صيدا سيتي

للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام - 18 صورة للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام - 18 صورة اللجنة الشعبية بالتعاون مع المساعدات الشعبية تنظمان ورشة تربوية بوادي الزينة - صورتان أسامة سعد: إختلت الموازين بين أطراف السلطة صيدا تُودّع "شهيد الوطن" علاء أبو فخر بتشييع رمزي البزري: الطبقة السياسية الحاكمة تدير ظهرها للناس مسيرة شعبية باتجاه احياء صيدا القديمة المكتب الطلابي للتنظيم الشعبي الناصري يوجه التحية إلى طلاب الانتفاضة العابرة للطوائف إذا دقت علقت صيدا تشارك ساحات الثورة وداع شهيدها - 3 صور جمعية المقاصد - صيدا استنكرت الإساءة للرئيس السنيورة مذكرات توقيف بحق 51 شخصاً بأحداث استراحة صور - صورتان للبيع شقق في صيدا وكفرجرة والقرية + أراضي مفرزة في ضواحي صيدا + فيلا في كفرجرة للبيع شقق في صيدا وكفرجرة والقرية + أراضي مفرزة في ضواحي صيدا + فيلا في كفرجرة اختتام برنامج صياغة المشاريع - صور الشهاب في الإنتفاضة: اللهم إصلاحاً وتذكيرا؟ مسجد الروضة يدعوكم إلى مجلس حديثي في قراءة كتاب: تهذيب السيرة والشمائل النبوية، مع الشيخ حسن عبد العال حماس والجهاد تقيما صلاة الغائب عن روح الشهيد القائد بهاء أبو العطا وشهداء غزة في مخيم عين الحلوة - 5 صور من وجوه الانتفاضة: ثورات الحاج قبلاوي الأربع وأحفاده الأربعين اصطدام سيارة بواجهة شركة تجارية بصيدا

وزارة الطاقة أصدرت تعرفات المولدات عن نيسان

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
وزارة الطاقة أصدرت تعرفات المولدات عن نيسان

 أعلنت وزارة الطاقة والمياه في بيان أن "السعر العادل لتعرفات المولدات الكهربائية الخاصة عن شهر نيسان" وفق الآتي:
- 407 ل.ل. عن كل كيلواط / ساعة للمشتركين بالعدادات:
* قدرة 5 أمبير: 15.000 ل.ل. + المقطوعية الشهرية X 407 ل.ل. عن كل كيلواط ساعة.
* قدرة 10 أمبير: 23.000 ل.ل. + المقطوعية الشهرية X 407 ل.ل. عن كل كيلواط ساعة.
* قدرة 15 أمبير: 30.000 ل.ل. + المقطوعية الشهرية X 407 ل.ل. عن كل كيلواط ساعة.
* تضاف 5.000 ل.ل. على الشطر الثابت من تسعيرة العدادات لكل 5 أمبير إضافي.
وهذه التعرفة مبنية على أساس سعر وسطي لصفيحة المازوت الاخضر (20 ليتر) لنيسان البالغ 18330 ل.ل. بعد إحتساب كل مصاريف المولدات وفوائدها وأكلافها، إضافة إلى هامش ربح جيد لأصحابها.
وصدرت هذه التسعيرة بناء على الجدول الحسابي المعتمد من وزارة الطاقة منذ 14/10/2010؛ وتطبيقا لقرار مجلس الوزراء رقم 2 الصادر بتاريخ 14/12/2011 في شأن إتخاذ التدابير اللازمة لضبط تسعيرة المولدات الخاصة، وإستنادا إلى آلية التطبيق المشتركة بين الوزارات (الطاقة الداخلية والإقتصاد) المعلن عنها بتاريخ 20/12/2011 والتي حددت مسؤولية وزارة الطاقة والمياه في تعميم تسعيرة المولدات الخاصة إستنادا الى أسعار المازوت في نهاية كل شهر.
وتضاف نسبة 10 في المئة على التسعيرة المعتمدة إذا وجد المولد في منطقة جبلية او في البلدات الصغيرة حيث عدد المشتركين قليل وشبكات التوزيع طويلة.
كما وتعلن وزارة الطاقة والمياه أنها أرسلت إلى وزارتي الداخلية والإقتصاد كتبا عن تسعيرة نيسان 2019 للقيام بالمقتضى بحسب آلية الضبط المشتركة". 

@ المصدر/ الوكالة الوطنية للإعلام
 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 917603600
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة