صيدا سيتي

سارة ابنة شقرا سقطت عن الطبقة 18 في الكويت... والدها لـ"النهار": "لزوجها يد" "يلزمنا موظّف لبناني".. وتحذير للعاملين من دون بطاقات صحية! مخدرات تفتك بالشباب: متعاطون بعمر الـ12 عاماً.. وتوقيف 200 مُروِّج في 100 يوم محامون «يحاصرون» مكتب القاضية عون بعد توقيف زميليهم: روايتان متضاربتان «خطة» وزارة البيئة لمكافحة الروائح: النفايات باقية... من دون أن نشمّها! «سيزوبيل» تقفل مطلع الأسبوع: «التسكيج» لم يعد كافياً إضراب «اللبنانية» إلى التعليق مطلع الأسبوع المقبل لبنان مذعور من التوطين الاتحاد العام للمرأة الفلسطينية ينظم اعتصام جماهيري رفضا وتنديدا بصفقة القرن وورشة البحرين الاقتصادية - 12 صورة أسامة سعد في الوقفة الاستنكارية لمؤتمر البحرين: الشعب الفلسطيني قادر على إسقاط صفقة القرن - 33 صورة + فيديو اعتصام في صيدا لاهالي الموقوفين في احداث عبرا للمطالبة بالعفو العام إرجاء انتخاب رئيس بلدية الغازية الى الاسبوع المقبل بعد تعثر انتخاب أحمد خليفة رئيساً العرض الأقوى من الاثنين إلى الجمعة عند مطعم Palma - شاطئ الجزيرة في صيدا للإيجار مكتب كبير بمطل بانورامي وموقع إستراتيجي في قلب صيدا - 29 صورة توقيف عصابة تسرق دراجات نارية وتبيعها في صور أسامة سعد مخاطبا الحكومة من مجلس النواب: أنت مش خرجك تحكمي... روحي استقيلي لم يقبض راتبه .. فأطلق النار احتجاجاً في مخيم عين الحلوة إزالة المخالفات والتعديات على الأملاك العامة البحرية في الرميلة وفد من لجنة متابعة أزمات المياه والكهرباء يطالب بوضع حد للتقنين الجائر في صيدا حضر الى لبنان للعمل وفي اليوم التالي امتهن السرقة من داخل السيارات

اللجنة العمالية النقابية في التنظيم الشعبي الناصري تزور موظفي مستشفى صيدا الحكومي المعتصمين وتؤكد على التضامن معهم

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
اللجنة العمالية النقابية في التنظيم الشعبي الناصري تزور موظفي مستشفى صيدا الحكومي المعتصمين وتؤكد على التضامن معهم

زار عضوا اللجنة العمالية النقابية في التنظيم الشعبي الناصري أحمد مستو ومحي الدين معتوق موظفي مستشفى صيدا الحكومي المعتصمين. وعبرا عن تأييد تحركهم والتضامن معهم. كما نقلا للعاملين دعم الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد لمطالب الموظفين وتحركاتهم.

وقد توجه أحمد مستو للمعتصمين بكلمة قال فيها: "إن منعكم صباح اليوم من قبل القوى الأمنية من الاعتصام في ساحة النجمة هو دليل على قوة التحرك الذي بدأتم به. كما ان إصراركم على الاعتصام في المستشفى يدل على التصميم والإصرار وعلى أحقية المطالب.

المشكلة الأساسية تكمن في فساد الإدارة وإهمال الوزارة . إننا معكم والتنظيم الشعبي الناصري وأمينه العام النائب الدكتور أسامة سعد إلى جانبكم. مستشفى صيدا الحكومي هو صرح للفقراء والكادحين والعمال ولكل الناس. حافظوا على وحدة صفوفكم لأن في الاتحاد قوة".

@ المصدر/ المكتب الإعلامي للتنظيم الشعبي الناصري


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 903206741
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة