صيدا سيتي

إضراب في مخيمي المية ومية وعين الحلوة وتحركات احتجاجية رفضا لصفقة القرن ومؤتمر البحرين جريحة في حادث سير على أوتوستراد الرميلة الدفاع المدني سحب جثة مواطنة قضت جراء حادث سير في البربارة الشهاب: أفضل الأساليب لنشر البرغش ورواجه وازدهاره في صيدا؟ نجاة شاب لبناني في حادث سير مروع في فنزويلا الفساد القضائي: المحامية «الخارقة» شبكة تزوير واختلاس في «ضمان الأشرفية» أكثر من 500 طالب في الجامعة اللبنانية قبلت طلباتهم في الخارج يتعلّق مصيرهم بالإضراب قضية «اللبنانية» إلى الحل؟ التبنّي في لبنان إتجار بالبشر شراء الخدمات بديلاً عن التوظيف؟ يتّخذ من أحد الفنادق مركزا لترويج الكوكايين المفتي سوسان استقبل وفدا من علماء وخطباء صيدا ومخيماتها: الجمعة سيكون "يوم فلسطين" في المدينة رفضاً لصفقة القرن - 9 صور خذله قلبه في اليوم الثاني من الامتحانات الرسمية... سعيد "سقط أرضاً أمام عينيّ والديه" كوبيش في المية ومية: أكثر من رسالة ومفارقة! - 4 صور القوى الوطنية والاسلامية في صيدا نظمت وقفة رفضا لورشة المنامة العثور على قذيفة هاون في منطقة الواسطة قرب الخرايب الزهراني جمعية البنيان الإنمائي تعلن عن دورة في التصميم الإعلاني والإخراج الصحافي فندق Platinum Hotel في منطقة صور يرحب بكم - احجز عبر الإنترنت واحصل على حسم 20% لقاء المنارة الثقافي قناريت يُكرم الشاعر د.محمد علي شمس الدين - 24 صورة

من شرم الشيخ.. طارق أبو زينب: سنجعل من الإعلام جسرًا للتواصل بين العرب

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

على هامش الانتخابات التي جرت خلال المؤتمر العربي الـ25 للاتحاد العربي لبيوت الشباب والذي عقد بمدينة شرم الشيخ، حاز أمين الصندوق والتواصل في الاتحاد اللبناني لبيوت الشباب الإعلامي طارق أبو زينب بالإجماع على أصوات مجلس إدارة الاتحاد العربي لبيوت الشباب كمنسق عام للجنة الإعلامية العربية للمجلس والذي يعمل تحت مظله جامعة الدول العربية.

المؤتمر تم بمشاركة 15 دولة عربية ومسؤولي جمعيات بيوت الشباب العربية وممثلين عن الاتحادين الأوروبي والدولي. وقد ترأس وفد اللبناني أمين الصندوق والتواصل في الاتحاد طارق أبو زينب.

وقد لخص المؤتمر إلى عدد من التوصيات الهامة أبرزها تأسيس ٣ لجان منها لجنة الإعلام ولجنة المرأة ولجنة الشباب، وتهدف اللجان التأسيسية لتنمية قدرات وتطوير مهارات الشباب من جميع الدول العربية إلى جانب تبادل الخبرات الشبابية في الدول العربية كافة.

وفي تصريحات خاصة لـ«صوت الأمة» أعرب المحلل السياسي والإعلامي اللبناني طارق أبوزينب على سعادته بهذا التكريم، مشيرًا إلى أنه شرف كبير له في ظل تأييده الدائم لكون الدول العربية جميعًا يد واحدة.

وقال: «أنا سعيد بوجودي في مصر التي دائمًا تحتضن أهم المؤتمرات العربية، كونها أقوى  دول المنطقة التي تهتم بمثل هذه الفعاليات إلى جانب دعمها المستمر للشباب العربي وليس المصري فقط».

وأضاف أن «بهذا التكليف الجديد والعمل التطوعي سيكون هدف العمل بشكل أساسي هو الترويج للسياحة الشبابية بين الدول العربية من خلال الإعلام، والترويج للسياحة العربية بشكل عام، من خلال إقامة جسور للتواصل بين دول المنطقة كافة».

ويهدف تأسيس لجنة إعلامية عربية إلى نشر مؤتمرات وأنشطة وبرامج الاتحاد العربي لبيوت الشباب بين الدول العربية والدولية.

يذكر أن الاتحاد العربي لبيوت الشباب تأسس في لبنان في العام 1974 ويضم 19 دولة عربية.

@ المصدر/ صوت الأمة 

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 903028380
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة