صيدا سيتي

أموال الناس في البُنوك... ليست مُلكًا للدولة أو المَصَارف! "بطاقة صحافي" من المجلس الوطني للإعلام: سجال حول الصلاحية والأسباب! تقنية التعلّم عن بعد: حسناتها وصعوباتها اللبنانيون الى الفقر بسبب الأولويات العالمية جدال فلسطيني حول زيادة عدد اعضاء لجنة الطوارئ المركزية لهذيْن السببيْن وصل الدولار إلى 2900 ليرة! أول إصابة "كورونا" في صيدا والموسيقى تواجه "الضغوط النفسية" في الأحياء القديمة "...في زمن الكورونا" لعبة تكسر وتيرة الحَجْر... والضجر حَراكيّات (25): يوم ندفن الظالمين في كرتونة! القوة الفلسطينية المشتركة سلمت فلسطينيا إلى الجيش على خلفية اتهامه بقتل شاب قبل يومين لقاء تنسيقي بين لجان بلدية صيدا والجمعيات المعتمدة لتوزيع مساعدات البلدية ودعم الأهالي في منازلهم تعليق الملاحة البحرية التجارية في مرفأ صيدا حتى إشعار آخر الحريري استقبلت السعودي: الحاجة أكبر من قدرة بلدية او مجتمع مدني وهناك واجب اساسي على الدولة الأمن العام: وقف العمل باستقبال طلبات المعاملات بالدوائر الاقليمية والمراكز التابعة لها حتى إشعار آخر الأعباء الماديّة وتداعيات كورونا تتزايد... وتيرتها عالية في صيدا Sidon port halts cargo ship activity مياه الجنوب: حالة طوارئ لتأمين المياه لمراكز الحجر للوافدين تعميم لنقابة الاطباء بشأن لوائح أطباء للمعاينة عبر الهاتف السعودي: لا إصابات بكورونا في صيدا وأطلقنا صندوق التكافل الاجتماعي السعودي عقد مؤتمرا صحفيا في بلدية صيدا معلنا فتح حساب بنكي لإستقبال التبرعات من الخيّرين

البطل الصيداوي "ربيع السقا" في الصدارة العالمية، برفع 440 كيلوغراماً، في بطولة العالم في تركيا - 13 صورة + فيديو

رياضة صيدا سيتي - السبت 04 أيار 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

إنجاز رياضي جديد يحققه البطل الصيداوي والعالمي "ربيع السقا" لمدينته صيدا خلال مشاركته في بطولة أوروبا للقوة البدنية التي تقام في اسطنبول في تركيا.

فقد كسر البطل العالمي الرقم القياسي العالمي في الماسترز  حيث حقق  440  كيلوغراماً سكوات و 301  كيلو بنس برس، وهو أعلى رقم في البطولة في جميع الفئات، وهو إنجاز جديد يحرزه لمدينته وذلك بعد كسره للرقم القياسي العالمي منذ عدة أشهر في البطولة التي شارك فيها في روسيا حيث رفع 412.5  كيلوغراماً.

كما أحرز البطل ربيع السقا الذي خاض عدداً من المنافسات 8 ميداليات ذهبيات، محطماً 6 أرقام قياسية عالمية، اثنتان للسكوات فئة الرجال والماسترز، واثنتان للبنش برس للرجال والماسترز، ، ومسجلاً 4 أرقام جديدة في فئة الوزن الثقيل فوق 140 كيلو . كما حصل على اعلى مجموع في جميع الفئات المجهزة وسط حضور عدد كبير من المشجعين.

ألف مبروك للبطل الصيداوي ربيع السقا .. وإلى مزيد من التألق والنجاحات.

@ المصدر/ نوادي صيدا 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 927411844
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة