صيدا سيتي

إخماد حريق نخل وهشير في البستان المحازي لحاجز الجيش على الأولي مدخل صيدا الشمالي - 5 صور مركز تأهيل صيدا يعلن عن بدء التسجيل لدورات التزيين النسائي وإدارة الأعمال بالفيديو والصور.. هذا مصدر الروائح المنبعثة من منطقة سينيق! معركة انتخابات "جمعية تجار صيدا وضواحيها" فتحت باكرا؟ بهية الحريري التقت يان كوبيش - صورتان التنظيم الشعبي الناصري في عيد المقاومة والتحرير: بالمقاومة واجهنا جيش الاحتلال، وبالحراك الشعبي نواجه نظام الطائفية والفساد والاستغلال السعودي هنأ بعيد التحرير: يوم مجيد للبنان وجمبع اللبنانيين والعرب والتحية لأرواح الشهداء والجرحى شبيب جال على الكورنيش البحري لبيروت وأعطى أمر المباشرة بالإصلاحات - 18 صورة متطوعو جمعية نواة يجتمعون لوضع خطط عمل ونشاطات مستقبلية - 14 صورة صادق النابلسي في خطبة الجمعة: عيد المقاومة والتحرير يومٌ وطنيٌ ومصدرٌ للعزة والحرية والاستقلال تيار الفجر في عيد المقاومة والتحرير: في أيار 2000 تُوجت المقاومة الإسلامية اللبنانية على عرش حركات التحرر العربية والإسلامية أبناء الرعاية ضيوف أصدقاء الفنون الإنجيلية في مطعم زهرة الليمون - 22 صورة شكوى جديدة لوالد صوفي مشلب ضد أفتيموس للراغبين بالدخول إلى كلية الإعلام .. إليكم المواعيد مؤسسات ذوي الاحتياجات أمام خيارين: التحول إلى مجرد مآوٍ أو الإقفال التام لجنة الأشغال تغسل يديها من «بدائل» سد بسري: المشروع ماشي! تقرير لجنة المال: 37 ألف موظف خلافاً للقانون! جمعية التضامن للتنمية الاجتماعية والثقافية تتقبل التعازي بوفاة الناشطة الاجتماعية والنسوية حميدة عثمان هل أُجِّلت "صفقة القرن"؟ بعد انتشار فيديو يظهر شخصا يعتدي على هرة.. تحديد الفاعل وتوقيفه

لجنة "رواد من لبنان" كرمت إعلاميات وأديبات رائدات من لبنان - 20 صورة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

برعاية رئيس الحكومة سعد الحريري ممثلا بالنائب بهية الحريري، كرمت المؤسسة اللبنانيّة للإعلام لجنة "رواد من لبنان" إعلاميات وأديبات رائدات من لبنان هنّ: مديرة "الوكالة الوطنية للإعلام" لور سليمان، الإعلامية ريا ابي راشد، ايزابيل عبد الله متى، فاديا فهد، ماغي عون، الروائية نورا الحريري والمنتجة نجاة رزق.

وقدمت لجنة "رواد من لبنان" مع النائب بهية الحريري درع تكريمي الى الأديبات و الإعلاميات من بينهن الكاتبة نورا شفيق  الحريري التي أطلقت روايتها الجديدة "من هي أمك؟" المخصصة للأطفال في عيد الام الفائت حيث أصبح في رصيدها أربع روايات. 
كما ألقت سفيرة الأطفال نورا الحريري و هي تستلم الدرع كلمة شكرت فيها اللجنة وقالت: "كوني سفيرة للأطفال، آمل أن أتمكن من إيصال الرسالة التي أعمل من أجلها وأهنىء كل المكرمات في هذا الحفل وأشكر كل من حضر".

@ المصدر/ وليد عنتر 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 900402778
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة