صيدا سيتي

قائد الجيش عرض الاوضاع مع بهية الحريري خرجا من "رومية" وفتحا دكاناً لبيع المخدرات أبو زيد زار مستشفى جزين: إتفاق مع جبق على صرف المبالغ المستحقة لتأمين الرواتب والمتطلبات توقيف سارق منزل في صيدا تبين انه مطلوب للقضاء الحريري كرمت "شركاء النجاح" في "صيدا المدينة الرمضانية" - 40 صورة البزري يُحذّر من صفقة القرن ويدعو لتضامن عربي حقيقي ومصالحة إقليمية لمواجهة العدو الحقيقي إسرائيل عرض مطعم C La Vie الأقوى من الاثنين إلى الجمعة في صيدا اضراب عام في عين الحلوة: وحرق العلمين الاميركي والاسرائيلي.. رفضا لمؤتمر البحرين الاقتصادي - 29 صورة المريضة حنان حليحل بحاجة إلى وحدتين دم O+ للضرورة في مستشفى صيدا الحكومي إضراب في مخيمي المية ومية وعين الحلوة وتحركات احتجاجية رفضا لصفقة القرن ومؤتمر البحرين جريحة في حادث سير على أوتوستراد الرميلة الدفاع المدني سحب جثة مواطنة قضت جراء حادث سير في البربارة الشهاب: أفضل الأساليب لنشر البرغش ورواجه وازدهاره في صيدا؟ نجاة شاب لبناني في حادث سير مروع في فنزويلا الفساد القضائي: المحامية «الخارقة» شبكة تزوير واختلاس في «ضمان الأشرفية» أكثر من 500 طالب في الجامعة اللبنانية قبلت طلباتهم في الخارج يتعلّق مصيرهم بالإضراب قضية «اللبنانية» إلى الحل؟ التبنّي في لبنان إتجار بالبشر شراء الخدمات بديلاً عن التوظيف؟

مؤسسات الرعاية نظمت حفل استقبال رمضان بحضور الحريري والسعودي - 29 صورة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أقامت مؤسسات الهيئة الإسلامية للرعاية حفل استقبال شهر رمضان المبارك وإضاءة المجسم الرمضاني الإلكتروني بحضور معالي النائب بهية الحريري، المهندس محمد السعودي رئيس بلدية صيدا وأعضاء المجلس البلدي (المهندس مصطفى حجازي، أ. كامل كزبر، أ. مطاع مجذوب)، د. بسام حمود رئيس المكتب السياسي للجماعة الإسلامية في لبنان، أ. هاني أبو زينب رئيس مجلس أمناء مؤسسات الهيئة الإسلامية للرعاية، د. ناصر حمود منسق تيار المستقبل في الجنوب، الشيخ خالد عارفي، أ. ماجد حمتو أمين سر تجمع المؤسسات الأهلية في صيدا، أ. عدنان بلولي عضو المجلس الأهلي لمكافحة الإدمان، أ. فضل الله حسونة مدير جمعية DPNA ، المهندس باسم سعد مدير جمعية مؤسسات الرعاية وحشد من أهالي مدينة صيدا.

مع النشيد الوطني اللبناني انطلقت معزوفات الفرقة الكشفية للكشاف المسلم – مفوضية الجنوب تبعها معزوفات رمضانية، ثم كان وصلة للعراضة الشامية مع السيف والترس. ثم جرى إضاءة المجسم الرمضاني الأول من نوعه في صيدا والجنوب وهو عبارة عن فانوس إلكتروني بطول 4,25 متر وبعرض 3 أمتار وسيعرض عليه إنفوغرافيكس رمضاني متنوع.

الحريري هنأت اللبنانيين عامة والصيداويين خاصة بحلول الشهر الكريم، مثنيةً على الأنشطة المتنوعة في المدينة بهدف تحقيق شعار "صيدا مدينة رمضانية"، كما دعت اللبنانيين لإرتياد المدينة خلال الشهر الفضيل والإستمتاع بالأنشطة المتنوعة على مدار الشهر.

السعودي خلال كلمة له أشار إلى أن صيدا هذا العام تعيش أجواء رمضانية جميلة، معايداً المسلمين بشكل خاص اللبنانيين بشكل عام بالشهر الفضيل. السعودي أشار لتضافر الجهود بين بلدية صيدا ومؤسسات المجتمع المدني. السعودي شكر مؤسسات الرعاية على المجسم والإحتفال.

بدوره هنأ رئيس مجلس الأمناء لمؤسسات الهيئة الإسلامية للرعاية الأستاذ هاني أبو زينب اللبنانيين عامة والمسلمين خاصة بمناسبة الشهر الفضيل، مشيراً إلى أن الرعاية ومؤسساتها تعمل على إضفاء الروح والأجواء الرمضانية في المدينة من خلال هذا الإحتفال والمجسم، شاكراً الرعاة الذين قدموا الدعم لتنفيذه. أبو زينب توجه للصيداويين وأهل الخير بضرورة المساهمة وتقديم الدعم الكثيف هذا العام للعائلات المتعففة والفقيرة لإزاحة بعض ما تعانيه في ظل هذه الظروف الإقتصادية الصعبة.

واختتم الحفل بأخذ الصور التذكارية.

@ المصدر/ قسم الإعلام في الرعاية 


دلالات : الرعاية
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 903061531
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة