صيدا سيتي

عرسك بالكامل في صالة صار بَدّا للأعراس: تصوير وزفة وفيديو وضيافة و DJ مع موقف سيارات وملعب للأطفال للبيع فيلا ثلاثة طوابق في منطقة جون على مساحة 1,050 متر مربع - 7 صور منتخب لبنان في كرة الطاولة يواصل انتصاراته في بطولة غرب آسيا للفرق - 3 صور اختتام دورة تنمية الذكاء العاطفي عند الأطفال - 16 صورة حزب الله إستقبل تيار الفجر للتهنئة بذكرى الانتصار: للعمل على استثناء الفلسطينيين من إجراءات وزارة العمل - 6 صور تزيين شوكولا لكل أنواع المناسبات من Choco Lina حج مبرور وسعي مشكور - 13 صورة لأول مرة في صيدا!! دورة فنية في تشكيل وتصميم البالونات لكافة المناسبات جمعية الإمام الشاطبي تنفذ مشروع الأضاحي لعام 2019‎ وعدد المستفيدين بلغ حوالي 950 عائلة - 18 صورة جريحان في حادث تصادم بين مركبتين محلة صيدا تقاطع السبينيس بو صعب من عبرا: لا عفو عمن قتل الجيش ولا مساومة على دماء شهدائه - 9 صور عملية انقاذ استثنائية لـ"هرّة" علقت 3 ايام على سطح مبنى في صيدا مبارك افتتاح محل جبنة ولبنة لصاحبيه زياد حمود وهاني الزيباوي في صيدا - شارع دلاعة - مقابل حلويات الإخلاص - 27 صورة جريح نتيجة انقلاب فان على اوتوستراد الجية باتجاه صيدا دعوة مجانية إلى مهرجان حكاياتنا .. الخميس 29 آب، في مركز معروف سعد الثقافي - صيدا‎ مدرسة الغد المشرق تعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي 2019-2020 (مقسطة على 9 أشهر) - بإدارة الأخصائية التربوية سوسن عبد الحليم للبيع شقة سوبر ديلوكس بإطلالة مميزة 156 متر مربع في آخر كفرجرة صيدا (بناية تلبيس حجري) - 13 صورة مسبح Salame يعلن عن إفتتاح المسبح يومياً من الساعة 9 صباحا حتى الساعة 9 مساء - 6 صور محل صغير طابق أول برسم الخلو في سوق صيدا مطلوب موظفة استقبال Hostess لمطعم في صيدا بإدارتها الجديدة Huqqa Caffe ترحب بكم مع عروضاتها المميزة في شارع الجامعات بجانب جامعة LIU صيدا - 5 صور

تقديم مجندين مددت خدماتهم للعلم وتخريج عسكريين في كفرفالوس

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
تقديم مجندين مددت خدماتهم للعلم وتخريج عسكريين في كفرفالوس

 أقيم في منطقة كفرفالوس، حفل تقديم مجندين مددت خدماتهم للعلم وتخريج وتوزيع شهادات على عسكريين من مختلف وحدات الجيش، بعد أن تابعوا بنجاح دورات "مداهمة"، "قنص تأسيسية" و"مسعف ميداني متقدم".
حضر الحفل قائد مدرسة القوات الخاصة العميد الركن فادي مخول ممثلاً قائد الجيش العماد جوزاف عون وعدد من الضباط، بالإضافة إلى فريق تدريب أميركي وبريطاني وعدد من المدعوين.
ألقى العميد الركن مخول كلمة في المناسبة قال فيها: "إن التدريب الذي خضعتم له، وما تضمن من مبادىء وتقنيات مختلفة، يعتبر وسيلة مهمة من وسائل الرد على تهديدات الأعداء. لكن هذا التدريب وعلى أهميته، لا يكتمل إلا بمزيد من الجهد والمثابرة، والاستفادة من كل تطور في مجال اختصاصكم، لذا كونوا على قدر المسؤوليات الملقاة على عاتقكم، سخروا طاقاتكم الجديدة في خدمة وحداتكم، لتساهموا في تعزيز إمكاناتها القتالية، وتفعيل أدائها على مختلف الصعد".
وفي الختام، شارك المتخرجون في تنفيذ تمرين تكتي تخللَّه رمايات بالذخيرة الحية. 

@ المصدر/ الوكالة الوطنية للإعلام


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 907703548
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة