صيدا سيتي

كيف يمكن صناعة التغيير الايجابي في مجتمعنا العربي؟ (بقلم آية يوسف المسلماني) وجوه من انتفاضة صيدا... الشيخ محي الدين عنتر أبو العردات اتصل بخطيب المسجد الأقصى مستنكرا قرار إبعاده من القدس حراك صيدا: توقيف أكثر من 4 شاحنات محملة بالنفايات شبان منعوا شاحنة نفايات من الوصول إلى معمل سينيق فوز لائحة علي الشريف مكتملة بانتخابات "تجار صيدا" جمعية المواساة قدّمت مساعدات لعمال الخدمة في المدارس الرسمية بدء انتخابات الهيئة الادارية لجمعية تجار صيدا وضواحيها أجواء هادئة في انتخابات "تجار صيدا" وتحرك اعتراضي تقوده " زوجة مرشح"! حركة سير اعتيادية في صيدا اشعال حزام ناري امام شركة كهرباء صيدا فجرا Full Time Accountant required in Saida, Nejmeh Square Full Time Accountant required in Saida, Nejmeh Square للبيع شقة في منطقة الجية - أول زاروت مع إطلالة بحرية لا تحجب (نقبل شيك مصرفي) للبيع شقة في منطقة الجية - أول زاروت مع إطلالة بحرية لا تحجب (نقبل شيك مصرفي) للبيع شقق في صيدا وكفرجرة والقرية + أراضي مفرزة في ضواحي صيدا + فيلا في كفرجرة للبيع شقق في صيدا وكفرجرة والقرية + أراضي مفرزة في ضواحي صيدا + فيلا في كفرجرة مركز صيدا في جهاز الدفاع المدني للجمعية الطبية الإسلامية يعلن عن فتح باب الانتساب والتطوع مطلوب موظفة جامعية اختصاص إدارة أعمال للعمل في شركة نادر عزام للبناء والمقاولات اشتر شقة واستلم فوراً .. نقداً أو بالتقسيط مع تسهيلات بالدفع لمدة 150 شهراً

البطل الصيداوي "ربيع السقا" في الصدارة العالمية، برفع 440 كيلوغراماً، في بطولة العالم في تركيا - 13 صورة + فيديو

رياضة صيدا سيتي - السبت 04 أيار 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

إنجاز رياضي جديد يحققه البطل الصيداوي والعالمي "ربيع السقا" لمدينته صيدا خلال مشاركته في بطولة أوروبا للقوة البدنية التي تقام في اسطنبول في تركيا.

فقد كسر البطل العالمي الرقم القياسي العالمي في الماسترز  حيث حقق  440  كيلوغراماً سكوات و 301  كيلو بنس برس، وهو أعلى رقم في البطولة في جميع الفئات، وهو إنجاز جديد يحرزه لمدينته وذلك بعد كسره للرقم القياسي العالمي منذ عدة أشهر في البطولة التي شارك فيها في روسيا حيث رفع 412.5  كيلوغراماً.

كما أحرز البطل ربيع السقا الذي خاض عدداً من المنافسات 8 ميداليات ذهبيات، محطماً 6 أرقام قياسية عالمية، اثنتان للسكوات فئة الرجال والماسترز، واثنتان للبنش برس للرجال والماسترز، ، ومسجلاً 4 أرقام جديدة في فئة الوزن الثقيل فوق 140 كيلو . كما حصل على اعلى مجموع في جميع الفئات المجهزة وسط حضور عدد كبير من المشجعين.

ألف مبروك للبطل الصيداوي ربيع السقا .. وإلى مزيد من التألق والنجاحات.

@ المصدر/ نوادي صيدا 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 922465458
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة