صيدا سيتي

دعوى من رئيس الجامعة اللبنانية ضد 20 وسيلة اعلامية: امحوا كل ما قلتموه وكتبتموه عني اضراب محطات البنزين قد يتخذ أشكالا تصعيدية رئيس اتحادات قطاع النقل ينفي الشائعات عن اضراب يوم غد لقطاع النقل المحكمة العسكرية برأت عامر الخياط المتهم بمحاولة تفجير طائرة إماراتية حركة حماس تجول على فعاليات صيدا وتعرض معهم الوضع الفلسطيني العام، وتناقش قضية عدم تسجيل الطلاب الفلسطينيين في المدارس الرسمية - 7 صور الجيش: توقيف مواطن بعد مطاردته وإصابته في رجله في جرد مربين الضنية امن الدولة: توقيف شخص بجرم تزوير واستعمال مزور حصيلة تفتيش وزارة العمل ليوم الاربعاء: 5 اقفالات و 43 ضبطا و10 انذارات البزري يلتقي وفد من حركة حماس - صورتان أقدم على سرقة محفظة تحتوي مبلغا من المال واشترى به هواتف خلوية لإبعاد الشبهات عنه، فكانت له مفرزة استقصاء الجنوب بالمرصاد حزب الله إستقبل وفدا قياديا من حركة حماس - 3 صور الحريري تابعت أوضاع صيدا مع ضو والسعودي وشمس الدين واطلعت من جرادي على التحضيرات للمؤتمر التربوي للمستقبل - 5 صور الحريري اعلن تعليق العمل في تلفزيون المستقبل وتصفية حقوق العاملين الاتحاد العربي للمرأة المتخصّصة شارك في مؤتمر "ملتقى الشباب العربي لريادة الأعمال" في العراق - 7 صور احتجاز فتاة خططت لقتل 400 شخص ببندقية كلاشنيكوف في أمريكا يشبه الإنفلونزا… مرض يقتل 80 مليون شخص في ساعات مؤسسة مياه لبنان الجنوبي نالت شهادة الـ ISO:9001 السعودي يرعى تخريج الدفعة الرابعة من طالبات مشغل ومعهد الأم - 32 صورة إضراب المحطات: التزام شبه كامل في صيدا واعتصام لأصحاب الصهاريج بالزهراني - 5 صور إخماد حريق سيارة من نوع تويوتا كامري وقصب وهشير وسط بورة في حي المغارة بعين الدلب - 7 صور

مؤسسات الرعاية نظمت حفل استقبال رمضان بحضور الحريري والسعودي - 29 صورة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أقامت مؤسسات الهيئة الإسلامية للرعاية حفل استقبال شهر رمضان المبارك وإضاءة المجسم الرمضاني الإلكتروني بحضور معالي النائب بهية الحريري، المهندس محمد السعودي رئيس بلدية صيدا وأعضاء المجلس البلدي (المهندس مصطفى حجازي، أ. كامل كزبر، أ. مطاع مجذوب)، د. بسام حمود رئيس المكتب السياسي للجماعة الإسلامية في لبنان، أ. هاني أبو زينب رئيس مجلس أمناء مؤسسات الهيئة الإسلامية للرعاية، د. ناصر حمود منسق تيار المستقبل في الجنوب، الشيخ خالد عارفي، أ. ماجد حمتو أمين سر تجمع المؤسسات الأهلية في صيدا، أ. عدنان بلولي عضو المجلس الأهلي لمكافحة الإدمان، أ. فضل الله حسونة مدير جمعية DPNA ، المهندس باسم سعد مدير جمعية مؤسسات الرعاية وحشد من أهالي مدينة صيدا.

مع النشيد الوطني اللبناني انطلقت معزوفات الفرقة الكشفية للكشاف المسلم – مفوضية الجنوب تبعها معزوفات رمضانية، ثم كان وصلة للعراضة الشامية مع السيف والترس. ثم جرى إضاءة المجسم الرمضاني الأول من نوعه في صيدا والجنوب وهو عبارة عن فانوس إلكتروني بطول 4,25 متر وبعرض 3 أمتار وسيعرض عليه إنفوغرافيكس رمضاني متنوع.

الحريري هنأت اللبنانيين عامة والصيداويين خاصة بحلول الشهر الكريم، مثنيةً على الأنشطة المتنوعة في المدينة بهدف تحقيق شعار "صيدا مدينة رمضانية"، كما دعت اللبنانيين لإرتياد المدينة خلال الشهر الفضيل والإستمتاع بالأنشطة المتنوعة على مدار الشهر.

السعودي خلال كلمة له أشار إلى أن صيدا هذا العام تعيش أجواء رمضانية جميلة، معايداً المسلمين بشكل خاص اللبنانيين بشكل عام بالشهر الفضيل. السعودي أشار لتضافر الجهود بين بلدية صيدا ومؤسسات المجتمع المدني. السعودي شكر مؤسسات الرعاية على المجسم والإحتفال.

بدوره هنأ رئيس مجلس الأمناء لمؤسسات الهيئة الإسلامية للرعاية الأستاذ هاني أبو زينب اللبنانيين عامة والمسلمين خاصة بمناسبة الشهر الفضيل، مشيراً إلى أن الرعاية ومؤسساتها تعمل على إضفاء الروح والأجواء الرمضانية في المدينة من خلال هذا الإحتفال والمجسم، شاكراً الرعاة الذين قدموا الدعم لتنفيذه. أبو زينب توجه للصيداويين وأهل الخير بضرورة المساهمة وتقديم الدعم الكثيف هذا العام للعائلات المتعففة والفقيرة لإزاحة بعض ما تعانيه في ظل هذه الظروف الإقتصادية الصعبة.

واختتم الحفل بأخذ الصور التذكارية.

@ المصدر/ قسم الإعلام في الرعاية 


دلالات : الرعاية
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 911548707
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة