صيدا سيتي

الأشغال الشاقة المؤبدة للفلسطيني أسامة الشهابي ومجموعته مطلوب موظفين (دوام كامل/ دوام جزئي) لمطعم في الجية كهرباء لبنان: عزل مخرج الرميلة في دائرة وادي الزينة بداعي الأشغال برامج تدريبية للسياح العرب في لبنان الشركة العالمية للمتاجرة تشارك في معرض Project Lebanon 2019 في بيروت - 6 صور شاطىء صيدا الرملي يستعيد لمعانه بمبادرة من "جمعية بنين الخيرية" - 3 صور دار السفرة لتحفيظ القرآن ونشر علومه يعلن عن بدء التسجيل بالدورة الصيفية تحت عنوان: صيفي قرآني - صيفي فرحي وأريج طفولتي جولة على "أصحاب الهمم" في البكالوريا في صيدا: إرادة قوية - 5 صور فن اغتصاب العقول احتفال تضامني مع كوبا، وفنزويلا، وفلسطين، رفضاً للحصار وتنديداً بصفقة القرن - 25 صورة للإيجار مكتب في صيدا + للإيجار قطعة أرض في عين الدلب + للإيجار قطعة أرض زراعية في المية والمية - 10 صور المفتش العام التربوي في التفتيش التربوي فاتن جمعة اطلعت على سير الامتحانات الرسمية في مدرسة الإصلاح الرسمية في صيدا - 6 صور كلمة النائب أسامة سعد في الاحتفال التضامني مع كوبا وفنزويلا وفلسطين في مركز معروف سعد الثقافي عاد من أميركا فخطفه الموت على طرق لبنان... علاء ضحية جديدة لحوادث السير تملك شقة بمواصفات سوبر ديلوكس مع مطل مميز على الجبل والبحر في بقسطا بسعر مقبول جداً وبالتقسيط المريح - 9 صور تملك شقة بمواصفات سوبر ديلوكس مع مطل مميز على الجبل والبحر في بقسطا بسعر مقبول جداً وبالتقسيط المريح - 9 صور فلسطينية من صيدا تتفوق على 190 دولة في الأمم المتحدة: فلسطين هي القضية .. وفي أي مكان سأخدم قضيتي انتحل صفة "مخابرات" إنتقاماً من "بلوك" فتاة!! تلوّث المياه الجوفية بسبب مخيمات النازحين والجهات المعنية تتحرّك مياه لبنان الجنوبي: سبب قطع المياه في القياعة وضع علبة العدادات وتمديداتها غير الصحية وغير الآمنة

مهرجان الثقافة الاوكرانية من 8 أيار الى 23 منه برعاية وزارة الثقافة في بيروت وجبيل وزحلة وطرابلس وصيدا

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
مهرجان الثقافة الاوكرانية من 8 أيار الى 23 منه برعاية وزارة الثقافة في بيروت وجبيل وزحلة وطرابلس وصيدا
 يقام مهرجان الثقافة الاوكرانية في لبنان من 8 ايار الى 23 منه 
برعاية وزارة الثقافة وسفارة اوكرانيا، في اماكن فنية وتاريخية في مدن بيروت وجبيل وزحلة وطرابلس وصيدا.
ويهدف الهرجان الى "تقديم اوكرانيا بثقافتها المتعددة الاوجه وتقاليدها التاريخية، وتقديم افضل ما لدى اوكرانيا من تراث للاغاني والموسيقى والفنون الجميلة، واظهار اوكرانيا دولة قريبة روحانيا من لبنان بصفتها دولة استثنائية، كذلك يهدف الى تعزيز الاثراء المتبادل بين الثقافتين الاوكرانية واللبنانية وتعزيز العلاقات الثنائية.
ومدى اسبوعين "سيحظى ضيوف المهرجان بفرصة لإحساس الاجواء الغنية بالمساحة الثقافية الاوكرانية".
ويشمل "هذا المشروع الثقافي الواسع النطاق الفعاليات التالية:
- معرض فني للفنانين الاوكرانيين المعاصرين "اوكرانيا من تريبيليا الى يومنا هذا".
- معرض صور بعنوان "دونياس الاوكرانية" للمصورين الاوكرانيين واللبنانيين: او كليمنكو وب لحود،
- افتتاح الساحة الاوكرانية بمنحوتة "الاومومة" من تأليف النحات الاوكراني م. هورلوفي، وكذلك لوحة لا تنسى تعود الى الحاج والكاتب الاوكراني - ف هريهوروفيتش بارسكي.
- موكب من الملابس والتطريزات الاوكرانيات.
- حفلات موسيقية لفرق الموسيقى الاوكرانية المعروفة "shpyliastikobzari Choreakozacky Onuky".
- معرض الاعمال الفنية الشعبية وعروض المطبخ الاوكراني.
وستتوج لؤلؤة ايام الثقافة الاوكرانية في "كازينو لبنان" باحتفال للمغني الاوكراني الشهير "جمالا" الفائز في مسابقة الاغنية الاوروبية، وستكون اول حفلة له في الشرق الاوسط. وسيستمتع ضيوف هذه الفعالية الرائعة بصوت الفنان بغنائه الرائع، وكذلك بأسلوبه الاصلي لاداء الاغاني الاوكرانية والقرمانية التتارية التي تتمتع بموهبة عالمية وتعكس الثراء الفني في اوكرانيا.
ستغطي جميع فعاليات المهرجان القنوات التلفزيونية اللبنانية الرائدة ووسائل الاعلام المطبوعة والالكترونية.
المهرجان يصبح ممكنا بفضل دعم الشركاء والجهات الراعية: الاتحاد الوطني للفنانين الاوكرانيين، ألبا، بلديتا جبيل وزحلة، المؤسسات غير الحكومية، جمعية الجالية الاوكرانية في لبنان والمركز الثقافي الاوكراني، مركز الصفدي الثقافي في طرابلس، نادي خريجي الجامعات الاوكرانية، "كازينو لبنان"، فندق "رابية مارين"، و"برافو ايرلاينز". 
@ المصدر/ الوكالة الوطنية للإعلام

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 902661966
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة