صيدا سيتي

إخماد حريق نخل وهشير في البستان المحازي لحاجز الجيش على الأولي مدخل صيدا الشمالي - 5 صور مركز تأهيل صيدا يعلن عن بدء التسجيل لدورات التزيين النسائي وإدارة الأعمال بالفيديو والصور.. هذا مصدر الروائح المنبعثة من منطقة سينيق! معركة انتخابات "جمعية تجار صيدا وضواحيها" فتحت باكرا؟ بهية الحريري التقت يان كوبيش - صورتان التنظيم الشعبي الناصري في عيد المقاومة والتحرير: بالمقاومة واجهنا جيش الاحتلال، وبالحراك الشعبي نواجه نظام الطائفية والفساد والاستغلال السعودي هنأ بعيد التحرير: يوم مجيد للبنان وجمبع اللبنانيين والعرب والتحية لأرواح الشهداء والجرحى شبيب جال على الكورنيش البحري لبيروت وأعطى أمر المباشرة بالإصلاحات - 18 صورة متطوعو جمعية نواة يجتمعون لوضع خطط عمل ونشاطات مستقبلية - 14 صورة صادق النابلسي في خطبة الجمعة: عيد المقاومة والتحرير يومٌ وطنيٌ ومصدرٌ للعزة والحرية والاستقلال تيار الفجر في عيد المقاومة والتحرير: في أيار 2000 تُوجت المقاومة الإسلامية اللبنانية على عرش حركات التحرر العربية والإسلامية أبناء الرعاية ضيوف أصدقاء الفنون الإنجيلية في مطعم زهرة الليمون - 22 صورة شكوى جديدة لوالد صوفي مشلب ضد أفتيموس للراغبين بالدخول إلى كلية الإعلام .. إليكم المواعيد مؤسسات ذوي الاحتياجات أمام خيارين: التحول إلى مجرد مآوٍ أو الإقفال التام لجنة الأشغال تغسل يديها من «بدائل» سد بسري: المشروع ماشي! تقرير لجنة المال: 37 ألف موظف خلافاً للقانون! جمعية التضامن للتنمية الاجتماعية والثقافية تتقبل التعازي بوفاة الناشطة الاجتماعية والنسوية حميدة عثمان هل أُجِّلت "صفقة القرن"؟ بعد انتشار فيديو يظهر شخصا يعتدي على هرة.. تحديد الفاعل وتوقيفه

مؤسسات الرعاية نظمت حفل استقبال رمضان بحضور الحريري والسعودي - 29 صورة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أقامت مؤسسات الهيئة الإسلامية للرعاية حفل استقبال شهر رمضان المبارك وإضاءة المجسم الرمضاني الإلكتروني بحضور معالي النائب بهية الحريري، المهندس محمد السعودي رئيس بلدية صيدا وأعضاء المجلس البلدي (المهندس مصطفى حجازي، أ. كامل كزبر، أ. مطاع مجذوب)، د. بسام حمود رئيس المكتب السياسي للجماعة الإسلامية في لبنان، أ. هاني أبو زينب رئيس مجلس أمناء مؤسسات الهيئة الإسلامية للرعاية، د. ناصر حمود منسق تيار المستقبل في الجنوب، الشيخ خالد عارفي، أ. ماجد حمتو أمين سر تجمع المؤسسات الأهلية في صيدا، أ. عدنان بلولي عضو المجلس الأهلي لمكافحة الإدمان، أ. فضل الله حسونة مدير جمعية DPNA ، المهندس باسم سعد مدير جمعية مؤسسات الرعاية وحشد من أهالي مدينة صيدا.

مع النشيد الوطني اللبناني انطلقت معزوفات الفرقة الكشفية للكشاف المسلم – مفوضية الجنوب تبعها معزوفات رمضانية، ثم كان وصلة للعراضة الشامية مع السيف والترس. ثم جرى إضاءة المجسم الرمضاني الأول من نوعه في صيدا والجنوب وهو عبارة عن فانوس إلكتروني بطول 4,25 متر وبعرض 3 أمتار وسيعرض عليه إنفوغرافيكس رمضاني متنوع.

الحريري هنأت اللبنانيين عامة والصيداويين خاصة بحلول الشهر الكريم، مثنيةً على الأنشطة المتنوعة في المدينة بهدف تحقيق شعار "صيدا مدينة رمضانية"، كما دعت اللبنانيين لإرتياد المدينة خلال الشهر الفضيل والإستمتاع بالأنشطة المتنوعة على مدار الشهر.

السعودي خلال كلمة له أشار إلى أن صيدا هذا العام تعيش أجواء رمضانية جميلة، معايداً المسلمين بشكل خاص اللبنانيين بشكل عام بالشهر الفضيل. السعودي أشار لتضافر الجهود بين بلدية صيدا ومؤسسات المجتمع المدني. السعودي شكر مؤسسات الرعاية على المجسم والإحتفال.

بدوره هنأ رئيس مجلس الأمناء لمؤسسات الهيئة الإسلامية للرعاية الأستاذ هاني أبو زينب اللبنانيين عامة والمسلمين خاصة بمناسبة الشهر الفضيل، مشيراً إلى أن الرعاية ومؤسساتها تعمل على إضفاء الروح والأجواء الرمضانية في المدينة من خلال هذا الإحتفال والمجسم، شاكراً الرعاة الذين قدموا الدعم لتنفيذه. أبو زينب توجه للصيداويين وأهل الخير بضرورة المساهمة وتقديم الدعم الكثيف هذا العام للعائلات المتعففة والفقيرة لإزاحة بعض ما تعانيه في ظل هذه الظروف الإقتصادية الصعبة.

واختتم الحفل بأخذ الصور التذكارية.

@ المصدر/ قسم الإعلام في الرعاية 


دلالات : الرعاية
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 900402846
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة