صيدا سيتي

لقاء التجمع الإسلامي الصيداوي‎ وزارة الصحة: تسجيل 7 إصابات جديدة بكورونا وارتفاع العدد الإجمالي للحالات إلى 1168 تشكيلة صيف 2020 عند سولديري زين اليمن - تشكيلة مميزة، وأسعار مميزة جدا - الدولار عنا ب 2000 ل.ل. اعتصام طلابي في صيدا رفضاً للعفو عن العملاء حرق العلم الإسرائيلي بإعتصام في صيدا رفضا لقانون العفو العام «كارتيل» المدارس يناور: فلتدفع الدولة! تفرغ «اللبنانية»: لا ثقة بين وزير التربية وإدارة الجامعة أوساخ بدل الأسماك في شِباك الصيادين... مَن يرمي النفايات في بحر صيدا؟ (صور وفيديو) - النهار صرخة عمّال غبّ الطلب في الجنوب: "بدنا مساعدة مالية" "أم محمد" تجمع الخردة والبلاستيك: أريد دفع إيجار "شبه بيت" الحاج محمود عبد الله أبو هدوي (أبو عبد الله) في ذمة الله عناصر اطفاء سرية صيدا اخمدوا حريق أشجار بالقرب من أبنية اطلاق نار بالهواء بالشارع الفوقاني داخل مخيم عين الحلوة الأنروا: استئناف توزيع المساعدات الإغاثية النقدية للمستفيدين الذين حصلوا على أرقام حوالاتهم الحاجة صفية مصطفى جعفر (أرملة عز الدين البركي) في ذمة الله عنده المالح وعنده الحلو وعن أسعاره ما تسألوا .. CANDY LAND يرحب بكم متى يُعاود العمل في مكاتب ومديريات الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي؟ دعوة إلى وقفة عز وكرامة رفضاً لقانون العفو العام الذي يطال العملاء زيارة إلى أمل كعوش..وفنون التعبير عن إحباطنا بحواضر البيت الكشّاف المسلم في صيدا... لفتة إنسانية (النهار)

مؤسسات الرعاية نظمت حفل استقبال رمضان بحضور الحريري والسعودي - 29 صورة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أقامت مؤسسات الهيئة الإسلامية للرعاية حفل استقبال شهر رمضان المبارك وإضاءة المجسم الرمضاني الإلكتروني بحضور معالي النائب بهية الحريري، المهندس محمد السعودي رئيس بلدية صيدا وأعضاء المجلس البلدي (المهندس مصطفى حجازي، أ. كامل كزبر، أ. مطاع مجذوب)، د. بسام حمود رئيس المكتب السياسي للجماعة الإسلامية في لبنان، أ. هاني أبو زينب رئيس مجلس أمناء مؤسسات الهيئة الإسلامية للرعاية، د. ناصر حمود منسق تيار المستقبل في الجنوب، الشيخ خالد عارفي، أ. ماجد حمتو أمين سر تجمع المؤسسات الأهلية في صيدا، أ. عدنان بلولي عضو المجلس الأهلي لمكافحة الإدمان، أ. فضل الله حسونة مدير جمعية DPNA ، المهندس باسم سعد مدير جمعية مؤسسات الرعاية وحشد من أهالي مدينة صيدا.

مع النشيد الوطني اللبناني انطلقت معزوفات الفرقة الكشفية للكشاف المسلم – مفوضية الجنوب تبعها معزوفات رمضانية، ثم كان وصلة للعراضة الشامية مع السيف والترس. ثم جرى إضاءة المجسم الرمضاني الأول من نوعه في صيدا والجنوب وهو عبارة عن فانوس إلكتروني بطول 4,25 متر وبعرض 3 أمتار وسيعرض عليه إنفوغرافيكس رمضاني متنوع.

الحريري هنأت اللبنانيين عامة والصيداويين خاصة بحلول الشهر الكريم، مثنيةً على الأنشطة المتنوعة في المدينة بهدف تحقيق شعار "صيدا مدينة رمضانية"، كما دعت اللبنانيين لإرتياد المدينة خلال الشهر الفضيل والإستمتاع بالأنشطة المتنوعة على مدار الشهر.

السعودي خلال كلمة له أشار إلى أن صيدا هذا العام تعيش أجواء رمضانية جميلة، معايداً المسلمين بشكل خاص اللبنانيين بشكل عام بالشهر الفضيل. السعودي أشار لتضافر الجهود بين بلدية صيدا ومؤسسات المجتمع المدني. السعودي شكر مؤسسات الرعاية على المجسم والإحتفال.

بدوره هنأ رئيس مجلس الأمناء لمؤسسات الهيئة الإسلامية للرعاية الأستاذ هاني أبو زينب اللبنانيين عامة والمسلمين خاصة بمناسبة الشهر الفضيل، مشيراً إلى أن الرعاية ومؤسساتها تعمل على إضفاء الروح والأجواء الرمضانية في المدينة من خلال هذا الإحتفال والمجسم، شاكراً الرعاة الذين قدموا الدعم لتنفيذه. أبو زينب توجه للصيداويين وأهل الخير بضرورة المساهمة وتقديم الدعم الكثيف هذا العام للعائلات المتعففة والفقيرة لإزاحة بعض ما تعانيه في ظل هذه الظروف الإقتصادية الصعبة.

واختتم الحفل بأخذ الصور التذكارية.

@ المصدر/ قسم الإعلام في الرعاية 


دلالات : الرعاية
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 931548215
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة