صيدا سيتي

تشكيلة خريف 2019 - 2020 عند لانجري اليمن - 38 صورة BACK TO SCHOOL: ولادكن بأمان معنا 71120001 / 07733117 - VIP BOB "انترأكت - صيدا " وزّع حقائب وقرطاسية على أطفال جمعية "أهلنا" - 26 صورة إصلاح تراويح في مدينة صيدا بالقرب من مدرسة أجيال أوجيرو: توفر هبة لأول منشأة للحوسبة عالية الأداء اصابة مواطنة بجروح بعدما هاجمها كلب شرس كلودين عون روكز تشارك في حفل إطلاق مشروع "تشجيع السلوكيات الحياتية الصحية" في صيدا - 3 صور موقوف قام بعمليات نشل هواتف خلوية توضيح من مجلس الانماء والاعمار: لا تلزيم لقطع الاشجار في بسري شاهد تدريبات قوات الاقتحام العسكرية الروسية أسامة سعد يستقبل وفد الحراك الشعبي الفلسطيني - 4 صور يروجون المخدرات بين طلاب الجامعات فكان لهم مكتب مكافحة المخدرات المركزي بالمرصاد استدعاء إعلامية سعودية لترويجها جهازا خطيرا البزري يُبدي إرتياحه لحل مشكلة تسجيل الطلبة الفلسطينيين في المدارس الرسمية السعودي إستقبل وفدا من نادي الحرية الرياضي في صيدا برئاسة المؤسس السيد محمد الرفاعي اللقيس من صيدا: لتنفيذِ قرار الحكومة بمكافحةِ التهريب.. وحصة الجنوب من "سيدر"وازنة! - 8 صور بعد إجازة العمل أصبح الفلسطيني بحاجة لإجازة لتعليم أولاده اللقيس عقد لقاءا موسعا في غرفة صيدا: القطاع الزراعي يعاني من تحديات ومشاكل نعمل على معالجتها عبر وضع الخطط الاستراتيجية - 8 صور الحريري أعلنت عن حل لتسجيل الطلاب الفلسطينيين في المدارس الرسمية في صيدا: القدامى في مدارسهم والجدد الى 3 مدارس محددة تسمح قدرتها الإستيعابية الالم عند الجماع

سميح الزين تفقد اليوم مشروع توسعة الحديقة العامة في حارة صيدا

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
سميح الزين تفقد اليوم مشروع توسعة الحديقة العامة في حارة صيدا

افاد مراسل "​النشرة​" في صيدا، ان رئيس بلدية ​حارة صيدا​ ​سميح الزين​ تفقد مشروع تطوير الحديقة العامة في بلدة حارة صيدا واطلع على المراحل الاولية لاعمال التوسعة والانشاء والتطوير التي تمولها مؤسسة تشزفي الايطالية بالتعاون مع ​وزارة الشؤون الاجتماعية​ اللبنانية باشراف بلدية الحارة.

وقد رافق رئيس البلدية نائبه حسن السيد صالح واعضاء البلدية الحاج احمد الجبيلي، المهندس زهير زيدان، عماد جابر ومصطفى عيد، مختار حارة صيدا خليل كامل الزين وعدد من فعاليات البلدة.

واعلن رئيس البلدية الزين اثر الجولة: "ان مشروع تطوير وتوسعة الحديقة يسير وفق المخطط المرسوم له وتوقع الانتهاء من الاعمال اواخر تموز من العام الحالي وتحدث عن اهميته بالنسبة للبلدة لانه وفر فرص عمل لعشرات المواطنين فيها فضلا عن مساهته في استيعاب عدد اكبر من رواد الحديقة.

@ المصدر/ النشرة 

دلالات : موقع النشرة
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 911652761
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة