صيدا سيتي

​القسم التربوي في جمعية نواة يقيم حفل إفطار للمسنين في مخيم عين الحلوة - 6 صور ندوة حول الإدمان بتنظيم من متطوعي جمعية نواة‎ ـ 12 صورة وفد من هيئة متابعة قضايا البيئة في صيدا يشارك في اعتصام ضد المحارق‎ - صورتان بشرى سارة للمرضى.. تخفيف فاتورة أدوية الأمراض المستعصية ما بين 40% و70%! Needed: Advertizing and Promotions / Graphic Designer For AFNAN MEDIA SERVICES جبق: مشكلة صيدا الحكومي حاولنا حلها بهدوء .. الأموال إلى المستشفيات الحكومية بدءا من الإثنين.. دخل في غيبوبة جراء سقوطه عن سطح مبنى في صيدا مرّن جسمك... ولا تنسَ عقلك! ​مركز ألوان في عين الحلوة يشارك فلسطينياً بمهرجان البلمند - 8 صور المفتي عسيران استقبل العميد شمس الدين الجماعة الاسلامية تزور المفتي سوسان وترفض تمرير قرار بالتعطيل يوم السبت في جمعية المقاصد‎ اعتصام في مرج بسري : "لا لسد الشرور .. كلنا رولان نصور "! - 4 صور "الفلافل".. 7 فوائد صحية "غير متوقعة" "داء الآيفون".. ماذا تفعل الهواتف الذكية في مفاصل اليد؟ ما حقيقة مخالفة رمي النفايات من نوافذ السيارات؟ وفد فرنسي زار جزين ووقع اتفاقية مع حرفوش لانشاء المتنزه الطبيعي الاقليمي في المنطقة للبيع قطعة أرض في جنسنايا، قرب مركز الصليب الأحمر، مساحة 1200 م2 مع رخصة بناء لبنايتين - صورتان شقتك جاهزة مع سند في الهلالية .. تقسيط لمدة 4 سنوات أسامة سعد على تويتر: بعض رجال الأمن: حاضر ستنا حادث سير بين سيارتين على الكورنيش البحري لمدينة صيدا

تقديم مجندين مددت خدماتهم للعلم وتخريج عسكريين في كفرفالوس

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
تقديم مجندين مددت خدماتهم للعلم وتخريج عسكريين في كفرفالوس

 أقيم في منطقة كفرفالوس، حفل تقديم مجندين مددت خدماتهم للعلم وتخريج وتوزيع شهادات على عسكريين من مختلف وحدات الجيش، بعد أن تابعوا بنجاح دورات "مداهمة"، "قنص تأسيسية" و"مسعف ميداني متقدم".
حضر الحفل قائد مدرسة القوات الخاصة العميد الركن فادي مخول ممثلاً قائد الجيش العماد جوزاف عون وعدد من الضباط، بالإضافة إلى فريق تدريب أميركي وبريطاني وعدد من المدعوين.
ألقى العميد الركن مخول كلمة في المناسبة قال فيها: "إن التدريب الذي خضعتم له، وما تضمن من مبادىء وتقنيات مختلفة، يعتبر وسيلة مهمة من وسائل الرد على تهديدات الأعداء. لكن هذا التدريب وعلى أهميته، لا يكتمل إلا بمزيد من الجهد والمثابرة، والاستفادة من كل تطور في مجال اختصاصكم، لذا كونوا على قدر المسؤوليات الملقاة على عاتقكم، سخروا طاقاتكم الجديدة في خدمة وحداتكم، لتساهموا في تعزيز إمكاناتها القتالية، وتفعيل أدائها على مختلف الصعد".
وفي الختام، شارك المتخرجون في تنفيذ تمرين تكتي تخللَّه رمايات بالذخيرة الحية. 

@ المصدر/ الوكالة الوطنية للإعلام


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 902290354
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة