صيدا سيتي

اللجنة الشعبية بالتعاون مع المساعدات الشعبية تنظمان ورشة تربوية بوادي الزينة - صورتان أسامة سعد: إختلت الموازين بين أطراف السلطة صيدا تُودّع "شهيد الوطن" علاء أبو فخر بتشييع رمزي البزري: الطبقة السياسية الحاكمة تدير ظهرها للناس مسيرة شعبية باتجاه احياء صيدا القديمة المكتب الطلابي للتنظيم الشعبي الناصري يوجه التحية إلى طلاب الانتفاضة العابرة للطوائف إذا دقت علقت صيدا تشارك ساحات الثورة وداع شهيدها - 3 صور جمعية المقاصد - صيدا استنكرت الإساءة للرئيس السنيورة مذكرات توقيف بحق 51 شخصاً بأحداث استراحة صور - صورتان للبيع شقق في صيدا وكفرجرة والقرية + أراضي مفرزة في ضواحي صيدا + فيلا في كفرجرة للبيع شقق في صيدا وكفرجرة والقرية + أراضي مفرزة في ضواحي صيدا + فيلا في كفرجرة اختتام برنامج صياغة المشاريع - صور الشهاب في الإنتفاضة: اللهم إصلاحاً وتذكيرا؟ مسجد الروضة يدعوكم إلى مجلس حديثي في قراءة كتاب: تهذيب السيرة والشمائل النبوية، مع الشيخ حسن عبد العال حماس والجهاد تقيما صلاة الغائب عن روح الشهيد القائد بهاء أبو العطا وشهداء غزة في مخيم عين الحلوة - 5 صور من وجوه الانتفاضة: ثورات الحاج قبلاوي الأربع وأحفاده الأربعين اصطدام سيارة بواجهة شركة تجارية بصيدا للبيع شقة في شرحبيل طابق أرضي مساحة 180 م مع تراس 100 م صالحة لتكون شقتين للبيع شقة في شرحبيل طابق أرضي مساحة 180 م مع تراس 100 م صالحة لتكون شقتين

مؤسسات الرعاية نظمت حفل استقبال رمضان بحضور الحريري والسعودي - 29 صورة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أقامت مؤسسات الهيئة الإسلامية للرعاية حفل استقبال شهر رمضان المبارك وإضاءة المجسم الرمضاني الإلكتروني بحضور معالي النائب بهية الحريري، المهندس محمد السعودي رئيس بلدية صيدا وأعضاء المجلس البلدي (المهندس مصطفى حجازي، أ. كامل كزبر، أ. مطاع مجذوب)، د. بسام حمود رئيس المكتب السياسي للجماعة الإسلامية في لبنان، أ. هاني أبو زينب رئيس مجلس أمناء مؤسسات الهيئة الإسلامية للرعاية، د. ناصر حمود منسق تيار المستقبل في الجنوب، الشيخ خالد عارفي، أ. ماجد حمتو أمين سر تجمع المؤسسات الأهلية في صيدا، أ. عدنان بلولي عضو المجلس الأهلي لمكافحة الإدمان، أ. فضل الله حسونة مدير جمعية DPNA ، المهندس باسم سعد مدير جمعية مؤسسات الرعاية وحشد من أهالي مدينة صيدا.

مع النشيد الوطني اللبناني انطلقت معزوفات الفرقة الكشفية للكشاف المسلم – مفوضية الجنوب تبعها معزوفات رمضانية، ثم كان وصلة للعراضة الشامية مع السيف والترس. ثم جرى إضاءة المجسم الرمضاني الأول من نوعه في صيدا والجنوب وهو عبارة عن فانوس إلكتروني بطول 4,25 متر وبعرض 3 أمتار وسيعرض عليه إنفوغرافيكس رمضاني متنوع.

الحريري هنأت اللبنانيين عامة والصيداويين خاصة بحلول الشهر الكريم، مثنيةً على الأنشطة المتنوعة في المدينة بهدف تحقيق شعار "صيدا مدينة رمضانية"، كما دعت اللبنانيين لإرتياد المدينة خلال الشهر الفضيل والإستمتاع بالأنشطة المتنوعة على مدار الشهر.

السعودي خلال كلمة له أشار إلى أن صيدا هذا العام تعيش أجواء رمضانية جميلة، معايداً المسلمين بشكل خاص اللبنانيين بشكل عام بالشهر الفضيل. السعودي أشار لتضافر الجهود بين بلدية صيدا ومؤسسات المجتمع المدني. السعودي شكر مؤسسات الرعاية على المجسم والإحتفال.

بدوره هنأ رئيس مجلس الأمناء لمؤسسات الهيئة الإسلامية للرعاية الأستاذ هاني أبو زينب اللبنانيين عامة والمسلمين خاصة بمناسبة الشهر الفضيل، مشيراً إلى أن الرعاية ومؤسساتها تعمل على إضفاء الروح والأجواء الرمضانية في المدينة من خلال هذا الإحتفال والمجسم، شاكراً الرعاة الذين قدموا الدعم لتنفيذه. أبو زينب توجه للصيداويين وأهل الخير بضرورة المساهمة وتقديم الدعم الكثيف هذا العام للعائلات المتعففة والفقيرة لإزاحة بعض ما تعانيه في ظل هذه الظروف الإقتصادية الصعبة.

واختتم الحفل بأخذ الصور التذكارية.

@ المصدر/ قسم الإعلام في الرعاية 


دلالات : الرعاية
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 917601283
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة