صيدا سيتي

أقدم على سرقة محفظة تحتوي مبلغا من المال واشترى به هواتف خلوية لإبعاد الشبهات عنه، فكانت له مفرزة استقصاء الجنوب بالمرصاد حزب الله إستقبل وفدا قياديا من حركة حماس - 3 صور الحريري تابعت أوضاع صيدا مع ضو والسعودي وشمس الدين واطلعت من جرادي على التحضيرات للمؤتمر التربوي للمستقبل - 5 صور الحريري اعلن تعليق العمل في تلفزيون المستقبل وتصفية حقوق العاملين الاتحاد العربي للمرأة المتخصّصة شارك في مؤتمر "ملتقى الشباب العربي لريادة الأعمال" في العراق - 7 صور احتجاز فتاة خططت لقتل 400 شخص ببندقية كلاشنيكوف في أمريكا يشبه الإنفلونزا… مرض يقتل 80 مليون شخص في ساعات مؤسسة مياه لبنان الجنوبي نالت شهادة الـ ISO:9001 السعودي يرعى تخريج الدفعة الرابعة من طالبات مشغل ومعهد الأم - 32 صورة إضراب المحطات: التزام شبه كامل في صيدا واعتصام لأصحاب الصهاريج بالزهراني - 5 صور إخماد حريق سيارة من نوع تويوتا كامري وقصب وهشير وسط بورة في حي المغارة بعين الدلب - 7 صور صاعقة رعدية تصيب لاعبين وتسقطهما أرضا أثناء مباراة لكرة القدم... فيديو اعتصام في مخيم عين الحلوة.. رفضا لاجراءات وزارتي العمل والتربية بشأن الفلسطينيين - 17 صورة اختتام دورة "القانون للشركات والمؤسسات" - 17 صورة الحريري تفقدت الدورة القرآنية المستمرة في مجمع مسجد الحاج بهاء الدين الحريري - 13 صورة أطلق النار على شقيقه فقتله وجرح زوجته بسبب قطعة ارض المعلومات توقف خبيراً في اعداد احزمة ناسفة واستخدامها يعمل مع داعش يخطط لاستهداف تجمعات في حارة صيدا فوج الإنقاذ الشعبي يختتم مخيمه التدريبي السنوي الثامن الذي حمل اسم الشهيدة ناتاشا مصطفى سعد - 150 صورة الرياضي بطلاً للدورة للمرة العشرين بتاريخه - 7 صور القوى الأمنية داهمت سوق البيع الخضار والفاكهة في صيدا

تشييع علي ابراهيم سليمان زوج شقيقة مرعي أبو مرعي في برج الشمالي - 20 صورة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

شيعت بلدتا برج الشمالي ومعركة في قضاء صور، ومعهما عائلات "سليمان وأبو مرعي وفتوني" المرحوم علي إبراهيم سليمان زوج شقيقة رجل الأعمال مرعي أبو مرعي، وذلك وسط موكب مهيب انطلق من بلدة معركة صباحا حيث ورى الثرى في جبانة بلدته البرج الشمالي.

وقد شارك في موكب التشييع، عدد من رؤساء البلديات والمخاتير حشد من الشخصيات الاجتماعية والاقتصادية والتجارية ورجال الدين، ووفود من مدينة صيدا، الهلالية، حارة صيدا ومجدليون، اضافة الى اهالي بلدتي معركة وبرج الشمالي وقرى قضاء صور.

وقد تقبل التعازي من المشاركين أولاده حسين، محمد وإبراهيم، يحيط بهم خالهم رجل الاعمال السيد مرعي أبو مرعي وافراد العائلة والاهل والاقارب والانسباء والاصدقاء.

هذا تقبل التعازي في منزل الفقيد للرجال والنساء في بلدة معركة - حي شدغيث، كما في النادي الحسني في بلدة برج الشمالي. 

@ المصدر/ محمد دهشة


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 911526958
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة