صيدا سيتي

مجلس بلدية صيدا يعزي بلدية الشويفات وعائلة الشهيد الشاب علاء أبوفخر تغريدات متتالية للنائب الدكتور أسامة سعد: المرحلة الانتقالية هي مسار سياسي آمن للخروج من الازمة - 6 صور اضاءة شموع في ساحة ايليا تحية لروح علاء ابو فخر وحسين العطار وقفة واضاءة شموع في ساحة ايليا مساء اشتر شقة واستلم فوراً .. نقداً أو بالتقسيط مع تسهيلات بالدفع لمدة 150 شهراً اشتر شقة واستلم فوراً .. نقداً أو بالتقسيط مع تسهيلات بالدفع لمدة 150 شهراً اجتماع طارىء في غرفة صيدا لمناقشة التداعيات الخطرة التي باتت تهدد القطاعات المنتجة في صيدا والجنوب حماس تلتقي الحركة الاسلامية المجاهدة: وتأكيد على تعزيز الاستقرار الأمني والاجتماعي داخل المخيمات - صورتان شناعة يزور مركز القوة المشتركة في عين الحلوة: هي عنوان للوحدة الوطنية - 3 صور ​مفقود محفظة جيب باسم محمد دنان في القياعة - قرب ملحمة خطاب وتحتوي على أوراق ثبوتية صيدا .. الحراك يستعيد وهج بداياته .. وساحته! - صورتان الاقفال شل المؤسسات في صيدا ودعوة لوقفة تضامنية مع ابو فخر في ساحة ايليا إشكال بشارع رياض الصلح بصيدا على خلفية إقفال احد محلات الصيرفة "ديزر" تحلق على أجنحة طيران الإمارات تيار الفجر يبارك لحركة الجهاد شهادة أبو العطا ورد المقاومة على الكيان الصهيوني شناعة يزور عويد: العدو يسعى لتصدير أزماته الداخلية عبر استهداف المقاومين - صورتان للإيجار شقة مفروشة طابق أول مع سطيحة في عبرا قرب سوبر ماركت سعود للإيجار شقة مفروشة طابق أول مع سطيحة في عبرا قرب سوبر ماركت سعود المحتجون في صيدا اقفلوا محال الصيرفة في السوق التجاري - صورتان لبنان في أسوأ مراحله الإقتصادية: إقفال مؤسسات وتسريح عمال أو خفض رواتب معظم موظفي القطاع الخاص

فريق قوى الأمن الداخلي أحرز كأس لبنان في الميني فوتبول

رياضة صيدا سيتي - السبت 04 أيار 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
فريق قوى الأمن الداخلي أحرز كأس لبنان في الميني فوتبول

نجح فريق قوى الأمن الداخلي لكرة القدم، وللسنة الثانية على التوالي، في إحراز بطولة كأس لبنان للعبة كرة القدم المصغرة "ميني فوتبول"، من خلال فوزه على أحد أبرز المرشحين لإحراز اللقب فريق "المجد - الغازية"، في المباراة النهائية، التي أقيمت بعد ظهر اليوم على ملعب بلدية الشويفات، وبعدما كان قد فاز في المباراة النصف نهائية على فريق الجيش اللبناني.
حضر المباراة النهائبة رئيس الإتحاد العربي للعبة الـ "ميني فوتبول" أحمد دنش، المدير العام السابق لقوى الأمن الداخلي اللواء إبراهيم بصبوص، رئيس فريق كرة القدم في قوى الأمن الداخلي- رئيس شعبة العديد العقيد الإداري موسى كرنيب، عضوا الإتحاد اللبناني للعبة بلال يزبك وباسم رمال، إضافة إلى حشد من المشجعين.
وقد استخدمت تقنية الـ"V.A.R." خلال المباراة، وتابعها اللبنانيون في لبنان والخارج عبر شاشة تلفزيون "الجديد". وقبل انطلاقها عزفت موسيقى قوى الأمن الداخلي النشيد الوطني.
وعقب انتهاء المباراة أجرى المدير العام لقوى الأمن الداخلي اللواء عماد عثمان اتصالا هاتفيا بالعقيد كرنيب، وهنأه بالفوز، منوها بجهود اللاعبين.
وكانت المباراة النهائية حماسية ومثيرة، مع أفضلية لفريق قوى الأمن الداخلي، الذي استطاع التقدم بهدف للاعب علي فقيه، لينتهي الشوط الأول بنتيجة (1- 0). وفي الشوط الثاني عادل اللاعب حسين فروخ النتيجة لصالح فريق "المجد - الغازية"، ليعود فريق قوى الأمن ويتقدم من جديد بهدف موسى فضل الله. وفي دقائق الوقت المحتسب بدل عن ضائع تمكن رائد خير الدين من معادلة النتيجة، لينتهي الشوط الثاني بنتيجة (2- 2).
وبإنتهاء الشوطين الإضافيين من دون تبدل بالنتيجة، توجه الفريقان إلى ركلات الترجيح، وتألق حارس مرمى فريق قوى الأمن حسن قدوح في صد ركلتي ترجيح، لتنتهي ركلات الترجيح بنتيجة (2- 1).
وبعد انتهاء المباراة، قلد دنش والعقيد كرنيب، وعضوا الإتحاد يزبك ورمال، الميداليات إلى اللاعبين، وتسلم فريق قوى الأمن الداخلي كأس البطولة. 

@ المصدر/ الوكالة الوطنية للإعلام 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 917468755
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة