صيدا سيتي

شقق مدروسة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 21 صورة أكثر من 180 استاذا في الجامعة اللبنانية: لن نعود إلى التدريس إلا بعد البت بالاضراب في اجتماع جديد للهيئة العامة الشيخ ماهر حمود يقدم التعازي للجماعة الاسلامية الشيخ ماهر حمود يلبي دعوة اللواء عباس ابراهيم الى الغداء‎ - صورتان مصدر مسؤول في مقاصد - صيدا: لا قرار ولا توجه لتعديل يوم العطلة الأسبوعية في مدارس الجمعية ​القسم التربوي في جمعية نواة يقيم حفل إفطار للمسنين في مخيم عين الحلوة - 6 صور ندوة حول الإدمان بتنظيم من متطوعي جمعية نواة‎ ـ 12 صورة وفد من هيئة متابعة قضايا البيئة في صيدا يشارك في اعتصام ضد المحارق‎ - صورتان بشرى سارة للمرضى.. تخفيف فاتورة أدوية الأمراض المستعصية ما بين 40% و70%! Needed: Advertizing and Promotions / Graphic Designer For AFNAN MEDIA SERVICES جبق: مشكلة صيدا الحكومي حاولنا حلها بهدوء .. الأموال إلى المستشفيات الحكومية بدءا من الإثنين.. مرّن جسمك... ولا تنسَ عقلك! ​مركز ألوان في عين الحلوة يشارك فلسطينياً بمهرجان البلمند - 8 صور المفتي عسيران استقبل العميد شمس الدين الجماعة الاسلامية تزور المفتي سوسان وترفض تمرير قرار بالتعطيل يوم السبت في جمعية المقاصد‎ اعتصام في مرج بسري : "لا لسد الشرور .. كلنا رولان نصور "! - 4 صور "الفلافل".. 7 فوائد صحية "غير متوقعة" "داء الآيفون".. ماذا تفعل الهواتف الذكية في مفاصل اليد؟ ما حقيقة مخالفة رمي النفايات من نوافذ السيارات؟ وفد فرنسي زار جزين ووقع اتفاقية مع حرفوش لانشاء المتنزه الطبيعي الاقليمي في المنطقة

"شركة بعاصيري للتجارة العامة " وشركة "LUKOIL" الروسية احتفلتا بإطلاق المنتج الجديد " LUKOIL GENESIS" بحضور السفير زاسبيكين - 31 صورة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أكد السفير الروسي في لبنان ألكسندر زاسبيكين أن العلاقات الاقتصادية الروسية اللبنانية في تطور مستمر رغم كل الصعوبات والأوضاع القائمة في المنطقة . وقال" إننا نتطلع الى تعزيز وتوسيع التعاون الروسي اللبناني في كافة المجالات لمصلحة دولتينا " .

كلام السفير زاسبكين جاء خلال الإحتفال الذي اقامته "شركة بعاصيري للتجارة العامة" وشركة "LUKOIL INTERNATIONAL"  الروسية الرائدة في عالم الزيوت في اوتيل الموفينبيك لمناسبة اطلاق المنتج الجديد " LUKOIL GENESIS" وتخلله عشاء تكريمي وعرض عن تاريخ وعمل الشركة وانتشار منتجاتها حول العالم وتقديم عروضات مميزة على منتجات زيوت "LUKOIL" وغيرها من الجوائز ..

حضر الحفل: الرئيس فؤاد السنيورة ، والنواب " الدكتور ميشال موسى ، الدكتور اسامة سعد ، والأستاذ علي بك عسيران " ، الدكتور عبد الرحمن البزري ، ممثل امين عام تيار المستقبل احمد الحريري الصيدلي رمزي مرجان ، نائب رئيس بلدية صيدا الأستاذ ابراهيم البساط ، الأستاذ معروف مصطفى سعد ، رئيس غرفة التجارة والصناعة والزراعة في صيدا والجنوب الأستاذ محمد حسن صالح ، قنصل ساحل العاج السيد رضا خليفة ، عضو مجلس ادارة الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي الأستاذ مارون سيقلي، السفير عبد المولى الصلح ، القاضيان " جمال عبد الله وايهاب بعاصيري"، رئيس نادي روتاري صيدا السيد سليم بعاصيري، قائد منطقة الجنوب الاقليمية في قوى الأمن الداخلي العميد غسان شمس الدين ، وفد من قيادة الجيش اللبناني ووفد من المديرية العامة للأمن العام ووفد من المديرية العامة لأمن الدولة ووفد من السفارة الروسية وحشد من الشخصيات والمدعوين  .

وكان في استقبالهم رئيس مجلس ادارة شركة بعاصيري للتجارة العامة السيد طارق بعاصيري ومدير عام الشركة الأستاذ باسل بعاصيري ومدير عام شركة "LUKOIL" في الشرق الأوسط السيد فلاديمير دافيدوفيتش.

بعاصيري

بعد النشيدين الوطنيين اللبناني والروسي  وكلمة ترحيب من عريف الحفل الأستاذ محمود السروجي ، تحدث مدير عام شركة بعاصيري للتجارة العامة الأستاذ باسل بعاصيري الذي قال "في مستهل هذا اللقاء الدافىء يشرفني الترحيب بكم باسم مجلس ادارة شركة بعاصيري للتجارة العامة مثمنين عاليا تلبيتكم دعوتنا هذه والتي نعتبرها عربون ثقة بشركتنا من جهة وتجديد العهد على تطوير العلاقة بينمنا الى اقصى الحدود من جهة ثانية .

يهمني في هذه الاطلالة المضيئة لشركتنا ان نورد بعض الحقائق الهامة في سجلها الحافل بالانجازات: لقد تأسست شركة بعاصيري في صيدا عام 1992 حيث تخصصت في تجارة الزيوت الصناعية والفلاتر والبطاريات . واستطاعت الشركة وبجهود كافة العاملين فيها ووكلائنا من ان تصبح الشركة المعتمدة والحصرية للعديد من الماركات العالمية . ونضيف انه في العام 2014 وبعد ان حققت الشركة انجازات مميزة في الأسواق اللبنانية انطلقت باتجاه الأسواق الإفريقية علما ًانها ما زالت تطمح لفتح اسواق جديدة في بقاع عديدة في العالم. واسمحوا لي ايها السادة ان اقف واياكم على تاريخ مهم في مسيرة الشركة. ففي العام 2008 كانت النقلة النوعية في تطورنا وذلك من خلال حيازتنا على الوكالة الحصرية لشركة لوك اويل الروسية والتي تعتبر من اهم واكبر الشركات العالمية والرائدة في مجال النفط في العالم حيث تجاوزت صادراتها عام 2018 نحو 105 مليارات دولار" .

وأضاف" يهمنا في هذا اللقاء الإضاءة على القرار الجريء الذي اتخذته شركة كبرى هي "لوك أويل" وبإصرار شديد على دخول الأسواق اللبنانية مع علمها بصغر حجم هذه الأسواق مقارنة بأسواقها العالمية . ولكنني على ثقة تامة بأن "لوك أويل" دخلت التجربة اللبنانية كتحد نوعي لجعل لبنان مركز جذب للأسواق النفطية المحيطة به. لذا نحن نقدر هذه الخطوة الجبارة وسنبذل اقصى الجهود لنبقى عند الثقة التي حملنا اياها الأخ والصديق فلاديمير المدير العام للشركة في الشرق الأوسط " .

وقال" إن معركة بلا قادة ولا أركان لا يكتب لها النجاح ، وهنا لا بد لنا من ان ننوه بالجهود الصادقة والمبدعة لوكلائنا وزبائننا على كافة الأراضي اللبنانية والذين كانوا الشركاء الأوفياء لشركتنا في مسيرة التطوير والنجاح. فألف تحية لكم فردا فردا ونعاهدكم على المزيد من الدعم والتعاون. فالدرب طويل والقطاف آت بإذن الله".

وختم بعاصيري بالقول" كل الأنهر تسير دوماً الى الأمام إلا نهر الذكريات فهو الوحيد الذي يسمح بالسير الى الوراء وهنا اسمحوا لي ان نستذكر سويا 27 عاما من التأسيس والتطوير والنجاح مع رفاق الدرب من كافة الموظفين في الشركة ، كل ذلك بفضل تضحياكم واخلاصكم للشركة التي حققت العديد من الانجازات في مسيرتها، منتهزاً هذه المناسبة لأعبر لكم عن تقديرنا لكم جميعا مصحوبة بباقة من الحب والود والعرفان . واختتم هنا بأطيب التهاني والتمنيات لكم جميعا بعيد الفصح وعيد العمال وبقدوم شهر رمضان المبارك وكل عام وأنتم بخير ".

فلاديمير

ثم تحدث مدير عام شركة "LUKOIL" في الشرق الأوسط السيد فلاديمير دافيدوفيتش فقال:" في بداية كلمتي أودّ ان اعبر لكم عن تقديري لمشاركتم جميعا في هذا الحدث المهم جدا بالنسبة لنا. شكرا لكل السلطات الحكومية والاقتصادية اللبنانية. وشكرا للدعم من سعادة السفير الروسي. دعوني أتكلم عن شركة "LUKOIL" ، انها احدى أكبر شركات الطاقة والغاز في روسيا وهي ثاني اكبر شركة في العالم ، انها شركة خاصة في مجال الأعمال منذ اكثر من ثمانية وثلاثين سنة وقد بدأت في روسيا. لكن الشركة اليوم اصبحت عالمية فهي تبدأ بعملها من المصدر، حيث تأخذ النفط الخام من الحقل وتقوم بنقله وتنقيته وانتاج البتروكيماويات، وقود الفيول والغاز اضافة الى مواد التزييت او التشحيم وهذه الأخيرة هي احد اهم أسباب لقائنا هنا اليوم". 

وأضاف" نحن اليوم لدينا ما يكفي من التقنيات اللازمة ونقدمها لشركات عالمية ورائدة في صناعة السيارات  مثل "مرسيدس، وتويوتا، وفولز فاغن وجنرال موتورز". وان فرع لبنان هو فرع شركتنا الأساسي في الشرق الأوسط ووكيلنا الوحيد والحصري والمدير العام الأستاذ باسل بعاصيري حاضر معنا هنا اليوم. هذا وتزود شركتنا دولاً عدة في الشرق الأوسط ويعد لبنان واحداً من الاسواق الرئيسيّة لدينا اليوم.  وختاما، اقدر لكم وجودكم في هذا الحدث وشكرا جزيلا لكم".

السفير الروسي

وفي كلمته خلال الحفل قال السفير الروسي ألكسندر زاسبيكين : إنني اذ أتوجه اليكم بعواطف الود والمحبة أود ان اعرب عن ارتياحي العميق وسروري للمشاركة بهذا الاحتفال الرائع الذي يعتبر خطوة هامة في تطوير العلاقات الاقتصادية الروسية اللبنانية وبمثل هذه الخطوات نحن نتقدم الى الأمام ، خاصة وان شركة "لوك أويل" معروفة وتمتلك قدرات وشهرة وسمعة دولية عالية . ومن المهم ايضا الإشارة بهذه المناسبة الى اننا خلال هذه الفترة ورغم كل الصعوبات والأوضاع القائمة في المنطقة نتقدم الى الأمام ونتطلع الى تعزيز وتوسيع التعاون الروسي اللبناني في كافة المجالات وكل ذلك لمصلحة دولتينا . لذلك نتمنى للجميع ولأنفسنا ولشركة "لوك أويل" على الأخص المزيد من النجاحات على هذا الطريق . واتمنى السلام والسلامة والرفاهية والازدهار للشعب اللبناني الصديق.

وبعد حفل عشاء اقامه بعاصيري بالمناسبة، جرى عرض فيلم عن شركة "LUKOIL " الروسية ومنتجاتها وانتشارها ومبيعاتها حول العالم ، ثم كان حوار مع زبائن "شركة بعاصيري للتجارة العامة " في لبنان، ثم جرى الإعلان عن عروضات مميزة من الشركة لزبائنها وسحب تومبولا على جائزة عبارة عن رحلة  لشخصين الى تركيا.

بعد ذلك قدم الأستاذ باسل بعاصيري درعا تكريمياً بإسم "شركة بعاصيري للتجارة العامة " الى مدير عام " LUKOIL" الروسية السيد فلاديمير دافيدوفيتش ، ودروعا تقديرية الى وكلاء "شركة بعاصيري للتجارة العامة " ومندوبيها  في كافة المناطق اللبنانية .

@ المصدر/ رأفت نعيم


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 902331003
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة