدف موسى فضل الله. وفي دقائق الوقت المحتسب بدل عن ضائع تمكن رائد خير الدين من معادلة النتيجة، لينتهي الشوط الثاني بنتيجة (2- 2).
وبإنتهاء الشوطين الإضافيين من دون تبدل بالنتيجة، توجه الفريقان إلى ركلات الترجيح، وتألق حارس مرمى فريق قوى الأمن حسن قدوح في صد ركلتي ترجيح، لتنتهي ركلات الترجيح بنتيجة (2- 1).
وبعد انتهاء المباراة، قلد دنش والعقيد كرنيب، وعضوا الإتحاد يزبك ورمال، الميداليات إلى اللاعبين، وتسلم فريق قوى الأمن الداخلي كأس البطولة. 

@ المصدر/ الوكالة الوطنية للإعلام 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 922782795
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة