صيدا سيتي

تضرر 7 سيارات في حادثي سير في صيدا الافراج عن احد ناشطي الحراك في صيدا زنّار جليدي يلف لبنان والشرق الأوسط.. برد قارس وثلوج على 800 متر! نصب واحتيال بـ"إسم جمعية" في الخيام ما جديد أزمة المستلزمات الطبية؟ توقيف ناشط في حراك صيدا على خلفية تواجد سيارته عند هيئة أوجيرو لحظة إشعال زنار من النار أمامها إلى اللبنانيين.. ورقة نقدية جديدة من مصرف لبنان قتيل بحادث سير على طريق جزين جريحان نتيجة انقلاب سيارة على اوتوستراد الاولي - الجية منخفض جوي في صيدا وحبات برد في كفرجرة سيارة اجتاحت 3 سيارات عند الكورنيش البحري في صيدا البزري: التّأخر في تأليف حكومة اللون الواحد يعود للخِلاف على الحصص السعودي تسلم في بلدية صيدا معدات وتجهيزات لتنظيف قنوات الري وتصريف الأمطار اليوسف يستنكر الاساءة الى رمز فلسطين وصانع مجدها الرئيس الشهيد ياسر عرفات فتح نفت مشاركة فلسطينيين في احداث لبنان محتجون اشعلوا النيران ليلاً امام مدخل اوجيرو في صيدا للإيجار شقة طابق أول في ساحة القدس - فوق حلويات السمرة للإيجار شقة طابق أول في ساحة القدس - فوق حلويات السمرة الشهاب و ملامح الزمن؟ تخريب واحراق الصراف الآلي لـ"بنك ميد" في صيدا ومجدليون!

صادق النابلسي في خطبة الجمعة: الموازنة يجب أن تعكس رؤية إصلاحية

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
صادق النابلسي في خطبة الجمعة: الموازنة يجب أن تعكس رؤية إصلاحية

اعتبر سماحة الشيخ صادق النابلسي في خطبة الجمعة التي ألقاها من على منبر مجمع السيدة الزهراء (ع) في صيدا: أنّ الإجراءات التي تزمع الحكومة اللبنانية على اتخاذها يجب أن لا يستقر بها المقام لتحميل الفئات الشعبية أعباءها، والموازنة يجب أن تعكس رؤية إصلاحية لا التباري في اختراع الالفاظ المنمقة، والتدابير السطحية للفوز بجائزة "سيدر".

أضاف: إنّ سلاح الفقراء هو الرفض لكل السياسات المالية والاقتصادية التي أمعنت في امتهان وإذلال الناس وسوقهم عبيداً للبنوك والمصارف المحلية والخارجية، والفقراء معنيّون بخوض معركة شرسة مع تجار السياسة التي تدور مصالحهم على سرقة مال الدولة عبر إدامة الهدر من جانب، وإبقاء سعر الفائدة بهذا المستوى الجنوني.

وطالب سماحته: القيام بخطوة وطنية من قبل المصارف من أجل السلام والاستقرار وإعادة التوازن على الوضع النقدي، وإذالم تفعل فعلى الحكومة اتخاذ الموقف المناسب لأنه لا يجوز أن تتحمل الطبقة الفقيرة والمتوسطة أعباء الدين العام ولا ينسحب ذلك على المصارف التي راكمت ثروة طائلة منذ التسعينيات حتى اليوم.   

@ المصدر/ المكتب الإعلامي للعلامة الشييخ عفيف النابلسي 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 922526557
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة