صيدا سيتي

تاكسي فادي Taxi Fadi بخدمتكم .. من وإلى المطار ليلاً نهاراً - رحلات سياحية من صيدا إلى كل لبنان سنلتقي.. (بقلم د. مصطفى حجازي‎) مكتب شؤون اللاجئين في «حماس»: في الذكرى الـ37 لمجزرة صبرا وشاتيلا.. المجزرة مستمرة الاتحاد السكندري يتصدر والحكمة يخسر آخر مبارياته - 13 صورة حكم وعبر من تجارب الحياة عملية خاطفة.. هكذا ضبطا بالجرم المشهود أثناء ترويج المخدّرات! "سلامتك أمانة كون شريك فيها" حملة توعية الثلاثاء لمستشفى حمود الجامعي في اليوم العالمي لسلامة المرضى حظر عاملات أثيوبيا يُرفع قريباً وهذه هي الشروط للبيع أو للإيجار شقة مفروشة في حي الست نفيسة في صيدا أطعمة تزيد من فرص الإصابة بالإسهال ما هي؟ جريحة في محاولة سلب انتهاء العطلة القضائية نوافذ جديدة لمنح القروض السكنية توترات متنقلة ستسود الشرق الأوسط.. لبنان لن يكون بعيداً عنها! تعيينات إضافية 3 إخوة حاولوا قتل شقيقهم داخل منزله! 3 مصارف لبنانية على لائحة العقوبات الأميركية! صحيفة "إكسبرس"... وداعًا إطلاق نار ليلاً داخل مخيم عين الحلوة الإفراج عن حسن جابر: عائد إلى بيروت

صادق النابلسي في خطبة الجمعة: الموازنة يجب أن تعكس رؤية إصلاحية

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
صادق النابلسي في خطبة الجمعة: الموازنة يجب أن تعكس رؤية إصلاحية

اعتبر سماحة الشيخ صادق النابلسي في خطبة الجمعة التي ألقاها من على منبر مجمع السيدة الزهراء (ع) في صيدا: أنّ الإجراءات التي تزمع الحكومة اللبنانية على اتخاذها يجب أن لا يستقر بها المقام لتحميل الفئات الشعبية أعباءها، والموازنة يجب أن تعكس رؤية إصلاحية لا التباري في اختراع الالفاظ المنمقة، والتدابير السطحية للفوز بجائزة "سيدر".

أضاف: إنّ سلاح الفقراء هو الرفض لكل السياسات المالية والاقتصادية التي أمعنت في امتهان وإذلال الناس وسوقهم عبيداً للبنوك والمصارف المحلية والخارجية، والفقراء معنيّون بخوض معركة شرسة مع تجار السياسة التي تدور مصالحهم على سرقة مال الدولة عبر إدامة الهدر من جانب، وإبقاء سعر الفائدة بهذا المستوى الجنوني.

وطالب سماحته: القيام بخطوة وطنية من قبل المصارف من أجل السلام والاستقرار وإعادة التوازن على الوضع النقدي، وإذالم تفعل فعلى الحكومة اتخاذ الموقف المناسب لأنه لا يجوز أن تتحمل الطبقة الفقيرة والمتوسطة أعباء الدين العام ولا ينسحب ذلك على المصارف التي راكمت ثروة طائلة منذ التسعينيات حتى اليوم.   

@ المصدر/ المكتب الإعلامي للعلامة الشييخ عفيف النابلسي 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 911293662
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة