صيدا سيتي

عرض مطعم C La Vie الأقوى من الاثنين إلى الجمعة في صيدا اضراب عام في عين الحلوة: وحرق العلمين الاميركي والاسرائيلي.. رفضا لمؤتمر البحرين الاقتصادي - 29 صورة المريضة حنان حليحل بحاجة إلى وحدتين دم O+ للضرورة في مستشفى صيدا الحكومي إضراب في مخيمي المية ومية وعين الحلوة وتحركات احتجاجية رفضا لصفقة القرن ومؤتمر البحرين جريحة في حادث سير على أوتوستراد الرميلة الدفاع المدني سحب جثة مواطنة قضت جراء حادث سير في البربارة الشهاب: أفضل الأساليب لنشر البرغش ورواجه وازدهاره في صيدا؟ نجاة شاب لبناني في حادث سير مروع في فنزويلا الفساد القضائي: المحامية «الخارقة» شبكة تزوير واختلاس في «ضمان الأشرفية» أكثر من 500 طالب في الجامعة اللبنانية قبلت طلباتهم في الخارج يتعلّق مصيرهم بالإضراب قضية «اللبنانية» إلى الحل؟ التبنّي في لبنان إتجار بالبشر شراء الخدمات بديلاً عن التوظيف؟ يتّخذ من أحد الفنادق مركزا لترويج الكوكايين المفتي سوسان استقبل وفدا من علماء وخطباء صيدا ومخيماتها: الجمعة سيكون "يوم فلسطين" في المدينة رفضاً لصفقة القرن - 9 صور خذله قلبه في اليوم الثاني من الامتحانات الرسمية... سعيد "سقط أرضاً أمام عينيّ والديه" كوبيش في المية ومية: أكثر من رسالة ومفارقة! - 4 صور القوى الوطنية والاسلامية في صيدا نظمت وقفة رفضا لورشة المنامة العثور على قذيفة هاون في منطقة الواسطة قرب الخرايب الزهراني

وزارة الطاقة أصدرت تعرفات المولدات عن نيسان

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
وزارة الطاقة أصدرت تعرفات المولدات عن نيسان

 أعلنت وزارة الطاقة والمياه في بيان أن "السعر العادل لتعرفات المولدات الكهربائية الخاصة عن شهر نيسان" وفق الآتي:
- 407 ل.ل. عن كل كيلواط / ساعة للمشتركين بالعدادات:
* قدرة 5 أمبير: 15.000 ل.ل. + المقطوعية الشهرية X 407 ل.ل. عن كل كيلواط ساعة.
* قدرة 10 أمبير: 23.000 ل.ل. + المقطوعية الشهرية X 407 ل.ل. عن كل كيلواط ساعة.
* قدرة 15 أمبير: 30.000 ل.ل. + المقطوعية الشهرية X 407 ل.ل. عن كل كيلواط ساعة.
* تضاف 5.000 ل.ل. على الشطر الثابت من تسعيرة العدادات لكل 5 أمبير إضافي.
وهذه التعرفة مبنية على أساس سعر وسطي لصفيحة المازوت الاخضر (20 ليتر) لنيسان البالغ 18330 ل.ل. بعد إحتساب كل مصاريف المولدات وفوائدها وأكلافها، إضافة إلى هامش ربح جيد لأصحابها.
وصدرت هذه التسعيرة بناء على الجدول الحسابي المعتمد من وزارة الطاقة منذ 14/10/2010؛ وتطبيقا لقرار مجلس الوزراء رقم 2 الصادر بتاريخ 14/12/2011 في شأن إتخاذ التدابير اللازمة لضبط تسعيرة المولدات الخاصة، وإستنادا إلى آلية التطبيق المشتركة بين الوزارات (الطاقة الداخلية والإقتصاد) المعلن عنها بتاريخ 20/12/2011 والتي حددت مسؤولية وزارة الطاقة والمياه في تعميم تسعيرة المولدات الخاصة إستنادا الى أسعار المازوت في نهاية كل شهر.
وتضاف نسبة 10 في المئة على التسعيرة المعتمدة إذا وجد المولد في منطقة جبلية او في البلدات الصغيرة حيث عدد المشتركين قليل وشبكات التوزيع طويلة.
كما وتعلن وزارة الطاقة والمياه أنها أرسلت إلى وزارتي الداخلية والإقتصاد كتبا عن تسعيرة نيسان 2019 للقيام بالمقتضى بحسب آلية الضبط المشتركة". 

@ المصدر/ الوكالة الوطنية للإعلام
 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 903036176
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة