صيدا سيتي

اللجنة الشعبية بالتعاون مع المساعدات الشعبية تنظمان ورشة تربوية بوادي الزينة - صورتان أسامة سعد: إختلت الموازين بين أطراف السلطة صيدا تُودّع "شهيد الوطن" علاء أبو فخر بتشييع رمزي البزري: الطبقة السياسية الحاكمة تدير ظهرها للناس مسيرة شعبية باتجاه احياء صيدا القديمة المكتب الطلابي للتنظيم الشعبي الناصري يوجه التحية إلى طلاب الانتفاضة العابرة للطوائف إذا دقت علقت صيدا تشارك ساحات الثورة وداع شهيدها - 3 صور جمعية المقاصد - صيدا استنكرت الإساءة للرئيس السنيورة مذكرات توقيف بحق 51 شخصاً بأحداث استراحة صور - صورتان للبيع شقق في صيدا وكفرجرة والقرية + أراضي مفرزة في ضواحي صيدا + فيلا في كفرجرة للبيع شقق في صيدا وكفرجرة والقرية + أراضي مفرزة في ضواحي صيدا + فيلا في كفرجرة اختتام برنامج صياغة المشاريع - صور الشهاب في الإنتفاضة: اللهم إصلاحاً وتذكيرا؟ مسجد الروضة يدعوكم إلى مجلس حديثي في قراءة كتاب: تهذيب السيرة والشمائل النبوية، مع الشيخ حسن عبد العال حماس والجهاد تقيما صلاة الغائب عن روح الشهيد القائد بهاء أبو العطا وشهداء غزة في مخيم عين الحلوة - 5 صور من وجوه الانتفاضة: ثورات الحاج قبلاوي الأربع وأحفاده الأربعين اصطدام سيارة بواجهة شركة تجارية بصيدا للبيع شقة في شرحبيل طابق أرضي مساحة 180 م مع تراس 100 م صالحة لتكون شقتين للبيع شقة في شرحبيل طابق أرضي مساحة 180 م مع تراس 100 م صالحة لتكون شقتين

من شرم الشيخ.. طارق أبو زينب: سنجعل من الإعلام جسرًا للتواصل بين العرب

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

على هامش الانتخابات التي جرت خلال المؤتمر العربي الـ25 للاتحاد العربي لبيوت الشباب والذي عقد بمدينة شرم الشيخ، حاز أمين الصندوق والتواصل في الاتحاد اللبناني لبيوت الشباب الإعلامي طارق أبو زينب بالإجماع على أصوات مجلس إدارة الاتحاد العربي لبيوت الشباب كمنسق عام للجنة الإعلامية العربية للمجلس والذي يعمل تحت مظله جامعة الدول العربية.

المؤتمر تم بمشاركة 15 دولة عربية ومسؤولي جمعيات بيوت الشباب العربية وممثلين عن الاتحادين الأوروبي والدولي. وقد ترأس وفد اللبناني أمين الصندوق والتواصل في الاتحاد طارق أبو زينب.

وقد لخص المؤتمر إلى عدد من التوصيات الهامة أبرزها تأسيس ٣ لجان منها لجنة الإعلام ولجنة المرأة ولجنة الشباب، وتهدف اللجان التأسيسية لتنمية قدرات وتطوير مهارات الشباب من جميع الدول العربية إلى جانب تبادل الخبرات الشبابية في الدول العربية كافة.

وفي تصريحات خاصة لـ«صوت الأمة» أعرب المحلل السياسي والإعلامي اللبناني طارق أبوزينب على سعادته بهذا التكريم، مشيرًا إلى أنه شرف كبير له في ظل تأييده الدائم لكون الدول العربية جميعًا يد واحدة.

وقال: «أنا سعيد بوجودي في مصر التي دائمًا تحتضن أهم المؤتمرات العربية، كونها أقوى  دول المنطقة التي تهتم بمثل هذه الفعاليات إلى جانب دعمها المستمر للشباب العربي وليس المصري فقط».

وأضاف أن «بهذا التكليف الجديد والعمل التطوعي سيكون هدف العمل بشكل أساسي هو الترويج للسياحة الشبابية بين الدول العربية من خلال الإعلام، والترويج للسياحة العربية بشكل عام، من خلال إقامة جسور للتواصل بين دول المنطقة كافة».

ويهدف تأسيس لجنة إعلامية عربية إلى نشر مؤتمرات وأنشطة وبرامج الاتحاد العربي لبيوت الشباب بين الدول العربية والدولية.

يذكر أن الاتحاد العربي لبيوت الشباب تأسس في لبنان في العام 1974 ويضم 19 دولة عربية.

@ المصدر/ صوت الأمة 

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 917600729
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة